ننتظر تسجيلك هـنـا

♥ ☆ ♥اعلانات منتدى انين الروح ♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 583عدد الضغطات : 764عدد الضغطات : 420عدد الضغطات : 428عدد الضغطات : 825
عدد الضغطات : 532عدد الضغطات : 131عدد الضغطات : 118عدد الضغطات : 117عدد الضغطات : 103
عدد الضغطات : 445عدد الضغطات : 515
♥ ☆ ♥تابع اعلانات منتدى انين الروح ♥ ☆ ♥
عدد الضغطات : 273عدد الضغطات : 2,175
عدد الضغطات : 147عدد الضغطات : 42

الإهداءات


العودة   منتديات انين الروح > ۩۞۩{القسم الادبي والثقافي}۩۞۩ > › منقولات أدبية > ›روايات طويلة

-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك : أفضل كاتب :
بيانات محروم
اللقب
المشاركات 400578
النقاط 88465
بيانات انين الروح
اللقب
المشاركات 214656
النقاط 79940

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-06-2024, 05:50 PM
محروم متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
Awards Showcase
لوني المفضل Cadetblue
 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا

الكاتبة : مشاعل السعودية



البارت (1)
الشخصيات
الجد والجده
سعود الفارس و موضي الفارس (ابو سطام وام سطام) عيال عم
اولادهم 1- سطام 54 سنه(ابو راكان)
زوجته شيخه 48 سنه(ام راكان)
اولادهم
راكان 32 سنه/زياد 28 سنه/العنود 22 سنه/
نايف 18 سنه/ساره 16 سنه
2- سلطان 50 سنه (ابو بتال)
زوجتة الجوهره 45 سنه (ام بتال)
اولادهم
بتال 30 سنه/سعود 26 سنه
سامر 19 سنه /سمر 18 سنه
وليد اخر العنقود 10 سنين
3- عبدالعزيز 48(ابو طلال)
الزوجة الاول مريم 45(ام طلال)/الزوجة الثانية الجازي 40(ام سيف)
طلال 31 سنه/سيف 26 سنه
نوال 24 سنه /اماني 15 سنه
ريان 9 سنين
4 – العنود 46(ام سند) متزوجة من " ولد عمها وولد خالتها بنفس الوقت " فهد 51 (ابو سند) (توفى ابوه وهو صغير ورباه عمه سعود هو واخوانه خالد و راشد وزوجهم بناته)
اولادهم:
سند 32 سنه /فارس 28 سنه /ياسر 26 سنه
مرام 24 سنه / غرام 18 سنه
5- الهنوف 44 سنه (ام عناد) متزوجه من ولد عمها خالد 49 سنه (ابو عناد)
اولادهم :
عناد 31 سنه /بدر 26 سنه
ابرار 23 سنه / شجون 18 سنه
6-مياسه40 سنه(ام صقر) متزوجه ولد عمها راشد 46 سنه(ابو صقر)
اولادهم
ريما 24 سنه / رنيم 22 سنه
ريهام 21 سنه / رنا 20 سنه
صقر 18 سنه روان 15 سنه
7- رعد اخر العنقود من عيال سعود و موضي 36 سنه
ابو سطام واولاده ساكنين في فلل جنب بعض في سور واحد والحديقة مشتركة بينهم واقبالتهم فلل اولاد اخوه ازواج بناته نفس التصميم ثلاث فلل وتحيطها سور واحد مابينهم الا شارع فـ دائما مجتمعياً مع بعض الا سطام تركهم من 16 سنه وسكن الرياض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرياض
من حوالي سنتين وهي كل فترة ترتب المكتبة وتهتم فيها وتتذكر كل ذكرياتها الحلوة والمرة من خالها نايف وجدتها الظبي
العنود بتنهيدت حزن / الله يرحمكم ويسكن روحكم الجنة من بعد ماخذ الله امانتكم معاد بهالبيت فرح والا امان رحتوا وارح الفرح معاكم ... استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله العظيم
سمعت صوت ساره تناديها بخطوات سريعة اتجهت لباب الجناح
العنود بهتمام \ خير فيه شي
ساره \ خالاتي تحت مسوين رجة ودوشت كلام يااااكثره يبونك تنزلين
العنود تتافف \ اوووف طيب شوي وانزل
ساره بلقافة \ نفسي اعرف ويش فيها ذا المكتبة ليش تحبينها هالكثر
العنود بابتسامة \ فيها كتب قيمة لو تمسكين كتاب واحد منها راح تستفيدين و تبطلين لقافة >> مسكت أرنبة انف سارة وقرصتها فيها << وبعدين اعطيتي امي دواها
سارة بتافف / اييي لاعاد تسوين ذا الحركة و ايه اعطيتها و يالله ننزل
العنود / اية خلنا ننزل قبل خالتك شريفة تشرفنا
ساره / ههههههههه ضحكتيني حسستيني اني بحصة ابلة نوير حقت ااا
قاطعتها العنود / بس بطلي قرقرة ويالله خليني البس عباتي وانزل
سارة بتافف / طيب طيب
العنود وهي تتعداها / بطلي تافف واستغفري

في الخبر ....
الشباب مجتمعين بالاستراحة الخاصة فيهم
راكان \ هههههههههههههههه الله يقطع ابليسكم ماتسيبون اهبالكم .. وانتم يالكبار تحطون راسك براس الصغار>>> يقصد بالكبار بدر وياسر
سامر معصب\ اللحين انا صغير ياركانوه اجل حتى اللي خبرك صغيرين
راكان فهم قصده وبستخفاف \ هه لاتعصب انت رجال فيك البركه بس اقصد فارق السن بينك وبين الخبل اللي جنبك
سامر زادت عصبيته لانه فهم قصد راكان يستخف به \ لا تخلين اخرب عليك ياراكان وتشوف من الرجال
راكان يزيد علية / ههههه ما انت بقدها وخلك ساكت هههههه
بدر يغير الموضوع .. بضحكة\ هههه انا اتحدا واحد منكم يدخل المجمع بدون عائله وبدون مايطردونه لو ماسوينا كذا كان الطعنا اللين البنات يرضون ويتكرمون يروحون معانا ويرجعون بدون ما يخذون لهم شي من المجمع
ياسر بقهر\ ايوه والله صادق اذكر كنت ابي لي غرض بسيط من المجمع واخذت غرام معايه ياشين ذاك اليوم والله اني فكرت انها اخذت المجمع كله فوق الوقت اللي خسرته خسرت جيبي
صقر\ ههههههه بس حركة بدر وسامر تهبل والله لو شفتوا اشكالهم كان فطستوا من الضحك ههههههههه
الكل \ هههههههههههههههههه
زياد \ وهذا انت ياصقر مالك غير يومين وسحبوك اجل لو تقعد هينا على طول بتنحرف لا والله عمتي مياسه وعمي راشد تجننوا
عناد بمزحه \ انا نوي اخبر عمي راشد علشان يتصرف معاك
سعود يكمل \وانت ياسامر عقابك راح يوصلك
راكان بنذاله \ لكن نتستر عليكم اذا خبرتونا كم رقم وزعتوا وكم رقم جبتوا
بدر يتريق \ حوالي 50 رقم وزعنا و100 رقم جبنا
صقر صدق لانها كان ينتظرهم برا المجمع في السيارة وبعصبيه \ افااا يابدر والله ماتوقعتها منك تسوي هالحركات ماتخاف على محارمك
سامر يمثل العصبيه\ ماهقيتها منك يابدر وانت ياراكان مادام عرفت نيته معناته ماانت باحسن منه لك سوابق
ياسر بجدية تمثيل \ بصراحة العزوبية مرض فتاك يا اخي لاتلومه بصراح طولتوا يالشيبان وانتم مااعرستوا وبناتنا عنسوا ينتظرونكم وحنا يالفقارا مالنا الا هالمعاكس ودروب الشياطين بالله ياصقر نلام
بدر كان يطلع موسيقى حزينة من فمة وياسر يتكلم
صقر عصب صدق \ انت وجهك واش تنلام وعزوبية ومادري ايش تقول هذا حرام يعتبر من انواع الزنا ماتخاف ان احد محارمك يصير له مثل ماتسوي ببنات الناس وانتم يالكبار مااا ... انقطع كلامه وهو يشوفهم متسدحين من الضحك
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بتال يضحك / والله ياصقر ههههههههههههه اول مره احد يضحكني هههههههههه بها الشكل ههههههههه ااااااه يابطني
عناد يمسح دموعة من كثرة الضحك / هههههههه كل الحكاية كلام فاضي هههههه انت صدقته ومشوها عليك هههههههههه
طلال و سيف وسند وفارس داخلين عليهم \ السلام عليكم
الكل \ وعليكم السلام
سيف \ وش فيكم صوت ضحككم طالع لبرا خير ان شاء الله
سعود وهو يهدي نفسة / تونا مسوين مقلب بصقر
سند بابتسامة/ افاااا وش مسوين بعد
ياسر وهو مبتسم \ ورحنا المجمع بدون عوائل
سند يبتسم على هبال اخوة .. بهدوء ويجلس بجنب صديقة وكاتم اسراره طلال \ وكيف هذي ؟
بدر ويفتخر والابتسامة مرسومه على وجهه \ ابد الله يسلمك تنكرنا بالزي الهندي وسوينا نفسنا سياح
سامر وهو يعدل جلسته \ وبس شافونا لبسين نسافه وهالفة ونهز بها الراس دخلونا
ياسر يتذكر اشكالهم ويضحك\هههههههههههههههههههههه بس شكلكم يفطس من الضحك وخاصة سامر و النقطة الحمر اللي حاطها بجبهته
سامر \ لا وبدر يقول لحارس الامن انا في اروسه يشتري هديه مال انا
الكل\هههههههههههههههههههههههههههه
طلال اشر على صقر / و ايش فيه الاخ معصب
الشباب التفتوا عل صقر ورجعوا يضحكون وقالو لشباب اللي صار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
بقصر ابوسطام وابو بتال الكل مجتمع الرجال بالمجلس الخاص والحريم معاهم والبنات بالمجلس الداخلي
البنات يتكلمون عن ازياء المصمم اللبناني العالمي آيلي صعب
سمر \ بنات ايش رايكم اخذلي الفيروزي
غرام بتايد\ ايه راح يطلع عليك روعه كنت راح اقولك ايش رايك فيه
سمر \ يا حياتي اذا عجبك خلاص خذيه انتي يفدك يا روحي
غرام تحضنها وتبوسها على خدها\ لا يا عمري قصدي لك انت اخترته
سمر تبتسم لها \ وانتي ايش اخترتي
غرام\ الاحمر ايش رايك
شجون بعصبيه \ هي هي هي انتي وياها مايكفي مفوتين علية الفلم وقاعدين تطالعون هل المفسخين وقاعد تتباوسون وتحضنون بعض وماكان احد حولك
نوال بتايد\ ايه والله وهي صادقه وتختارون الفساتين وماكان غيركم يبي يختار وبعدين مايصير انا اخت العريس يعني انا اختار اول وحده
مرام من جابوا طاري العرس خجلت وحمر وجهها وصارت تشرب العصير وهي تطالع التي في
غرام مبققه عيونها\ هي انتي لايكون نسيتي اني انا اخت العروسة يعني انا اولى
ريما ورنيم ورنا وريهام وروان بعد الاتفاقيه بصوت واحد\ هيييييييييي نحن هنا
الكل سكت لثواني مخترع وبعدها انفجروا ضحك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمجلس ابو سطام وزوجته واولاده وبناته حوله ماعدا سطام اللي بكره يوصل الشرقيه ورعد لسه مسافر
ابو سطام بقلق \ يا سلطان ماعندك خبر عن اخوك رعد من امس ماكلمنا ولا سمعنا صوته
ابو بتال\ تطمن يبه هو بخير وماعليه اخلاف هو بس راح لريف يشم هواء وان شاء الله لا جاء بعد شهر بعرس طلال اقنعه يبقى ومايصير خاطرك الا طيب يا الغالي
ابو عناد\ يا عم هو لسه قلبه موجعه كل ماجاء الشرقية وتذكر مرته الله يرحمها يرجع ويهج .. لزوم نربطه بالأرض ونشغله بشي
ابو صقر يكمل بتأييد \ صدق يا عم خلي الحريم يدورون له على مره ولا جاء نحاول فيه يتزوج يمكن يقتنع
ابو طلال\ مالك لو يا ابو صقر ماهقيت ان رعد يجي بالمسايسه في مسألته الزواج مايبيله الا الغصيبه والا بيقعد طول عمره على الذكرى
ابو بتال برفض \ رعد رجال مو بنت حتى نغصبة رعد مايمشي الا بالحيلة
ابو سطام بعد تفكير في حالة ولده اخر العنقود واللي متعب حاله بالترحال والسفر التفت جهة زوجته وشافها تمسح دموعة بطرف شيلتها خفية عن باقي ابنائها ولكن لا يخفى على ذلك العاشق المتيم بها
ابو سطام بعد صمت ثواني هز راسة وكانه يحادث نفسة \ يصير خير ان شاء الله .. يصير خير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
يوم جديد
بالرياض
في سيارة ابو راكان ارمادا يسوقها نايف و معاه ابوه و معاه جده ابو نايف
تعريف بأبو نايف وعائلته
ابو نايف سعد ال سعد 78 سنه زوجته الظبي توفت قبل سنتين بحادث مع ولدها وبنتها خلود
بنته الكبيرة شيخة 48 سنه ام راكان وسبق التعريف بها لها تؤام اسمها شمه نسخة طبق الاصل منها توفت بعد ولدتها ابنتها منار
بنته الثانية شريفة 45 سنه ( ام عبدالله ) سيتم التعريف بها لاحقا
بنته الثالثة خديجة 36 سنه متزوجة من 16 سنه ولم تنجب الا الان
نايف 35 سنه الولد الوحيد اعزب توفى هو وامه بحادث سيارة غريب قبل سنتين
بنته الرابعة خلود 33 سنه كانت بالحادث اللي صار لامها واخوها هي الناجية الوحيدة بس اصيبت باكتئاب حاد بعد الحادث دمر نفسيتها
عائلة ابو راكان بالسيارة وحدة ووراهم سيارة عبدالله
في سيارة عبدالله الهمر .... التعريف باللي موجودين بالسيارة
شريفة ام عبدالله و خديجة تم التعريف بهم
عبدالله 28 سنه - مها 24 سنه – حنان 18 سنه
ابو عبدالله رجل اعمال وكثير السفر وشريفة مايهمها امره اهم شي رصيدها ورصيد عيالها بالبنك دايم يزداد وهو مطنشهم ولا يهتم فيهم اصلة من حائل منقطعة الصلة بين اهله وزوجته
مها بصوت هامس \ اوووف مابغينا نطلع من ذي الرياض اختنقت
حنان مثلها بالهمس / ايه والله صادق ياحظ مناير راحت جده لا بعد راحت تقابل الحب
مها اطلقت تنهيد\ يا الحب يعذب القلب انا الحق حبيبي من مكان لمكان وهو ولا همه ...اكملت بفرحه .... بس امي قالت لي ما يأخذ غيري وهو راح يحبني بعد الزواج الحب اللي قبل الزواج يروح بسرعه ماابيه
حنان بهمس / اللي يسمعك يقول تحبينه صدق
مها بهمس / صح ما احبه بس امك ويش اسوي فيها قلت اكذب على نفسي واقول حبيه والا انا ادري ان عقله وقلبه لبنت عمه سمر
حنان بهمس / اسمعي اسمعي اخوك المدلل العاشق ويش يقول
عبدالله بعصبية / يمه انا ما قلت ابي العنود بسيارتي ليه ما جبتيها
ام عبدالله بحده / لو انك صاحين من بدري ومضبط السيارة كان سحبتها لك وجبتها لكن ما مشينا من البيت الا وهم قدهم مشوا تبي اوقف نايف بالشارع واقول له نزل اختك خبل انت
عبدالله بعصبية \ ما يهمني يمه دبري لك صرفة والا اعجلي علية واخطبيها خلني اتزوجها كم لي وان اطلبك تخطبينها والا ماتبين تشوفين عيال ولدك
ام عبدالله بتنهيدة وتفكير / اصبر شوي خلي الطبخة تستوي على نار هادية تصير اطعم
خديجة بغباء / وشهي طبخته؟
شريفة بحدة / وانت ويش دخلك كملي نومك جعلك بنومة الخبلة اختك >> تقصد شمه
خديجة ما فهمت شي ورجعت تنام
عبدالله وقف عند المحطة مثل نايف / هااا تبون شي
مها بلقافة \ ايه عبودي جيب شوكولا وشيبس ومشروبات غازيه ومويه
عبدالله باستهزاء \ وغيره تبون شي
مها بابتسامه\ لا سلامتك
عبدالله سكر الباب بقوة ومشي لسوبر ماركت وعينه تلتفت على سيارة ابو راكان اللي واقفة عند دورات المياة يمكن يلمح زول العنود لكن ابد السيارة مضلله وما يشوف منها شي وبعد مارجع ماكان معاه الا علب الماء
مها / وين اللي طلبناه
عبدالله بعصبية/ عبي بطنك بالماء تشبعين ان كنتي جيعانه وان كنتي عطشانه يرويك وابلعي لسانك لاحط حرتي فيك ...
مها بلعت لسانها وسكتت وحنان نامت وما حست باللي حولها
وصلو لشاليهات اللي حجزها راكان بطلب من جده ابو نايف ونزلوا و نازلو اغراضهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان واقف يطالع للمدخل الرئيسي يمكن يلمح سيارته اشتاق له من شهور ما شافه اشتاق يشم ريحته
هذا اول فرحته هذا البكر مأخذ الفكر حتى لو زعلان منه ما يقدر ما يسامحه
دخل علية ولدة سلطان وشافه واقف ويناظر للمدخل الرئيسي وعرف ايش فيه ابوه / يبه .. سطام وصل الحمد لله
ابو سطام بفرحة / وينه فيه وانا ابوك خله يقلط
سلطان باعتذار/ يبه انت تعرف الخط طويل وسطام كبر والمشوار اتعبه فهو راح يم الشاليهات يرتاح وبكره ان شاء الله يسير علينا ويسلم ويعطينا علومه
ابو سطام بحزن على حالة ولدة / قلبي على ولدي وقلب ولدي على حجر الله يسامحك يا سطام تجي يمنا ولا تسير علينا
قسى قلبك الله يسامحك يا بوك الله يسامحك
بعد صمت دام لمدة ثواني ... يا ولدي قول لإخوانك وخواتك يجون يتغدون عندنا امك من صباح الله خير وهي تعافر فهالمطبخ ماخلت اكله يحبها سطام ما سوتها
سلطان بزعل من حال اخوه/ ابشر يبه الحين اخبرهم جميع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت العنود ام سند....
غرام بعباتها وتركض مع الدرج شافها سند وابتسم على خبال اخته
سند / على وين غرامي اكيد عند حبيبة القلب
غرام تكلمه وهي تلبس شيلتها / ايه اكيد عند سموره حبيبتي
سند يمسك يدها/ الحين ابي افهم انتي ماعندك وقت معين لزيارة 24 ساعة مقابله بيت خالي سلطان ما كأن عنده عيال ويبون راحتهم و....
قاطعته غرام / هوب هوب هوب سندي حبيبي اخوي الغالي جدتي مسوية غداء علشان خالي سطام وهو ماجاء فقرروا يغدونا عندهم علشان نونس جدتي وانت بعد ملزوم تروح .., تفلت يدها من يد اخوها وتبوسه على خدة وطلعت بسرعة
سند ضل واقف وهو يفكر بخواته دايم خايف عليهم و شايل همهم بس ما يرضى زعلاهم تحرك بيصعد لجناحه
العنود " ام سند " خارجة من جناحها وقابلة سند صاعد الدرج ومتوجة الى جناحه
العنود / يمه سند منت رايح لبيت جدتك الكل مجتمع عندها يمه مانبي خلقها يضيق فديتك يمه لاتقول لا مانيب رايح
سند ابتسم لامه وباس راسها / تأمرين امر يا الغالية بس اغير ملابسي اسمحي لي
ابتسمت العنود لولدها عمره ماضيق خاطرها دايم يلبي طلبها حنون وما يخبر احد بوجعة دايم تدعي له بالزوجة الصالحة اللي تريح قلبه وقلبها
العنود / مسموح يمه بس لا تتاخر ماراح احط لقمة بحلقي اللين اشوفك على السفره
ابتسم سند وهز راسه وقبل راسها وراح لجناحه يبدل ملابسه ويروح لبيت جده
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بيت مياسة
ريما ورنيم وريهام ورنا وروان جاهزين ينتظرون صقر
رنا / اوف هذا تأخر وينه فيه كله علشان يغير ملابسه
ريما / انتظري شوي كان احد طارد وراك
روان / لانه حبيب القلب تدافعين عنه
رنا / لو وحده فينا كان ماخليتي كلمه عليها
ريهام/ ابي اعرف سر هالغيره كل واحد ماخذ حقها من الاهتمام عند امي وابوي...
قاطعهم .../ ليتكم تحملون نص اهتامهم فيني احسها خنقتني خلاص ماعاد اقدر اتنفس
ريما / صقر ويش ذا الكلام
رنيم/ والله ماتوقعت اسمع منك هالحكي توقعتك انك تفرح لمن امي وابوي يدللونك ويهتمون فيك
صقر بعصبية/ انا ماني بزر ولا بنت يدللوني ويهتمون فيني انا رجال وخط شاربي ويالله بلا كثرت حكي امشوا يالله
البنات سكتوا بعد ما شافوا عصبية صقر ومشوا وراه بدون صوت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
في بيت الهنوف ام عناد
عناد نازل مع الدرج ويسمع صوت ضحكة شجون العالية اللي يكرها ودايم يقول انتي بنت ضحكتك لازم تكون هادئة
عناد بعصبية/ شجججججججججججوووووووووووووووووووون
شجون من سمعة صوته اتخبت وراء بدر اللي كانت تضحك معاه
شجون بخوف/عناااااااااد .. جاك الموت .. بدير لا تتركني
بدر بضحكة / انا مالي دخل ابي الفكة اتركيني يا بنت
شجون ببكيه وهي تتمسك فيه / بدوري حبيبي انا بوجهك لا تتركني بين يدين .......
ماكملت كلمتها الا وعناد ساحبها من قفاها .. شجون شهقت من الرعب
عناد بعصبية / انا ما قلت لك الضحكة الماسخة ذي ما عاد اسمعها وان سمعتها اكسر فمك ما قلت لك من قبل ليه ما تسمعين الكلام انتي .. جاوبيني .. انطقي
شجون برعب / عنــ ..ـاا..اد والله .. بدون قصد .. تطلع مني والله .. اذا ضربت عندي .. مؤشرات البسط والفرح .. تطلع هذي الضحكة .. انا مااااعرف كــ..ــيـ..ـف تطلع ... والله ... والله
عناد رافع حاجب وبتريقة / لا ماتعرفين كيف تطلع ها .... وبعصبية.... والله لو مو رايحين لبيت جدي كان علمتك كيف تطلع امشوا قدامي يالله
بدر طلع وهو فاطس من الضحك على شكل شجون وشجون طلعت تجري وراه ومقهورة من بدر اللي ضحكها وانحاش وهو يدري بان عناد موجود .. متجهين لبيت جدهم ووراهم عناد متنرفز وواصل حده لانه تعبان وخاطره ينام لكن مجبور على القعدة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
في بيت ابو طلال
طلال / سيف ما انت رايح لبيت جدي
سيف بدون مايلتفت لطلال وتركيزة على التي في/ لا ماني رايح
طلال جاء وجلس جنب اخوة وحط يدة على كتفة/ لية ما انت رايح اذا تعبان كلنا تعبانين بس علشان خاطر جدتي يهون كل شيء
سيف بنرفزة/ لا مو تعبان ارتاح وحتى لو تعبان احد بيهتم .... رمى يد اخوه وطلع لغرفته
طلال استغرب تصرف اخوه بالأول واخذ بخاطرة وبعدين تعوذ من ابليس وفكر انه يمكن من ضغط الشغل
نوال نازله من الدرج وهي مستغربه / فيه شي كاني سمعت صوت سيف عالي ومعصب
طلال بضيق/ اية يقول مو رايح لبيت جدي يالله لا نتأخر عليهم
نوال بحزن لحال سيف هي الوحيدة اللي عارفه بحال اخوها / يالله والله يهدي سيف ويصلحه لازم يجيب لنا حكي
طلال / اذا سألونا عنه نقول متعبة القالون واخذ له علاج ونام حتى يرتاح
نوال / ان شاء الله على امرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
ابو سطام ساكن بأكبر فله او بالصح قصر هو وولده سلطان
بصالة الطعام الكبيرة كان مجتمع فيها الرجال والصالة الصغيرة مجتمعين فيها الحريم بس الباب اللي بينم مفتوح للأخر الكل مجتمع والاصوات في كل مكان لكن قلبها معاه هو وبس كل مابين لحظة والثانية تسرق لها نظرة
نوال شافتها وحبت تلعب بأعصابها واشرت لريما تنتبه لنظرات مرام وطلال
نوال بابتسامة خفيفة وهي بعباءتها وبرقعها مثلها مثل باقي البنات
نوال بخبث/ خلاص بعد ما بقى غير كم اسبوع يعني مايحتاج ها الحركات وتغمزلها
مرام وجهها احمر من تحت البرقع ومتوقعة انها تنكشف وهي منزله الشيلة على عيونها
ريما بضحكة/ اقول تراء حولك عازبات ومراهقات وكل العيون عليك
العنود ام سند دخلت عرض بالمزح وبصوت غاضب / مراموه ياجعلك لصلاح ويش جابك ياللي ماتستحين الحين يقولون ماعرفت اربيك ولا فوق شينه قوات عينه قاعدة تراسلينه بالجوال وعيونكم مبقبقه ببعض تبين تخلين اختك المراهقة تنحرف >> سحبت غرام من قفاها وهي مي عارفة شيء>> شوفي وجهها البري كيف << غرام تطالع امها من تحت الغط ومي فاهمة شيء >> تبين تخربينها قومي يالله على فوق اقعدي لوحداك وهاتي الجوال يالله اشوف قدامي
مرام غرقت عيونها بالدمع واعطت الجوال امها وصعدت لفوق تحت نظرات طلال المستغرب
والبنات قعدوا يضحكون على مرام ونظرات طلال
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بتال / هيه طلال ... اكلمك .... يهزه .. ويش فيك انت؟
طلال بعد منتبه / هاا لا سلامتك ما فيني شيء
سند منتبه من اول .. وبابتسامه / اتركه يابتال اتركه امي خربت عليهم الجو.....غمز له
بتال عارف حركات عمته .. ابتسم/ الله يهديها عمتي ماتفوت فرصة
فارس مبتسم/ امي احلى شيء عندها هذي اللحظات
طلال مستغرب / كلكم شفتونا
ياسر يضحك/ هههه اية وابوي بعد بس بعيد عنا شوي لو هو قريب كان زادها
بتال بستغراب ان زوج عمته خفيف ظل مثل عمته/ عمي فهد يسوي سوايا عمتي العنود لالا ما اصدق
سعود بستغراب مماثل / والله قوية ما اصدق
ياسر / لبى امي وابوي والله لمن يجلسون مع بعض ونكون معاهم كل شيء لا تستغربه وحنا نشاركهم الهبال
سند / قصدك انت وغرام
فارس/ اية لا تدخلنا حنا مالنا بالهبال
ياسر / تصدقون بعض الحيان احس انكم مأنتم اخواني ثقيلين دم يا كافي .. انا حاس ان بدير اخوي
بدر يبتسم / الله يا يويسر احس انت وغرام وانا وشوجي اخوان وسنيد وعنيد وفويرس ومراموه وابراروه اخوان ثقاله ثقاله يالطيف بس الله لايبلانا
صقر وسامر طالعو بعض/ لا يالخونه الحين مالنا مكان بينكم
بدر وياسر/هههههههههههه
ياسر / خلصت التذاكر
الكل ضحك ماعدا عناد وبتال اما سند فمبتسم كالعاده
عناد بعصبية لانه مايحب هالاستهبال وهالكلام اللي ماله فايدة/ كل تبن انت وهو واقعدوا قعدت رياجيل والا انقلعوا لقسم البزران
بتال بتهدئة/ ويش فيك عناد بارود اعصابك بسرعة تشتعل ماصارت والا راكان مو موجود خلاص احنا ماننفع
سعود/ ايه ياعناد .. بيعنا بسوق وانا اخوك وخذ روقانك
عناد بشبه ابتسامه/ ماعاش من يبيعكم يا غالين الاثمان بس انا تعبان شوي و يبيلي ارتاح
طلال تذكر سيف وضاق خلقة انتبه له سعود وجلس جنبه / ويش اللي مضيق خلقك
طلال ابتسم/ لا مو متضايق بس ارهاق الشغل عارف الشركة اليوم ضغط عليها
سعود سكت ثواني لانه كشف كذبة طلال حط يده على كتفة/ لجاء في بالك تحكي اللي في خاطرك تراني موجود
ابتسم طلال وهز راسة بالموافقة ووقف سعود ومشي عنه
طلال بخاطره "ويش تبيني اقولك ياسعود اخوي وعضيدي كارهني ويش اقولك آآآآآآه ياسيف الله يهديك بس"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الحريم والبنات
الجوهرة/ العنود ويش سويتي في مرام لقيتها مقطعة عمرها من البكي
العنود / هههههههههههه شفتها تناظر طلال من تحت لتحت وتراسله بالجوال وانا قايله لها شهر مايشوفك ولا تشوفينه ولاتكلمينه وهي ابد معطيتني طنش
مريم ام طلال/ يويلي على وليدي بتتعبينه يالعنود ارحميه شوي على الاقل يسمع صوتها
الهنوف بتأييد / لا يا اختي لا تضعفين خلينا نلعب فيهم شوي
العنود / والله انك اختي شقيقتي تفكيري وتفكيرك منحرف
البنات والحريم/ ههههههههههههههههههه
غرام / يمه ويش مخططه عليهم بعد اعرفك امي خبز يدي
الجازي ام سيف/هههههههه ويش امك خبز يدك انتي خبز يدها
شجون بمداخلة/ لا خالتي هذاك زمان الحين البنت تربي الام وهي تحرف الام
مياسة بجزع/ اعوذ بالله الله يبعد عنا هذا الزمن يا بنتي
سمر/ الحين تشوفين البنت لابسه عباية متسترة ومحترمة والام الله هم سترك عبايتها مخصره ومطرزه ولا كانها مرة كبيرة ولها لبسها وحشمتها
الجازي / لاحول ولا قوة الا بالله
غرام/ ايه وبعد تغازل شباب والسوالف وكل شيء
شجون / وفية العكس الام تشوفينها متسترة ومو باين منها شي والبنت الله يسترنا بستره الميك اب والعباية كانها بعرس
الجده المستمعه للحديث / يارب لطفك يالله يارب تصلحلنا النية والذرية ياكريم ولاتطلع منا ذرا فاسد
الكل / امين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

في الشاليهات
راكان بعد ماابعد عبدالله بمساعدة نايف وفضيت الجلسة لراكان وابوة وجده
... / يبه هذا انت في الشرقية انت وجدي ابو نايف بكرة تروحون لجدي وعمامي وتخطب لي سمر رسمي من عند عمي
سلطان وانا كلمته قبل لا اجيكم
ابونايف بعصبية / مادام انت كلمته ويش فايدة روحتنا
راكان بضيق/ جدي ماله داعي هالكلام وانا عارف اخرته بيوصل ليش
ابونايف بعصبية/ لايش بيوصل يعني .. تقرر وتخطب وبعدين تبينا ننفذ .. عبيد عندك حنا
راكان بطولة بال/ حاشاك يبه بس انا خبرتكم من سنتين عن الموضوع وقلت لك اول ماتنتهي من دراستها بالثانوية ابي اتزوجها وهذي هي خلصت والخطاب يدقون بابها
ابونايف بغيض/ وخير ياطير فيه اللي احلا منها وتسواها
راكان عصب/ ماابي غير بنت عمي سلطان ولو الف الدنيا كلها ما الاقي مثلها
ابونايف بعصبية/ الا فيه مها بنت خالتك حلا واخلا....
قاطعه راكان وهو بقمة العصبية/ ماابي غير بنت عمي تبون تخطبونها وتحضرون ويصير لكم قدر اهلا وسهلا ماتبون احسن ماتقدرون توقفون بطريقي اتزوج واسكن بالشرقية واشتغل عند عمي هو يتمناني من قبل واتحداكم اذا شفتوا وجهي بعدها وشوفوا من يشتغل لكم بالشركة >>> عارف نقطة ضعفهم
ابو راكان يطالع ابونايف وهو بداخله يتمنى راكان ياخذ من بنات عمه بس مايقدر يتكلم لسانه ثقيل وحلقة ناشف ويحس بسكاكين تنغرز بحلقه
ابونايف بخوف من فقد راكان وهو عارف راكان اذا قال كلمه يسويها/ خلاص ..خلاص بكره نروح ونخطبها لك لو مااحبك كان ما..
قاطعة راكان وهو يقبل راسه وقبل راس ابوة / ماقصرتوا الله يخليكم لي انا رايح وبكره اشوفكم عند جدي سعود
وراح وتركهم واتصل على زياد وقاله رايح لعمامه وزياد بقي بالشاليه
مها بعد ماعرفت ان راكان موجود كثرت من الميك اب حول العيون لبست احلى لبس عندها وكثرت العطر و خرجت من الغرفة و تجهة لامها وطلبت من امها تروح هي وخالاتها لمجلس الرجال
دخلت ام عبدالله واخواتها ومها المجلس .. ام عبدالله/ وين راكان خبرونا انه موجود وينه ماشفته
عبدالله بطفش / راكان رجع لعمامه
مها بخيبت امل/ لا ما مداه توه واصل
نايف ماسك ضحكته على شكلها المضحك
ابونايف بقهر/ ها لولد مو صاحي ماغير ناقع عند عمامه ابي اعرف هم ويش مسوين به ساحرينه
شريفة/ اكيد يبه اجل يجي يم امه ولا يسلم عليها
نايف في داخلة " كلن يناظر الناس بعين طبعه .. يعني اذا انتي صاحبة سحور هم بعد اصحاب سحور"
ابو راكان نزل راسه بضيق مشتاق لامه وابوه واخوانه بس مايبي صداع الراس والضيقة كل ماحاول يروح يتعب ويمرض وقلبه يوجعه فصار يكرة الجية لأهله
خديجة/ يبي لنا نروح لوحده تفك السحر وكاد انه تلقا لها مليون عقدة فيه
شريفة/ خلينا نرجع الرياض اول مانوصل اسال وحدة تعرف فها السوالف
خديجة/ اية ياختي اذكر ام علي جارتي قالت لي عن وحدة فكت سحر زوج بنتها وصار يحبها وخاتم باصبعها بعد ماكان مصبحها و مسيها ضرب تقول ان اسمها ام سعيد يبيلي اسالها عن مكان هالقارية (القارئة) يمكن يفيد معاه
ام عبدالله برتباك / هااا لا لا لاتسالينها ام علي كما بخور السوق بكرة تلاقين نجد كلها تدري بانك تدورين ام سعيد لا لا تسالينها ولا شيء انا اسال واعرف
نايف قام من الجلسة بدون محد يحس وراح يم خواته شافته حنان ونادته
حنان بدلع ماسخ/ نايف نونو
نايف بضيقة وهو صاد/ هلا حنان تبين شيء
حنان ضايعة في خرايطها/حياتي اشتقتالك
نايف عارف هالموال / حنان عيب اللي تسوينه وانتي مثل اختي فاستحي الله يستر عليك
حنان بغباء / يعني كيف نايف ماتشتاق لشوفتي والا انت ماتحبني
نايف بزهق/ لاحول ولا قوة الا بالله حنان بعدي عن طريقي لايجي عبدالله ويفكر بشينه ويذبحني
حنان بخوف حقيقي / بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك و...
ماكملت كلامها لان نايف مشى قبل ماتكمل متجهه لاخواته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود بعتب / الله يا زياد لا انت و لا راكان كلفتوا خاطركم بسؤال عنا
زياد بخجل من معاتب اخته وهي صادقة لهم شهرين غايبين عنهم وهم ساكنين مع بعض بالرياض ولا فكر يسأل/ والله عارف اني قاطع بس ايش اسوي وانا اخوك هذي شركة جدي من هنا وارجع بيت راكان وانا هلكان وحط راسي وانام واليوم الثاني نفس الموال وان لقيت فرصة ازور امي واسلم عليها بس الاقي عندها خالاتي واضطر اطلع بسرعة وبعض الاحيان مالحق امر عليكم
ساره بحضن زياد ودموع بعينها/ شهرين يازياد شهرين وحنا بنفس المدينة لانسمع صوتكم ولا تسألون عنا
زياد يحضنها ويقبل جبينها/ اعذريني حبيبتي بس لو كان عندكم جوال كان احسن
العنود/ عندنا جوال بس محد يعرف رقمه غير نايف ومحد يدري عنه
زياد باستغراب / ليه
العنود بهدوء/ مانا حابين احد يزعجنا ولا نحب نتصل على احد وحتى حنا ما نستعمله مضرته اكثر من منفعته
ساره بابتسامة/ انا حافظه الرقم بس حنا مانتكلم به الا نادر يا نكلم نايف يا منار وهم وحدهم اللي يعرفونه
زياد زاد استغرابه وبداء يشك بالامر/ ليه وامي ماتدري عنه
ساره بسرعه/ لالالا ولا نبيها تدري
زياد/ ليه؟
العنود بهدوئها المعتاد / امي تعبانه ولا تطلع برا البيت علشان تتصل وبعد علشان خالاتي ما يزعجونا به وكل شوي يتصلون وانت عارف سوالفهم
زياد صدق كلامهم وزالت كل الشكوك/ خلاص على راحتكم راح اتطمن عليكم عن طريقة وأطمنكم عني وعن راكان
ساره/ حنا حافظين رقمك ورقم راكان نايف سجلة لنا بس لاتقول لاحد زيود
زياد ابتسم وضربها على موخرة راسها بخفه/الحين ياكبري وتقولين لي زيود ولا يهمك راح ابلغ راكان
ساره تبتسم/ ولا تنسى تقوله سر
زياد ابتسم لاخته الصغيرة وباس جبينها ولحظة دخول نايف / وراح اقوله سر من عيوني
نايف/سلام ... هوووهووووو خليتك معاهم نص ساعة سويتوا فيها اسرار اجل معاد بخليكم مع بعض
الكل /وعليك السلام
العنود بهدوء / لا سر ولا شيء بس قلنا لزياد عن الجوال وانه مانبي احد يدري بوجودة
نايف هز راسه .. والتفت على زياد / كيفكم ياخواني >> يسأل بعتب
زياد ابتسم/ بخير وانت كيفك وكيف دراستك
نايف/ الحمدلله وتخرجت بنسبة عالية الحمدلله وابي اقدم بجامعة الامام محمد بن سعود قسم هندسة وان شاء الله خير
زياد مستغرب / صدق يا نايف
نايف / ايه صدق وليه مستغرب .. وابتسم بالم .. توقعت اني صايع وفاشل
زياد/ لا محشوم يا اخوي بس ما توقعت لك بالدراسة
نايف ابتسم بألم/ اخوان بس اغراب عن بعض
زياد تألم من الكلمة وابتسم بخجل وطلع جواله ومده لسارة تسجل فيه الرقم
ساره تبتسم/ امممم راح اكتب سارونه الحلوه تمام وصارت تطقطق بالجهاز
نايف / ابوك يا الاستحلال الجوال للعنود ويش لك
ساره تمد لسانه / مادام العنود راضية ويش علية فيك
نايف يسوي نفسة بيضربها وهي تخبت بحضن زياد وهي تصارخ خايفه وكانه ضربها صدق ضحكوا زياد والعنود ونايف على شكلها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
بعد الغداء والقهوة والشاهي الكل انتهاء من التعب وراح لبيته بس قلبين محروقه على ضناها اللي بقربهم وبعيد عنهم
ابو سطام وام سطام

نوال خرجت من فلة جدها وما انتبهت لسعود اللي واقف برا بعد ما خلص مكالمته
نوال/هلا دكتور ايمن
.../الحمد لله بخير
..../ لا ابدا تفضل
..../ بخير الحمد لله شكرا لسؤالك عن الحال
.../ شكرا دكتور لمساعدتك
.../ ما ادري اشلون ارد لك جميلك .. ما قصرت
.../ مع السلامة
لفت وانصدمت بوجود سعود قدامها وهو رافع حاجب
نوال بارتباك لا ارادياً/ هذا دكتور بالمستشفى اللي كنت اتدرب فيه كان....
قاطعة سعود وهو مستغرب/ وليه هالتوتر والتبرير انا ما سألتك .. فجاه خطر في باله شيء وعصب ... لو كان اتصال عابر ماخفتي لها الدرجه وبعدين انت ماخلصتي تدريب ليش يتصل عليك .. ليكون بينكم شي .. احترمي اهلك اللي معطينك الثقة يا انسه
نوال عصبت / انا محترمه نفسي واهلي غصباً عليك وما اسمح لك تكلمني به الطريقة
سعود عصب من طريقة كلامها/ لا تصارخين لااعطيك كف يربيك
نوال عصبت اكثر / انا متربيه قبل لا اشوف وجهك.. ورفعت يدها وهي تأشر بصباعها وباستهزاء.. ومن انت حتى تربيني
سعود مسك يدها بسرعه ولواها وشرار يطلع من عيونه / والله يا نويل ان رفعتي يدك مره ثانية بهالطريقة لكسرها لك .. وفلت يدها
نوال خافت وتألمت من يدها وراحت تجري لبيتهم وعيونها مغرقة دموع وسعود خذا سيارته ومشي بسرعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غرام تجري من الدرج وفي يدها دفتر مذكرات شجون وماتشوف قدامها و صدمت بشي وطاحت على الارض
......./.... ايييييي وجع يالخبل ماتشوف قدامك
شجون بس شافت عناد جري رجعت غرفتها وقفلت الباب
عناد والبركان ثاير من راسه لو ماتدارك نفسه كان طاح على ظهرة / انا الخبل والا انتي انا نفسي اعرف هالعايله احد داعي عليها ببنات خبلات جن مايعرفون لركاده والعقل وانتي ويش جابك بهالوقت لبيتنا ياناشبه لبتال وسعود يالي انا وبدر والله ان شفتك هنا لاحش رجولك حش فاااااااااااهممممممممممممه >> قالها بصوت عالي
غرام وقفت و بقوة عين تخفي وجع الكلمات اللي قلها عناد / والله البيت بيت عمي مالك دخل ادخله والا ما ادخله لمن يكون بيتك هذاك الوقت اطردني مالت عليك هااا>>> كشت بيدينها وراحت تجري
بدر يحمد ربه انها مشت قبل لا يذبحها عناد وراح جري على غرفته حتى لا يسمع له تهزئه
ابرار نزلت / خير وش فيه ... ليه ها الصراخ
عناد بعصبيه/ اسمعي ابرار ان شفت غراموه ولا شجين مع بعض بها البيت لاتلومون الا نفسكم
ابرار فهمت على طول وبتهدئة/ خلاص على امرك مايصير الا اللي بخاطرك
عناد زفر بضيق وطلع لغرفته وابرار راحت لغرفتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شجون على السرير تحت الفرشة مرعوبه من عناد
انطق باب غرفتها وزادت دقات قلبها رعب
بدر بصوت هامس/ شوجي شجوني انا بدرك افتحي لاتخافين
شجون/ بدر .. عناد حولك شيء
بدر حب يزيد عليها شوي/ ياويلك ياشجون متحلف فيك انتي وغرام ليتوطئ في بطنكم
شجون تفكر " خير وسيله لدفاع الهجوم"" ابي اهاجمك ياعناد مثل غرام"
شجون تذكرت كلام غرام وماقدرت تكتم ضحكتها الصاخبة
هههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااي
بدر وراء الباب نقز من الفجعة/ بسم الله الرحمن الرحيم ... وبعصبية... صدق يوم يقولون عنك مسترجله والله مالومهم
شجون سمعته وعصبت من كلمة مسترجلة فتحت الباب / انت هيااااااااااااااا شنو مسترجلة
بدر / اجل ذي ضحكة انا اذكر البنات لضحكوا ما عاد ودك يسكتون ضحكتهم كأنها اغنية رومانسية مو انتي كنه فلم رعب
شجون بتكشيره/ تدري الشرهه مي عليك الشرهاه على اللي يتكلم معاك وقفلت الباب في وجهه
بدر عصب من حركاتها وراح لغرفته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريما / رنيم ما انت شايفة صقر صار عصبي زيادة من لمن جينا الشرقية
رنيم مركزة على اظافرها ومعاها المبرد وتفكيرها بشيء ثاني ولا ردت على اختها
رنا/ من صدقك ريما انتي شايفه رنيم فاضية مشغولة بأظافرها اهم يعني
رنيم طالعتهم بنظره وراحت غرفتها
رهام/صدق هالبنت ويش تفكر فيه بس 24 ساعة في غرفتها وماسكة موبايلها والا المبرد والا الاب توب
روان/ لا يروح تفكيركم لبعيد تكلم صديقتها صالحة
ريما/ انا ماني مرتاحة لها البنت من ايام ابها احسها صاحبة مشاكل
رنا / لا تسمعكم تراها تذبحكم ولا ترضى عليها "وبستهزاء تقلد رنيم" صديكتي الصدوك
ريما بتنهيده/ وبالله المستعان .... المهم صقر مو ملاحظين تغير وحنا مالنا الا كم اسبوع بالشرقية
دخلت مياسة على هالكلمة / السلام عليكم ..... ويش فيه صقر تعبان متضايق ولا تخبون عن شيء
الكل / وعليكم السلام
روان بغيره/ كلش ولا صقرك هو المهم واحنا ابد لو نموت محد مهتم فينا اهئ اهئ اهئ >> صارت تبكي
مياسة راحت تضمها وتبوسها على خدها / يا ماما يا روحي انا يا سكر المعقود انتي تحت عيني بس صقر ولد واكثر وقته برا البيت ما اعرف ايش يسوي وهو في فترة مراهقة
روان ببكيه / وانا بعد فترة مراهقة والا هو الولد الوحيد حبيب الكل هئئئئئئئ
دخل صقر وهو جاي من المسجد ما سمع كلام روان الاخير بس سمع بكاها قبل جبين امه وجلس جنب روان
صقر بحنان/ من زعل حبيبة اخوها رونه ليه يا عمري من زعلاك قولي لي بس والله ما ينام الليلة الا وهو زعلان
روان تحب صقر بس تغار من اهتمام الكل فيه وهي لا... ابتسمت له وحضنته بيدينها/ لا حبيبي محد زعلاني فديتك
سمعوا صوت طيحة وصرخة الم/ آآآآآآآآآآآآآآه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
ابو سطام وسلطان خارجين من المسجد بعد صلاة العشاء
سلطان بمودة / يبه بكرة ان شاء الله جاي ابو راكان وعمه ابو نايف يخطبون سمر لراكان خبرني راكان بهذا الشيء وانت خابر هو محيرها " محجر عليها " ويبيها من ثلاث سنين وانا قلت له خلها تخلص الثانوية وبعدين راي الزواج عندها
ابو سطام مبتسم/ والله وكبروا العيال يا سلطان اجل راكان مستعجل على العرس
سلطان مبتسم/ ايه يبه والله لو هي عليه ما خرجت سمر من البيت ومن حضني بس هذا المكتوب واللي لازم يصير
ابو سطام عاقد حواجبه وبحده/ وش لك تخليها عندك هذا مصير كل بنت وولد عمها اول بها زوجها وعن الهرج الماصخ راكان رجال وينشد بها الظهر مثل ماربيناه ماتغير وزياد ماعليه اقصور بس الخوف من نايف ما نعرف شيء عنه هو رجال والا ماسك درب الرخوم وخواته وما شفناهم غير لمحه
سلطان / الله يهديهم ويصلحهم ان شاء الله اكلم راكان وخلية يجيبه هو وخواته والله اني ما اذكرهم زين اذكرهم يوم كانت العنود في الابتدائي وساره تحبي
ابو سطام وكانه يحدث نفسة / الله يسامح من كان السبب ... الله يسامحه ..
سلطان ما فهم القصد / ادعي له يبه مالنا غير الدعاء وبعدين حنا ما نقدر نقوله اترك عمك وشركته وتعال عندنا بعد موت اخو مرته نايف ماله احد ابو نايف يساعده ويعينه في الشركة وهذا راكان يساعدهم وشايل الشركة على كتوفة وفيه الخير انه هو واخوه كل خميس وجمعة يجي يمنا
ابوسطام بحزن/ والله ان كل ماقالوا راكان جاي يفز قلبي اخاف علية من الخط واتخيل يدخل علينا وابوه واخوانه وخواته معه وافراح ويوم اشوفه لحاله يحز في خاطري وبعدين احط الاعذار لسطام
سلطان/ هذا هو يبه ... بكرة ان شاء الله يجي ونشوفه ونشوف عياله ونروي ضمانا
ابوسطام/الله كريم يابوك الله كريم
وصلو للبيت وسلطان قبل راس ابوة / تصبح على خير يبه
ابو سطام بمحبة / وانت بخير وداعة الله
سلطان / بحفظ الرحمن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
دخل سلطان لبيته وشاف اولاده وزوجته مجتمعين بصالة
سلطان بابتسامه /السلام عليكم
الكل وقف / وعليكم السلام
الكل قرب من سلطان وقبل راسه ويده جلس ابو بتال وزوجته جنبه بكنبة وحده وبتال وسعود بكنبه اخر وسامر بكنبه مفرده
نزلت سمر وابتسمت لأبوها واخوانها وامها / السلام عليكم .... وقربت من ابوها وقبلت راسه ويده
الكل / وعليكم السلام
سلطان مسك يد بنته وجلسها بينه وبين زوجته / هااا بابا سمر كيفك و ايش اخبار تقديمك للجامعة
سمر بابتسامه / بابا لسه باقي على التقديم .. بس انا وغرام وشجون ننتظر بدا التسجيل ونقدم
سلطان بابتسامه وبنبرة مقصودة/ لازم انتي وغرام وشجون مع بعض
سمر باستغراب / ايوه بابا حنا مواعدين بعض مانفترق ابداً
سلطان/ بس يا بابا لابد في هاالحياة يجي يوم وتفترقون
بتال وسعود كانوا فاهمين مقصد ابوهم وابتسموا وسامر ماعنده خبر
سامر بممازحة بوقت غلط / ايوه يعني واحده تطيح على راسها من الخبال وتتجنن ونوديها مستشفى المجانين شهار اللي بطائف او تفطس بيد واحد من اللي راعبتهم او....
قاطعته سمر بخوف/ بسم الله عليهم فالك ما قبلناه ويش ذا الحكي سامر
سلطان بعد ما أعطا سامر نظره سكتته / اتركيك منه بابا وخليك معايه ... مسك يدينها الاثنتين وحطهم بوسط كفوفه...
سمر حبيبتي انت تدرين ان راكان ولد عمك يبيك زوجه له وانا قلت له بعد ماتخلصين الثانوية وهذا انتي خلصتي وهو اليوم فاتحني بالموضوع وانا ابي اعرف رايك انتي موافقه تتزوجينه او لا
سمر وجهها حمر من الموضوع وخجلت ونزلت راسها ماتمنت تسمع من ابوها هالكلام قدام اخوانها والحين مو عارفة ايش ترد وخاصة اخوانها متجمعين ويناظرونها بس هي تعرف عادة ابوها اذا كان فيه موضوع يخص احد ومهم يقوله قبال كل اهل بيته"
بتال عرف ان ابوه مافتح الموضوع قدامهم الا يبي مساعدتهم وهو يعرف حساسية الموضيع اللي تخص سمر بذات
بتال بحنيه / سمر حبيبتي اذا ماكنتي موافقة فاعرفي انه محد راح يغصبك
سمر رفعت راسه لبتال بعد ماقال اذا ماوفقتي وخافت يفهمون سكوتها غلط ونزلت راسة والكلام يضيع منها
سعود شاف نظراتها حب يلعب عليها / يبه قول لراكان ماله نصيب عندنا مو هذا اللي تبينه ياسمر
سمر زادت دقات قلبها وشوي وتبكي بصوت هامس / لا .. بـ..ـابـا .... وماقدرت تكمل
سلطان طالع عياله مو فاهم شي وياشر لبتال يعني مو موافقة .. ولان راكان مجنون فيها وسمر تدري بخطبته من ثلاث سنين وموافقة فليش غيرت رايها اكيد فيه شيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عناد نازل من الدرج لبس جينز و تيشيرت متوجهه للاستراحة (الامكان الوحيدة اللي مسموح بها يلبسون فيه الشباب غير البس الرسمي هي الاستراحة والمزرعة)
شاف ابوة و امه واخته ابرار في الصالة قبال التي في ..عناد بابتسامه/ مساء الخير
الكل / مساء النور
ام عناد / هلا يمه هلا حبيبي
عناد قبل راس ويد امه وابوه / كيفكم يا الغالين؟
ابو عناد/ بخير ... شكلك طالع على وين العزم ان شاء الله
عناد بابتسامه/ رايح عند الشباب بالاستراحة تامر بشيء يبه
ابو عناد بابتسامه / سلامتك يبه بس لا تطولون بالسهره وبكره لا تنسى العزيمة
عناد يبتسم وهو يتذكر راكان/ لا يبه ماني بناسيه وراكان معاي
ابو عناد وام عناد فهموا القصد / ههههههههههههههههههه
ام عناد مبتسمه / الله يتمم له على خير ويحصل مناه ..وبنبره مقصودة .. وعقبال اللي حوله
عناد ابتسم/ وليه ماتقولين عقبالك ياعناد بوضوح يا ام عناد ماله داعي هالنغزات
ابو عناد بنبره مقصودة / وانت بتقعد كذا لمتى .. اللي بعمرك عيالهم يلعبون بحضنهم
عناد بهدوء/ يبه انا مالي ومال الحريم ما فهم لهم ولا لي طولت بال لسوالفهم
ام عناد بحنان / يا يمه ابي اشوف عيالك وابي لغفت عيني قلبي يكون مرتاح عليك انت واخوانك
عناد بجزع / جعل عمرك طويل يا الغالية ويش جاب هالطاري الحين
ابرار / يمه دخيلك بالا هالطاري واللي يعافيك
ابو عناد بحزم لعناد / اللي جابة شفقتنا على حفيد يلعب بحضننا .. واكمل بحنان .. يابوك العمر مو دايم لنا نبي نفرح فيك انت واخوك قبل ما الله ياخذ امانته
عناد / يبه ..الـ ...
قاطعة ابوه بصوت اقرب الى العصبية / لا تبربر هذا بدر يبيني ازوجه وفاتحني بالموضوع اكثر من مرة وانا حلفت ما يتزوج قبلك وان سواها لغضب علية ليوم الدين
عناد يحاول يتمالك أعصابه ويتكلم بهدوء / يبه ليه الحلوف الله يطولنا بعمرك كان زوجته ان كان له خاطر بالعرس
ابوعناد بحدة / هذا العلم وصلك وذنب بدر برقبتك
عناد عارف اذا زاد بالحكي ما راح ينتهي على خير فالسكوت بعض الاحيان افضل ابرار قاعدة ومعتصمة بسكوت وتراقب الوجيه... وبدر نازل مع الدرج ويغني
بدر يدندن / مساء الخير والاحساس والطيبه ... مساء ما يليق الا باحبابي
بدر بابتسامته وصوته غير مود الجلسة كلها وقلبهم من التوتر الى الروقان
ام عناد بمحبه / فديت ها الصوت ربي لا يحرمني منه
ابو عناد بدعابة/ الله الله يا الهنوف قبل ما تقولين فديت ها الصوت غير لي انا ... الحين لولدك الله يا الزمن.. لنا الله
الهنوف حمر وجهها وبهمس مسموع / خاااااااااالد
الكل / ههههههههههههههههه
عناد يكلم بدر بهمس/ تروح معي الاستراحة بسيارتي والا انا بسيارة وانت بسيارة
بدر بهمس/ وياك بسيارة وحده وقبل مايطلعون جاهم الاعصار
شجون تنقز مع الدرج وبصوت عالي /هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
عناد التفت عليها وكان بيغسل شراعها بس سماعه لصوت ابوه سكته ... ابوعناد بضحكة / هاااي ياهلا بفرحة هاالبيت
بدر يضحك / هههههه يبه قصدك دمار البيت
شجون بدلع غريب عليها / همممممممم قول انك غيرن وبس لاتلفق عليه التهم .. وتجلس جنب ابرار
بدر يحط يدينه باذانيه ويقول بصوت عالي / يعععععععععععععع لوعتي كبدي بذا الدلع ما يليق ما يليق ابد لاعاد تعيدينها
ابرار تضحك / ههههههههههه
عناد عطا شجون نظره ووقف .. وقف معاه بدر واستأذنوا وطلعوا
ابرار بهمس لشجون / قومي صلي لك ركعتين ان عدا هالتصرف على خير بدون اصابات يمممممممه نظرات عناد تقتل
شجون بهمس مماثل / لحظر الماء بطل التيمم مادام ابوي موجود مايقدر يفتح فمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
العنود وبنتها غرام وابوها في الصالة وحاطين قناة وناسة ويرقصون و يستهبلون ومرام تضحك وتصفق لهم
سند نازل مع الدرج ويبتسم على امه وابوه وكيف غرام تستهبل معاهم ...
غرام شافت سند وصارت تناديه / سند .. تعال فلها وربك يحلها .. تعال فرفش شوي شويتين .. عاشوواا .. وراااء .. تنكس .. تنكس .... ونيننننيتت ونيييتتت ونييييت
مرام تصفق / كللللللللللوووووووووووش ... تتنكس تتنككككس عاشت امي عاش ابوي عليهم غرومه
سند ضحك على كلام خواته وتصرفاتهم وهو نازل الا ياسر يجري مع الدرج ويشارك امه وابوه واخته ويرقص معاهم
فارس نازل ووقف جنب سند
فارس رفع جواله ويصور ابوه بدون ما ينتبه له لثواني بسيطة وقفلها وهو يبتسم انتبه له سند ورفع حاجبه مستغرب من الحركة
سند بحزم / فارس وش اللي سويته !!
فارس يبتسم / مو الشباب ما يصدقون لمن نقول ابوي يشجع امي على الاستهبال وهو مثلها ابي اوريهم المقطع
سند بعصبية / واذا قدر الله وانسرق جوالك ماتخاف تنفضح ... وبعد ما انت شايف اختك معاهم
فارس بثقة / لا تخاف اوريه الشباب وامسحه على طول والليلة بعد .. وغرام مو واضحة بالمقطع
سند بتنبيه/ انا مو معاك بها اللي تسوية امسح المقطع ... وانتبه وانا اخوك لاتسبب لنا مشاكل مالها داعي
فارس هز راسة بالموافقة واشر لامه وابوة وطلع وسند وراه بعد ما ارسل تحية لامه وابوه
بعد ماخلصت الاغنية وجلسوا
ابوسند يتنفس/ والله كبرنا يا العنود اغنية خمس دقايق اتعبتنا
العنود بغنج/ لا حبيبي اذا احد كبر فهو انت اما انا لساتني بنت الـ14
ابو سند بغزل/ الا والله انك احل من بنت الـ14
مرام بمداخله/ احم احم نحن هنا
ياسر بضحكة/ يعني لا تحرفونا وبعدين تصبح نهايتنا مأساوية ولاتنسون فيه عروس
مرام خجلت وسكتت
ابوسند بدعابة / انت مو تبي تطلع .. يالله فارق ... يالله
ام سند بخجل تمثيلي/ ايه اطلع ... وخلينا نتغزل .. انا و ابوك .. بدون بزاريين
غرام /خخخخخخخخخخخخخخ يعني انت بزر اطلع برا خخخخخخخخخ
ياسر يوقف/ لا والله عاد من كبرك حتى انتي بزر انقلعي بس .. مع السلامة
ابو سند وام سند / بحفظ الرحمن
غرام بقهر / حضكم عندكم استراحة تتجمعون فيها يا حسره علينا ما عندنا مكان يضفنا
ياسر التفت عليها وهو عند الباب/ هيييييي اذكري الله لا تنحرق الاستراحة وحنا فيها .. وبعدين شنو ماعندكم مكان يضفكم .. اللي يسمعك يقول انتي قاعدة بالشارع
غرام / لا بس طفااااااااااااااش خاطري نسهر انا والبنات وننام مع بعض برا جدران البيت
ياسر بعصبية / هذا اللي باقي نوم برا البيت ما فيه لا رحتي عند زوجك سوي اللي يريحك
ابو سند عصب/ يااااااسر مادام انا موجود مالكم حق تحكمون على بناتي واذا انا موافق مالكم دخل
غرام بابتسامة نصر ومدت لسانه لياسر وتسوي حركات بيدها تقهره فيها ... وياسر انقهر وطلع .. ومرام تضحك عليهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
طلال نازل وشاف نوال طالعه لغرفتها وحب يسألها عن سيف
طلال / سلام
نوال / هلا وعليكم السلام
طلال / ما شفتي سيف؟
نوال / الا توه طالع مع فارس
طلال / كان معصب والا مروق؟
نوال ابتسمت / لا طيب ومروق ... طلال لا تزعل من سيف هو يحبك بس يغار بسبب اهتمام ابوي فيك وتاركه
طلال دخل يدينه بشعرة وشدة لوراء طلع زفره ضيق / الله يهديه والله اغلية واعزة وبعد ابوي بس هو الله يصلحه .. اخذله نفس عميق يهدي نفسه .. يالله انا رايح تامرين على شيء
نوال بتردد / اممممم عندي موضوع وحابه اتكلم فيه معاك بس مو الحين وقت ماتكون فاضي
طلال باهتمام / خير ان شاء الله بخصوص ايش الموضوع
نوال بتوتر / ااا بخـ..ــصوص.. الـ..وظـ..يفة
طلال عاقد حواجبه .. وبعدين اخذ نفس عميق / يصير خير ان شاء الله بكرة الصباح نفطر سوأ ونتكلم بالموضوع تمام
نوال هزت راسه بالإيجاب وهي مبتسمه بارتباك ضمها طلال بيده من كتوفها وهمس بهدوء / لا تخافين وانا اخوك ان شاء الله ما يصير الا اللي يسرك .. قبل جبينها وتركها
نزل وشاف امه وخالته وابوه واخوانه .. اماني وريان يلعبون مع ابوه وامه لعبة اونو
سلم على الموجودين واستأذن بهدوء وطلع كان ضايق خلقة على حالته مع اخوه وها التصرفات اللي تصدر من اخوه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
في الاستراحة كالمعتاد الشباب مجتمعين ويفضفضون لبعض ويضحكون ويلعبون

طلال نظراته على سيف وهو يسولف مع فارس وبعض الاحيان مع زياد ويبتسم لضحكة اخوه ويتمنى يكون بدال فارس ويكون قريب هالكثر لسيف خاطره يساله بس مايعرف كيف يفاتحه بالموضوع ... ضغط على شفايفه واخذ قرار انه يأجل هذا الموضوع بعد زواجه بفترة منها يبعد شوي عن البيت ويخلي ابوه يهتم بسيف شوي

سعود وهو مسترخي على كنبة بعيده عن الشباب وكان يفكر في نوال ويمسك يده وتذكر كلامها وزاد قهره زفر زفرت ضيق بصوت عالي وانتبه له بتال ... بتال قرب جهة اخوه وحط يده على راس اخوه
بتال / ارمي همك بصدري وانا خوك وخذ افراحي
سعود بابتسامه وعدل جسمه وجلس / ابعد الله عنك الهم يا الغالي
بتال بحنان / ويش اللي مضيق صدرك
سعود بهدوء / ابد مو شيء مهم .. بسيطة ان شاء الله ولا يهمك
بتال عرف ان اخوه ما وده يتكلم / اذا ودك تتكلم انا موجود والله يا سعود اذا عرفت من احد سبب ضيقتك لزعل عليك زعل كبير
سعود ابتسم مال وقبل كتف اخوه / الله لا يحرمني منك يا عضيدي مالي احد من بعد الله غيرك

راكان وزياد يتكلمون ومندمجين بالكلام وواضح انه كلام مهم ... راكان / ويش لون ما فهمت !!
زياد / ولا انا بس فيه شيء .. العنود وساره يتكلمون عن الجوال وكانه شيء خطير .. لو عرفت عنه امي او أي احد من خالاتي بتصير مشكله
راكان بثقة/ انا اثق بالعنود فلا تخاف عليها عقلها اكبر من عمرها .. واذا مخبيته عن خالاتي فانت تعرف خالاتك الواحد يكره عيشته معاهم
زياد / ظنك كذا
راكان / ايه بس لا تشيل هم
زياد بحزن / اليوم لمن تكلمت معهم العنود كانت مو طبيعية بها شيء ما عجبني هي مريضة او عندها مشكلة
راكان بضيق / لاحول ولا قوة الا بالله وانا نسيت ما امر عليهم واسال عن حالهم لي .. لي حول الشهر او اكثر ما ادري والله بس لي فترة طويلة ما شفتهم
زياد بحنية / تصدق ان ساره تغيرت بها الشهرين اللي غبته عنهم فيه كبرت و احلوت الله يحفظها من كل شر
راكان بابتسامه / خبري تشبه لي يوم كانت صغيره ... ابي اشوف شكل مؤنث كيف صاير
زياد يضحك / هههههههههه تذكر خالي نايف ويش كان يقول
راكان هز راسة بالإيجاب / الله يرحمه ويسكنه الجنة ويرحم جدتي ام نايف كان يقول جعل الشبهة بالملامح وبس
زياد /ههههههههههه الله يرحمهم ويسكنهم الجنه

سند وعقله يفكر بحبيبته ويتمنى يخطبها بس خايف ينرفض آآآآه ياقلبي
جلس جنبة فارس / ههههههههههه شوف انتبه لردت الشباب بعد مايشفون ابوي
انتبه فارس ان سند مو معاه هز كتفه / سند انت معي
سند انتبه /هممم خير بغيت شيء
فارس بغمزه / اووووووووه شكل اخوي منصاب بحمى راكان وطلال
سند فهم القصد وابتسم / عن الكلام الزايد ويش عندك
فارس ابتسم / ابيك تنتبه لردت فعل الشباب لشافوا حركات ابوي
سند بحزم / انا ما قلت لك امسحه واترك عنك هالهبال
فارس بضحكة / امي العنود فديتها ملكة الاستهبال ماتبيني اطلع مثلها
سند يبتسم / انا كنت مفكر غرام وياسر اللي عندهم سوالف الهبال طلعت مثلهم
فارس رافع حاجب / خشمك منك لو كان اعوج ياخوي
سند ضحك / ههههههههه حلوة عجبتني
قام فارس وشبك جواله بالتي في ونبهه الشباب علية
فارس / ياشباب شوفوا كيف اقولكم ابوي مثل امي وانتم ماتصدقوني
الشباب شافوا المقطع وقعدوا يضحكون ماعدا عناد وبتال عصبوا
عناد بصوت حازم / فارس امسح المقطع وعن هالمسخرة ماتستحي انت هذا تصرف واحد كبير وفاهم
بتال بحزم وصوت حاد / جيب الجهاز كامل واكسره بتفضحنا انت
سيف يتدخل / ويش فيه ما صار شيء وما فيه احد غريب بينا حتى تكون فيه فضيحة
عناد واصله عنده / ابلع لسانك انت وانكتم .. توجه لفارس ... وسحب الجوال منه .. بس فارس ما سمح له
فارس بحده / عناد ابعد عني والا تشوف شيء ما يعجبك
عناد بغضب ووجهه محمر / فارس اذا انت بزر وما فيه احد يعلمك الادب والصح من الغلط انا اللي بعلمك
سند واللي لاول مره يشوفونه بهالعصبية وصوته يكون بهالحدة / عناااااااااد ثمن كلامك ان فارس غلطته صغيره فغلطتك اكبر
عناد وهو رافع صوته / وانت ماشفت ويش سوا اخوك .. هذا تصرف واحد متربي ...
قاطع كلمته صفعة قوية على خده من سند وبصوت حاد من تحت اسنانه/ ثمن كلامك قبل ماتقوله اخوي متربي ومو محتاج من يربيه
تدخل بتال وطلال لأبعاد سند .. وراكان وبدر اخذوا عناد
ياسر بعصبية / هذي مو اول مره اسمع عناد يقول عنا مانا متربايين قبل سمعته غرام تقول ان عناد يقول هالحكي لكن ماصدقتها وهذا هو يقولها قبالتنا
زياد يحاول يهدي باقي الشباب / صلوا على النبي يا جماعه وهدوء شوي
الشباب بعد ماتعكرت الجلسة الكل مشي لبيته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو صقر
ام صقر وابو صقر دخلوا لجناحهم وقت نومهم .. البنات بالصالة الداخلية فوق وقبالتهم صحن حلى مسويته ريهام
ريما وريهام قاعدين بالصالة فوق يطالعون الاي باد ويتنقلون بين المنتديات
رنا تشوف لها برنامج عـ التي في ... رنيم كالمعتاد بغرفتها على جهاز الاب توب تتكلم مع "صالحة صديقتها" و تتراسل معاها
روان جات وجلست جنب ريما وبهمس / ريما
ريما تلتفت عليها/ ههم .. كلمتي رنيم
روان بهمس / لا .. لمن دخلت عليها ما حست فيني وقربت منها وقعدت اقراء بعض الكلام اللي مكتوب بينها وبين صالحة ... وبارتباك ... ما ادري هالكلام عادي والا فيه شي غلط ..
ريما باهتمام / ويش هو الكلام المكتوب
روان بارتباك / صديقتها تكلمها عن واحد تحبه وقالت لها انه خطبها وان اخوه اللي كان معاه بالحديقة وشافهم معجب برنيم ويبي يتعرف عليها يقول انه حبها
ريما بستغراب / من شاف من ؟ وايت حديقة ؟ انا مافهمت !!!
ريهام اللي كانت تسمع للحديث / ريما تذكرين لمن كنا بابها رنيم تزعجنا في وقت الاجازات نطلع وبعض الاحيان يكون مو مخططين لها بس هي تصيح وتبكي الا نطلع ولحديقة معينه بعد
ريما باهتمام / اية ويش يعني
ريهام / كانت تقابل صالحة وبعض الاوقات تتركني وتمشي معاها .. وبارتباك .. واكثر من مره صالحة كانت تقابل شباب وتقول لرنيم هذا اخوي او ولد عمي و..
ريما بعصبية / وليه ما قلتي لي يالغبيه وانا اقول ليه كل مانوصل للحديقة رنيم تنط على الحمامات وتسحبك معاها
روان / من ضمن الكلام اللي قريته انها بترسلها الرقم ورنيم براحتها اذا تبي تتواصل معاه او لا
ريما بثقة مصطنعة / لا تخافون على رنيم اكيد ما بتسجل الرقم هي ما تخون الثقة اللي عطونا اياها اهلنا وصدت عن خواتها وتفكر تكلم رنيم بهذا الموضوع بالوقت المناسب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
على البحر
عناد بضيق / ماتوقعتها من سند
راكان بهدوء / بس لجيت للحق انت الغلطان وانت اللي حديته على ذا الشيء
بدر متضايق لضيقة اخوة / بس ماتوصل لمدة اليد يا راكان
عناد يحس بنار بوسط جوفة ولو طب وسط البحر ما انطفت هالنار
راكان بحزم / لو احد قالك مانت متربي ويش بترد علية يا بدر وهذي الاهانه واصلة لامك وابوك بتسكت ترضى احد يتكلم عن امك بشينه
عناد فكر لثواني ووقف بجزع / والله ماكنت اقصد .. خالتي العنود امي وان احد اهانها اهني قبلها
راكان يوقف وبحزم / واللي قلته مهو مهانه لها ولقدرها ما حشمتها ولا قدرت تربيتها لعيالها اللي هي تربيتنا والله والله لو مو سند عطاك الازم كان اخذتها مني
عناد جلس وهو مجروح من كلام راكان بس يستاهل .. يستاهل اكثر بعد ... راكان ترك عناد واتصل على بتال يسال عن سند وقاله انه وصلوه للبيت بعد مهدوه شوي
راكان ركب السيارة وتوجهه لقصر جده ينام فيه .. وعناد وبدر كملوا جلستهم على البحر بصمت لمدة ساعة ورجعوا للبيت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم جديد
بعد صلاة الفجر
عناد شاف سند خارج من المسجد ومتوجهة للبيت لحق سند .. عناد يقبل راس سند / اعذرني يا خوي والله مو قصدي اللي فهمتوه .. وفوقها معصب .. ويوم شفت سوات فارس حطيت حرتي فيه
سند اللي تفاجا من عناد بس تمالك نفسة و بهدوء/ ولو يا ابو خالد ما توصل انك تشك بتربيته ولو واحد من اخواني اخطاء وانت جازيته بدون ماانت تغلط بالحكي كان فداك ولا احد يقدر يفتح فمه بحرف بس اللي يزعلانا انك مو اول مره تقول هالكلام .. ولا تحسبنا ماني داري عن كلامك اللي تقوله عن غرام .. علشان عمي وخالتي ساكتين والا ما نرضى احد يزعل الغرام بشي هالمره نبهناك يا عناد لكن المره الجاية مانعديها بسهوله .. اشوفك على خير ... ترك عناد وهو يغلي من داخله
عناد بنفسة " اجل ياغريم تقولين لاخوانك عن كلامي وماتقولينهم عن سواد وجهك والله لاربيك وانا ولد ابوي"

بعد صلاة الظهر

في مجلس الرجال الخارجي الكبير على الغداء ابو سطام وأولاده واحفاده وابو نايف وابو راكان وعبدالله ونايف كانوا حاضرين الكل لبس الزي الرسمي اللي هو ثوب وشماغ او غتره الا عبدالله ونايف لبسين جينز و تيشيرت
سلطان متضايق من شكل نايف وعبدالله لانه مايحب يشوف احد جالس بالمجلس لابس غير الزي الرسمي
عبدالله لبس جينز ازرق غامق و تيشيرت رصاصي وفية صورت تنين بالأبيض وشعره مجعد لأخر رقبته شكله بالمجلس بشع وهو ياكل العلك حاول فيه نايف انه يترك العلكه بس مسمع كلامه وقعد يعلك فيها
نايف لبس جينز اسود و تيشيرت ابيض وفيه كتابه بالأسود وشعره لأسفل رقبته بشوي مكان متقصد هالبس بس مالقاء في شنطة ملابسة ثوب له ولا كان متوقع الخطبة ولان زياد وراكان مو مثل جسمه هو اقصر منهم بشوي واضعف فاضطر على هالبس كانوا عيال عمه متقرفين من عبدالله واخوانه معصبين من عبدالله ومنه

بعد السلام والسؤال عن الاحوال والاحاديث الجانبية وكل يتحدث مع الاخر بهمس او ينتبة مع سالفة يقولها احد الكبار
راكان يهمس لزياد وبعصبية/ اخوك ماعنده ثياب ولا يعرف درب الحلاقين
زياد بهمس/ الله يهديه ادعي ان عمي سلطان يعديها له
راكان بهمس/ والله لو اليوم صار شيء اعرف اني ذابح الخبل اخوك مابقى الا هو يخرب خطبتي
قطع عليهم صوت ابو سطام / حياكم الله تفضلوا
وقاموا على المقلط علشان الغداء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند الحريم ام راكان واخواتها وبناتهم
ام سطام / اشلونك يا ام راكان واخبار الاهل
ام راكان تطالعها .... وردت عنها شريفة " ام عبدالله " / بخير انا اختها شريفة وذي اختي خديجة وذي بنتي مها واللي جنبها حنان وهذي اختي الثانية خلود وهذي العنود واختها ساره بنات سطام
الكل استغرب ردها عن ام راكان تدخلت العنود " ام سند "
ام سند / ما شاء الله ويشلونكم يا بنات ان شاء الله بخير
ام عبدالله ببتسامه زائفة / بخير بخير
ام سند بابتسامه للعنود بنت اخوها/ ما شاء الله يا العنود والله كبرتي واحلويتي وصرتي عروس خبري بك وانتي صغيرة وماعاد شفنك
العنود نزلت راسه بخجل بصوت هادي خجول / تسلمين يا عمه عيونك الحلوه
ام سند/ وانتي ياسارونه والله احلاويتي وكبرتي خبري بك وانتي تحبين
ابتسمت سارة ونزلت راسة خجلانة .... التفتت العنود والهنوف لبعض وغمزوا لبعض
ام عناد / ما شاء الله الزمن يجري والعيال كبروا والبنات كبروا وان شاء الله نزوجهم ونفرح فيهم ونشوف عيالهم
العنود وساره زاد احمرار وجههم وخجلهم وتمنوا الارض تنشق وتبلعهم
ام عبدالله فهمت انهم قصدهم يبون يزوجون بنات اختها لعيالهم وتضايقت وعصبت
قطع عليهم السالفه ام سطام تقلطهم على الغداء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
عند البنات
غرام/ بنات .. خالتي ام راكان واخواتها ماحبيتهم ابد وبعد البنتين السمر بنات ام عبدالله
رنا وشجون بتايد/ ايوه صدق
ريما / لا حرام باين انهم مساكين وطيبات بس ذي السمراء وبناتها ما حبيتهم
نوال/ بس العنود بنت عمي سطام باين انها كبرنا وطيوبه وحبوبه دخلت قلبي انا ماتذكرها كثير
ابرار بأعجاب / بصراحة ما شاء الله اول مافتحت عن وجهها بغاء قلبي يوقف ماتوقعت بهالجمال ما شاء الله
رنيم بأعجاب اكبر/ والله حسيت نفسي عندها رجال ان كان انا فهيت من شفتها وشلون لو يشوفونها الرجال الا محد طل بوجهنا
شجون / ما شاء الله تبارك الرحمن ماخذه هزين من منو
غرام / امها شوفوها فيها شبهه بس كانها تعبانه
نوال / اية صدق الله يشافيها
الكل / امين
ابرار / عن كل الحكي اللي ينقال لزم نعترف انها تدخل القلب وتتربع فيه
مرام / وانا كمان دخلت قلبي بعد الغداء نسحبها تجلس معانا
رنيم بابتسامه/ مرومه شنو دخلت قلبك وتربعت لو يسمعونها بعض الناس يغارون
مرام حمر وجهها من الخجل والبنات قعدوا يضحكون عليها
سمر طول الحكي عن العنود وهي مكتومه لانها تعرف باللي يصير بالمجلس فحبت تغير الموضوع اول ماجات الفرصه / وانتي سلامات ويش حصل لك << تقصد رنيم
رنا بلقافة/ ابد هي ماتمشي بالبيت الا والمبرد بيد والبي بي بالأذن ومانتبهت لمشيها تكعبلت بالفرشة وطاحت على يدها
رنيم بألم / الحمدلله مانكسرت يدي بس شعر بسيط واسبوعين وافك الجبيره
الكل / الحمد لله على السلامة
رهام/ الحمد لله انها مرت على خير وما صارت كسر والا حضرتي الزواج ويدك مجبره بالجبس
رنيم بدموع / والله كان مت قهر
ريما تضمها / بسم الله عليك جعل عمرك طويل
,,,,, وراحوا يتغدون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
بعد الغداء جابوا المقهوين القهوة وبدا سامر و ياسر وبدر يصبون القهوه
ابو نايف وابو راكان نزلوا فناجينهم وراكان فهم القصد ومن التوتر شرب القهوه بسرعة مره وحده وهي ساخنة ونزل الفنجان وصار يأكل شفته من جهة اليسار هذي عاده عنده لتوتر الشباب شافوا شكله وكتموا ضحكتهم لا يسمعون لهم كلمه من جدهم او من ابو بتال
ابو سطام/ اشربوا فناجيلكم وطلبكم ما ينرد بحول الله
ابو نايف / حنا جايين طالبين القرب.... نبي بنت سلطان لولدنا راكان على سنة الله ورسوله
ابو سطام ابتسم / وحنا ما نلقى احسن من ولدنا لبنتنا
ابو بتال/ اعذرني يبه
التفت ابو سطام بغضب .. وبسرعة سلطان قال / البنت موافقه بس عندها شروط يا راكان اذا موافق عليها نبارك لك واذا لا الوجه من الوجهة ابيض
ابو سطام شد على قبضة عاصاه لو ما فيه ضيوف كان قال الازم لسلطان
اما ابو نايف التفت على راكان وشافه مبتسم وابو راكان ضايع مو عارف شي بس يقلد ابو نايف وبس
راكان بثقة/ ابشر يا عمي انت وبنتك وكل شروطها ملباه قبل ما تقولها وبنت عمي غاليه و تستأهل تتشرط وتامر
ابو نايف كتم غلة وقهرة بصدرة يكره سعود الفارس واخوة مازالت قصة الماضي محفورة بذاكرتها استحالة ينساها ويكره قربهم بس ...
ابو بتال ابتسم على حب راكان لسمر وكبر معزته / شرطها يكون لها بيت لحالها وتكمل دراستها
راكان بفرحة / تامر امر البيت وبنيته ومجهزها مو ناقص غير تنور المكان والدراسة ان شاء الله تكملها بخير بس بالرياض مو بالخبر >>> قالها بخوف وهو رافع يدينه
الكل / هههههههههههههههههههههه
زياد يطالع اخوة والفرحة اللي باينه علية ونايف يناظر اخوه ويحمد ربه بداخلة انه اخذ البنت اللي يحبها والله ابعده عن خالاته وبلاويهم ويدعي له ان الله يتمم له بالخير كان يسمع وهو مبتسم
عبدالله كان مقهور بصوت هامس لنايف/ لية ما قلت لي ان اليوم بيخطبون لراكان
نايف بلا مبالة ويطالع عيال عمه وعماته ويتمنى يخالطهم بس الظروف ماساعدته نايف/ مادري مثلك انا الحين تفاجأت .. واسكت واسمع
عبدالله بخبث/ هاا اذا مو امي خربت هالزواج ماتكون شريفة
نايف بتوجس / يعني شنو تسوي !!
عبدالله ومازال يهمس / هااا بعدين تعرف
نايف زاد خوفه وهمه وانتبه لراكان
راكان / ياعمي اذا ماعليك امر ابي الزوج بعد زواج طلال بأسبوعين لانه عندي سفرت عمل وابي زوجتي معي
ابو سلطان بتفكير لدقائق بسيطة وشاف ابوة وضيقته فما حب يزعل ابوة/ ان شاء الله الله يتمم لكم على خير ويجمع بينكم على خير بس الملكة ماتصير الا قبل العرس بيوم
راكان بضيق / ليه
سلطان بابتسامه / هذا شرطي ولا يطول العرس
راكان بخوف / لالالا خلاص قبل العرس بيوم ... بيوم والله يعيني
الكل / هههههههههههههه ...وبدأ الكل يبارك لراكان اللي من الفرحة كان وده يطير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
داخل القصر
البنات حاول يكلمون العنود وساره بس خالتها شريفة اعطتها نظرة خلتها تمسك مكانها
رن جوال الجوهره وقالت لام راكان انه عمها ابو سطام واخوان زوجها يبون يسلمون عليها وعلى بناتها
في المجلس الداخلي كانوا ابو سطام وام سطام وسطام وسلطان وعبدالعزيز وزوجاتهم وبناتهم والعنود والهنوف ومياسة وبناتهم الاخوات سلموا على اخوهم سطام بوله من شهور ما شافوه اخر مره في عيد الاضحى يعني قبل 6 شهور وزيادة
دخلت ام راكان ومعاها بناتها سارة والعنود العنود كانت متغطي كانت معتقدة وجود احد من عيال عمامها او عماتها بس لمن ماشافت احد غريب فتحت وجهها
ابو سطام لمن شافها فز قلبه وام سطام تراقبه بدون ماينتبه
ابو سطام / لا اله الله ماشاء الله تبارك الرحمن قربي قربي وانا ابوك
قربت العنود وقبلت راسة ويدة بصوت انثوي هادي/ ويشلونك ياجدي عساك بخير
ابو سطام بفرحة ووله واضح بصوته / من شفت وانا بخير بشريني عنك وعن امك .. وبصوت عالي .. ويشلونك يابنتي ياشيخة ويشلون الاهل
العنود بصوت هادي موجوع / الحمدلله على كل حال
ام سطام بستفسار / علمها يبنتي امك ليه ماترد علينا
العنود ابتسمت بارتباك وبصوت مبحوح / اعذروها امي مرضيه
سلطان بابتسامه / الله يشافيها .. ههههه .. يبه ما تبي تترك البنت تسلم علينا
ابو سطام / الله يشافيها يابنتي وسلمي على عمامك وتعالي جنبي هنيا >> وياشر لها على الكنبة اللي جلس عليها بينه وبين ام سطام
ابو طلال وابو بتال من اول مافتحت العنود وجهها وهم يذكرون الله على زينها
رجعت العنود تجلس بين جدانها وساره بعد السلام جلست جنب والدتها ابو سطام اللي جالس بين اخوانه وخواتها جالسين قبالهم وزوجات اخوانها شوي بعيد عنهم والبنات معاهم
العنود بعتب/ الله اكبر ياسطام 6 شهور لا نشوفك ولا نسمع صوتك
الهنوف بعتب/ لاتقول مشغول ارسل رساله من وقت لوقت على الاقل
سطام خاطره يتكلم بس يحس بضيقة ومو قادر تغير لون وجهه لسواد فحب يلطف الجوء سلطان وغير الموضوع
سلطان بنظره لخواته سكتتهم/ ويشلونك يا بنتي ياساره ان شاء الله بخير
ساره بصوت واطي خجول / بخير الحمدلله
ابوسطام وام سطام العبرة خانقتهم وماقدروا يتكلمون شايفين وحاسين بولدهم فيه شيء بس مايدرون ايش والظن اثم
عبدالعزيز ابو طلال / ماشاءالله ياسطام بناتك كبروا وصارو عرايس ماجولهم خطاب
سطام يطالع بناته ويحس بضيقة تزيد علية
العنود وساره خجلوا وحمرت وجيههم ونزلوا روسهم
ابو سطام يمسك يد العنود / بشرينا عنكم كيف احوالكم ويش مرض امك ووين تتعالج
العنود بغوض / الزهايمر يبه الله يكفيك شره
سلطان / لاحول ولا قوة الا بالله من متى يابنتي
العنود كانت بترد بس صوت جوال ابوها قطع الموضوع
رن جوال ابوراكان وكلمه ابونايف واستعجله على الخروج والرجوع لشاليه
ابوراكان بصوت متعب وخايف/ صار لازم نمشي عمي بالسيارة ما ابي اتاخر عليهم خرج بسرعة ولا سلم على والديه واخوانه وخواته وبناتهم خرجت بنته العنود بعد ما استسمحت من جدها واعتذرت منها وخذت امها واختها وطلعت
ام سند باستغراب / سطام فية شيء والا ايش
سلطان بحدة / العنود ويش ذا الحكي خلاص ادعو له بان الله يهديه ويصلحة ويرجعه لطريق الصحيح
عبدالعزيز/ ايه يالعنود وبعدين سطام كانه ولد ابو نايف ماعنده غيره جزاه الله خير انه يهتم فيه
مياسة / بس مو لدرجة انـ ..
قاطعهم ابو سطام بعصبية/ خلاص كل واحد يتيسر على بيته اتركونا انا ومرتي نبي نرتاح
الكل تفاجأوه بعصبية ابو سطام وانسحبوا بهدوء وتركوا المكان خالي لـ ابو سطام وام سطام
ام سطام تبكي/ الولد ماهو بصاحي ماهو بصاحي
ابوسطام يهديها / ادعي له يامره ادعي له كود ربك يهديه ويبعد عنه الشر
ام سطام تمسح دموعها بشيلته / لا تكذب علية انت حاس باللي حاسته
ابو سطام نزل راسه وقعد يستغفر/ يامره ان بعض الظن اثم .. لا تظنين لا تظنين
ام سطام / استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب اليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان بجناحة ويتذكر ولد اخوه نايف لمن خرج من المجلس بعد الغداء
سلطان بعصبية/ نايف تعال
نايف التفت لعمه / هلا عمي امر
سلطان بعصبية/ ويش ذا اللبس اللي لابسه لو جونا ضيوف وانت بذا البس ويش يقولون
نايف بتسامه / العذر والسموحة ياعمي والله مو متقصد هالبس بس الاهل نسوا ثوبي لا يحطونه بالشنطه ولا ادري عن خطبة راكان لو دريت ماشفتني بذا البس .. قرب من عمه وقبل راس خشمه وقبل كتفه .. اعذرني ياعمي
سلطان هداء شوي / وشعرك ليه مطوله
نايف بابتسامه / صديقي ماجد بن عبدالعزيز بن منصور .. اكيد تعرفه ياعم .. محلفني اني مااقص شعري الا لمن يرجع ونروح الحلاق سو وانا وعدته وهو هالأسبوع ان شاء الله راجع
سلطان ابتسم / وانعم بعيال ال منصور كلهم .. بس وانا عمك ليه ماتزورنا مع اخوانك
نايف بضيق / والله ياعم مو كرهن بكم ما ازوركم والله يعلم بمعزتكم بس ما اقدر اترك خواتي بالرياض لحالهم
سلطان بسرعه / وليه ماتجيبهم معك
نايف لقاها فرصه ان يقول لعمه عن الهم اللي بصدره لانه تعب وشاف انه مايقد يحمل هالمسؤولية لحاله / ياعم ا.. قاطعهم ابو سطام وهو ينادي سلطان
سلطان / بعدين نكمل موضوعنا وترك نايف ودخل لـ ابوه نايف بقي بآلامه وهمومه

دخلت الجوهره وشافته منسدحة وسرحان يطالع السقف .. جات وجلست جنبه على السرير
الجوهره / ويش فيك حبيبي؟
ابتسم سلطان / سالمتك بس تذكرت طلب راكان يبي العرس بعد عرس طلال باسبوعين
الجوهره عقدت حواجبها / بس مايمديها تجهز
سلطان/ الا يمديها بعون الله بعد يومين طيارتكم على لبنان جهزي لها من هناك اسبوعين عندكم قبل عرس طلال وخذي العنود ومرام تكمل تجهيزاتها معاك والاسبوعين الثانية تسافرون لدبي
الجوهرة / اذا كان رايك كذا يصير خير وبعد نحجز لها امور الصالون والتجميل هناك... خبرت سمر
سلطان / اية قبل شوي قلت لها
الجوهرة تذكرت رد سمر وصارت تضحك/ ههههههههههههه تذكر يوم قلت لها ايش رايك بزواج
سلطان يضحك/ ههههههههههه اول شي لما قالت لا بابا عصبت وبعدين فهمتنا

سمر بصوت هامس مخنوق / لا بـ ..ـابا
سلطان بعصبية / مانتي موافقة
سمر بخجل وبهمس / لا ااا قصدي موافقة
بتال وسعود وسامر / ههههههههههههههههههههههههه
سامر / والله لو راكان موجود كان وقف قلبه
بتال / ههههههههههههه كان خاطري اشوفه
سمر قامت من مكانه وراحت جري لغرفتها
سلطان للجوهره وبغمزة / هذا الخجل هههههههههههه

رجع للواقع على همس الجوهره / ويش اللي مضيق صدرك
سلطان ابتسم ومسك يد الجوهره وقبله بعشق وضمها لصدره / ولا شيء .. خلينا ننام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عناد مع راكان في السيارة
عناد بابتسامه / والله مبروك ياراكان وبعد شهر ونص عرسك
راكان يلتفت علية / قصدك شهر
عناد بستغراب/ كيف ؟
راكان/ مو عرس طلال بعد اسبوعين وكم يوم وانا بعده باسبوعين احسبهم يطلعون شهر
عناد / لااله الا الله بسرعة تمشي الايام
راكان ابتسم/ ايه الله يعديها على خير وبسرعة وحبيبتي تكون بحضني
عناد/ هههههههههههههههههههههههه ماعدا تقدر تستحمل
راكان/ فاض بي الشوق
عناد / هههههههههه الله يعينك ولايبتلينا
راكان رافع حاجب / يعني تبي تفهمني انك ماتحب غرام الحين
عناد بقرف / اعوذ بالله قلو البنات علشان اخذ ذي
راكان / لاتنسى انها بنت عمك .. وبعدين انت دائما تتكلم عنها فقلت يمكن تحبها
عناد / لالالالا مااحبها ولا اطيقها وغير السالفه الله يخلي لك سمر
راكان / هههههه.. امين.. لها الدرجة كاره غرام
عناد زفر / اوووووووووفففففف غير السالفه
راكان شاف وجهه عناد كيف تغير وماقدر يمسك ضحكته / هههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
في الاستراحة عند الشباب اغاني ورقص احتفال بمناسبة خطوبة راكان وسمر
ياسر / والله ما انت هين ياراكان
راكان بغرور ورفعة حاجب / ليه شايفني ياسر انا راكان على سن ورمح
ياسر يستهبل/ لا والله انت على الكنبة في الاستراحة
الكل ماعدا راكان / هههههههههههههههههههههه
راكان بقرف / يعني تستهبل انت وخشتك
بدر يتلقف / ويااااااااا حلاتها من خشه... خشمك ... يلتفت لياسر ويسلمون على بعض ...
سامر وصقر يستعبطون / والله ما نتركم معاكم ويسلمون على بعض بالخشم
بتال / ياشين اللي يسوي نفسة خفيف دم على كبر ياخي يلوع الكبد
الكل ماعدا الرباعي / ههههههههههههههههه
سعود /راكان صدق تبي العرس بعد شهر
راكان يبتسم/ ان شاء الله على خير
سيف / والبيت ؟
راكان بجدية/ انا بنيت بيتي قبل ثلاث سنين من لمن طلبت بنت عمي اشتريت ارض بمخطط راقي وبنيت فله من تصميمي وعلى ذوقي واثثتها ومن شهر جاهزه
فارس/ اكثر من مره ننزل الرياض وما تنيمنا الا باستراحتك المعفنة والحين تقول عندك فله
طلال بثقل/ ليه ما خليتنا نشوفها
راكان رافع حاجب/ الحين زياد ماخليته يشوفها ولا يطبها الا من عند الباب تبون انتم تشوفونها تبطون قبل صاحبتها محد يطبها
زياد / بس انا شفتها من برا بصراحه ابداع كيف من داخل
راكان بخوف/ اذكر الله لا تصكها عين والا هي منهدمه ويتاجل العرس والله ان صار لبيتي شيء لذبحك يازيادوه
الكل / ههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم جديد ابو راكان وجماعته رجعوا الرياض
ام عبدالله بعصبية وغضب / سواها راكان سواها هو وعمه كسر قلب بنتي وماراح اخليها تعدي على خير لخليه يطلقها وقبل ماتكم الشهر عنده
خديجة / ويش بتسوين ياختي هذا يبي يتزوجها لا بعد شهر كمان والبنت حاطه شروط
ام عبدالله / مالت عليها وعلى ابوها يتشرطون وليه ما يتشرطون مأخذين راكان الفارس آآآآآآآآآآآآآه يالقهر لا ويقول لي عبدالله انه باني لها فله تجنن وكبيره كانه قصر وماراح اخليها تتتهنا فيها بنت سلطان وقولي شريفة ماقالت
خديجة / ولا بعد حريمهم حاطين العين على العنود وساره
ام عبدالله بصوت عالي وبعصبية/ اسمعي ياشيخة العنود وسارة ماعاد لهم روحه لعمامهم ابد خذو راكان وبياخذون العنود ... العنود لولدي عبدالله وماتاخذ غيره
ابو نايف بصوته الرخيم / ناسيتن انهم عيال عمها
خديجة / ايوه يا اختي هذولا عيال عمها ان قالوا نبيها ماتقدرين تردينهم هذي عاداتنا وتقاليدنا
ابو نايف /البنت لازم تعرس اجل تبينها تعنس اللين ولدك يخطبها
شريفة / وهذا انا اخطبها لولدي ها ويش رايك يا ام راكان
ابو نايف/ موافقين على عبدالله بس خله يشتغل
شريفة بعقدة حواجب / عبدالله عنده خير وماعليه قصور مايحتاج يشتغل
ابو نايف/ادري وانا ابوك بس لجاء يخطب.. راكان بيرفض وحجته انه مايشتغل خله يقعد بالشركة ولو وراء المكتب بس بالاسم شهر وانا اساعده بالخطبة والزواج واقنع راكان
شريفة بتفكير/ تم يبه عبدالله بيشتغل بشركة ابوه
خديجة / مبرووووك ياخيتي
كانت وراء الباب بجلال الصلاة ودمعتها بعينه سمعت كل شيء وراحت ركض لجناحهم ( جناحهم غرفتين نوم وصاله ومطبخ تحضيري صغير وحمام وغرفة ثالثة لنايف اكبر غرفة بحمامها) ساره فتحت الباب بسرعة .. العنود كانت لبسه جلال الصلاه وتقراء قران
ساره بخوف وتتنفس بسرعة/ العنود
العنود قفلت المصحف ورفعته على المكتبه / ساره بسم الله عليك ايش فيك؟
ساره ضمة العنود / سمعتهم يبون يزوجونك لعبدالله وجدي بيقنع راكان سمعت كل شيء
العنود خافت من قوة ام عبدالله الخبيثة / يعني خلاص بتبدا الحرب
ساره صارت تبكي وضامته العنود و قعدت تدعي ربها يفرجها عليها ويساعدها ويبعد عنها شر ام عبدالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد العصر في جناح سمر الكلينكس معبي الغرفه وغرام قاعده على السرير وعلبة الكلينكس جنبها
غرام تبكي وتشهق / آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ يعني خلاص آآآآآهئ بتروحين الرياض وتتركيني آآآآآآآآآآآآآهئ وين وعدك ليه انه ندرس مع بعض ونبقى دايم مع بعض آآآآآآآآآآآهئ آآآآآهئ خاطري ادعي على راكان بس اعرف انك بتزعلين آآآآآهى مو لازم وعد الدراسه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ آآآآآآآآآآآآآآآهئ ابسط شيء اني اساعدك بتجهزيك لزواجك ما الحق آآآآآآآآآآآآآ هئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ رايحة لبنان وانا ابي اقعد لحالي ...
وتسحب منديل وتمسح دموعها بشكل مضحك وترميه وتسحب ثاني وتمسح انفها ....
سمر جلست جنبها على السرير وهي تبكي وتمسح دموعها بالمنديل / آآآآآآآآآآآهى والله مو بيدي لاتزعلين عليه ياليت تروحين معايه لبنان ياليت عمي فهد يسمح لك بس اخاف يرفض
في هذي الحظة سلطان خارج من جناحه يبي ينزل يتقهوى عند ابوه وسمع صوت بكى وشهقات في جناح سمر وراح يتطمن عليها وسمع اخر كلام سمر وصار يضحك على ها الثنتين اللي يعتبرهم بمكانه وحده في قلبه
غرام تمسح دموعها / انا واثقه من ابوي بيسمح لي بس خالي سلطان بيرفض
...... / واللي يقولك انه حجزلك تذكره علشان تسافرين معاهم
التفتوا ثنيناتهم على مصدر الصوت غرام تبكي/ شنو قلت ماسمعنا
سلطان بابتسامه/ اقولك روح جهزي شنطتك لان حجزت لك تذكره وبكره انتي مسافره لبنان
غرام مو مصدقة وقفت فوق السرير بالاشعور / احلف الحين اجهز شنطتي والليلة نايمه هينا
سلطان ضحك عليهم ونزل وغرام نطت على عبايتها ولبستها بسرعه وراحت جري لبيتهم
وهي نازله صدمت في سامر وكملت طريقها
سامر بعصبيه / الحمدلله والشكر مخبوله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
سند وعناد وفارس وبدر وياسر وصقر كان الجو روعة وقرروا يجلسون بالحديقة وطلبوا القهوه والحلا وفرشوا لهم بالأرض وجلسوا يسولفون
عناد يكلم بدر و ياسر/ انتم متى تكبرون وتعقلون وتبطلون حركاتكم
سند يبتسم/ خليهم ياعناد مادام انهم يسونها عندنا ذا الحركات خليهم على راحتهم
فارس/ عناد لا تخليهم يكبتون بداخلهم وبعدي اخاف انهم يضيقون ويدورون منفس ثاني لهم ويتعرفون على شباب مانعرف اخلاقهم
بدر / خير يا اخوي مسوين شيء غلط او نقاصه في العقل نضحك ونمزح فيها شيء >>يلتفت على ياسر وصقر
ياسر / لا مافيها شيء بس عقد اخوك بيحطها فينا ياحبيبي ياعناد هذي مزوح تجي وتروح عادي فلها وربك يحلها
صقر/ الحين ان ضحكنا معاكم وستانسنا تضايقتوا وان رحنا لشباب غير تضايقتوا بالله وش تبينا نسوي
عناد / هييييييييه انت وياه اكلتوني انا ماقلت شيء غلط قلت كبروا عقولكم
سند / الله يهديك ياعناد اتركهم مادام بين اهلهم يسون هالسواة اذا قدام غريب هذاك الوقت عاتب
بدر عصب / خلاص غيروا الموضوع ااا.... ايش فيهم هذولا والتفتوا الكل لمكان ماياشر بدر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
غرام تسحب شنطة كبيره لسفر من بيت عمها خالد وشجون وراها غرام عندها شنطتها بس عشان تقهر شجون
غرام / يالدبااااااااا بعدي انا محتاجتها اقولك ابي اسافر مع سمر وااااابيهاااااا وتسحب بشنطة
شجون تسحب الشنطة من يد غرام / لا ماتاخذينها ليه ماتاخذوني معاكم
غرام / لان مافي مكان بطياره وبعدين الطيارة متشيلك يالدبااااااااااااااا
شجون / اجل مافيه شنطة واقلبي وجهك ,, وتشد الشنطة جهتها
غرام / جعلك ياشجونوه هلوست رنا بريجيم ومخفت رنيم على مبرد الاظافير وافتك منك
شجون / ليه تخلوني لوحدي لييييييييييييييييييييييييييييه اسولف مع منو
غرام انتبهت ان الشنطة ثقيله حيل وكسرت ظهرها اكيد فيها شي
غرام بغباوه / شوجي ماتحسين الشنطة ثقيله
شجون بغباوه مماثله / الا بس قلت يمكن ماتبي تروح معاك
غرام / الله يالذكى مادري من وين جايبتيه انتي حاطه فيها شي او احد خاش فيها شي
شجون بتفكير/ لا ... شهقت ... ليكون احد حاط فيها كنز
غرام رفعت عينها وكان خاطرها تعطيها كف على ذكائها <<< قصدي غبائها
غرام / خلينا نفتحها ونشوف ... وهم يفتحونها مانتبهوا لعناد اللي جايهم معصب وناوي عليهم
فتحوا الشنطة ووووووووووووووووووووووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمات البحث

العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات , مسابقات ، فعاليات ، قصص ، مدونات ، نكت , مدونات , تصميم , شيلات , شعر , قصص , حكايات , صور , خواطر , سياحه , لغات , طبيعة , مناضر, جوالات , حب , عشق , غرام , سياحه , سفر





 توقيع : محروم


رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:52 PM   #2


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت الثاني


في الرياض
نايف وصل منار من المطار ونزلها بالبيت
( منار نسخة ثانية من العنود بس فيه اختلاف بسيط اللي يعيش معاهم كم يوم يعرف يفرق بينهم ويشوف الفرق الواضح اللي بينهم بس اللي يشوفهم مره وحده او مابين فترات طويلة يفكرهم شخص واحد منار تشبه امها " شمه " بالملامح والعنود تشبه امها " شيخة " بالملامح لذالك الشبهة كبير بينهم لانهم امهاتهم خوات تؤام منار تجي فترات لـ الرياض هي ساكنه عند جدتها بجده عندها حريه كبيره وخالتها شريفة مالها دخل بها لانها ما تملك ثروة ماليه مثل العنود تحب العنود وساره ونايف وتجي الرياض على شانهم كم يوم وتسافر )
منار تدق الباب على العنود وساره
العنود / مين؟
منار بفرح / عنوده انا منار
العنود فتحت الباب / هلا منار الحمدلله على السلامة
منار تسلم عليها / الله يسلمك .. التفتت جهة ساره وشافتها نايمه على الكنبه
العنود / توها نايمه ... تعالي اجلسي مسويه شاي والبسكويت اللي تحبينه
منار بعد ما فسخت عبايتها / اهاا تيب.. وجلست على الكنبة.. وخذت لها قطعة بسكويت ... كيف الشرقية وكيف البيت بغيابي
العنود تبتسم / كل شيء على حطت يدك بس اللي زاد ان خالتي شريفه تبي تزوجني لعبدالله قريب
منار بخوف/ لا تقولين
العنود بابتسامة وسخرية / هذا اللي صار وانتي اعطيني اخبارك
منار بحزن على حال اختها وحبت تفرحها / امممم راح اكون بجده على طول بعد ثلاث شهور خلاص جهز كل شيء وراح يصير الامر بيدي وجدتي معاد تقدر تامرني
العنود بفرحه/ الله يوفقك ياعمري وانتي تستاهلين .. وبعدين جدتك تحبك فلا تزعلينها .. ضمت منار العنود
منار وهي تبكي / عنود ليه .. ليه ما تدافعين عن نفسك ليه ما تصرخين بلا انتي قوية والله قوية
العنود / حبيبتي كل شي بالهداوة يصير ... وبهمس .. اتممن اموركم بسر والكتمان .. وحبه حبه
منار رفعة راسه وتطالعها باستغراب ... ابتسمت لها العنود وغمزت لها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بتال وطلال مع سلطان في مكتبة الخاص اللي بالقصر
سلطان يطالع على ملف المشروع الجديد / هذا المشروع اللي بالرياض راح يكون تحت ادارتك انت يا بتال وهذا الملف فيه كل الدراسة والامور المتعلقة به راح ياخذ حوالي من 6 الى 10 شهور كتأسيس وبعدين فيك تكلف احد يتابعه
بتال / عندي فكرة كامله بالموضوع وان شاء الله راح انزل الاسبوع الجاي لفرعنا بالرياض واجهز اموري وبعد زواج طلال راح نبدأ بأول خطوة من المشروع
سلطان / وانت يا طلال من كلفت يمسك شغلك اللين ترجع
طلال / اخوي سيف وكلمت ابو مبارك يتابع معاه كل شيء وبهذي الطريقة يتعلم الشغل اكثر
سلطان / وانت واثق بسيف يقدر يتحمل صلاحياتك
طلال / ان شاء الله قادر وسيف ذكي وبسرعة راح يتعلم ومنها يحس بان له وجد وقيمة
سلطان فهم عليه/ اممم على خير ان شاء الله... وانت ناقصك شيء جهزت بيتك
طلال بابتسامه / تسلم يا عمي مو ناقصني شيء والبيت الحمدلله كملته وجهزته مما جميعه مو ناقصه الا تشريف العروس
سلطان يضحك / هههههه خلاص راح الكثير ما بقى الا القليل ... يكلم بتال .. امم كم تذكره حجزت لبيروت
بتال / امي واختي وسعود وفارس وعمتي العنود وبنتها مرام
سلطان / وزيد وحده لبنت عمتك الثانية
بتال وطلال باستغراب / غرام
سلطان / ايه انا وعدتها تروح مع سمر
بتال يبتسم / ان شاء الله تامر يبه
طلال نزل راسه يحاول يخفي ابتسامته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
سعود خارج من الفله ومتوجه لـ عيال عمته بعد ما عرف انهم متجمعين بالحديقة
وقف قدام بيت عمه عبدالعزيز بعد ما شاف سيارة غريبه واقفه قبالها ونزلت منها نوال
راح بسرعة لجهتها والشرار يطلع من عيونه وقبل ما تدخل البيت مسك يدها
سعود بحده/ من هذا اللي جيتي معاه؟
نوال فلتت يدها بقوة / وانت ايش يخصك!
سعود بعصبية / جاوبي وبس
نوال بعناد/ مالك دخل من انت حتى تسالني؟
سعود بعصبية / ولد عمك ومكسر راسك
نوال بعصبية مماثلة / تخسي
سعود جاء بيمد يده والا بيد سيف مسكته .. سيف بغضب / سعود ويش تسوي ؟
سعود بعصبية / اختك جايه مع واحد غريب ولما اسالها مع من جايه تقل مالك دخل
سيف بحدة / وهي ما غلطت انت ويش دخلك ابوها اخوها زوجها
سعود عصب اكثر وتركهم وهو في داخله يتحلف بنوال وراح يخليها تترك هالوظيفة وتقعد بالبيت بس بطريقة يقدر هو الوحيد المتحكم بها البوه المتمردة
سيف دخل وراء نوال وشافها تفسخ عبايتها .. بحدة / نوااال
نوال التفتت علية وبهدوء/ نعم
سيف بعصبية / من اللي جيتي معاه
نوال / دكتور ايمن وصلني مع اخته
سيف / وليه يوصلك ما عندنا سايق والا ما عندك اخوان لو اتصلتي علية كان جيتك
نوال بحده / شوف جوالك كم اتصال فيه وما رديت عليه وبعد طلال ما يرد والسواق مشغول مع امي واتصلت على ابوي وهو طلع مشغول واستاذنت منه ان صديقتي توصلني وهذي مي اول مره وابوي سمح لي واذا عندك اعتراض روح قولة لابوي .. مشت وتركت سيف واقف
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
شجون وغرام وهم يفتحون الشنطة وانفتحت فجاه وبسرعه نطت بوجههم اماني
غرام وشجون صرخوا بخوف / يييييممممممممممممممممممممممممممههههههه
شجون مسكت اماني/ انتي شنو تسوين بالشنطة
اماني بارتباك/ ااااااااااااا كنننننت ابببببببببببي اسويلك سربرايز هههه هههه
شجون رافعة حاجب/ معصقل انا اعرفك ما تدخلين غرفتي الا وتأخذين شيء اعترفي احسن لك
اماني تحاول تهرب وغرام تحاول تبعدها عن الشنطة بس شجون ماسكه الثنتين
فجاه شجون حست بان يد ماسكتها من القفاء وعرفته على طول من ريحة عطره
عناد بحده / انتو ماتستحون على وجهكم هذا شكل بنات عوائل
( شجون كانت عبايتها مقلوبه وحافيه والبرقع خيطه نص العين ومايل وشوشه طالعه نصها وغرام عبايتها مرفوعه جنب عن جنب وشبشب نوعين والغطاء مرمي باهمال واماني معفسه من كثر ماجلست بالشنطة)
شجون مي عارفه ايش ترد بس ماسكه غرام واماني بقوة
عناد بعصبية لغرام/ انتي يالخبله ويش تبين بالشنطة هذي بتهاجرين
غرام بعباطة / لا قاعده على قلبك ... بس ابي اسافر كم يوم مع سمر لبنان وراجعه
عناد بعصبية / انخبلتي بنت مسافره تجهز نفسها للعرس ويش دخلك انتي
غرام ويدها على خصرها وتهز واصباع على راسها/ حوووووووووورررررررررره اسوي اللي ابيه محد يمنعني ابوي وامي موافقين انت ويش يخصك
عناد بحده / ما انتي برايحه وتنثبرين هنا مفهوم
غرام تحط يدينها على صدرها يعني انه خافت / ييااااااااااي خوفتني ياوووووووممممممااااااه ... وبصوت عالي ... هياااا انت اعرف حدودك لانت ابوي ولا اخوي حتى تحكمني... أيه والله اعطيناكم وجه وبزياده .. وتبون تتحكمون فينا .. تبي تنافخ نافخ على اختك ذي البطة مو علية يا معقد...
سند وفارس وياسر متفاجئين من الحوا ر اللي بين عناد وغرام..!
وصقر يحاول يبعد البنات عن عناد بدون ما يضربهم لان باين انه وصل حده ...
عناد فك اخته واتجه على غرام يبي يضربها بس سند وقف في وجهه
سند بحده/عنااااد احترم حدودك ولا تغلط انت مالك حق تعاقبها على شيء اذا شفت الغلط تخبرنا وحنا نتفاهم معاها
في هذي الحظة هربت اماني وغرام سحبت الشنطة بسرعة وشجون ما انتبهت لهم الا بعد ما بعدوا عنها
شجون طلعت غرفتها وهي مقهورة من عناد وغرام واماني ومتحلفه فيهم طبعاً قصدها غرام واماني لان عناد صعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
بتال وطلال طلعوا من مكتب سلطان وهم خارجين شافوا وليد وريان يلعبون كرة قدم
بتال وطلال نزلوا يلعبون معاهم شوي مرت من جنبهم اماني ونادت ريان و وليد
اماني / رييييييييااااااان وليييييييييييد تعالوا سرقت شريط بلاي ستيشن من شوجي مصارعة يجننننننن
ريان طالع وليد .. وليد طنشها وكمل لعب مع بتال وطلال وريان
اماني " هذا كله وما سمعوني خليني اروح عندهم"
اماني اتجهت لهم / ريانوه وليدوه ما تسمعوني يامل اصمخ
وليد برفعة حاجب/ سمعناك تتفاخرين بسرقة
اماني بابتسامه من تحت غطاها / ايه سرقة شريط المصارعة من شجونوه تعالوا نلعب فيه
بتال وطلال وقوف يسمعون للحديث بصمت والابتسامة على شفتهم
وليد رافع حاجب/ شيء بسرقه ما نبيه وبعدين المحلات ماليانه وغرفتي مليانه ليه حق شجون يعني
اماني تطالع ريان / هيه انت ما تبي تروح معاي تلعب بلاي ستيشن
ريان برفعة حاجب ونفس طريقة وليد بالكلام/ لا ابي العب مع وليد
اماني تطالع وليد / وليه ان شاء الله ما تبي تلعب معاي حضرة الاستاذ وليد
وليد برفعة حاجب / لانه سرقتيه ما اخذتيه باستأذن وهذا غلط
اماني فاتحة فمها متفاجأه لانه يتكلم نفس طريقة بتال / ياااااااااالله عقدك بتال حراااااااااام ضاعت طفولتك يا ولد عمي يالخبل احلا شيء لمن تاخذ لعبة وتلعب بها وهي ميب حقتك لها طعم ثاني والله اسال مجرب
بتال يطالعها / هييه ويش عقدته لانه قال الصح البزر وانتي يالخبلة ياكبرك ماتعرفين ان السرقة حرام
اماني طالعتهم وصدت وهي معصبها متجهة للبيت لانها متاكده راح تطلع وهي متعقده وكارها البلاي ستيشن
وليد بصوت عالي / احسن لك تروحين لشجون وتلعبين معاها اذا سمحت لك
اماني بخوف / لالالالالالا بعد اللي شفته لا لو اموت ما روح لها ... وراحت تجري لبيتهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ايام ....
بلبنان
سمر وغرام ومرام والجوهره والعنود وسعود وفارس في لبنان .. بأحد دار الازياء .. سعود وفارس عند كوفي مقابل الدار والجوهرة والعنود مع احد المسؤولات عن الدار وتوريهم احدث التصاميم والبنات يطالعون لباقي التصاميم المعروضة
سمر / غرام شوفي هذا الفستان ايش رايك فيه
غرام / ما عجبني كثير الا اذا غيرتي شوي فيه يعني من هنا.. تاشر على فتحت الصدر.. فتحتها كبيره حيل ... وشوفي الخصر .. راح يبين انك دوببااا ومطعج خصرك .. ماحبته
مرام جايتهم ومعاها فستان اسود قصير توب / غرام .. سمر ايش رايكم بها الفستان
سمر وغرام / واووووووو
غرام / ناعم ورايق يشبهك مرومه حياتي
سمر" تاشر على فستان طويل وضيق للخصر وبعدين يتسع فيروزي
لف على الرقبه وقصت الصدر رايقه وحلوة / غرام ايش رايك بالفستان هذا
مرام / مره روعة لونه وموديله يخلي الوحده كانها حورية البحر
غرام طالعته وكثير عجبها / روعه
سمر بابتسامه / هذا هدية مني انا ومرام لك
غرام دمعت عيونها بتفارق مرام وبعدها سمر حست العبره خانقتها / الله يخليكم ليه .. وضمتهم
سمر / بس ما نسينا شجون والا تذبحنا ما يكفي سافرنا وتركناها هناك
غرام تضحك / ايه تذكرت يوم شافتنا راكبين السيارة رايحين المطار هههههههههه
سمر / حزنتني وانا قلت لبابا يكلم عمي خالد ويسمح لها بس قالي ان عناد اخوها رافض وزعلان
غرام / هذا الشخص معقد قبل اقول اخوانك بس الحين لمن شفت سعود حسيته حبوب
سمر / كل اخواني حبوبين بس مايبينون
غرام/ محد مثل اخواني لبى قلوووووووبهم ياناس رواقاااااااااه
مرام / مادام ابوهم فهد وامهم العنود اكيد بيطلعون حلوين
العنود ضمتهم من وراء/ قاعدين تحشون فيني انا وابوكم
غرام بابتسامه / لا يمه قاعده امدحكم اقول لبى اخواني اللي رايقين بسبب امي وابوي
العنود بشوق / والله اشتقت لهم
الجوهرة بغمزه / اشتقتي لعيالك والا لابو العيال
العنود بضحكة / اكييييييييد للعيال وابوهم لبى قلب فهودي فديته والله
الكل / ههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
سعود وفارس بالكوفي وسعود كل ما يتذكر نوال يعصب
فارس / ويش فيك انت ترا البنت ما غلطت السواق ماجاها واخوانها مقفله جوالاتهم ووصلتها صديقتها مع اخوها وابوها عنده علم يعني ما غلطت
سعود بعصبية / وليه ما اتصلت على وحده من بنات عمها تجيها مع واحد من عيال عمها او ترسلها سواق البيوت ممتلئة سواقين والا لزم ترز وجهها مع الغريب
سعود تذكر نقابها وعيونها وزاد غضبه (لان نوال لبسه برقع واسع فتحت عيونها ومو مغطيتهم بالشيله
وعيونها واضحه ونوال تتميز بعيون ساحره وساع وناعسة ورموشها كثيفه وسودا ومكحله رباني)
سعود ضرب الطاولة بيده " والله لربيك يا نوال واذا ما سويتها ما كون اخو بتال"
فارس استغرب عصبية سعود الزايدة وسعود معروف ببرودة اعصابه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالرياض نايف عرف بموضوع خطوبة عبدالله للعنود
نايف بعصبيه / والله لو يكون اخر واحد به الدنيا ما راح يتزوجها لو تقعد طول عمرها عانس ببيت ابوها مو مقصرين عليها وعبيد دواه عندي واحسن لكم تبعدون عنا لانه فاض بي من سوأياكم
ام عبدالله / نويف لا ترفع صوتك عليه تراك مانت بقدي لساتك بزر والعنود غير عبدالله مي ماخذه وزواجهم بعد رمضان 6 العيد ووريني يانويف ويش بتسوي
نايف بعصبيه / تشوفين يام السحور اذا ماخليتك تبكين دم على ولدك بدال ماتفرحين ماكون نايف اخو راكان وطلع من البيت معصب
ام عبدالله تفكر وخافت من نايف يسوي شيء .. وهو مثل راكان مو سهل بس لساته عضمه طري .. وراكان مايقعد بالبيت لو كان يقعد كان تصرفت بس مايقعد .. ولا ياكل عندهم واذا اكل ماياخذ غير من العنود كانهم شاكين بشيء.. زاد الخوف نايف ليش قال ام السحور اكيد يعرف شي قطع تفكيرها صوت خديجة
خديجة بغباء / شريفه ويش تسوين مع نايف .. ؟
شريفة بقرف / ما سوينا شي واسكتي ماني فايقة لك .. وبتفكير " لساتك بزر مو قدي ولا قد عبدالله اقدر اروضك بسيطة يا نويف بسيطة "
خديجة / انا رايحة البيت زوجي جاي من السفر وابي اروح استقبله
شريفة بقرف / ايه روحي روحي اركضي له روحي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في استراحة راكان بالرياض بتال وراكان وزياد وصديقهم تركي توه داخل
تركي / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام .. وبعد السلام والسؤال عن الحال .. جلس تركي بجنب زياد
زياد / هلا وغلا من طول الغيبات جاب الغنايم
تركي يبتسم / هههههه لا غيبات ولا شي سفره قصيره ورجعنا
راكان / لوين سافرت هالمره
تركي / للمغرب ... الحين ما تعرفوني على الوجه الغانم
راكان / ولد عمي بتال بن سلطان الفارس وقريبا اخو زوجتي
تركي عقد حواجبه / ولد عمك واخو زوجتك مو فاهم
راكان بابتسامه / خطبت وزواج قريب حيل ان شاء الله
تركي / اووووووووه على البركه وعقبال العزابيه .. بس اسمك مو غريب علية كاني سامعة
راكان / بتال رجل اعمال وله كلمته بالسوق
تركي بنبرة غريبه / اهااا والنعم
بتال / والنعم بحالك
دخل نايف وهو معصب ولا رد السلام قعد مقابل المسبح وكانت جلست راكان واللي معاه خلفها وما انتبه عليهم
كان لبس جنز لنص الساق وبلوزه سوداء وفيها كتابات وشعرها واصل لحد كتفه وبعض الخصل طايحه على وجهة
بتال بقرف / هذا مايعرف السلام ولا يعرف الاصول
زياد مستغرب بان نايف يدخل بها الطريقة/ انا رايح اشوفه ويش فيه
راكان معصب/ وقله ينقلع من هنا ولا عاد يطب ها المكان
زياد التفت لراكان / انا ماراح اطرده اذا انت ودك قله
زياد راح لعند نايف وجلس جنبه ونايف ما انتبه انه فيه احد بالاستراحة
زياد / نايف فيك شي؟
نايف انتبه لزياد / هلا زياد ما انتبهت لك اعذرني وقبل راس اخوه احتراما له
زياد / ويش صاير معاك
نايف" من متى تهتم يا زياد عمرك ما سالتنا دايم مع راكان" بدو نفس / ولا شيء
راكان جاء عندهم وبحده/ انت ما تستحي
نايف نقز من الصوت/ هلا راكان انت موجود ما انتبهت .. التفت وراء راكان وشاف بتال وتركي
نايف رافع حاجب / بتال وتركي موجودين كمان والله ما انتبهت
راكان / انت ما تستحي لبس لي لبس ما ادري كيف صاير ومطولي شعرك وكمان متعرف ترد السلام
نايف بحده/ قلت لك ما انتبهت وخير يا طير بلبسي وشعري بايش مضايقك فيه
راكان بغضب/ انقلع من استراحتي ولا اشوفك فيها وروح لصاحبك عبدالله واشباهك
نايف بغضب / انا ما حدني على عبدالله الا انتم يا اخواني
راكان مسك كتفه / لعرفت درب المرجلة تجي معانا ام اذا انت بهذا الشكل ما نبي نشوف وجهك
نايف ينزل يد راكان بقرف/ ما ابي مجالس تضم مثلك انت واخوك
تركهم وقبل ما يطلع من الاستراحة اعطى نظره لتركي ومشي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
ام عبدالله تكلم عبدالله بتليفون
شريفة / اسمع تخليه يصير خاتم بصبعك.... اذا ما نفذت كلامي بتضيع منك العنود
......انت ماتفهم .. انا اسوي كل شيء علشانك انت ... حنا نحتاج نايف ولازم يكون معانا
ايه ... من الليله اذا تقدر ... انت ادراء ... فكر بس انا افكر يالله روح وبشرني بالاخبار الزينه
.... مع السلامه .... وسكرت الخط وهي مخططه على دمار نايف حتى تسيطر على اكبر
قدر من المال ما فكرت في مراقبة بناتها او تقربت الا الله وانتظار حسن الخاتمة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قبل زواج طلال بيومين رجع سعود وفارس والجوهره والعنود وبناتهم
سلطان يستقبل الجوهره بابتسامه / ياهلا وغلا تو مانورت الشرقية والسعودية بكبرها
ويضمها قدام عياله وبنتها ويقبل جبينها وسمر خجلت ووجهها حمر
سامر / احم احم احم نحن هنا
بتال / ايه يبه ارحم قلوب العزابيه
سعود / انا وصلت تراني مسافر معاهم كأنكم نسيتوني
بتال / افا يالعضيد ينساك الموت يالغالي ... ويسلم عليه
سامر يضم سمر/ وحشششششششتيني يادباااا
وجلسوا الكل يسال عن الحال والاحوال
سلطان / ها ان شاء الله جهزتوا وخلصتوا
الجوهره / ايه الله يسلمك العنود ومرام وغرام ماخالونا
سمر / مرام كانت مجهزه وخالصه بس راحت معانا حتى تساعد
رن جوال بتال بنغمة رسالة وكانت من راكان يبي يطمئنه
ابتسم بتال وطالع لسمر / هذي رساله من راكان يسال عن الحال... ويش تبونا نرد ... نقوله اجل شوي
الجوهره / بسم الله على بنتي ربي يتمم لها على خير
سلطان / طمنه ولا تشغل باله هو في الطريق جايب اهلة علشان عرس طلال لا تخليه يسرع ويتوتر
بتال باتسامه / ان شاء الله
سلطان بخبث / وفستان العروس
سمر حمر وجهها واستأذنت وطلعت لغرفتها
الجوهره بابتسامه/ احرجتها الله يهديك .. وان شاء الله الفستان يوصل بعد 10 ايام وراح يعجبك
سلطان بغزل / مادام انتي اللي اخترتيه اكيد بيعجبني ومسك يدها وقبلها
بتال وسعود وسامر سحبوا نفسهم وقاموا قبل الفشيله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
غرام راحت تركض جهة بيت عمها خالد ومعاها هدية لشوجي
غرام وكأنها تغني / شششششششششششوووووووووجييييييي
عناد نازل مع الدرج لبس جينز وتيشيرت .. عناد سد اذونه بيدينه من قوة الصوت .. ولما شافها عصب / هييه انتي ماتعرفين الادب ماتربيتي
غرام / اوووووووووه انا رايقه ومالي خلق اسمع عقدك شششششششششششششوووووجييييي
شجون نازله بسرعه ومانتبهت لعناد / غغغغغغغغغغررررررررررراممممي
وراحت تبوسها وتضمها وانفتح وجهه غرام لشدة ضمت شجون وعناد شاف وجهها وعصب
عناد صد / تغطي ياللي ماتستحين صدق قلة ادب وما تربيتي
عناد من كثر مايعيد هذا الكلمه جرحت قلب غرام وعزت نفسها
غرام بحده / انا متربيه امي وابوي ربوني احسن تربيه واحترم نفسك مو كل شوي ماتربيتي ماتربيتي
في هذي الحظة دخل ابوعناد ولمن شاف غرام ابتسم / هلا غرامي كيفك حبيبتي
غرام خانقتها العبرة / هلا عمي وقبلت راسه ويده
ابو عناد / كيف لبنان واجواها وان شاء الله مرام وسمر خلصوا جهازهم
غرام مي قادره تستحمل / الحمدلله ... عن اذنك عمي .. وقبل ما يرد عطت الهدية شجون وطلعت بسرعة
ابو عناد / ويش فيها غرام ليه طلعت بهذي الطريق
عناد لسه معصب / لانها قليلة ادب وما تربت >> بعد ما تاب
ابوعناد التفت على عناد بعصبيه / عنااااااااااد ويش ذا الكلام
عناد / وهذي الحقيقه يبه ها البنت ما تربت اهلها ما عرفوا يربونها و....
طررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااخ
عناد حس بالحراره على خده وحط يده على خده وهو منصدم
ابوعناد / والله انا اللي ماعرفت اربيك غرام تاج راسك
والله ياعناد ان سمعت انك مضايقها مايصير لخاطرك طيب
وتركه ابوه وهو واقف منصدم وشجون راحت تجري بعد ماشافت ابوها معصب
بدر صادف شجون بصاله اللي فوق ووجها متغير لونه
بدر بخوف / خير ويش فيه؟
شجون بارتباك / ابوي ضرب عناد كف علشان زعل غرام
بدر متفاجأ / تقولينه صدق والا تمزحين
شجون / والله صدق وعناد عصب حيل
بدر / الله يستر الليلة بتولع الاستراحة من عصبية عناد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
في المطار بالرياض كان باستقباله راكان وزياد واستقبلوه احلا استقبال
رعد / كيفها احوالكم ان شاء الله بخير
راكان/ الحمد لله تمام وانت
رعد / الحمدلله على كل حال
راكان ورعد كانوا بسيارة وحده لكزس 2012 لراكان وزياد معاه الارمادا تبع ابوه وفيها
ابو راكان وام راكان و شريفة و خديجة ومها وحنان وساره ومنار
ابونايف ما قدر يروح قال انه تعبان وما يقدر يروح وخلود تعبت نفسيتها واما العنود ..


قبل يومين
العنود بغموض / وليه ما اروح
شريفه بحدة/ كذا انا امرت انك ما تروحين والا عاجبك الهرج يوم انهم يقولون يبون يزوجونك لاحد من عيالهم لا يا حلوه العبي غيرها انتي لولدي عبدالله وبس
ساره / بس حرام العنود ماعمرها حضرت عرس خليها تروح
شريفة / اذا موعاجبك انتي بعد لا تروحين
ساره شهقت / لالا انا ابي اروح خلاص ما اتكلم
منار / ليه ماتروح خليها تتونس
شريفة بحده/ اقول مناروه موانك بتروحين جده خلاص مالي سلطة عليك والله والله يامناروه لو احطك براسي تعرفين ويش اسوي
العنود تركتهم وراح لغرفتها وساره ومنار كانوا بيلحقونها ووقفتهم شريفه
شريفة / هيه انتي وياها تعالوا هنيه ابيكم
ساره ومنار جلسوا وهم مرعوبين من شريفة
شريفه / سمعي يا منار ان رحتي لشرقيه اياني وياك تتلاطفين معاهم ابي السانك على الجنب الحد ادري عنك لسانك موس لعصبتي واسمك العنود مو منار وانتي ياسوير ياويلك ان طاح لسانك على السانهم اقصه لك
منار / وليه هم ما يعرفوني ؟
شريفة/ لا ما يعرفون ان عند شمه بنت وهي بنت سطام بالرضاعة .. لمن تروحين لهم يكون اسمك العنود لانكم تتشابهون وهم شافوا العنود مره وحده وراح يفكرون انها انتي
منار منصدمه من تفكيرها / يعني تبيني اكرههم في العنود
شريفه بابتسامة خبث/ اييييييييه عفيه على الشاطرة وان سويت اللي قلت لك عليه تروحين جده وانتي سالمه
"ساره ساكته مرعوبة ومنار كذلك "... ام عبدالله ../. ها فاهمين
ساره ومنار هزوا راسهم بالايجاب وصعدوا لجناحهم


تتذكر العنود وكلامها وايش وصتها ماخافت على نفسها كثر ماخافت على خواتها

العنود / لاتفكرين فيني انت طلعي من هالبيت واكيد انا راح اطلع مادام الله معاي ما راح تقدر تسوي لي شيء
منار بصدمة / تبيني اشوهه صورتك عند اهلك؟
العنود تبتسم لتطمئنها/ ماعليك مني واهلي انتم اما هم مايهموني الا اذا جاء الوقت راح يعرفوني زين بس المهم انتي خلصي عمرك وروحي لعمامك قبل ما تسوي لك شيء
منار / بس يالعنود....
تقاطعها العنود / لابس ولا شي ...

قطع عليها تفكيرها صوت ساره بهمس / في ايش تفكرين؟
منار بهمس/ في العنود .... وسكتوا منار وساره وتفكيرهم بالعنود
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
نايف رفض يروح الزوج والعنود بالرياض
نايف / لاتخرجين من غرفتك ابد وانا راح اكون ملازم لعبدالله
العنود بتنبيه / انتبه منه هو وامه مخططين عليك بشيء ما ادري ايش
نايف يفرك راسة يحس بصداع بيفجر راسه / لا تخافين علية انا... منتبه زين لنفسي ... اهم شي انتبهي للجوال واي شيء يصير ارسليه رساله وانا راح اكون باسرع مايمكن عندك
العنود / ان شاء الله انتبه على نفسك وهذا ترمس الشاهي اللي تبيها تبي شيء ثاني
نايف / لا سلامتك
اخذ نايف ترمس الشاهي ومشي بعد ما طلعت اخته للجناحها وتأكد من تقفيل الباب عليها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
بعد العصر الساعة 5:00م ابو سطام وام سطام كانوا جالسين بالحديقة الجوا لطيف جالسين بالمكان المعتاد تحت المظلية يحبون يجلسون تحتها صباح ومساء سمر جاءتهم
سمر / مساكم الله بالخير... وقبلت راس جدها وجدتها
ابو سطام وام سطام / مساك ربي رضاء ورحمه
ام سطام / هلا يمه هلا
سمر تمسك دلة القهوة وتصب لجدها وجدتها / اشلونك يبه
ابو سطام بابتسامه / بخير يا روح ابوك انتي ويشلونك وين غرامي وشجوني خاطري اضحك معاهم شوي
سمر بابتسامه دائما جدها يقول كذا ولا جوا عنده يقول صدعتوا براسي ويطردهم / الحين جايين يبه .. ويشلونك يمه
ام سطام بعتب / بخير.. زين انك سالتي والا يوم تشوفين ابوك سعود تنسين امك
سمر تقوم وتجلس عند جدتها وتضمها وتبوسها على خدها / فديته اللي يغار انا
سمعوا صوت سيارة والتفتوا وشافوها راكان ومعاه احد سمر على طول غطت وجهها
ما كانوا يعرفون ان رعد يوصل اليوم نزل رعد من السيارة وابتسامة صفراء على وجهة من لمن دخل الخبر وهو يتذكر كل الذكريات اللي صارت معاه ومع عبير
ام سطام بعبرة/هذا مو ولدي رعد
ابو سطام بفرحة / الا هو هو رعد ياهلا ياهلا
ووقف لكن رعد مشي بخطوات سريعة وضم ابوة وقبل راسة ويده والتفت على امه اللي ما قدرت تمسك دموعها
وقعدت تبكي جلس وضمها على صدرة وقبل راسها ويدينها وخدودها ومسح دموعها بيدينه
رعد بصوت مخنوق / دموعك غالية يا الغاليه
ام سطام بحزن وهي ماسكة يدينه / يوجعني حالك يمه لاعاد تتركني يا امك والله اني كل ليلة امسي واقول ياربي بكرة اصحى واشوف رعدي والا تاخذ امانتك وعيني متعطشة لشوفتك
رعد يقبل يدين امه / بعد عمر طويل يمه ليه هالحكي الحين يا الغاليه
راكان بيضيع الموضوع ويغير الجو / احم احم تراني انا بعد جاي من خط سفر يعني محد بيرحب فيني ويسلم علي .. ويطالع لجهة سمر ويبتسم
ابوسطام يضربه بعصاته / اهاا اسري تتبوسم لبنتي قدامي ياللي ماتستحي ... يضربه بعصاته على كتفة وراكان يضحك
راكان وهو يضحك / هههههه يبه الله يهديك مرتي وشلون ماتبني ابتسم لشوفتها
ابو سطام / للحين ماصارت مرتك لصارت تبوسم يالله الخلا
راكان بابتسامه / ويشلون الخلا وانا ما سلمت على القمر >> يقصد سمر بس هو توجه على جدته وباس راسها ويدها
رعد بغمزه وبنبرة مداعبه / القمر .. القمر هنا خليني انا اسلم عليها
سمر حمر وجهها وصارت تتصبب عرق من الخجل كرهة الساعة اللي نزلت فيها
رعد ضمها وباس يدها يعاند راكان ووقف جنبها وهو ضامها ويسالها وهو مبتسم ... رعد / ويشلونك حبيبتي وايش اخبارك
سمر بصوت مخنوق يالله ينسمع / الحمد لله بخير
راكان حاسد رعد ووده يذبحه وهو كل مارفع راسه تجيه ضربه من جده على راسة يخليه ينزل نظرة للأرض كره .. الموضوع عادي عند جده بس حب يحارش راكان ويعانده
سمعوا صوت صراخ وضحك .. سمر عرفتهم وابتسمت ... رعد رافع حاجب / ويش فيهم ؟
راكان بابتسامه / مهابيل العائلة بنات اخواتك .. ليت عناد فيه
سمر ابتسمت لابتسامته ونزلت راسها
شجون وغرام مانتبهوا لراكان ورعد / انااااا الفايززززززززززة
غرام / ههههههههههههييييه انا الاولى
شجون / هاا هاا اهااي ضحكتيني لا ياحلوة العبي غيرها انا الاولى
رعد بابتسامه لها الثنائي ما يكبرون ابد لسه فيهم الطفوله / انتم الاثنين وصلت سوا
التفتت شجون وغرام لمصدر الصوت وصرخوا مع بعض / لالالالالالالالالا رعاديييييي
الكل سد أذانه من قوة الصرخة ,, ابو سطام / وجع يالمخابيل فقعتوا اذوني
شجون تضم رعد وغرام تسحبها وتضمه ورعد يضحك على خبالهم
راكان بلعانه / هلا هلا عناد حياك
شجون انتفضت من ذكر اسم عناد وبعدت عن رعد والتفت يمين ويسار / وينه عناد
غرام تكلم شجون / وخير ياطير عناد ويش بيسوي يعني ... والتفت على راكان ... وانت تسوي نفسك خفيف دم .. مع نفسك
رعد اطلق ضحكة / هههههههههههههههههههههههههه حلووه مع نفسك من وين جايبتها
غرام بابتسامه / راحت ايامك ياخالي العزيز الحين طلعت كلمات لازم تلتزم بها والا تكون جاهل يبيلها قعده وان اعلمك كم رعادي عندنا ... ضمة رعد وبصوت عالي ... اشـــتـــقــــتـاااااااااااالـك
عناد داخل بها الوقت / السلام عليكم
الكل/ وعليكم السلام
ابوسطام / الطيب عند ذكرة
عناد ابتسم ... وهو مر من جنب غرام وسمعها وهي تهمس / قصدة جبن سيرت القط جانا ينط ...
ابتسم وراح جهة جده وجدته وباس راسهم ويدينهم وسلم على راكان وضم رعد بشوق / الحمدلله على السلامة وانا اشوف الخبر زايد نورها
رعد بابتسامه / الخبر منوره باهلها
البنات قرروا يطلعون لجناح سمر ... غرام تهمس لسمر/ خلينا شوي
سمر بهمس / معاد فيني راكان اكلني بنظراته فشيلة
شجون بخوف / وانا عناد بيذبحني
غرام بطفش / ماشي خلينا نستأذن بس
ابو سطام التفت لجهة البنات وسمع همسهم... ابو سطام / ويش عندكم يا بنات
غرام بلقافة/سمر وشجون بيطلعون وانا مابي
ابو سطام يكلم سمر وشجون / ليه تبون تتركون وانا ابوك ... اجلسوا الله يصلحكم ما فيه احد غريب
سمر وشجون سكتوا .. غرام بلقافة / نبي نجلس ياجدي بس بشرط راكان يصد يمين حتى ترتاح سمر .." يصبحون البنات على يساره وبينهم الجد والجدة ورعد وما يقدر يشوف سمر" .... وعنيد يحلف ما يفتح فمه على شجون ويخانقها
عناد عصب بس مابين عصبيته وزاد كرهة لغرام وراكان تمنى يصفق غرام كف حتى يسكتها انقهر منها
رعد بابتسامه / وانتي
غرام بابتسامه اكبر ومو مبينه غير عيونها من وراء الملثم / انا حوووووووووررررره معالي باحد دام ما اسوي غلط
ابو سطام ينقل نظراته مابين عناد وغرام ويضحك وبنفسة " الله يرحمك ياخوي لو انك حي كان الحين مزوج غرام وعناد " وبصوت هادي / اجلسوا اجلسوا ماحد بيحاكيكم .. وبحزم .. راكان صدد صدد "راكان صد عنهم" انت يا عناد والله ان سمعت انك قايلن شي لشيخة كسرت عصاتي على ظهرك
شجون / جدي اسمي شجووون مو شيخة
ابو سطام / اهاا شيخـ.. شجون شجون ياهالاسم الماسخ
غرام باستغلال / يا جدي هو دائما يخانقها ويضربها بعد وهي مسكينه ما تتكلم ولا يخليها تنام عندي او عند سمر او ببيت عمي راشد يقول عيب وما يصير حتى اخواني وعيال عمي كلهم مايخلونا بس عيب عيب
عناد طالعها بصدمه ورعد وراكان ماسكين نفسهم من الضحك وشجون تدعي بداخلها على غرام
شجون " جعلك الماحي ياغريم .. جعل ربي يمغصك .. اليوم بيذبحني عنيد الله يرحمني خليني اقراء على نفسي وقعدت تقراء الفاتحة والمعوذات وبعض الآيات اللي حافظتهم"
ابو سطام لعناد بحد / عنيد لابركتن في عدوينك ليه تضرب اختك
ام سطام بعتب / افاااا ياعناد وانا اقول انك رجال .. افااا ياعنادي طحت من عيني
عناد بفزع / والله يايمه ماقط رفعت يدي عليها
ابو سطام / وليه ماتخليها تنام عند خواتها ويش فيها بيوتنا بيتها مافيه احد غريب واعيال عمك هالاخبول مثلك
عناد / بس يبه ا..
قطع كلامه ابو سطام / لابس ولا شي ... التفت للبنات .. الليله كل البنات ينامون عندي .. وسوا كل اللي بخاطركم ولا احدا يقدر يقل لكم شيء
غرام بابتسامت نصر / ربي يخليك لنا ياتاج راسي.. وتقوم تبوس راس جدها ... وتكمل .. ياجدي هم كل ليله يسهرون ويتجمعون باستراحة خاصة فيهم واحنا لا .. يحسرة علينا ماعندنا مكان خاص فينا
ام سطام بستغراب / هاااا ويش ذا الخاص
غرام / يعني يايمه مكان فيه تلفزيون وبلاي ستيشن وكل انواع الترفية والتسلية ويكون مايزعج احد ويكون لنا لوحدنا
ام سطام / ما ادري عن خرابيطكم ذي معرفها بصركم
ابوسطام لام سطام/ هههه خليهم عليه انا افهمهم .. التفت لغرام .. ووين هذا المكان اللي تبون فيه استراحتكم علشان نسويه لكم
غرام بعدم فهم / كيف يعني
ابو سطام بابتسامه / يعني انا ابي اسويلكم استراحة خاصه فيكم تتونسون فيها
غرام مي مصدقة /احلللللللف ونااااااااسه
ابو سطام /ويش احلف بدون حلفان وانا ابوك امري وين خاطرك نسويه ونسويه لكم
غرام على طول اشرت على جهة الملحق لان من زمان خاطرها تخلية استراحة لهم / هناااك
ابو سطام والكل معاه التفتوا على الجهة اللي اشرت عليها .. ابو سطام بعد صمت لثواني / تم
عناد وراكان ورعد متفاجئين من ابو سطام وكيف اقتنع بسهوله لطلب غرام
غرام وسمر وشجون صرخوا وضموا جدهم وجدهم يضحك عليهم
سمعوا صوت احد يصارخ ويهاوش التفتوا وشافوهم العنود ومياسة والهنوف
العنود والهنوف / انا الاولى
العنود / انا الكبيره وانا الاولى
الهنوف / ههههية انا اللي فايزة مو انتي
مياسة تتنفس بسرعة / ويه انقطع نفسي تعبت
رعد بمرح / الكبر شين
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماعدا عناد اللي الدخان طلع من راسه
التفتوا العنود والهنوف ومياسة لصوت وشافوا رعد
مياسة بصوت باكي / رعادددي حبيب قلبي ... وراحت بسرعة له وضمته
العنود تبعدها / مو بالحالك اللي مشتاقه له
الهنوف / ايه وبعدين ما يصير حنا خواته الكبار
راكان يهمس لعناد / اذا كذا الكبار فلا عتب على الصغار ... هذي الكلمة كسرت ظهر عناد وماعاد يستحمل
عناد بغضب وعصبية ترك المكان وراح بدون ما يستأذن
ام سطام / عناد وين راح
غرام / يمه مايقدر يمسك لسانه اكثر وهج قبل لايخربها
ابو سطام ساكت وفي راسة تدور افكار كثيره وراكان ماسك ضحكته على شكل عناد
مياسة لرعد/ رعدي اشتقت لك يانظر عيني
رعد يقبل راسه / وانا يا الغالية اشتقت لكم جميع
الهنوف / اجل ماعد به سفر وغربة خلاص
رعد ابتسم ابتسامه باهته / يصير خير
ابوسطام يناظر رعد بنظرات غريبة وصد بنظره للفراغ يفكر
باليل الكل مجتمع حتى ابو راكان واللي معاه بمناسبة رجوع رعد
ابو سطام / ياسطام يابوك لاتروح لفنادق ولا شيء المكان واسع ويشيل وان مشالك المكان تشيلك عيوني
سطام والتعب باين علية وبصوت واطي ويهتز وكانه خايف او بردان/ اا خاا ف ان ان مااا ماا ييزعلوون
سلطان فهم قصد اخوه واجرح بقلبه من كلمة " اخاف " / ولا يهمك ياخوي الحين اخلي العنود تكلم ام راكان وتقنعها بالنومه عندنا
سطام سكت ... وسلطان اتصل على العنود وقالها الموضوع
عند الحريم والبنات
العنود/ يا ام راكان ويش رايكم تنامون الليله عندنا المكان كبير والاجنحة كثيره والحمدلله هذا ببيتكم ومكانكم
ام راكان تناظر اللي حولها ولاتشوف الا الضياع ... ام عبدالله خاطرها تشوف الاجنحة اذا مجالسهم فخمة بهذا الشكل كيف الاجنحة
ام عبدالله بابتسامة مصلحة / خلاص ننام هينا هي ليلتين ونرجع لرياض ماله داعي مصاريف الفنادق
العنود والكل مستغرب من رد ام عبدالله بدال ام راكان وناسين سالفة مرضها وماعندهم المعرفة الكاملة باللي يسببه هالمرض << الله يحمينا ويحميكم وكل احبابنا منه
الكل باستغراب يلتفت لبعض بسبب حالة ام راكان اللي باين عليها التعب
ام سطام بفرحة / يا هلابكم و يا مرحبا اشيلكم بعيوني اذا ما شالتكم الارض
ام عبدالله تطالع المجلس اللي جالسين فيه والتقديم وبداخلها " مالنا اسبوعين من جيناهم غيروا اثاث المجلس ول ول ول هذا من زود الفلوس يامال الفقر " ام عبدالله تعتبر من الطبقات الغنية بس الحسد معمي قلبها وقبله الحقد
البنات يتهامسون بينهم على لبس منار واللي مفكرينها العنود وتفاجوا بلبسها غير عن المره اللي فاتت المره اللي قبل كانت متستره بالبس والعباه ام الحين مختلفة اختلاف كلي حتى بقصت الشعر ولونها " منار لابسة بنطلون ابيض لحد الركبه ولافه شريطة ذهبية على ساق وحدة ورابطتها فلونكه بدايتها والبلوزه ذهبي ملكي لف على الرقبة والظهر نصفة كاشف ومكياجها ثقيل شوي
حاولوا البنات ينادونها بس هي مطنشتهم وتلعب بجوالة "جالكسي نوت" وساره تناظر لخالتها وتهديدها وما قدرت تتحرك

ضيفوا العشاء بدري لان رعد تعبان من السفر وابو راكان واولاده فقرروا ينتهي العشاء بدري

البنات بالجناح اللي جهزوه لهم الخدم بقصر جدهم سهرانين
نوال / بنات ملاحظتوا فالعنود شيء غريب
رنيم ونظرها بالبلاك / كل عائلة سطام غريبه الله يعين سمر عليها
غرام برفعة حاجب / مع نفسهم ويش دخل سمر فيهم
ريما / ايش اللي ويش دخلها فيهم هم اهل زوجها .. وبعدين تعالي هينا وش هذا الكلمة اللي طالعة بها مع نفسك مع نفسك
غرام / تصدقين على كثر ما استخف بذا الكلمات اللي تطلع ومالها معنا زي خققققق و يب ومدري ويش الا اني استخفيتها على لسان احاول اني اتركها والا الاقي نفسي قايلتها
ابرار / مو من عوايدك ياغرام تقولين كلام مو موزون او ماله معنا انتبهي لنفسك يابنت
غرام / خلاص ان شاء الله على امركم يا ابلات
نوال بتافف / اوووووووووف منكم انا اتكلم معاكم بشي وهم يتكلمون بشي ثاني
مرام / بنات ظنكم راح اطلع حلوه بليلة عرسي
البنات التفتوا عليها وشافوها سرحانه وتفكر فكل وحده كتمت ضحكتها وغطت عمره بالفرشة ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
بعد يومين
يوم زواج " طلال " & " مرام "
الكل كان مشغول بتجهيز لزواج ... العنود ام سند رايحة جاية .. متوترة .. هذي ام العروس مشغولة فاضية ماتدري ايش تساوي بس رايحه جاية
ام سند / غرام ياغرررررررررررام
غرام / لبيه يمه
ام سند / اتصلتي تأكدين حجز الصالون مانبي مشاكل
غرام بعتب/ يمه هدي عمرك ... تأكدت من الصالون ومن المصورة ومن مسكت الورد وكللللللللل الحجوزات تطمني يمه
ام سند / متوتره ياغرام هذي اول عروس من بناتنا قلبي يدق دق مو طبيعي
غرام بسخرية على حالها " انا الحين اللي ماخذه دور الام لازم اهدي ام العروس والعروس "
غرام بابتسامه / هدي يمه ولا تروحين لمرام وانتي بذي الحاله بتزودين توتره فوق التوتر اللي هي فيه لا ويمكن يغمى عليها ....
ام سند / بسم الله على بنتي الله لايقوله ... يارب تساعدنا وتعدي ها الليلة على خير
غرام / امين ... يالله يمه رايحين لصالون لانتاخر عليهم .. مع السلامه نشوفك بالقاعة
ام سند / بحفظ الرحمن
تركت امها وطلعت لمرام ولبسوا عباياتهم وراحوا الصالون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
عند الشباب في الصالون كانوا يستهبلون على طلال ويغنون ويرقصون
سيف معاه الطبله ويغني كل الاغاني اللي تخطر على باله او احد من الشباب
و عريسنا يا بدر بادي .. دامت لياليك السرور
و عريسنا يا عطر زاهي .. غلّب على كل العطور
بدر وياسر وسامر وصقر / كللللللللللللللللللللللللللللللوووووش
راكان يغني الزفة الكويتية والشباب معاه
يامعيريس عين الله تراك ... والقمر والنجوم تمشي وراك
ويتغنى بالقمر .... والنجوم ترد عليه
يامعيريس عين الله تراك ... والقمر والنجوم تمشي وراك
سامر وياسر وبدر وصقر / كللللللللللللللللللووووووووووووووووش
الكل / ههههههههههههههههههههههههههه
طلال كانت اكثر نظراته وتركيزه على اخوه سيف وشاف الفرحة الصادقة بعيونه
خلص حلاقة طلال والتفت على سيف وهو مبتسم لاخوه وعيال عمه وعماته
سيف بابتسامه وهو يتذكر دعوات ام طلال ويقلدها / ماشاء الله تبارك الرحمن لا اله الا الله .. ربي يحماك من العين .. عين الحسود فيها عود .. وربي يسعدك ويكمل فرحتك ويرزقك بالذريه الصالحة والباره قوووولووووا امين
الشباب / اميييييييين .....هههههههههههههه
راكان بصدق ورافع يدية / عقبالي ياااااااااارب
الشباب /ههههههههههههههههههههه
طلال يضم اخوه وكانه له سنين ماشافه وهمس / ربي يخليك لي ياعزوتي
سيف قبل راس اخوه واخذه وراحوا للفندق يجهز نفسه وينزل للقاعة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
بالصالون النساء كانوا متقسمين البنات بصالون والحريم بصالون
صالون البنات مرام كثير متوتره وما اكلت شيء من الصباح
نوال / مرام ما يصير لازم تاكلين شيء ما تشوفين وجهك رايح اصفر
مرام / والله ماني مشتهيه وبطني مررره يعورني ماني قادره
نوال / لازم تجبرين نفسك على الاقل بقطعه من هالمعجنات وشوي من ها العصير حتى لاتدوخين نخاف يغمى عليك .. وبخبث .. والا كلمت طلال ويشوف صرفة معاك
مرام بخوف لانه عارفه نوال ان قالت كلمه تنفذها / لالالا الا طلال خلاص هاتي الاكل
جابت نوال المعجنات والعصير واكلت مرام منها وشربت العصير
وكل ماتقول خلاص نوال تهددها الا ان قضت على المعجنات كلها وشربت العصير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
البنات خلصوا من الصالون والكل صار جاهز غرام تكلم مرام
غرام / السيارة وصلت هذا سند جاي ياخذك راح تروح معاك ريما و رنيم ونوال هم خلاص انتهوا اما انا ما اقدر اروح معاك رايحه اكلم لينا " اللي سوت لها المكياج " ابي اغير لون الروج مو عاجبني
مرام / وانا كنت ابي اقلك ان لون الروج مو مناسب غيره
غرام / خلاص اطلعي مع نوال سند برا
طلعت مرام ونوال ورنيم وريما وركبوا السياره مع سند
سند ماكان يدري من اللي راح يجي مع مرام
ركبوا البنات السيارة والقوا السلام
البنات / السلام عليكم
سند بهدوئه المعتاد / وعليكم السلام رفع نظره بدون قصد على المراية اللي امامه ووقعت عيونه على عيونها ارتبك وصد وغير اتجه المراية .. كانت قاعده خلفه وعيونها واضحه من شافها تذكر قصيدة خالد الفيصل " البراقع "

ما هقيت ان البراقع يفتننّي
لين شفت ظبى النفود مبرقعاتي
الله أكبر يا عيون ناظرنّي
فاتناتٍ ناعساتٍ ساحراتي
في هواهن يا سعد كيف طرحنّي
راح عمري من مودتهن فواتي
كان مما صابني ما عالجنيّ
الوكاد اني خطيرٍ بالمماتي
يا سعد خبر ظريف الطول عنيّ
كان وده لي بعمرٍ في الحياتي
من لحظني بس أهوجس به و اونيّ
ما تركني هاجسي لو بالصلاة

ابتسم / اخفف التبريد
مرام بارتباك / امم لا
سند بداء يحرك السيارة و بحنيه يمسك يدها / وليش ذي بارده .. وبهمس مسموع .. خليك واثقة من نفسك مثل دايم
مرام تاخذ نفس وبخاطرها " والله ما انتم مثلنا يالرجال ماتحسون ولا تخافون "
سند ابتسم وكانه عارف ما يدور بخاطرها / سوي مثل طلال .. سكت لثواني وهو يلتفت للجهة الثانية من الخط ويلف طارت السيارة .. مسوي فيها الثقيل واللي ماهمه شي وهو يرجف
مرام كانت مركزه معاه وابتسمت لابتسامة اخوها وتخيلت شك طلال ونسيت شوي من ارتباكها
ريما لنوال بهمس / ما شاء لله عليه سند ثقيل وراكز وفاهم اخته
نوال بهمس مماثل / سند احن واحد من شباب العايلة حض اللي تاخذه
رنيم سمعت كلام نوال وضحكت بداخله بسخرية " والله ما انتي عارفه شيء يا نوال على نياتك كلهم مثل بعض كللللللللللللهم مثل ابوي وجدي كللللللللللللهم عسى ربي يبعدني عنهم "
عند البنات داخل الصالون سمر وغرام وشجون ورنا وريهام وابرار وروان واماني
ابرار تكلم البنات / بنات من يجي ياخذنا
سمر / راح اكلم سعود واشوف اذا يقدر يجي يا خذنا
غرام / خليه يجي بسياره كبيره نرتاح فيها او ثنين يجون ياخذونا
سمر تهز براسها وراحت تكلم اخوها
سمر / هلا سعود .. تقدر تجي تاخذنا من الصالون ... ايه جهزنا... بس احنا مجموعة ... ايوة .. طيب ننتظر ... مع السلامه
راحت جهة البنات وقالت لهم باللي صار ووصلت السياره
كان عناد بالسيارة جمس 2012 وما احد يدري من اللي يسوقه
طلعوا البنات لسياره ومن الصدفة غرام وراء عناد
كانت فاتحه عيونها وبالملثم كانت تلفت النظر كانت تطالع للخط وبالها مشغول باختها
وقف عناد عند الاشارة ووقفت جنبة سيارة فيها شباب وما انتبهت غرام لهم
عناد انتبه لنظرات الشباب ورفع نظرة وشاف وحده من البنات فاتحه عيونها وشيايله الغطاء عنها وماكان يعرف من هي
عناد بحده / اللي وراي غطي عيونك عساك العمى وبلا قلة ادب
غرام عرفت الصوت و تفأجات رفعت نظرها له وشافته يطالعها طنشته وصدت
فتحت الاشاره وعناد واقف ما تحرك وكانت أعصابه تغلي ويدينه مشدودة على الدريكسون " اطار السيارة"
ابرار اللي جالسة جنب عناد شافت العروق بيدين عناد من العصبية واصوات السيارات وراه تطلبه يمشي ويفتح السير
شجون تطالع غرام وتطالع نظرات عناد اللي لو كانت النظرات تقتل كانت قتلتها
عناد بغضب ومن بين اسنانه / غطي عيونك والا شفتي شيء ما يسرك
شجون بخوف وارتباك / غرام الله يخليك غطي عيونك وخلينا نوصل بسلام
عناد بس سمع اسم غرام زادت عصبية وغضب وغرام علشان البنات ولا هو وقت عناد
غطت عيونها وعناد ضغط على البنزين وزاد السرعة والبنات ميتين خوف
لمن وصلو القاعة عناد التفت على الجهة الثانية وقبل ماتنزل غرام وبدون مايرفع نظره لها بهمس /
رباتك على يدي يا بنت العم وقريب
غرام خوفها صوت عناد ووترها زيادة بس بسرعة رجعت لها الثقة والقوة /
ما تقدر تطولني ولا تقدر تمس مني شعرة واعلى ما في خيلك اركبه
واللي ماتطوله بيدينك طوله برجولك "وبستهزاء " ياولد العم وقفلت باب السيارة بقوة
خلت البنات ينقزون من الخرعة .. وعناد ابتسم... شجون كانت منتبهه لعناد وغرام بس ما سمعت الحوار اللي دار بينهم
ودخلوا للقاعه وكل وحده فكرها شغال بشيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
في الرياض ....
كانت بجناحها واقفه امام المكتبة الصغيرة الموجودة .. وتفكر بشريط حياته والاسرار اللي عرفتها صدفه واللي خبرتها بها جدتها ام نايف وكاتمته بصدرها ومحد يدري فيها ولا يعرفها ..
رجعت ذاكرتها قبل 15 سنه وهي لبسه فستانها الوردي وشريط البيضاء الملفوفة على ضفيرتيها وتطالع ابوها وجدها وأعمامها وهم يودعون اهلها من خلف زجاج السيارة بالمقعد الخلفي
ابوسطام / انتبه للخط يابوك ولاتسرع والله الله بعمك وعمتك
سطام بصوته الجهوري والمميز / ابشر يبه .. وبهدوء ... يبه بخطرك شيء عليه
ابو سطام بحنان / لا يابوك جعلك سالم الا خاطري مسموح وراضي عليك
سطام بهدوء/ والله يوبه لو مو عمي ابو نايف تعب بعد الخسارة اللي تعرضلها وطلب مساعدتي وان ماعنده الا بنياته وولده نايف لساه صغير ماكان تركتكم يبه
ابو سطام يهز راسه / ماتقصر وابو نايف رجال كفو ويستاهل من يتعناله روح يبه لهم واذا احتجت لمساعدة لا يردك الا لسانك اطلب وامر يالغالي
سطام يقبل يد والده وراسه / فمان الله ... ليقترب اعمامها واولادهم ويقبلوا راس والدها .. واخوتها راكان وزياد يقبلون يد وراس جدهما واعمامهما وودعوا اولاد عمهم وركبوا السيارة
كان عمر راكان 17 سنه وزياد 13 سنه والعنود 7 سنين ونايف 2 وساره لم تبلغ السنه بعد
التفتت الى اولاد اعمامها وبذات ذلك الفتى الحنون فبتسمت وبان الفراغ الذي تركته اسنانها المقتلعة حديثا وتحركت السيارة الى الرياض لم اعلم ما الذي كان ينتظرنا .... وبعز زحمة الذكريات سمعت طرقات قوية على الباب

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

بالقاعة ليلة الفرح كانت بالغرفة تلبس فستانها والإكسسوار وتتعطر
تذكرت كلامه وقاعدة تفكر به اول مره ماتعرف ويش يقصد حتى لمن ردت كانت تبي تعصبة بس تفأجات بابتسامته " ويش يقصد بكلامه ... ويش مغزاه ... وليه يبتسم .. اول مره اشوف ابتسامته .. " ابتسمت لمن تذكرت ابتسامته
سمعت صوت طرقات الباب توجهت ناحيته وفتحتها .. كانت سمر....
سمر منبهره / ماشاء الله تبارك الله غرامي تهبلين ماشاء الله تحصنتي حبيبتي
غرام بتنهيده / ايه تحصنت
سمر استغربت من غرام وباين انه فيها شيء ومزعجها / غرامي فيكي شيء
غرام / لا لتشغلين نفسك
سمر بعتب/ علية ياغرام
غرام تبرر / تدرين اليوم بفارق مرام هذي اول مره
سمر تضم غرام / ادعي ان الله يوفقها
غرام حست بالعبرة تخنقها متضايقة كثير بس ماحبت تضايق سمر هزت براسها
غرام حابه تغير الجوا طالعت سمر بابتسامه / ويش ذا الحلا لو يشوفك راكان الليله يملك وياخذك
سمر خجلت وحمر وجهها وضربت غرام على كتفها معناته اسكتي وغرام ضحكت عليها
وطلعت هي وسمر للمعازيم وصادفت البنات واقفين / سلام
البنات/ وعليكم السلام
غرام / ليش واقفين هينا فيه شيء
ريهام / لا بس تونا مخلصين وطالعين من غرفة الملابس
شجون بابتسامه / غرام انا اذكر ان مرام هيه العروس والله حاسة انك بتنخطبين الليله ويطيح حضنا
غرام ابتسمت وبمزاح / اصل طول عمري حلوة .. وبعد ماابي اقعد بعد ماتزوجت مرام وهذي سمر لاحقتها ليش اجلس تبيني اعنس يعني لازم اكشخ علشان اعجب الحضور يمكن احد منهم يبي يخطب لاخ لولد شي منا مناك
شجون / يالخاينه ولية ماقلتي لي عن مخططك كان كشخت اكثر
غرام / يمديك تكشخين اكثر بزواج سمر بعد اسبوعين
البنات كانوا ناسين عرس سمر مو متوقعين تروح عنهم بسرعة وراح تبعد عنهم وراح تسكن بالرياض
رنا / لالالالا لاتقولين نسسسسسسسسسسسيت زواج سمر
ريهام / اية والله نسينا بسرعة عدت الايام
المطربة بدت تحيي الحفل ونوال جاها اتصل وراحت تتكلم بالجوال بعيد عن الازعاج كان سيف يبيها تخبر خالته يشوفون البوفيه نوال راحت تكلم خالتها وتركت البنات اللي راح يرقص واللي راح يسلم على بعض صديقاتهم المعزومات واللي كمل سوالف
ريما / حبيبتي سمر خلصتي جهازك
سمر / لا لسه رايحة دبي بعد كم يوم وراح اكمل بس حاسة ماراح اقدر لوحدي انا وماما يبلنا مساعده
شجون بفزعه / افاااااااااا عليك انا ابي اروح معاك واساعدك
رنيم / على هونك مو بس انتي راح نروح كلنا معاها مو حنا بإجازة وما صيفنا نضربها عصفورين بحجر
غرام / فكرة حلوة بس كيف راح نقنع اهلنا
سمر بابتسامة / هذي خلوها علية انا اكلم بابا واخلية يقنع عمامي لاتخافون
شجون تضم سمر وتبوسها/ وووووووووووااه فديتك
غرام تبعد شجون عن سمر وبعصبية/يالخبلة كسرتيها والله لو درا عنك راكان كان ذبحك
سمر خجلت وراحت عنهم والبنات ضحكوا عليها وتوزعوا يشوفون المعازيم ويرحبون بهم و اللي يرقصون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نوال تكلم خالتها ام طلال عن اتصال سيف
نوال / يمه مريم ..
مريم ام طلال التفتت لها/ هلا يمه هلا نوال امر حبيبتي
نوال بابتسامه / يمه سيف اتصل ويقول شوفوا البوفيه اذا كان ناقصة شيء
مريم برجاء / يمه نوال حبيبتي روحي انتي شوفيه اذا ناقصة شيء انا تعبت من كثر ماني رايحة جاية والحين اهل الجوهرة واصلين فشلة ما استقبلهم
نوال / تامرين يمه الحين اشوفه واذا محتاجة شيء لا تقومين اتصلي علية وانا أجيبه لعندك
مريم بمحبة لها البنت / تسلمين يالغالية وربي يشدك بعافيتك
نوال راحت لجهة صالة الطعام تبي تشوف البوفيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
كانت تمشي مع البنات وقلبها يدق تذكرت رسالته وابتسمت فتحت جوالها من جديد وقرت رسالة مرة ثانية

مشتاق لك ونبض قلبي يناديك ..
والعين ترمش لشوفتك يا غلاها ..
أسعد الأوقات ساعة ألاقيك ..
تشفا جروحي بنظرتك يا دواها ..

سمعت صوت يناديها التفتت لمصدر الصوت وشافتها
سمر بابتسامه / هلا العنود
منار بجمود / كيفك
سمر بابتسامها البريئة/ الحمدلله
منار / خلصتي جهازك
سمر بخجل / لسة باقي ا..
قاطعتها منار وبثقة وغرور / لاتتعبين حالك وتخسرين عمرك وتكثرين جهازك حابه اقولك انك انتي مو مطوله عند راكان اقل من شهر راجعة لاهلك مطلقة
كملت وبابتسامة استهزاء / ليكون مفكره ان راكان يحبك .."وبملامح حزين".. يا مسكينه تحزنين .."بملامحة ماكره".. راكان مايبي يتزوجك علشان العشق المزعوم .. راكان يبي يتزوجك مصلحة انتي بنت سلطان سعود الفارس اللي اسمه يهز السوق هز اكيد راكان يبي يستغل هذا الشي وخاصه ان سلطان له بنت وحيده ويعزها ويغليها كثير واكيد راكان له من الحب جانب
سمر مصدومه من الكلام وتدوره براسها مي فاهمة "ليه العنود تقول هالحكي"
منار خاطرها تقولها لا تصدقين بس الخوف مسيطر عليها التفتت على خالتها وشافت نظرات التهديد وخافت ورعت لها نصايح العنود .. وكملت / راكان يعشق مها وكل الاسبوع عندها ويعرفها من لما كانوا صغار ومخطوبين لبعض بس ينتهي منك راح يطلقك ويرجع لها .. انتي فكري فيها راكان ما يعرف شيء عنك .. وبحزن حقيقي غلب على نبرت صوتها .. ولا شيء .. ليش يحبك ويعرف كل شيء عن مها ويشوفها دائم ..والعبرة خانقتها.. ما سمعتي المثل اللي يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب
منار حطت يدها على كتف سمر وبهمس وهي ترجف / فكري زين بكلامي يا بنت سلطان
وتركتها وراحت لخالته اللي شافت تأثير كلا منار على سمر
سمر ما انتبهت لمنار وهي تبعد عنها طالعت لمها وشافت نظرات مها وابتسامتها ابتسامة ثقة وغرور
تركت الصاله وتوجهت لدورات المياه دخلت وحده منها وقفلت على نفسها وجلست على الكرسي ريهام كانت بجهة المغاسل شافت سمر وراحت وراها ووقف تنتظرها لان حست ان سمر متغير لون وجهها بعد دقائق خافت ريهام على سمر .. سمر ماكانت تبي تبكي حبست عبرتها وخنقتها .. تخاف من البعد .. تخاف تبعد عن حضن ابوها واخوانها مصدر امانها وعزوتها حست الدنيا تلف فيها سمعت صوت ريهام
ريهام تدق الباب / سمر فيك شيء
سمر تحاول توقف وتفتح الباب .. بصعوبة وقفت وفتحت الباب.. وبصوت مخنوق يادوب ينسمع / ريهام ساعديني
ريهام بسرعة وخوف دفعت الباب وعضدت سمر اللي كانت تترنح وجلستها على الكرسي
ريهام بخوف / سمر انتي تعبانه ... ايش حاسه ... انادي خالتي الجوهره
سمر باندفاع / لالالا الا امي انا طيبه بس دايخة شوي يمكن لان مااكلت من الصباح والقلون انتفخ .. اكل شوي واشرب مويه واصير زينه
ريهام بشك / متأكدة
سمر بملل / ايه متأكدة
ريهام /طيب قومي معايه للغرفة اللي تجهزنا فيها ترتاحين وتأكلين وبعدين ننزل لصاله تمام
سمر هزت راسها بالموافقة ..وراحوا جهة الغرفة وريهام جابت اكل وعصير ومويه لسمر واجبرتها تأكل كل الاكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
كان راجع لصالة الطعام نسى جواله بعد ماكان هو وسيف يتكلمون عن صواني الحلا ويضحكون

سيف / يا اخي الحريم يقولون لك بالبيت ما ناكل نسوي رجيم حتى لا نتخن وااااي تبي تخرب جسمنا لالالا مستحيل ابطل عن الدايت حقي " كان يقلد صوت انثوي "
" رجع لنبرة صوته " وشوف الحين صواني هالحلويات وغير اللي يتقدم لهم طول الليل واخر شيء رجيم .. دايت .. ابي اعرف كيف ينحفون وهم يأكلون كل هالانواع واللخبطة ... اقول ايش رايك نرجع بعد ما يتعشون ونشوف ويش مسوين بالصواني .. واتفقوا يرجعون بعد ما ينتهي الحفل

كانت تفتح الصواني وتشوف الاصناف والترتيبات ومركزه بشغلة

دخل وشافها واقفه قباله وتفتح الصواني دقات قلبه زادت والاحمر شعل بقلبه لهب وصد بسرعة وطلع وقرر بعد خمس دقايق يدخل ويأخذ جواله
سمعت صوت التفتت يمين ويسار ما شافت احد وجات بتطلع سمعت صوت رنة جوال راحت جهة الصوت
وشافت جوال أي فون 4 واسم المتصل عضيدي وصورة لشخص المتصل عرفت من له هالجوال اخذت الجهاز وهي مبتسمه بخبث وطلعت من الصالة
رجع بعد دقايق وما لقى جواله عصب وتوتر فيه اشياء خاص ومهم ومن الغباء ما قفلة برمز زفر زفرت ضيقة وطلع بسرعة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

دخلت الصالة وهي تمشي بثقة ومشيتها الشامخة المعروفة ولو كبرت بالسن مازالت جميله ومشيتها مشيت شموخ
استقبالاتها الجوهره بابتسامة / هلا يمه هلا يا الغالية
ام عزام / هلابك يا روحي ..
تعريف بأم عزام (مزون اخت موضي الصغيرة توفى زوجها من 5 سنين وهي تسكن القصيم اولادها
الجوهره ام بتال وتم التعريف بها 45سنه والبنت البكر لمزون
عزام 40 سنه متزوج وعنده اولاد ويشتغل بالسفارة السعودية ببريطانيا
غيث 35 سنه وسيم ابيض محامي كان فاتح مكتب بالقصيم والان ناوي ينقل للخبر عند اقرباه
هيفاء 27 سنه دلوعه وناعمة وجميله رافضة الزواج بحجة الدراسة والان مخلصة الدكتورة
الجوهرة / هلا بأختي هلا
هيفاء/ هلا بك زود .. الجوهره سلمت على والدتها واختها واخذتهم لخالتها والحريم بالاستقبال المعازيم
ام سطام بفرح / هلا بريحة اهلي كلهم هلا .. " لموضي 2 اخوات ام عزام وام فهد متوفيه "
ام عزام تقبل راس اختها الي بمقام والدتها / هلابك يا ريحة احبابي
وكملت ام عزام تسلم على بنات اختها وزوجات اولادها
هيفاء تقبل راس خالتها / كيفك يا خاله
ام سطام بتفحص / هيفاء يا هلا وغلا .. بخير يا الغالية .. انت ويشلونك
هيفاء بابتسامه / بخير الحمدلله
العنود بابتسامه / هيفاء ياهلا ياهلا وسلمت عليها
هيفاء بخجل من ترحيب الكل لها / هلابك زود
الجوهره تكلم ريما / حبيبتي ريما قولي لسمر جدتها وصلت خلها تسلم عليها وخلي البنات يجون يسلمون بعد
ام عزام / مبروك يام سطام العرس وربي يتمم لهم على خير
ام سطام / الله يبارك فيك و عقبال غيث وهيفاء
ام عزام / امين.. وتلتفت لام طلال مريم .. ويش لونك يام طلال ومبروك ماسويتو
ام طلال / هلا خالتي بخير الله يبارك فيك و عقبال احبابك ان شاء الله
ام عزام / كيف حال ابو طلال والعيال
ام طلال / بخير عساك بخير وانتي بشيرنا عن حالك
ام عزام / يسرك الحال .. تلتفت على العنود .. كيفك يا ام العروس
ام سند / بخير يالغالية والله اشتقنالك يا خالة مو ناوين تنقلون يمنا
ام عزام بابتسامه/ الا ان شاء الله قريب بننتقل ونغثكم
الجوهره بفرحة / صدق يمه
ام عزام / ايه ان شاء الله اخوك قال مالنا احد بالقصيم وشهو نقعد لها خلينا نروح الخبر وبينقل مكتبة للخبر
ام سطام / وهذي الساعة المباركة ساعة جيرتك يا خيتي
ام عناد بتلميح ونغزات / ما شاء الله ياخاله هيفاء محلوة زيادة زين انها جات معك
ام عزام / اية تقول مشتاقة لخالتها واختها وعيال اختها
ام صقر فهمت على ام عناد / مادام انها حابه خالتها وتشتاق لها ان شاء الله معاد هي بباعده عنها
ام عزام مافهمت المقصد والجوهره عقدت حواجبها وقعدت تطالع لهيفاء فتره وبعدين ابتسمت بفرح
سمر جات تركض من لمن سمعت ان جدتها جات تركت الرقص والبنات وجات مشتاقة لجدتها
سمر تضم جدتها وبصوت باكي / ديده وحشتيني وحشتيني موووووت
ام عزام تضمها / وانا اكثر يانظر ديده.. تمسح على شعر سمر وتبوسها..
سمر انتبهت لهيفاء / خالتو هيفاء اشتقتلك وراحت تضمها
ام عزام انتبهت للبنات اللي وراء سمر / ويش هالحلا ويش هالحلا يا ماشاء الله يا ماشاء لله كل وحده تسلم علية وتقلي اسمها واسم امها كود اني اخطب وحده لولدي غيث
البنات استحوا ماعدا غرام وشجون اللي تضاربوا حتى يسلمون على ام عزام
غرام / انا غرام بنت العنود يمه وصديقة سمر وسمر مررررررره تحبني اخطبيني انا
شجون تدفها / لا خالتي اخطبيني انا احلا ومربربه اخطبيني انا شجون بنت الهنوف
ام عزام تضحك على هبالهم / والله اني اشوف العنود والهنوف بصباهم
العنود بفزع / اففاااا ياخاله يعني انا عجزت لا والله اني كبر هالغرام اللي قبالك
ام عزام بضحكة راكزه / هههه والله ان هالغرام نسختك يالعنود ... تلتفت للبنت اللي شدت انتباهها اكثر...وانتم بنات من؟
ريما تقدمة لها وقبلت راسها ويدها وبخجل / انا ريما بنت مياسة
ام عزام اطلقت ضحكة /ههههههههههه وهذا انتاج مياسة يشبه لها العقل والخجل يا ماشاء لله يا ماشاء لله
ريهام تقدمة وبعدها ابرار ونوال ورنا ورنيم وروان ولمن وصلت لاماني
اماني بابتسامة عبط / وانا اماني ماني بنت العنود ولا بنت مياسه ولا الهنوف
ام عزام بضحكة / اجل من بنته
اماني / بنت الجازي وابوي عبدالعزيز زوج الثنتين
ام عزام / ههههههههههههه ياحلوك يا اماني طلعتي بنت عبدالعزيز ههههههه زوج الثنتين
الكل ضحك على كلام اماني وتعليقها على ابوها زوج الثنتين"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
كانت بالغرفة وامها وغرام معاها لبسة فستانها الابيض جالسة متوتره وترجف
غرام / مرام اقري المعوذات وهدي حالك وهذا لكم فترة مخطوبين وتشوفون بعض وتتكلمون المفروض خاف تواترك ذا
مرام بتوتر/الحين غير ياغرام غير بطني يمغصني وآآآآآآآآآآييي يمه
ام سند / صلي على النبي يابنتي واقري المعوذات كذا مايصير
مرام اخذت نفس وطلعته بهدوا واخذت نفس ثاني وطلعت بهدوا ثواني وسمعت دق على الباب وزاد توترها
غرام لبست عباتها وتغطت وراحت فتحت الباب وشافتها نوال وهي بعباتها
نوال / هذا طلال الحين داخل جاهزه العروس
غرام / ايه لحظة.. غطت وجهة اختها بالطرحة... الحين جاهزه
دخل طلال لغرفة العروس وشافها واقفه ما شال عينه عنها ودخل معاه ابو سند وسند اللي وجهه محمر من الخجل وفارس وياسر
طلال قرب جهتها وهي منزله راسة ما شافت غير طرف بشته السكري وجزمته البيضاء... طلال شال الطرحة عن وجهها وباس جبينها وهمس / مبروك
مرام من الخجل صوتها اختفاء وبهمس ما ينسمع / الله يبارك فيك
قرب منها ابو سند وباس جبينها / مبروك يا روح ابوك ربي يتمم لك على خير وصاتي لك يا بنتي صوني بيتك وحفظيه
سند قرب منها وباس جبينه / ربي يوفقك ويسعدك
فارس حضنها وباس خدها / راح اشتاق لسهر معاك اذا ضاق خلقي واشتقت لك راح اجيك لو بنص الليل واسهر عندك
مرام خنقتها العبرة ونزلت دمعة .. غرام اللي واقفه بجهه الثانية من اختها شافت عيون اختها تنذز بهطول الدموع .. وبشهقة / فويرس لا تبكيها يخرب مكياجها
ياسر يدف فارس / معاليك منه مصدق انه يقدر يقرب من جهة بيت عمي عبدالعزيز والله يذبحك طليل ما شفت عيونه كيف طاره وانت تحضنها .. بعد كذا يالله >> دز فارس على جنب >> شوف كيف تسلم على العرايس >> ياسر باس جبينها .. مبروك ياختي ... باس خدها ... راح اشتاقلك... باس خدها الثاني .. واشتاق لنصايحك .. باس يدينها .. وراح اشتاق لكيك اللي تسوينه
طلال لا شعوريا بعد ياسر عن مرام / ههههههيييييه معاد بقيت لي شي
مرام حمر وجهها و تيبست مكانها وطلال حمر من الاحراج والباقي يضحك عليهم
دخل ابو سطام وسطام وسلطان وعبدالعزيز ورعد وراشد وخالد بعد ما خرجت العنود
ابو سطام / مبروك يا عيال وربي يسعدكم ان شاء الله طلع ظرف واعطاه لطلال وطلع علبة سوداء مخملية وفتحها طقم ذهب مرصع بالألماس هذي هديتي لكم
طلال يقبل يد وراس جده / ربي يطولنا بعمرك
مرام تقبل يد جدها / الله يبارك فيك ويخليك لنا
وتقدم عمامها وخوالها وكلن معاه هدايته وطلعوا بعدها ورفضوا التصوير وبقي رعد مع طلال ومرام يبي يتصور معاهم

رعد كان طول الوقت ساكت تذكر ليلة عرسة هو وعبير تذكر كيف كان جرئي وهي خجلانه كثير تذكر نعومته كانت راح تخونه الدمعة بس حاول ما ينتبه علية احد ويصد عن الوجيه وكانه مشغول بجواله الا ان بدات المصورة التصوير

وبعد التصوير طلع رعد وكملت المصورة باقي الصور مع مرام وطلال اللي كانت جريئة وطلال مبسوط ومرام تلعن المصورة داخلها

بعد ماخلصوا تصوير جاتهم نوال / الحين نبي نزفكم جاهزين
مرام عطشانه بس خجلانه انها تطلب قدام طلال .. طلال / نوال ممكن تجيبي لي مويه عطشان
نوال / تامر من عيوني وراحت تجيب مويه
طلال التفت على مرام وبهمس وابتسامة خبيثه على فمه/ عطشانه
مرام بابتسامه خجولة وعفوية / ايه ويشلون عرفت
طلال اطلق ضحكة / ههههههههههههه لان حالي من حالك انا عطشان وانتي الماي اللي يرويني وقرب منها .. بس نوال فتحت الباب بسرعة وخجلت من اللي شافته ..
نوال بخجل وارتباك/ الـ..مويــ..ـه جبتها
طلال ابتسم واخذ الكاسة وقربها من مرام .. اخذت الكاسه وشربت منها شوي واكتفت .. وطلال اخذ الكاسه وشرب من نفس المكان نوال انحرجت وطلعت ومرام عصبت من حركاته اللي فضحتها قبال الكل

ام سند وام طلال دخلوا عليهم / يالله حبايبي .. ام طلال تقدمة من طلال وهو توجهه لها بخطوات سريعة وضمها لصدره وباس راسها ويدينها... ام طلال / مبروك ياوليدي وجعل ربي يرزقك بالذرية الصالحة
طلال / امين الله يبارك فيك ويخليك لي يالغاليه
ام طلال / يالله يمه يالله نزفك انت وعروسك وبعدين تتسهلون
طلال مسك يد مرام اللي كانت مثل قطعة الجليد ومشي معاها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ


عند الشباب بعد ما راحوا المعازيم من الصالة وما بيقي الا اهل العرس هذي عادت ابو سطام عرسهم 12 يخلص لرجال اماا النساء للفجر مايهمه
راكان يجلس مكان طلال ورافع يدينه / يارب يارب ياكريم مو الاسبوع الجاي اللي بعده يارب اكون في هذا المكان يارب
الشباب يطالعون راكان ويضحكون ... غيث بابتسامه/والله بنت اختي مي بهينه مجننتك
راكان بابتسامه / فديتها وفديت اجنانها... اروح لها فدوه انا >> قالها باللهجة العراقية
في هالحظة دخل سلطان وسمع كلام راكان / احم احم .. بتال انا رايح للبيت مع جدك وجدتك وانت لا تنسى تجيب امك واختك
راكان بس سمع صوت عمه سلطان انتفض ووقف
بتال كاتم ضحكة على شكل راكان/ تامر يبه روح ولا تشيل هم درب السلامه
سلطان بضحكة مكتومه على شكل راكان / تصبحون على خير وعقبال كل العزابيه
الكل / ههههههههههههههههه وانت بخير
بعد مامشي سلطان راكان جلس على الكنب وبتنهيده / والله حسيت قلبي بيوقف بس الحمدلله ان مزاجة رايق
الكل / هههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اقفلت كل الانوار ماعدا النور الموجهة على باب العروس وانفتح الباب وطلت منه عروس مثل الاميرات واميرها واقف بجنبها مشوا على زفه هادئة وموسيقى رومانسية الى ان ووقفوا على الكوشه وبدات الاغاني لرقص والاحتفال وبعد هذي الزفة دخل ابو سند واولاده .. سند منزل راسه مارفعه .. وفارس مره يرفع ومره ينزل راسه " مستحي مشتهي ".. اما ياسر فاكان هو اللي فالها اول ماوصلوا للكوشة اخذ يدا غرام وشارك بالرقص معاها والبنات يصفقون ويحمسونهم ونوال سحبت يد طلال ومرام وطلبتهم يرقصون وطلال ماحب يفشل اخته ورقص مع مرام اللي كانت مفتشله بس اللي سرق الاجواء وخلا كل الانظار عليهم ابو سند وام سند وكيف متناسيقين بالرقص وكانهم متدربين عليه وانتهت الزفه وطلع ابو سند واولاده وبعدها طلع طلال وعروسته وتوجهوا لفندق اللي حاجزين فيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
طول الزفة والفرح كانت تحسدهم على ساعدتهم وفرحهم
شريفة / شوفي شوفي كيف مبسوطين ومرتاحين اللي يبونه يجيهم لحدهم ماحد يقدر يقولهم شيء
خديجة اللي تقوله شريفة صح وموافقة علية / شفتي كيف الشايب يرقص مع مرته لاحياء ولا مستحى اعوذ باالله
منار / وااااااااي يحلوها عمتي وناسة الله يسعدها ويحميها من الحساد
شريفة / مناروه وجع وش ذا الكلام قاعدة تتمدحينهم
منار بتافف / اووووووفففففف زين زين ياشينهم >> تقولها بسخرية
شريفة / منير اشوف كان لسانك طولان ويبيله قص
منار سكتت ماتبي تزود وتخرب على نفسها تبي تبعد وترتاح وتبي تنفذ اللي طلبته العنود وبس .. هي صحيح ماتكون عندهم طول الوقت بس خلاص طاب خاطره كلها شهرين وتروح لجدة للابد وماعاد تشوفهم او تسال عنهم او تخاف منهم
خديجة / شفتي طقم الالماس اللي برقبتها وااااااااااي عليه يبرق برق عمالي عيوني
شريفة / ايه هذولا بيت الفارس لازم التبذير والفخفخه ..>>> يعني هي ماتبذر .. وعلى هالحال طول السهره ..
ام راكان ساكته طول السهره تسمع كلام خواتها ومو فاهمة شي بس الصداع فجر راسها
ساره كانت تركز بكل شيء يسونه بنات عمها .. تشوف ابتسامتهم وتبتسم معاهم لا أرديا .. والحسرة بقلبها ... شافت اماني وروان كيف يرقصون مبسوطين .. خاطرها تروح معاهم هم بعمرها ..تبي تسولف معاهم وتضحك ... كتمة عبرتها وتذكرت العنود وتوصياته يا هل ترا كيفها الحين ؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
ترددت من انها تقرب من الباب بس تذكرت سلاحها الوحيد سحبت السكين وقربت من الباب

العنود بصوت خافت / من عند الباب
عبدالله بصوت ثقيل / انا عبدالله فتحي الباب العنود فتحي البببااااااااااب
العنود برعب/ عـ..ــبـبـ..ـد..الـ..ـلـه
عبدالله بابتسامه / اية عبدالله ياروح عبدالله فتحي الباب فتحيه نايف مو موجود لاتخافين حبيبتي انا خطيبك عادي حبيبتي فتحي الباب يالله لا تخليني اوقف كثير عنودي
العنود خافت كثير على اخوها " شنو صار له وينه الحين ويش سواء فيه وينك يا نايف وينك"
اخذت جوالها اللي كان مرمي على السرير وكتبت رساله الى نايف " وينك ..." وارسلتها
ما قدرت ترسل له ان عبدالله عند باب الجناح خافت علية من السرعة والسيارات
بعد ثواني عبدالله يزيد ضربات على الباب وهو يطلبها تفتح الباب وهي صارت ترجف

فكرت لو كسر الباب ودخل اشلون تحمي نفسها لو صرخت محد راح يسمعها جناح جدها بدور الاول وبعيد وبعد جدها سمعة مو هذاك الزود او اذا كان شي ما يهمه ما يسمعه والعنود ما تهمه راحت تركض جهة باب الغرفة وقفلته مسكت جوالها واتصلت على جهاز نايف اول مره تتصل لكن مالقت رد رن اكثر من مره بس ما رد تأكدت ان اخوها فيه شيء زاد خوفها اكثر
بعد 10 دقايق فتحت باب غرفتها وماعاد سمعت صوت باب الجناح قربت اكثر
وسمعت صوت شخص يتكلم مع عبدالله وبعدها توقف ها الصوت
فجاه سمعت طرقات على الباب وهمس انثوي
خلود / العنود انا خلود فتحي الباب
العنود برعب/ لا لا ما راح افتحه اكيد عبدالله متخبي قريب وينتظر افتح الباب
خلود بحزن / والله راح مو موجود فتحي الباب
العنود باصرار / لا ما راح افتحه الا لمن يجي نايف
خلود رجعت لغرفتها وقفلت عليها الباب تأثير الادوية لسة مفعولها ما انتهاء وتحس بتعب راحت ترتاح بغرفتها وبعدين راح ترجع للعنود .. والعنود جلست برعب وخوف خلف الباب وبيدها سكين واليد الاخرى جوالها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بعد العرس وروحت المعازيم ولم يبقى الا اهل العرس وام راكان وخواتها وام عزام وبنتها على الساعة 2:30 ص
سمر اتصلت على بتال وطلبت منه يوصلها للبيت لانها تعبانه بعد دقايق
سمر جاها اتصال من بتال يبلغها انه ينتظرها خارج القاعة وهي طالعه ام راكان وخواتها طالعين مع زياد
سمر توجهة لسيارة بتال وفتحت الباب/ السلام عليكم
بتال / وعليكم السلام .. انتبه بتال لسيارة زياد وخروج بنت بعباية مخصره ومبينه تفاصيل جسمها ونص وجهها كاشف وتمشي بتمايل ملفت سأل سمر وبحده / هالبنت اللي تستعرض من بنات عمك سطام
سمر رفعت راسة لبتال والجهة اللي يشر عليها وبعفوية/ ايه العنود بنت عمي سطام ليه تسال
بتال صد بقرف وحرك السيارة .. التفت لسمر / انتي ويش فيك
سمر بصوت مخنوق / تعبانه شوي
بتال غير وجهته وراح على البحر ووقف سيارته صمت لثواني / شنو مضايقك
سمر ببكية / مـ..ـابـ..ــي اتزوج .. وختنقت بالعبرة وطلعت منها شهقه مكتومه
بتال يعتزي / ابو سلطان والله ما تبكين يا الغالية اذا ما تبين الزواج ما يصير
سمر زادت شهقاتها ودموعها ... بعد فترة بتال كانت معاه علبة مويه مانفتحة فتحها لها / اشربي هاالموية وهدي نفسك وخلينا نتكلم بتفاهم ومايصير الا اللي بخاطرك
سمر بعد ماشربت الموية وبلت ريقها وهدت اخذت نفس / خلاص خلينا نرجع البيت
بتال / بنرجع بعد ما تقولين شالي صار وخلاك ماتبين الزواج ومضايقك هالكثر ومتعبك
سمر برجا/ تكفى بتال مابي اتكلم بالموضوع ومالي خلق للحكي
بتال بعتب / افاا الحين كل اسراري عندك واول ما تضايق اجيك والحين تقولين لي مالي خلق للحكي
سمر بابتسامه وتحاول تغير الموضوع / كل اسرارك عندي وسر القلب .. وغمزة له
ابتسم بتال / هذا السر عارفتيه بدون ما احكي لك ... غيره
سمر عارفة اخوها زين ما راح يتركها الا وهو عارف ويش اللي مضايقها " خليني اختصر و اقول له أي شيء"/ شفت مرام وهي تنزف وكيف غرام زعلانه عليها وهي ماراح تبعد عنهم ويقدرون يشوفونها كل يوم وشلون انا اللي باتغرب واروح الرياض
بتال بعدم تصدق وصد يطالع للبحر / اهاا وهذا هو السبب بسيطة نقول لراكان يتزوجك ويسكن بالخبر
سمر باندفاع / لا لا انا ماعاد ابي راكان
بتال بحده والتفت لها وركز عيونه بعيونها / سمر ماتبين الزواج والا راكان
سمر بارتباك / ماا..
قاطعها بتال وبحده/ سمر حنا ما نلعب يوم تبين تتزوجين ويوم لا ... زواجك بعد اسبوعين .. اذا ماتبين راكان ويش السبب .. ليه غيرتي رايك ... راكان يبيك ويعزك وانتي اكثر وحده تعرف بالموضوع ويش اللي صار وخلاك تغيرين رايك
سمر تبكي/ ماابيه خلاص مابيه
بتال بعصبيه /ولـــــــــــيــــــــــــه؟
سمر زادت شهقاتها / هو يحب مهاا ... آآآآآهئ ... بنت خالته ويبيني بس علشان سلطت ابوي وفلوسه مايحبني مايبيني ...آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ
بتال عصب من تفكيرها والسبب الغبي اللي تفكر فيه/من قلك هالحكي .. واصحك تكذبين علية >>> قالها وهو رافع يدة بتهديد
سمر شهقات / سمعت .. وحده تتكلم .. بالموضوع
بتال مسك يدها وهزها بعصبية / من ؟.. جاوبيني من قالك هالحكي
سمر خافت من عصبيت اخوها/ اخته العنود
بتال كان قرفان من لبسها للعباية وطريقة حجابها ومشيتها والحين ها الحكي تقرف من ها المخلوقة اكثر حرك سيارته وزاد السرعة ووصل للبيت وتفاجاء بسيارة سعود معلنة وصول ام بتال للبيت قبل ماتنزل سمر مسك يدها وبحنية / اياك احد يدري بالحكي اللي قلتيه وانتي ماتعرفين الحساد العنود ماتبيك لخوها لانها ماتحبك تحب مها وهي مقربه منها وخاطرها تزوجها لاخوها .. لساتك صغيره على هالحركات لاتخافين منهم طول ما راس ابوك واخوانك يشم الهواء باذن الله مايوصلك ضيم ولا احد يقدر يأذيك
سمر هزت راسها بالموافقه ونزلت وطلعت غرفتها وقفلت على نفسها الباب وصارت تبكي ونامت على حالتها
بتال صعد غرفته وهو قرفان من هالعنود ياللي اول ماسمع عنها وشاف .. شاف التمرد وقلة الادب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
بجناح العرسان كانت بالصالة جالسة على الكنبة وتفرك بأصابيعها متوتره كثير شاف حركتها وابتسم وجلس جنبها
طلال يمسك يدينها ويحطها وسط يدينه ويضمها وبهمس/ ليه هالتوتر وماكان لنا فتره مملكين
مرام منزله راسها وابتسمت بخجل وماطلعت منها صوت
طلال بخبث / وين لسانك كلاه القطو>> يعرف مرام قد ايش تكره القطاوه
مرام باندفاع لانها ماتحب القطاوه / بسم الله علية
طلال اطلق ضحكة وضمها لصدره وهمس / اشتقت لشقاوت كلامك شهر ماسمعت هالصوت
بعدها عن حضنه شوي وشاف احمرار وجهها اللي زاد وبابتسامة خبث / راح احرم عمتي العنود من صوتك شهر
مرام بفزع / لا امي لا ابي اسمع صوتها كل يوم وكل وقت لازم اصبح وامسي عليها حرام طلال هذي امي
طلال مبتسم لانه نجح انه يكسر خجلها وتوترها / ابشري من عيوني وحتى الحين اذا خاطرك نروح لها ونسلم عليها قبل مانسافر ماعندي مانع
مرام بابتسامه /صدق والله اشتقت لها
طلال بخبث / بس على شرط
مرام باستغراب / شرط ... شنو
طلال بابتسامه / تبوسيني ... ويقرب وجهه منها
مرام حمر وجهها ونزلت راسها ... طلال بعد عنها وريح نفسة على الكنبة وحط رجل على رجل / اذا مابستيني مافي روحه والطيارة بعد ساعتين ماعاد عندك وقت لتفكير
مرام تفكر خاطرها تشوف امها غابت كم ساعه اشتاقت لها ... بس البوسة صعبة اول ليله هي تبوسة هذي قلة حياء لالالا ابي اشوف امي اشلون اشوفها دون مابوسه ... هي تفكر وطلال كان يتامل كل جزء من جسمها ... فاجأه حست بانفاس قريبه من انفاسها ماتعرف شنو سمعت همسه لها / انتي مابستيني انا بستك .. وقام توجه للغرفة تاركها بصدمتها ... سمعت صوته من الغرفة / يالله بسرعة غيري ملابسك ورتبي شنطتك لسفر ماعاد فية وقت
مرام قامت من على الكنبة وتحس بثقل وتوجهت لغرفة الملابس وغيرت فستانها واخذت روب الحمام والفوطة ودخلت اخذت لها شور سريع وطلعت طلال كان مسترخي على السرير ينتظرها تطلع من الحمام حس فيها لمن طلعت التفت عليها
مرام تلعن نفسها بداخله " غبية ليه ماخذتي ملابسك من قبل هااا اعجبتك نظراته غبية "
طلال قم من على السرير وتوجه ناحيتها وباس جبينها وبصوت هادي / حمام الهناء يا روحي
مرام حست انه وقف قلبها من قربه وبوسته ما صدقته انه بعد عنها بسلام ودخل للحمام .. بسرعة توجهة لشنطتها واخذت لها بنطلون جينز ازرق وبلوزه بيضاء واسعه وفيها تطريز ونقوش خفيف ومريحة لجلستها بالطياره ولبستها ومشطة شعرها ونشفته بسرعه
طلال طلع من الحمام وهو لف الفوطة على جسمه وصدرة كاشف .. مرام انتبهت انه طلع من الحمام التفتت علية وحست بحراره تمشي بجسمها ونزلت راسها بخجل وحمر وجهها .. طلال ابتسم لحركتها وتركها وراح يلبس
طلال / ها جهزتي شنطتك
مرام / شنطتي جاهزة وانت تبين اجهز شنطتك
قرب منها وباس خدها / شكرا حبي انا مجهز كل شي
مرام خجلت ونزلت راسها ... طلال بجديه / الليله اسمحلك بالخجل لكن بكره لا
مرام رفعت راسها له .. طلال / يالله لبسي عباتك وانا انزل الشنط سيف وصل وينتظرنا تحت
مرام هزت راسها بالموافقه ... اخذ طلال الشنطتين ونزلها .. ومرام لحقته بعد مالبسة عباتها و معاها شنطة اليد الصغيره ... بعد ماطلعوا سيارة سيف بانوراما 2012
سيف بابتسامة لاخوة / هلا وغلا تو مانورة السيارة
طلال /منوره بصاحبها
سيف لمرام بدون مايلتفت لها/ مبروك يامرت اخوي
مرام بصوت خجل / الله يبارك فيك
طول الطريق سيف وطلال يتكلمون ومرام مستمعه الى ان وصلوا المطار وطلعوا الطيارة واقلعت الى ماليزيا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت جالسة على سريرها وتفكر في عناد وكلامه وفي ابتسامته واللي صار بعد ما طلعت من القاعة
غرام طالعة ومتوجهه لسيارة سند اللي هو ينتظرهم جواتها وما انتبهت لعناد اللي واقف جنب باب القاعة ينتظر امه ولمن نبهها بامر من صوته
عناد بامر/ غطي عيونك
غرام التفتت لمصدر الصوت وشافته دق قلبها كان كاشخ لابس غترة البيضاء وثوبه الابيض زايد وسامته حست بكهربه وهي تشوف ابتسامته الساخره على شفاته
عناد بابتسامه / مضيعة شيء بوجهي
غرام انتبهت على نفسها انها تطالع فية بارتباك/ اااا ... وبسرعة تداركت الموقف لصالحة بعصبية/ انت ويش موقف هنا
عناد بخبث/ ليه فيه احد غريب تغارين علية منه
غرام طالعته بصدمة مستغربة اسلوب كلامه .. برمجة الموضوع براسة " هذا لية يتكلم بهالاسلوب ويش اللي اغار علية .. لا ويتامر علية غطي عيونك .. مصدق عمره"
غرام بعصبية / هيييية انت شايف نفسك .. الحمدلله مافية احد غريب .. حتى لانحمل ذنبة .. لو شافك احد بتجية سكته قلبية من الخرعة باخر هاليول .. اللي يشوف وجهك يفكر مصاصين الدماء الي عند الامريكان وصلو عندنا .. الحمدلله وشكر يقول تغارين .. وعلى ايش اغر ؟؟( حطيت يدها على خصرها ناسية المكان اللي واقفة فية وتاشر علية بستهزاء ).. وعليك انت لية .. زوجي والا اخوي والا ابوي
عناد بابتسامه خبيثة / ههه عجبتني اول وحده .. غمزلها
غرام نست ايش قالت هذي طبيعة عندها لاعصبت تصارخ وتتكلم وتنسى ويش حكت ... ببرائة / ويش هي اول وحده
عناد ضحك ومشى عنها وطلع سيارته .. وغرام واقفة مكانها .. حست بيد على كتفها التفتت شافتها شجون
شجون / غرام خالتي وامي مشيو مع سند وانتي تعالي معانا مع عناد
غرام شهقت من الرعبه بصوت عالي والتفتت على جهة سيارة سند وشافتها واقفة في محلها وسند فيها
غرام بعصبية التفتت على شجون وماشافتها وصارت تدورها بعيونها وشافتها تصعد السيارة مع عناد وعناد مبتسم ويطالع في غرام وعرفة انه مقلب من شجون وبامر من عناد عصبت وحلفت تردها لشجون وراحت مع سند للبيت وصلت للبيت وصعدت غرفتها على طول
غرام وهي منسدحة على سريرها بعد ماخذت لها دوش ولبست بيجامة وردي ورمادي وفية صورة هميستار رافعة رجل ورجل مادتها.. وماسكة خصلة من شعرها البني واللي قاصته مدرج يوصل لنص ظهرها .. وتبرمها على صباعها معناته مركزة في التفكير" هو لية قبل ما انزل قال كلامة المغث لا وكانه قادر ينفذة .. بس اللي يقهر كلامه الاخير .. والله انا الغبية لية اتكلم واهذر وانا ماني مشغلة الحافظة على شان اتذكر كلامي ... انا ماشفت وحده بغبائي اشلون انسى كلامي اووووووووووووووووف جاني صداع من كثر ماافكر وابي انام .. الله يصدع براسك يعنيد ويطير النوم من عينك مثل ماجبتلي الصداع وطيرت النوم من عيني"غمضت عيونها لعل وعسى تقدر تنام مااخذت دقايق الا وهي بسابعة نومه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد ماخرجت من الحمام وهي تنشف شعرها قعدت على الاريكة الموجوده بغرفتها تذكرت لمن سمعت صوت غرام تتكلم مع شخص فالبداية فكرت انها تتكلم مع واحد من اخوانها بس بسرعة تلاشت هالفكرة لمن سمعت كلامه وتفاجأت من الكلام اللي قالة لغرام ووقفت تسمع باقي الحوار دون ماتلتفت لهم أي انتباه .. وبعد ماطلعت حبت تلعب على غرام وتشوف ردت فعل عناد وتفاجأت بضحكته وما عصب ورجعت تتذكر كلام غرام ورد عناد
شجون بنفسها"اوووووووووف يمكن انتي فهمتي غلط .. اشلون غلط غرام قالت له لية اغار عليك انت زوجي والا ابوي والا اخوي قالها عجبتني اول وحده وبعدها ضحك.. انا اعرف عناد زين ما يقول شيء بدون معانا ما يقول كلام على الفاضي الله يعينك يا غرام اذا صدق عناد ناوي يتزوجك شنو راح تسوين"
توجهت لسريرها ورمت بنفسها على سرير وتفكيرها بكلام عناد وغرام وبدون شعور نامت وهي على وضعها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
مابقى وقت لصلاة الفجر كانت جالسة على سريرها وتتنتظر الاذان ياذن ماسكه جواله بيدها تفتش فيه
نوال / لها الدرجة غبي ماتقفل جوالك ... لا ومصور نفسة والعائلة كلها ... فتحت الرسايل وتفاجأت برسالة من رقم بدون اسم ( الرسالة كانت تحتوي على اسم وعنوان وكل تفاصيل الدكتور ايمن دكتورها بالمستشفى وموجود ملاحظة بالاسفل : راح يوصل لك ظرف فيه كل البيانات .. واللي تبيه يصير)
نوال وقلبها يضرب بقوة / ويش يبي بأيمن وليه كل هالبيانات حتى خواته ماسلموا منه .. ليكون مفكرة صديقي وبينا شيء غير اخلاقي ... شهقة بقوة لمن تبينت لها الصورة بوضوح
نوال بعصبية رمت الجهاز بالارض / غبي غبي ويش مفكر عمره المحقق كونان انا اوريك يالمغرور اذا ماكسرت راسك
التفتت تدور الجهاز وتفاجأت بانه صار قطعتين / الله لا يبارك في ابليسك يانوال ايش سويتي اوووووووووووووف
لمت قطع الجهاز وهي متأكدة ماعد فيه امل يتصلح .. نوال بلا اهتمام / احسن اقهره اكثر خليني افكر كيف ارسله له
سمعت صوت الاذان وقامت تصلي ... بعد الصلاة خلت الجوال على الرف وانسدحت على السرير ونامت وهي تخطط ويش تسوي بالجوال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الشباب طالعين من الجامع ووقفت سيارة سيف قبالهم
راكان / تاخرت عن الصلاة
سيف / توني وصلت العرسان المطار وجيت .. ابي ادخل اصلي عن اذنكم
بدر / يالله شباب انا هلكان وجسمي مهدود هد ابي اروح انام باي
ياسر / وانا بعد تصبحون على خير
سامر / لية احنا ماصبحنا يالخبل
ياسر قافلة اخلاقة التفت علية وبعدين كمل مشي لبيته وطنش سامر
الشباب / ههههههههههه
سامر / والله لو مو تعبان كان وريته .. يتثاوب وسكر فمه بيده ... يالله تصبحون على خير
راكان وبتال وسند وعناد / هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عناد / مو توك تتريق على ياسر وتعيدها نفسه
سامر طالع عناد وطنشة ومشي للبيت
راكان / هههههههههههههه هذولا الاربعة متفقين ما يخنون بعض حتى بغياب بعضهم
بتال / ههههههههههههه الله يصلحهم يالله نشوفكم على خير
سند / مع السلامه
عناد وراكان / بحفظ الرحمن .. مع السلامه
راكان لعناد / وانت ايش عندك
عناد بابتسامه / ولا شي
راكان / لا تكذب علية
عناد يبتسم ويحط يده على كتفة / يالله مشينا نروح ننام يالله
راكان يهز راسة/ ماشي يعنيد بتخبي علية مصيرك تقلي
عناد / ههههههههههههههههههههه في ذي لا ما راح اقلك ههههههههههههههههههههههههه
راكان واقف ويطالعه وهو رافع حاجب / والله ما انت بخالي
وراحوا كلن لبيته و غرفته .. راكان وزياد كلن له غرفة في بيت جده كل ماجوا للخبر نامو فيها




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:53 PM   #3


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 3


المشكله لاصرت .. محتاج .. لإنسان ...
بالحيل محتاجه وهو ماشقى فيك
والمشكله (وأكبر مصيبه) إلى الأن ...
إذا عشقت إنسان يرفض مباديك
والمشكله لأشقيت نفسك على شان ...
إنسان مايسوى تعبك ومماشيك
والمشكله لأعطيت قلبك لخوان ...
همه كذا يلعب .. وثمٍ يخليك




بعد الليلة السعيدة للبعض و الحزينه للبعض الاخر اشرقت شمس يوما جديد بآلامه و أفراحه

في جناحها الدرع الحامي لها بعد الله من شر عبدالله

العنود بعد ليله مرعبه وحيده وخائفة غفت عينها ونامت عند باب الجناح وبيدها السكين والجوال بجوارها يهتز
حست بالجوال ورفعت راسها تبي تتأكد من اللي صار تذكرت نايف وكيف ترك عبدالله ..
بسرعة اخذت الجوال وشافت المتصل مداوي الروح "نايف" ردت بخوف ولهفه ردت بسرعة ..
العنود / نايف وينك
نايف بارتباك وخوف/ عنودي فيك شي صارلك شي سامحيني يالغلا ثواني واكون عندك .. سمع همهمه بس مافهم شي
قبضة كانت بقلبه .. خاف يكون صار فيها شيء .. بسرعة اخذ مفاتيح سيارة عبدالله اللي كان نايم ..
.. بعد مااخذ جرعة من السم اللي يتعاطاه .. بعد ما ركب السيارة نايف يتذكر اللي صار امس ..
تذكر لمن اشتكى الم براسة اللي يزيد علية .. واخذ من الصيدلية كل الادوية اللي تهدي اللام الصداع ..
وما لقالها أي علاج .. تذكر عبدالله وفي لحظة نفذ صبره اخذ حبه منه ..

نايف / راسي بينفجر ما خليت علاج ما اخذته لصداع ما فادني شي
عبدالله بمكر/ انا عندي علاج بس انت ترفض أي شي مني كأني ابي اعطيك شي يضرك
نايف يحس راسة بينفجر صرخ صرخة قوية / ااااااااااااااااااااه راسي ما عدت اتحمل اااااااااااااااااااه
عبدالله طلع الحبه من جيبه وحطها بيد نايف / جربها والله ترتاح
نايف بلحظة غفلة وضعف حطها في فمه وبلعها بدون مايشرب وراها موية
وبعدها ما يذكر شيء كل شيء يذكره مثل الحلم ضايع فيه مو قادر يركز

نايف يلوم نفسة / كيف طوعته كيف ليه يا نايف ليه ليه لهدرجة غبي غبيييييييييي ..
كان يتكلم بصوت عالي ويضرب دريكسيون السيارة بقهر .. طيب يا عبدالله طيييب ..
اذا ما علمتك منهو نايف وكيف تلعب معاه يصير خير يا عبيد يصير خير ..

وصل للبيت وطلع للعنود .. العنود اول ما سمعت الخطوات عرفته وشلون ما تعرفها ..
وهي اللي تعتبر نفسها امه هي اللي ربته وهي الي تهتم فيه لمرض وهي اللي تساعده بالمذاكرة ..
امه اللي ربته ... وقفت وهي ترجف من الخوف وفتحت الباب ونايف بدوره دخل بسرعة ...
ضمها لصدره بخوف خاف انه في لحظة غيابه عن الوعي عبدالله جاء البيت ..

نايف يبعد العنود عن صدره اللي كانت ترجف / عنودي صارلك شي ليه ترجفين ليه يا روحي ..
العنود تبلع ريقة اللي جف وتفكر في تبرير للموقف ما تبي نايف يدري بجيت عبدالله / ما صار شي ..
نايف / وشلون ما صار شي و وجهك اللي متغير لونه ..
العنود بتبرير/ كنت وحدي بالبيت ما معاي احد .. خفت بالعاده ساره معاي ما اخاف اما البارح ..
.. اعوذ بالله من الشيطان .. خفت شوي ما ادري ايش صار لي .. " جلسة على الكنبة "
نايف بشك / عبدالله جاء البيت .. " وبترقب " هنا ... صار شيء؟ .." جلس جنبها "
العنود بدفاع وعقده بين حاجبها .. وقلبت الموضوع علية / لا .. " وبتساؤل " .. عبدالله .. ليش يجي ..
.. وانت وينك عنه .. " وبحده " .. نايف شنو صار ؟؟؟؟!!!!!
حصارها له خلاه يتوتر ويرتبك ووضحت كل خوفه قبال العنود .. نايف بارتباك / ..
لا بس غفيت شوي و .. و.. ما ادري اذا ترك الاستراحة وطلع
نايف عنده حركه لكذب على اختها يسويها لا اراديا كان يحك راسه ويرد شعره لورا وللأمام
العنود بعدم صدق / اهاا .. نويف ... انت ما تكذب علية صح ؟
نايف يتركها ويجلس على الكنبة اللي بصاله / لا ... شنو اكذب .. حب يغير الموضوع ...
.. الا منار ما ارسلت لك رسالة او شيء .. اخبارهم .. !!
العنود بنفسها " ماشي يا نايف اعديها هالمره لكن راح يجي وقت واعرف اللي صار ..
.. ما راح تقدر تخبي علية " وبهدوء / لا .. انت تدري عن اخبارهم ..
نايف / لا .. لتكون حبيبة ام سعيد مراقبتها ..
العنود تذكرت موضوع / أي صدق انت ما رحت لشيخ مطلق ..
نايف تذكر الشيخ وموضوعه / الا مريت على المسجد اللي هو مسؤول عنه ..
.. ويوم سالت عنه قالولي انه مسافر للخارج وما يدرون متى يرجع ..
العنود / يعني بيطول .. !
نايف بضيق / ما ادري ... " اخذ نفس وطلعه بهدوء " ... حال ابوي كيف الحين ؟
العنود بضيق / مثل ماهو ما تغير بس هالايام اهداء شوي .. عسى ما ينتكس و يفضحنا عند الشرقية
نايف ما قال لاخته انه كان يبي يعلم عمه عن حال ابوه ... ولمن شاف اهمال عمه للموضوع نساهم حتى اهو ..
.. / وامي كيف حالها .. وتساعدكم بأخذ العلاج ..
العنود بضيق / مو احسن من حال ابوك .. والعلاج تأخذه علشان تقدر تنام ..
..لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل .. هذا اللي نقدر عليه الحين ..
... اخذت نفس وطلعته بضيق ... ولو شفت حالة غرفة ابوي والا ريحتها تلوع الكبد ..
ولا جيت ابي انظفها صرخ علية ما يبني اقربها ... وبعض الحيان يسولف معي ويضحك ..
ويذكرني بقصص قديمة .. وفجاه تلاقيه ينقلب عليه ويضربني .. وانت شفت ويش سوا ..
بس هالايام هادي وهادي حيل بعد .. ااااااااااااه يارب تساعدنا ..
نايف يطالع بالفراغ / تدرين ان زواج راكان بعد اسبوعين
العنود وكان كب عليه ماء بارد / صدق .. بسرعه مر الوقت .. كيف نسيت ...
نايف بتفكير/ راكان ما ينزل لشرقية الا على شان سمر وريحتها .. اذا تزوج سمر ما راح ينزل كثير ..
العنود بعدم فهم/ ويش تقصد ..
نايف / اكيد خالتي ما راح تسكت طول هالمده الا وهي مخططه لشي ..
العنود بترقب / مثل ..
نايف / تدخل حياتهم عن طريق امي او جدي .. مثلا ..
العنود بابتسامه ذات مقصد / ههه لا لا تخاف على راكان .. ما راح يسمح لها ابد ..
.. بانها تقرب منه او من سمر .. راكان يعرف شريفة اكثر مني ومنك .. وعارف خبثها ..
وياما وقفها عند حدها .. سكتت وهي تطالع بالفراغ وتفكر بشي طرا على بالها ..
نايف يحس بصداع خفيف .. شد شعره البني الكثيف والطويل لوراء / انا اللي قاهرني الى الان ..
ما عرفت البيت اللي تروح وتسوي فيه سحورها .. ولا عرفت من اللي يساعدونها ..
والمساكين بعض الحريم يحسبونها طبيبة شعبيه والا شيخة تقراء عليهم ..
العنود بتفكير / اكيد عبدالله يعرف .. او السواق حقها .. انت ما حاولت تعرف منه ..
نايف يزيد علية صداع راسه وما يبي العنود تنتبه علية / حاولت وما...ما قدرت ...
.. " وقف " .. انا رايح اخذلي دوش وابي انام تبين شي ..
العنود بتعب / لا سلامتك .. وانا بعد خاطري انام ..
نايف / يالله فأمان الله ..
العنود / بحفظ الرحمن... طلع نايف من غرفة العنود وتوجه لغرفته ..
.. والعنود توجهه لسريرها ونامت بعد ما قفلت الباب وتأكدت من تامين على نفسها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

الساعة 3 بعد الظهر .. بعد ما صحي الكل من النوم بعد التعب اللي بليلة العرس ..
بالمجلس الداخلي ..
ابو سطام ماسك بيد سطام / يا ولدي نام كم ليله كمان عندنا حنا بالإجازة وما وراك شيء ..
سطام بتعب / نبي نروح .. هم قالو .. نبي نروح الرياض ..
سلطان / يا خوي نبي نروح ونستانس بالمزرعة .. من لمن اشتريناها ما طبيتها ابد ..
.. ويش رايك تونس مرتك وخواتها هناك ..
سطام يهز راسه بتعب وبصوت مرهق / هم قالوا .. هم قالوا ..
سلطان بقهر / من قال .. تقصد حرمتك واهلها .. تبينا نكلمهم ونأخذ رايهم ..
كل اللي بالمجلس التفتوا لسلطان ( اخوانه وعيال عمه بدون الشباب ) مو مصدقين سلطان يأخذ راي حرمه ..
.. هم مو حاسيين بالنار اللي قايده بصدره .. وهو يشوف اخوه اللي يحبه شورة بيد الحريم ..
.. مقهوووووووور .. بس ان طاعك الزمن والا طيعة ..
سطام بعد فترة صمت لمدة ثواني وبخوف / يزعلون .. يزعلون ..
سلطان مخنوق .. هز راسة باسى والام .. بنعم ..
سطام بخوف وضياع / لا لا يزعلون .. اخاف .. قولهم .. قولهم ..
ابو سطام يطالع بولده ويكل مالها شكوكه تصيب .. ولده من حوالي السنتين مختلف عليه ..
سلطان بألم / طيب اقولهم اترك الموضوع علية انا اتصرف
سطام باندفاع /لا يزعلون .. لا يزعلون ..
سلطان التفت على اخوة وشاف الخوف اللي بعيونه " سلطان بنفسة ... لها الدرجة مرعبينك ..
يالله اللي ببالي مو صحيح ... استغفر الله استغفر الله استغفر الله" خرج من المجلس وهو ضايق صدرة ..
.. طلع جوالة من جيبه واتصل على اخته العنود ... العنود بمجلس الحريم الداخلي وام راكان وخواتها جالسين ..
شافت المتصل وقبض قلبها .. قامت بسرعة وخرجت من المجلس ..
العنود باحترام / هلا ابو بتال ..
سلطان بضيق / العنود قولي لام راكان وخواتها يروح للمزرعة معانا ..
العنود فهمت / ومتى رايحين المزرعة ..
سلطان يتنهد / اذا رضيوا الحين نتجهز ونمشي ..
العنود / ان شاء الله الحين اخليهم يتجهزون ..
سلطان / العنود لا تغصبينهم ويتضايق اخوك .. شوفي خاطرهم >> قالها بسخرية << وبعدين ابيك تمريني المكتب ..
العنود بقلق / تامر .. راح ارد عليك بالموافقة بأذن الله ..
قفلت الخط من اخوها وتوجهت على المجلس بعد ما خذت نفس تهدي روحها وتبعد لمحة القلق عن وجهها ..
العنود تدخل وابتسامه على وجهها ... تكلم ام راكان
العنود / يا ام راكان ويش رايكم تروحون للمزرعة و تتونسون معانا
العنود اشرت لأختها الماسة وفهمت عليها
الماسة / اية توسعون خاطركم انتم ما قد رحتوا لمزرعتنا
الهنوف تطالع في اخواتها / لية انتم بترحون للمزرعة ؟
العنود بابتسامة / ويش رايكم نتونس نشوف الخيول والنخل والحيوانات ..
..ما شاء الله مزرعة ابوي الجديدة كبيرة واكبر من الاوله واحلا وما تمل عينك من اللي فيها ..
الماسة / ايه وبعد فيها ورود وطيور و.. و.. مسابح .. وكل اللي بخاطرك ..
العنود / ها ياام راكان مالك خاطر تشوفينها وانتي ياام عبدالله والله تشرفونا طلبتها منكم ما تردوني ..
ام عبدالله بفرحة لان خاطرها تشوف مزرعة عيال الفارس وبعد بناته يترجونهم يروحون فرحة مره ..
.. / ايه .. ايه نروح لية لا ما ورانا شي ..
خديجة / هااا وشلون ما ورانا شي .. وابوي ..
ام عبدالله بهمس / نسيتي من عنده .. اقول اسكتي ... التفتت للعنود .. ايه نبي نروح ..
العنود بفرحة قامت واتصلت على سلطان وخبرته وبكذا اعلن الذهاب للمزرعة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

منار معصبة / اووووووووووووف من وين طلعت هاللمزرعة
ام عبدالله / يالخبلة انتي ما تعرفين مزرعتهم وشلون كبرها .. والله لمن امر من قبالها رايحين لمزرعة ابوي ..
.. مالت عليها انقهر اني ماني قادرة ادخلها .. واتمنى ادخلها لا وتقلك الجديدة ..
واحنا ابوي من مات نايف وامه باعها مالت عليهم من زينها ..
منار / انا مابي اروح لها المزرعة
شريفة تقوم وتمسك شعرها / بغصب عنك انا ما صدقت تجي هالفرصة تبين تخربينها علية
منار بعصبية زايده / وانا ماني رايحة وسوي اللي يعجبك واتركي شعري احسن لك
شريفة بخبث / تأمرين امر اسوي اللي يعجبني .. اذا ما خليت سيرتك على كل لسان ..
.. واوصل الخبر لعمامك بانك تصاحبين شباب واخليهم ينحرونك ..
.. وبحقد ... لا توقفين بوجهي يا مناروه مأنتي بقدي ..
منار خافت من التهديد ومن عيون خالتها اللي تنقط شر وخبث / آآآآه خلاص خلاص اروح اروح معاكم خلاص ..
شريفة تفك شعرها / ومو بس كذا ابيك تكملين الخطة تخلينهم يعافون العنود ويكرهون سيرتها ..
منار برفعة حاجب وتساؤل / كيف ؟؟؟ !!!
شريفة بابتسامة خبث / بسيطة .. عمك سلطان ؟؟
منار بعدم فهم / وشلون ؟
شريفة / عمك سلطان يحب مرته وبنته .. وانتي اذا ضايقتيهم هو بيتضايق ..
.. واذا هو تضايق الكل يتضايق .. ويكرهون اللي ضايق سلطان .. وبس بهذي البساطة ..
منار تفكر بالموضوع وشافته سهل .. هي تبي تتخلص من شريفة وتنتقل على جدة بدون مشاكل ..
.. عمامها قد ماهم متحررين .. الا موضوع الشرف ما يتفاهمون فيه .. هزت راسها بالموافقة ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بماليزيا ... العرسان بعد ما وصلوا للفندق نامو من التعب .. طلال ما قدر ينام بالطيارة ..
.. بسبب خوف مرام من الطيارة وهي كل بعد شوي تقول له لا تنام وهو يضحك على خوفها ..
طلال اول ما صحي شاف مرام جنبه تذكر كيف كانت بطيارة مرعوبة و خايفه ..
" مرام اول ما اقلعت الطيارة مسكت بيد طلال وعيونها مغمضتها .. تفاجأ من الحركة طلال ..
وبعدين ابتسم لان ملامح مرام طفولية وهي مرعوبة .."
طلال قرب من مرام اكثر حتى صار كتفه بكتفها وبهمس/ خايفه ..؟
مرام بدون ما تفتح عيونها هزت راسها .. بـ لا ..
طلال كتم ضحكته وابتسم / طيب لية ماسكة بيدي ومغمضة عيونك ..
مرام انتبهت على نفسها وفتحة عيونها بهدوء ورفعة راسها لطلال وشافت ابتسامته وخجلت ..
وبعدها حاول طلال ينام بس مرام كانت تصحيه ..
طلال / مرام والله تعبان ولسه مطولين ابي انام ..
مرام بترجي / لالا طلال الله يخليك .. انا اخاف من الطيارات .. لا تنام يمكن يصير شي ..
طلال بتعب / لا تتفاولين مو صاير الا كل خير ان شاء الله .. اقري الآيات اللي حافظتها وانتي ترتاحين ..
.. وبعدين هذي مو اول مره تسافرين كل مره كنتي تسافرين فيها تسوين كذا ..
مرام تتذكر اخوانها وشلون كانوا يضحكون عليها .. و ايش كانوا يقولون لها .. حاولت تتماسك وتنام لانها تعبانة ..
.. و تقرا الآيات اللي حافظتها بصدرها .. طلال ارتاح لمن سكتت ودخل بنومه لمدة عشر دقايق ..
.. وفجأة حس بيدين مرام متمسكة بذراعة وراسها بصدرة .. فتح عيونه بثقل وحس بالاهتزازات ..
.. والرعب اللي كان بقلب مرام انتقل لقلبة .. وبعدها ما قدر ينام طار النوم ..
واخذو يسولفون اللين وصلوا .. واول ما وصلوا الفندق نامو على طول ..
طلال قرب من مرام اللي نايمه على جنبها ومسح على راسها وشال الخصل اللي طايحه على وجهها ..
.. وباس خدها برقة وبهمس / مرومه يالله حبي اصحي ..
مرام بصوت كله نوم / مااامااا ابي انام شوي .. وانقلبت على ظهرها ..
طلال عض شفته السفلية وسحبها ونيمها على صدره وضمها له .... مرام حست باليدين اللي حملتها .. واستغربت..
وفتحت عيونها بسرعة ورفعت نفسها وتفاجأت بطلال .... مرام بصوت مرعوب / طلال ايش جابك غرفتي ..
طلال ضحك بقوة / ههههههههههههههه غرفتك ههههههههههههههه مرومه ..
هههههه حبي اصحي لساتك نايمه ههههههههههههه يا عمري البارح عرسنا ..
مرام تذكرت كل شي ليلة عرسهم والطيارة وحمرت خدودها من الفشلة .. طلال هدي من نوبة الضحك ..
.. و سحبها لصدرة وبخبث / اذا خاطرك تكملين نومك نامي و..
قاطعته مرام وهي تسحب نفسها وبارتباك / لا خلاص شبعت نوم .. ووقفت وتوجهة للحمام (اكرمكم الله ) ..
طلال كلمها قبل ما تدخل للحمام / لا تتأخرين نبي نروح ناكل لنا شي ميت من الجوع .. " وسرح بفكرة فيما مضى "

مرام اخذت لها دوش سريع وطلعت ولبست وجهزت نفسها لطلعه .. وطلال كذألك .. وطلعوا يتمشون ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكتب سلطان الخاص
سلطان يكلم العنود / العنود انتي متاكدة من اللي تقولينه
العنود / ايه متاكده
سلطان باستغراب / اذا ام راكان مو بعيده عن حالة سطام معناته من بظنك يسويها
العنود / ما ابي احط بذمتي ياخوي .. الله اعلم ..
سلطان يتذكر نايف / نايف .. نايف .. المره اللي فاتت كان يبي يقول لي شغله ..
.. بس انا انشغلت بابوي وامور ثانية ونسيت وما عاد كلمته يبيني اكلمه مرة ثانية ..
العنود / ايه صدق العنود قالت لنا ان امها مريضه با باا شسمه .. والله اني ناسيه ان شاء الله ..
اكلمها وعسى اني افهم منهم شيء .. واقوله لك ..
سلطان يهز راسها ويفكر وشلون يعرف عن حياة سطام بالبيت / بس اسمعي يالعنود ما ابي احد يدري عن شي ..
العنود / ابشر يا اخوي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

بعد صلاة العصر .. الكل مجهز نفسة على طلعت المزرعة المفاجأة ..

سعود طالع من دورت المياه بعد ما اخذله دوش يصح صحه .. وهو بالفوطة لفها على خصره والثانية ينشف بها شعره ..
توجهة على التسريحة وشاف علبة سودا عادية .. محطوطة على التسريحة .. رفع حاجب مستغرب من وجودها ..
مسكها وفتحها بهدوء .. وتفاجاء بجواله مكسور لقطعتين .. وداخل العلبة ورقة سوداء .. مكتوب فيها بقلم لونه فضي ..
(( سوري انكسر بدون قصد .. بس وعد راح اشتري لك احسن منه من اول راتب لي ...
وبالأسفل الدكتورة / نوال عبد العزيز الفارس ))
ارتفعت حرارة جسمه من الغبنه والقهر رمى الفوطة ورجع للحمام وفتح الدش يبي يخفف قهره ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في بيت ابو صقر .. بغرفة ريما ..
ريما فاتحة عيونها متفاجأه / انتي اكيد انجنيتي ..
نوال بابتسامه / ليه لان رجعت جواله
ريما بعصبية / بطلي برود انتي لعبتي بغرض لسعود بن سلطان الفارس تعرفين شنو يعني ..
نوال بغرور/ وايش يعني على فكرة انا بعد نوال عبدالعزيز الفارس مو اقل منه ..
ريما/ ابي اعرف انتي مو تحبينه ..
نوال بابتسامه / امممممم ولساتني احبه واموت فية وعلشان كذا اعانده زود واقهره ..
ريما رافعه حاجب / لية اعرف اللي يحب يسوي اللي يرضي حبيبه ..
نوال / الا سعود مايجي الا بالعناد انا سنتين وانا احبة وارفض كل من تقدم لي وهو ولا دراء ..
والحين راح اخلية يجري وراي وانا اللي اعذبه .. و"بتمنى " ان شاء الله
ريما / هاا احلمي .. تأخذين جواله وتكسرينه وتحطينه بغرفته .. وتبينه يحبك ويتزوجك .. مستحيل ..
.. " وشهقة" ..ولااااا تخيلي لو طلع في الغرفة .. واييييييي نوال انتهيتي ..
نوال بزعل / اعوذ بالله تفالي بالخير .. وانتي خبلة انا ادخل غرفته ليه انجنيت ..
.. وبعدين يا كثر الخدم ببيت عمي سلطان وحده كفت الزوم ليه اتعب عمري ..
ريما متفاجئة منها / نوال بصراحة انتي غريبه وحبك بعد غريب الله لا يبلانا بس ..
نوال / هههههههههههههههه الا الله يبلاك مثل ما بلاني وبلا مرام وبلا سمر ..
ريما/ اقووول بلا كلام فاضي .. ويالله لا نتاخر على الجماعة .. وناخذ لنا هوشة ..
طلعت نوال وريما من الغرفة وما شافوا احد من البنات وبسرعة تغطوا وطلعوا بر البيت ..

صقر معصب يكلم اخته بعد ما شافها طالعه من البيت و معاها نوال / لا لو طولتوا حضرت جنابكم ويش له العجلة ..
نوال كانت بترد بس ريما بصوت واطي / انكتمي وخليها تعدي على خير ..
سكتت نوال لانها شافت زوج عمتها بالسيارة جمس 2012 هي استأذنت من ابوها حتى تروح مع بنات عمتها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ

منار لبست بنطلون ابيض ضيق وبلوزة حمرا حرير نص كم ضيقة وجزمة حمرا ملفته لنظر ..
اخذت شنطتها الحمراء من قوتشي كانت ملفته وخاصتا انها لابسة عدسات رمادية ومتكحلة بالاسود ..
وسعت عيونها زود وزودت المسكرة برموشها ولبست عباية مطرزة وضيقة ولفتة طرحتها ..
وسوت الثمة واللي تبين عيونها وحواجبها اللي راسمتهم بطريقة متقنه وريحة عطرها طالعه ..
طلعت من الجناح اللي جالسة فيه هي وبنات خالاتها وتوجهت على جناح خالتها ام عبدالله وخديجة ..
وقفت عند باب الجناح لمن شافت خالاتها يطلعون ومتوجهين لباب الخروج ..
منار والعلك بفمها / الحمدلله لحقت عليكم مها وحنان طلعوا من قبل ..
ام عبدالله باعجاب لمنار/ ايه الحين انتي حبيبتي ويش ها البس الحلو والفتان بداتي تنفذين من الحين عفية عليك ..
منار مستغربه لان تعتبر تصرفها عادي هذا اللي متعودته في بيت عمامها ..
منار رافعة حاجب / وانا ويش سويت ..؟
ام عبدالله لمحة بتال عند الباب وهي عرفته وكيف ما تعرفه وهو مميز بين كل شباب العايلة ..
بطلته وهيبته ووسامته اللي كل من شافه ما نساه تحركت بسرعة واشرت للعنود تلحقها ...
.. العنود طلعت نظاراتها الشمسيه شانيل من شنطتها ومشيت وراء خالتها ..
بتال لابس ثوب اسود وغترة لافها بطريقة الحمدانية اللي تزيدة جمال وهيبة سمع صوت وراه وصد بنظرة للجهة الثانية..
ام عبدالله بخبث / يالله يالعنود >>> كانت متعمدة تذكر اسمها التفتت لبتال .... ويعني انها تسلم علية ..
ام عبدالله بصوت حنون كذاب / اشلونك يمه بتال عساك بخير ..
بتال بصوته الرجولي وبحتة الغريبة اللي يسمعه يشعر برجولته ويرجف قلبه لها الصوت / بخير يا خالة انتي اشلونك ..
ام عبدالله بعد ما سمعت صوته ارتبكت وتلعثمت / ااا اا بخير اااا هذي العنود بنت عمك ..
منار التفتت على خالتها متفاجأه من كلمتها ويش قصدها ..
التفتت لبتال ومشيت من جنبه صحيح اعجبها جماله بس طنشت ..
بتال لمح منار من طرف عينه وعصب .. قرف منها ومن ريحة عطرها اللي تفوح .. لوعة كبده صد عنها ..
وفي جوفة نار الغيرة على محارمه .. مهما كان هذي بنت عمه قرر بعد عرس راكان ورجعته ..
يكلمه عن تصرفات اخته وينتبه لها ..
شريفة شافت كيف بتال تقرف من منار وتأكدت ان خطتها ماشيه مثل ما تبي طلعت سيارة زياد الارمادا وهي مبسوطة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
الكل ركب سيارته وبترتيب
سيارة سلطان هو اللي يسوقها ومعاه ابوة وامه وزوجته .. وخلفه سيارة ولدة بتال ومعاه سمر ووليد والخادمه الخاصة بوليد ..
سعود معاه سامر ومعاه جدته ام غيث وخالته هيفاء اللي ضلوا بالخبر وغيث راح القصيم يخلص بعض الاشغال ويرجع للخبر نهائيا ..
ووراه سيارة فيها السواق الهندي خان وزوجته فلبينيه ميري خادمه عند ام سطام وبنتها سيتي خادمه عند ام بتال ومعاهم اغراض لرحلة ( الخادم والخادمه طول عمرهم عايشين عند ابو سطام من لما كانوا صغار وهو اللي زوجهم الخادمة ميري غيرت اسمها الجده وسمتها مريم ومع العشرة اخذت مريم لهجت الجدة وتصرفاتها وصارت تطبقها ) ..
بعدهم زياد ومعاه ابوه وامه وخالاته والبنات .. وراكان بسيارته ومعاه عناد وسند ..
بعده عبدالعزيز ومعاه ام طلال وام سيف وريان واماني .. وبعده سيف ومعاه فارس وبعض الاغراض ..
وبعده بدر ومعاه ياسر وصقر .. وبعده راشد ومعاه السواق لان راشد يتعب من رجله وهو يسوق من بعد الحادث وبعض الاحيان تصاب رجله بتشنجات مايقدر يتحكم فيها ومع راشد زوجته ورهام ورنا وروان ..
وبعده رعد ومعاه البنات اللي مشتاق يسولف معاهم وهم نوال وريما ورنيم وابرار..
وبعده فهد ومعاه زوجته وغرام والخادمة .. وبعده خالد وزوجته وشجون والخادمه
الشباب بعد ما جهزوا سياراتهم انطلقوا قبل بوقت حتى يوصلون قبل ويرتبون الوضع ..
ما عادا رعد وبتال وسعود اللي يمشون مع الكبار لان معاهم البنات ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

بسيارة راكان ومعاه عناد وسند اضطر يوقف عند المحطة خارج الرياض علشان يعبي بنزين لسيارة وتأخر عن الشباب اللي معاه نزل عناد وسند للبقالة اللي عند المحطة يشترون لهم مويه واشياء يتسلوا فيها على الطريق " طريق المزرعة ياخذ حوالي 3 ساعات او 4 ساعات بنسبة لشباب وسرعتهم ام العوائل تطول الى 5 او 6 ساعات "
لحق بتال راكان ووقف عند المحطة حتى يأخذ اغراض لسمر ووليد
بتال يكلم سمر اللي جالسة جنبه / ها سموره ويش بغيتي
سمر تفكر/ اممممممم .... ابي سنكرز وجالكسي وسيزر وليز وتسالي وااا...
قاطعها وليد / خلاص يكفي ترا تمتنين وبعدين راكان يتضايق
بتال ناظر وليد اللي جالس بالمقعده الخلفيه وغمزله وليد بتال ضحك على غمزت وليد
سمر حمر وجهها من الاحراج / سسسسسسسسسسخخخخخخيف تصدق
بتال / ههههههههه لا والله هو صادق كل اللي طلبتيه يزود الوزن
سمر بزعل / خلاص ما ابي شي هونت
وليد شاف راكان وحب يلعب بأعصاب سمر و بابتسامه / ايش رايك نقول لراكان يشتري لك
بتال ناظر وليد وشاف وليد يأشر لجهة معينه التفت وشاف راكان وابتسم / ايه صحيح وبعدين شوفيه قدامك في البقالة
سمر التفتت على الجهة اللي يأشر عليها بتال وشافت راكان كان لبس جيز رصاصي وتشيرت اسوك كم نص مبين عضلات جسمه الرياضي لابس نظارات شمسيه بوليس وكاب رصاصي انسرحت سمر فيه ونست بتال .. انتبه بتال لنظرات سمر اللي باينه من البرقع وابتسم .. بخبث وبنبره مقصودة / ماتبينه؟؟؟
التفتت سمر لبتال اللي نسته وفهمت مقصدة و انحرجت منه .. اطلق بتال ضحكة ونزل من السيارة محد يفهم سمر كثره ومحد يفهمه كثر سمر وتوجهة الى البقالة راكان انتبه لبتال وشافه يضحك وما انتبه للي في السيارة
راكان بابتسامه لضحكة بتال / عساها دوم
بتال بابتسامه/ يدوم عزك يولد العم
راكان / خبري ما تحب توقف عند محطة وانت رايح مشوار طويل تجهز السيارة قبل
بتال بخبث / علشان الغلا نسوي كل شي
راكان بابتتسامه فهم القصد/ يستأهلون ومن حقهم يأمرون وانت تطيع
بتال رافع حاجب / لا والله .. يأمرون عليك انت وخشتك .. اما انا يطلبون مني يا انفذ يا ارفض بكيفي>> قالها بغرور وهو يحط اصبعه على راسة
راكان شاف عناد وسند طالعين من البقالة / يالله اشوفك في المزرعة بخير وانتبه للخط ولا تسرع ولا ترد على الاتصالات اذا انت تسوق و,,
قاطعة بتال / اذلف بس هذا اللي ناقص صاير امي على غفلة .. تركة وتوجه على البقالة
عناد نادى راكان وستعجلة على المشوار حتى يوصلون قبل مغيب الشمس راكان التفت على سيارة بتال وابتسم ابتسامه مميزة وخاصة للي بالسيارة واشر بيده " سلام" وتوجه على سيارته اما سمر من لما شافت ابتسامته وسلامه خجلت وصار قلبها يدق دق وزادت بعد ما سمعت ضحكت وليد ما طول بتال بالبقالة ورجع وهو محمل باللي تحبه سمر ووليد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ـ
بسيارة رعد اللي البنات مستأنسين فيها
نوال قدام جالسة ورعد يسولف معاها/ هاا يا دكتورة كيف الدراسة
نوال بابتسامه من تحت نقابها / تمام الحمدلله يا دكتور
رعد بابتسامه باهته/ سابقا ... دكتور سابقا>>> كررها وهو يتألم
ريما / ما انت حاب ترجع لطب
رعد / لا وخلينا نغير الموضوع وقولوا لي اخباركم
ابرار / سلامتك خلصنا الجامعة وعلقنا الشهادة ومبلطين بالبيت لا شغله ولا عمله
رنيم / الحياة مؤمله مافية شي يونس روتين دائم
رعد رفع نظرة للي جالسة وراه / شنو في خاطرك >> يكلم رنيم
رنيم رفعت نظرها له من بعد ما كانت مشغولة بجواله تراسل صديقتها صالحة بالواتس اب .. بعدم مبالاة/ ولا شيء
رعد بابتسامه يفهم عليهم وطلال خبره بطلب نوال بس مايبي يامل نوال قبل ما يصير الشي / خاطركم تشتغلون ..؟
نوال / ومن بيسمح لهم .. للمعلومية ابوي واخواني يقولون لي بعد الدراسة قعدي بالبيت لا تفكرين تشتغلين
رعد رفع حاجب / ليه هالتخلف ..
رنيم / قلتها تخلف والا تدرس وتتعب وبالاخير تجلس بالبيت ..
ريما / بإمكانها تفتح لها عيادة خاصة وتخليها لنساء فقط وما تستقبل رجال ابد وبعدين تخصصها اسنان يعني تقدر تحدد وتحط حدود براحتها
ابرار / ما اتوقع عمي عبدالعزيز وطلال وسيف يمنعونك اذا طرحتي هالفكرة
رعد / اذا على العيادة انا راح اقنع ابوك فيها بس خلصي دراسة وجيبي تقدير يرفع الراس ولا يهمك شيء
ريما / اووووووه مادام الرعد دخل فيها معانه اضمني ان شاء الله تشتغلين وانا ابي اكون السكرتيرة اللي تحط المواعيد لقيت لي وظيفة
الكل /هههههههههههههههه
ابرار / مو لوحدك انا بعد ابي اشتغل راح اصمم لك ديكور العيادة
رنيم تدخل معاهم/ وانا بعد ابي اشتغل .. اكون الممرضة صحيح ما اعرف الاسعافات الاولية بس اتعلم ولا يهمك
رعد / ههههههههههههه هذا وهي لسه ما خلصت الدراسة ولا تكلمنا مع ابوها ولا سوينا شيء توه كلام بنيتوا احلامكم
نوال / شنو نسوي بالله روتين دائم بحياتنا بعض الاحيان نقابل بعض وكل وحده تقول الطفش عندي وبعدين انا خلصت خلاص واستلمت الشهادة
ريما / اية وكل وحده حامله هم كبير بقلبها >> قالت هالكلمه وهي ناسيه رعد وداخله جو بفتح القلب واسراره على بالها جلست بنات زي المعتاد
رعد برفعة حاجب/ وشنو همومكم ؟؟.. ما ظنتي يالبنات عندكم هموم وانتم مرتاحين واللي تبونه يوصلكم
البنات سكتوا لان هذا اللي دائما يتوقعونه اهاليهم ما عندهم شيء يضايقهم كل اللي يبونه يوصلهم الوحدة ما تقدر تقول ضايق خلقي الا ويقول لها وشلون ضايق وانتي اكله ومرعه وقلت صنعه المفروض مبسوطة طول الوقت و كأنها ما عندها قلب تحس به وتنوجع
رعد استغرب سكوتهم / بنات لساتني رعد كاتم اسراركم قولوا شنو اللي بقلوبكم ولا تخافون ما راح يطلع برا ولا راح ازعل
البنات طالعوا بعضهم وفهموا اخر كلمه من كلام رعد خطاء ... رنيم بعصبية / شنو قصدك ..
.. قصدك انه سوين خطاء او عار هذا اللي انتم خايفين منه .. لا تطلعون لا تروحون لا تصاحبون..
.. ما يسير تلبسين كذا ما يسير تسوين كذا هذا عيب استحي انتي ما تفهمين انتي ناقصة عقل ..
هذا اللي انتم هامكم ما يهمكم شنو نحس شنو اللي مضايقنا عمركم ما سألتونا شنو اللي بخاطركم ..
خليتونا نخاف منكم انانيين ما تحبون الا نفسكم نكرهكم نكرهكم كلكم لنانيتكم وتعجرفكم ..
.. كل واحد يفكر نفسه هو اللي صح والبنات خطاء ودائما مقولتكم هم البنات للممات ..
عمركم ما فكرتوا ان لمرضت تجي تدورها لجعت لتضايقت واول ما تخلص منها ترميها ..
مو هذا انتم تافهين وعديمين احساس .. اغبياء اغبياااااااء << كانت تصرخ بعالي صوتها ..
رعد والبنات كانوا منصدمين من عصبية رنيم والكلام اللي قالته لحظات صمت ما ينسمع فيها الا شهقات رنيم ..
.. كانت تبكي واختها ريما حاضنتها وهي متفاجأه من كلام اختها ومصدومه ..
رعد بابتسامه حزينة / يبدوا ان غيابي هالكم سنه غيركم حيل
نوال والعبرة خانقتها ضحكت باستهزاء على الحال / وما راح تقدر توصل للي بقلوبنا بعد هالغياب خلاص ..
رعد كلام رنيم ونوال جرحة بقلبه وصار يفكر بداخله " وشلون ما فكرت فيهم كيف تركتهم ورحت ..
كلام رنيم .. ايش مقصدها منه .. وليه قالت هالكلام .. معقولة الفراغ .." وبقي يفكر بكل كلمه قالتها رنيم " ..
كملوا الطريق والصمت سيد المكان وهديت رنيم ووقفت بكي وسرحت بأسرار وخفايا تدور بداخلها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ

بالرياض في جناح العنود ونايف عندها كانوا يتغدون
نايف / اتصلت على زياد وسالته متى الوصول .. تخيلي قال انهم مطولين ..
.. ويمكن يأخذون يومين بمزرعة جدي ومع عمامي ..
العنود بضيق / صدق ..
نايف حس بضيق اخته .. وحب يغير تفكيرها ./ احلا ما في الموضوع ان سارونه تغير جو ..
العنود بفرحة لختها ونست حالها / يالبى روحها والله اشتقتالها بس بعد خايفة عليها ..
نايف / من شريفة ..
العنود / لا انا موصيتها ما تقرب ناحيتها وتبقى قريبه من امي وما تتركها بس انا خايفة عليها من لقافتها ..
نايف / ههههههههههه احلا مافيها لقافتها ... " يوقف " .. الحمد لله ..
العنود بابتسامها / فديتها كلها على بعضها حلوة .. عساه بالعافية ومطرح ما يسري يمري ..
خلصوا غداهم وقام نايف من المطبخ وجلس بالصالة حتى يتقهوى من قهوة اخته اللي ما مثلها ..
تضبط الراس وتزين بها القعدة العنود جهزت الحلا والقهوة وتوجهة لخوها وضعت الدلة وصحن الحلا ..
العنود / من زمان ما سمعت اخبار تقديمك للجامعة ..
نايف بابتسامه لاهتمام اخته / ابشرك قبلوني وبالقسم اللي ابيه هندسة معمارية ..
العنود بفرحة / مبروك وربي يوفقك ان شاء الله .. وخويك ماجد ..
نايف / والله ماجد لساته مسافر ما ادري اذا يلحق او لا قلت له قدم عن طريق النت ..
بس هو كانه ماله خاطر يكمل الله اعلم ويمكن يدرس يكمل برا << قالها بحسره ..
العنود انتبهت على نبرت الحسره بس ماحبت توضحها له وغيرت الموضوع / كيف اهله ..
نايف / قصدك اخته مشيرة .. تزوجت قبل فترة وسكنت الدمام زوجها مهندس بأرامكو ..
العنود بفرحة لصديقة عمرها ومقاعد الدراسة / ربي يوفقها ويسعدها ... خاطري اكلمها ..
نايف / بسيطة اقول لاخوها يوصلها خبر وترجعون تتواصلون ..
العنود وهي ترتشف من فنجانها / كيف ذي ..
نايف وهو ياخذ قطعة من الحلا / اخذي رقم تلفونها
العنود / وشلون ذي تقول لرجال اعطيني رقم اختك لان اختي تبي تكلمها
نايف /ههههههههه طبعا لا تبينه يذبحني
العنود بستغراب / اجل كيف نتواصل ..
نايف / عن طريق رسالة وانا ضامن ان ماجد يوصلها لاخته وما يفتحها وانتي اكتبي اللي بخاطرك ..
واخر شيء اكتبي رقم الجوال واكتبي انكم تتواصلون بالرسايل بس واكيد هي تعرف وضعك وماراح تسالك شنو السبب..
العنود بابتسامه لتفكير اخوها المراهق / وليه هالف والعناء ذا كله مو عرس راكان بعد اسبوعين ..
.. ارسل لهم دعوة وتحضر واخذ رقمها لا اخوها والا اخوي يمكن تجي مشاكل ..
نايف برفعة حاجب / مخليتني افكر واخطط وانتي مخططه قبلي لكل شيء ..
وبمكر .. وايش مخططه بعد يالعنود اعرفك تربيت الظبي ..
ابتسمت العنود ووقفت وتوجهت للمطبخ ترتب وتغسل باقي الصحون
العنود / متاكد ان الصبي غداء جدي
نايف / ايه
العنود / زين الحمد لله اللي ربي اكرمنا باذا الصبي اللي يخاف ربه
نايف / الحمد لله .. التهت العنود بتنظيف الصحون
ونايف يفكر بموضوع الصداع اللي صار يجيه وبنوبات اقواء واذا خذ الحبوب اللي اعطاه اياه عبدالله..
يحس بغيابه عن الوعي ولا يذكر الا اشياء مثل الحلم حط يده بجيبه وشاف الكيس الصغير اللي فيه الحبوب..
وشافها حبتين وقرر يروح لصديقة خبير بذا الاشياء ويسال عنها رجع الكيس لجيبه ووقف ..
نايف للعنود / انا طالع تبين شي ناقصك شي
العنود بابتسامه / لا حبيبي ما ابي الا سلامتك موفق يا الغالي
نايف / مع السلامة .. وطلع .. ولمن جات العنود تقفل الباب سمعة صوت خلود ودخلتها وقفلت الباب ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

بعد المغرب وصلو كل الشباب ورتبوا الاغراض وطلبوا من ابو محمد المسئول عن المزرعة واللي ساكن فيها هو وزوجته اللي متزوجها اكثر من 30 سنه وما الله ارزقهم بأولاد ويلقبونه بأبو محمد طلبوا منه انه يذبح لهم من الغنم ويجهزها لهم
عناد توجهه للمكان اللي معروف ان ابو محمد يذبح فيها حتى يساعده في الذبح وباقي الشباب كلن في مهمه
عناد لبس بنطلون جيشي وتيشيرت اسود نص كم وباين عضلاته .. شاف ابو محمد وهو يذبح وراح يركض له حتى يساعده
عناد / مساك الله بالخير ياعم ابو محمد
ابو محمد اللي رافع الثوب ورابطه على خصره ولاف الشماغ على راسة بطريقة غريبه" ابتسم من لما شاف عناد ورفع ظهره ومسح عرقة بطرف شماغة وبصوته الحنون اللي اجهده الزمان وملامحه الحنونة والمتعبة من جور الزمن علية / هلا وغلا مساك رضا من ربي الحمدلله على السلامه .. اشلونك ياولدي
عناد ياخذ السكين الكبيرة لتقطيع الذبيحة / بخير جعلك بخير .. ها نبدأ بسم الله
ابو محمد بابتسامه / بسم الله ... وعلقوا الذبيحة وبدا الذبح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد وصول الكل بعد صلاة العشاء توجهوا الحريم والبنات للفله اللي بالمزرعة (المزرعة فيها فلتين فله كبيرة وهي اللي بالواجهه وفله صغيرة خلف النخل قريبة من اسطبل الخيول وهي اللي نامون بها الشباب بس الشباب نادرا جدا ما ينامون فيها (الفلة الكبيرة ثلاث ادوار .. الدور الارضي ويوجد به المسبح الداخلي كبير وواجهته زجاجيه يرون من بالخارج ولا يراهم ومسبح خارجي بشكل دمعه وحوله كراسي خشبيه الفله فيها سته اجنحة لنوم وكل جناح به ثلاث غرف وصاله وحمامين غير المجالس وغير اجنحة الضيوف ومطبخين كبير وصغير بدور الاول والارضي وخمس صالات ثلاث تحت وصالتين فوق) و (الفلة الصغيرة دورين .. وفيها اربعة اجنحة لنوم وكل جناح غرفتين وحمام وصاله .. وصالتين كبيره ومطبخ واحد بالدور الارضي وفي الدور الارضي مجلس كبير ومجهزينا الشباب لتسلية والترفيه ومسبح صغير))
(المزرعة فيها انواع كثيره من الحيوانات وفيه اسطبل الخيل وفيها انواع من الخضرة طماطم ونعناع واصناف كثيرة ونخل وورود كمان المزرعة تصميمها الخارجي يبهر والداخلي بعد)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
داخل جناح البنات (البنات لهم جناح يجلسون فيه لوحدهم ونومتهم فيها حوسه ويحبونها كثير)
شجون وغرام وسمر متضايقين لان البنات استأنسوا بالجية مع رعد كما يضنون
غرام / وجع ان شاء الله انتم مجتمعين وحنا قاعدين بالسيارات طفش
شجون / ايه صدق وانتم مع رعد وناسة واللي تبونه يسويه اغاني وضحك
رنيم تفتح شيلتها وعبايتها ووجهها باين عليه التعب / اسكتوا انتي وإياها بالرجعة خذوا مكاني انا ابي ارتاح راسي دايخ
نوال ترتب شعرها حتى ترتاح بلبس الشيله/ انا ابي انزل تحت اشوف شنو يسوون
ابرار/ وانا معاك حاسة بخنقه
شجون وغرام وسمر يطالعون بعض مستغربين حالتهم وباين الضيقة فيهم
سمر / بنات شنو صار لية متضايقين
ريما تلف شيلتها وتعدل برقعها / لا مو متضايقين بس الخط اتعبنا
غرام وشجون يلبسون لثمتهم اللي من جنب فيها مطاط يقدرون ينزلونها ويرفعونها بدون تعب وما يبان الا عيونهم / نازلين معاكم
سمر تعدل برقعها / وانا بعد ما ابي اجلس.. التفتت لرنيم اللي منسدحه على السرير ومغطيه عيونها .. وانتي رنومه مو نازله
رنيم تجلس وتمسح على شعرها / الا ابي انزل ما ابي اقعد هينا .. لبست شيلتها وبرقعها وعدلت حالها واخذت جوالها معاها ونزلت والبنات تركوا كل جوالاتهم بالجناح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
منار وسارة كان خاطرهم يروحون للبنات بس ام عبدالله ما سمحت لسارة تروح وقالت لمنار تروح وتغث البنات
منار توجهت للبنات اللي كانوا طالعين لخارج الفلة ويجلسون على جلستهم المعتادة .. سمر بس شافت منار تضايقت
سمر / اووووووووووف هذا شنو تبي
غرام وشجون التفتوا لها .. غرام / من تقصدين؟
سمر بضيقة / العنود
شجون / ولية متضايقة ؟
سمر تذكرة اللي صار / بعدين اقولكم
منار بعبايتها المطرزة واللي مميزة بين الكل وطريقة لثمتها بشيلة واللي كلها طرز بغرور وهي تمشي وتتمايل بمشيتها / هاي صبايا
البنات / وعليكم السلام
منار تجلس بجنب رنيم وتفك لثمتها وتلف باقي الشيله على راسها والعلكة بالفم .. بغرور / كيفكم
نوال وابرار وريما معجبهم الوضع وسمر طنشتها وكأنها مو موجوده غرام وشجون ماحبوا طريقها بالسلام ولا البس فحبوا يطفشونها .. غرام / هي انتي يا بنت الخال المجهول اول شيء لشفتي ناس مسلمين جالسين لازم تقولين لهم سلام او السلام عليكم
شجون تكمل / اية ثاني شيء ما نحب العلك والبس المتفسخ اللي عليك انتي تحملين اسم الفارس يعني لازم تبيني لناس انتي متربيه مهو .. سكتت ..
منار فهمت القصد / اسمعي انتي وهي واشكالكم .. كانت تأشر بيدها كأنها متقرفه .. انا متربيه احسن منك انتي واياها
وبعدين ويش فيه لبس على الموضة والحداثة مو البداوة والقرف اللي انتم عايشين فيه
نوال عصبت / لو سمحتي يالعنود اذا ما عجبتك جلستنا واحترمتيها ياليت تتفضلين وتجلسين بمكان غير
ريهام جاءتهم ومعاها ترمس شاهي ومعجنات / سلام بنات
البنات .. ماعدا منار / وعليكم السلام
منار / بكيفي اجلس بالمكان اللي يعجبني هذا اولا .. ثانيا انا ما جيت على شانكم جيت علشان مرت اخوية المحترمة >> قالتها بسخرية >> في هذا الوقت كان بتال جاي للفله علشان يبدل ثوبه ويلبس لبس يريحه لشوي لانه هو اللي راح يشوي
منار باستهزاء / كيفك سمور ان شاء الله نمتي زين البارحة وما تضايقتي من صراحتي
بتال شاف البنات مجتمعين ووحده بينهم كاشفه عن وجهها وعلى طول صد وهو يسمع اخر الكلام وقف خلف النخلة اللي كانت جنب جلست البنات وقعد يسمع باقي الكلام
منار بستهزاء / انا سمعت انه عندكم شي ياعيال سلطان اسمووه اسمووه عزت نفس اهاا ايه عزت نفس .. كانت تتكلم وتحرك يدينها وفمها بطريقه مستفزة .. سمر ما تحملتها وما تبي تغلط عليها احتراما لراكان .. غرام ما تحملت
غرام وهي توقف / هييييييييييييييييية انتي اذا ما قضبتي لسانك وحشمتي نفسك تشوفين شيء ما يسرك
منار تطالع غرام من فوق لتحت وكانه ما عجبتها / اممممممم انتي من تكونين من حاشيت الخدم اللي عندها
البنات متفاجئين من وقاحتها ومو قادرين يردون عليها احترامنا لضيافة مهم كان بس شجون وغرام ابد ما قدروا يتحملون
شجون وهي بعد وقفت / سمر بنت سلطان الفارس تستأهل يكون لها خدام وجواري هي اميرة بكل شيء وانت الخادمة اللي عندها تسوأك
منار وقفت وبعصبية / هييييييييييه انتي وياها اذا انتم بلا كرامه وتبون تكونون خدام عندها فانا بنت العز اخت نايف تاج راسك وراسها
بتال عصب كثير كل شيء صار له حد عنده وبعد ما حترمت اخوانها تنتخي بالصغير اللي مثلها لا يحشم ولا يحترم احد حب يقطع السالفه قبل ما يعلا صوتهم ويوصل العلم للكبار شاف اماني وهيفاء متجهين للبنات وصار يمشي بخطوات ثقيله كانه توه واصل .. نوال انتبهت لبتال وبهمس / بنات جلسوا هذا بتال
سمر رفعت عينها جهة اخوها وطاحة عينها بعينه ونزلت دمعة ونزلت راسها بسرعة حتى لا ينتبه لكن بتال كان منتبه لها وهو حاس فيها ونار زادت لمن شاف شجون وغرام يجلسون ومنار بكل وقاحة طالعت فيه وهي مو متغطية وطنشته وتوجهت لجناح خالاتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند الحريم الكل يضحك ماعدا ام عبدالله وام راكان وخديجة اللي يتفحصون المكان تفحص وعيونهم بتنط من محلها من الحسد ام عبدالله تهمس لخديجة / شايفه .. شايفه العز مالت على حضنا المزرعة اللي يسكنونها الخدم احسن من فلة ابوي
خديجة تردد وراها بغباوة لو تقلها الابيض اسود تقول صح / ااااه يالقهر المفروض يعطونا اياها صح
ام عبدالله تطالعها بقرف / بيصير .. بيصير .. افففف .. لا تشيلين هم بس خلي راكان يتزوج بنتي مها وبعدين تشوفين خلي طبختي على نار هادئة
خديجة / وشلون .. وايت طبخه ؟
ام عبدالله "شريفة"/ اسكتي اسكتي لوعتي كبدي من غبائك
خديجة / طيب
شريفة بهمس وكانها تحدث نفسها / بس خلي اللي براسي يصير

العنود تكلم الجوهره / اقول ابي السر اللي يخلي اخوي يضيع عمرها من لمن يشوفك
الجوهره بابتسامه للعنود / وانا ابي السر اللي يخلي فهد ينهبل لمن يشوفك
الهنوف تدخل/ انتم الاثنين اعطوني سركم ماشاء الله عليكم انتم اللي تبونه بس تأمرون فيه ويتنفذ وانا يحسرت حالي >> كانت تقولها مزح
الجوهرة والعنود التفتوا لها وبصوت واحد / اذكري الله .. التفتت العنود والجوهره لبعض وضحكوا وضحك الكل معاهم ماعدا بومة الشر
مياسة / ههههههه ما شاء الله ولا اله الا الله ويا صلاتي على النبي ولا اله الا الله << كانت تغنيها
العنود / كلللللللللللللللللللللللوووووووووييش
الكل / هههههههههههههههههههههههههههههههه

ام غيث تكلم ام سطام وبصوت واطي/ وهو عنده خبر
ام سطام / لا ما عنده خبر انا وابوه قلنا نشوف رد البنت واهلها وبعدين نقوله وطح نظرنا على هيفاء وما راح نلقاء احسن منها
ام غيث / والله هذي الساعة المباركة ياخيتي ماراح الاقي لبنتي رجل يحفظها ويامن عليها كثر ولدي رعد ولا تشيلين هم حنا موافقين والبنت بنتك
ام سطام/ يعني ما تبين تشاورين هيفاء يمكن ما تبي رعد
ام غيث / حنا دلعناها زود وكل من جاها قالت مابي اتزوج وابي اكمل دراستي وما دري وشو والحين الدراسة وخلصت ما بقيلها شي وانا ما انيب دايمه لها ابي اشوف عيالها وعيال اخوها غيث
ام سطام / الله يطول بعمرك ياخيه وتشوفين عيال عيالهم
ام غيث/ امين .. وانا ياخيه خاطري اخطب لغيث وازوجه بس للحين ما فاتحته بالموضوع ان شاء الله اول ما يستقر اقوله اللي بخاطري وان شاء الله اهل البنت ما يرفضون
ام سطام / ان شاء الله ياخيه وليه ترفض الا دعيتا لها اميمتها بليلة القدر اللي تاخذ غيث رجال رزين ومعتمد على نفسه وحسب ونسب ليه ترفضه .. وانتي من حاطه عليها عينك ياخيه اعرفها
ام غيث بابتسامه / اية من حلك وحلالك ياخيتي
ام سطام ابتسمت / ومن هي سعيدة الحظ
ام غيث / بنت مياسة ريما .. اعجبتني ما شاء الله عقلها ورزانتها بالكلام مثل مياسة نسخة منها
ام سطام / ولا يهمك هي لغيث ومو لغيرة ان شاء الله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الرجال ابو سطام فرحته كبيرة بجمع عياله كلهم حولة واحفادة خاطرة يجمعهم كلهم سوا بجلسة وحده مثل زمان بس قال لايتضايقون بنات ابونايف ويزعل ولده سطام
ابو سطام يكلم ولده سطام / يا ولدي محتاج شي مضايقك شي تونس شي يوجعك قول وانا ابوك هذا اخوك دكتور خله يشوفك
سطام بتعب وثقل / ابي انام .. ابي انام
سلطان / الحين يجهز العشاء وتتعشاء وتنام
سلطان التفت على سعود / سعود قم شوف اخوانك وعجلهم على العشاء
سعود وقف / ابشر يبه .. بس وقف وهو يشوف الشباب داخلين
التفتوا الجميع على دخول الشباب اللي لابسين بناطيل وهو مو مسموح لهم بلبسه ودخولهم المجلس الا في المزرعة
بدر / أي والله انا مو ناقصني شي وليه ما اكمل نص ديني
عناد / توك صغير وبعديين مو مسموح لك تتزوج قبلي ابد
بدر مقهور / هذا ظلم مو ذنبي اذا انت مالقيت اللي تعجبك
سعود بهمس لبتال / ابوي يقول عجلوا علينا بالعشاء عمي تعبان ويبي ينام
بتال بهمس / خلاص 10 دقايق ويكون جاهز .. اشر لأبوه بهالشيء وفهم القصد
الجد "ابو سطام" سمع كلام بدر / وانت يا بدر لقيت اللي تعجبك وعلى هواك
التفت بدر لجده وابتسم / لسه يا جدي .. بس انا اكيد ما ابي غير من بنات عمامي
ابو سطام / انت تتكلم صدق خاطرك تعرس
بدر يجلس امام جده على ركبته بما ان المجلس جلسته ارضيه / جدي سؤال انت يوم اعرست كم عمرك
ابو سطام / اقل من العشرين حول السنه>> يعني 19
بدر متمسكن قدام جده / يا جدي انا قربت ادخل 27 شعري نبت فيه الشيب شوف هاا " ويقرب راسه لجده " شوف هنيا " يأشر له على راسه وهو كذوب .. ورفع راسه بسرعه" يا جدي خلاص ما عاد اقدر اتحمل ابي استر نفسي لا تخلوني اتهور
ياسر يايده ويجلس جنبة امام جدهم/ ايه ايه يا جدي بكره اذا قالوا عيالكم اعرسوا بسر لا تستغرب ترا الصبر له حدود
سلطان رفع حاجب وبحده/ تتزوج بسر ليه ما عندك اهل
سعود يرقع / يبه حنا كبرنا وخاطرنا نتزوج واخوانا اللي اكبر منا مبطين ليتزوجون مو من حقنا يبه نكون لنا اسرة ونستقر يبه ماودك تشوف احفادك
بتال ببتسامه/ اذا خاطرك تتزوج يا سعود مسموح
ابو بتال/ وانت يا بتال ما ودك
بتال يحك جبينه وبابتسامه/ الحين يبه ما فكر به بعد ما اخلص اولويات شغلي هذاك الوقت اجيك واقول لك يبه ابي اتزوج اما الحين ما ودي
ابو بتال / اجل ما تتزوج يا سعود قبل بتال ما يتزوج وذنبك برقبته
بتال / ليه يبه .. هو وده ومجهز نفسه لها الشي وانا مالي خاطر فيه الحين
ابو بتال / هذا اللي عندي سعود ما يتزوج قبلك
سعود صد عن نظرات اخوه وبتال تضايق لانه شاف رغبة العرس في عيون اخوه وسعود براسة موال ثاني
ابو سطام / وانت يا عناد متى ودك تعرس وانت يا سند ما انتم مفكرين تتزوجون وتجيبون لكم عيال
ابو سند يطالع ولده / والله يا عمي انا وام سند فكرنا بها الشي وقنا بعد ما يتزوج رعد راح نخطب لسند
رعد التفت لأبو سند / وانا اخذت نصيبي بها الدنيا ومعاد ودي بالزواج زوجوا الشباب وخلاص
ابو سطام بعصبية/ انت زواجك بعد شهر قبل رمضان بأسبوعين ولا تفتح فمك بحرف هذا اخر كلام عندي والبنت خطبناها ووافقت والبيت مجهزينه واذا تبي ترفض امسح اسمي من بعد اسمك واعتبر ان مالك لا ام ولا اب ولا اخوان ولا اخوات ولا عزوه انا ما الي ولد ضعيف ايمان ومو مؤمن بقضاء ربه وعبير كان يومها يوم الحادث وقضينا من السالفه
رعد حمر وجهة من العصبيه ومو متوقع هالكلام ابد ولا متوقع ان ابوه يغصبة على الزواج او أي امر ثاني هو المدلل الي يأمر ويتنفذ له .. بصوت عالي / يبه انا مانيب مره تغصبني على الزواج وما ابي اتحمل ذنب روح ثانيه البنت اللي خطبتوها اعتذروا من اهلها وخليها تدور على نصيبها والا زوجوها لا أي احد غيري انا ماني ببزر تتحكمون فيه
سلطان بعصبيه / رعد وطي صوتك وانت تحكي مع ابوك وزواجك حددناه وانتهى الامر
رعد وقف وما زال معصب / وانا مانيب متزوج وش بتسوون يعني بتضربوني ... اسكته كف على وجهه من يد ابو سطام
الكل تفاجأ من اللي صار .. رعد حط يده على خده .. ابو سطام بحده / اذا انا غلطت بتربيتي لك وانت صغير مو عجزان على تربيتك وانت كبير يا رعيد والحين اذلف عن وجهي لا اشوفك انقلع
رعد ترك المجلس وهو يغلي من العصبية... ابو بتال اشر لبتال وسند يلحقونه وما يتركونه ... ابو سطام جلس في مكانه وهو يستغفر ربه ويحاول يهدي اعصابه اللي ثارت ما يدري وشلون صار اللي صار ما كان يبي يفتح الموضوع بهالطريقة لكن الكلمه جرت الكلمه هو فرح كثير لمن قاله سلطان انه كلم نسيبه عزام ببريطانيا ووافق وكلم غيث بعد ووافق وقاله يشاور هيفاء وقاله هيفاء مثل رعد ماتبي الزواج وهم كل واحد راح يكون دواء لثاني وهو واثق برجاحت عقل غيث ومعرفته بطباع الاشخاص وحدد سلطان مع ابوه وغيث متى يكون العرس وهو وقت زيارة عزام لسعودية بعد شهر وقبل رمضان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

بالرياض عند العنود وخلود بالجناح
خلود تطالع لكل زاوية بالجناح وابتسامه حزينه على وجهها / كانه كان حاس بقرب موتها علشان كذا اهداكم جناحه
العنود طالعت خلود وبحزن مماثل/ الله يرحمه لولا هالجناح كان الله يعلم بحالنا
خلود بضعف / انا سمعت ابوي يتكلم مع شريفة ويحدد معاها يوم زواجك انتي وعبدالله
العنود بخنقه / ويش تبيني اسوي لا ابوي قادر يقول لا ولا نايف وراكان مو داري عن شي يا دوب يخلص من جدي ومشاكله بالشركة ونايف خالتي مو مخليته لحاله تبي تدبر له مصيبه وهو صغير بالعمر و خايفه عليه
خلود حست بالخنقه ومي قادره تسوي شي تبي تهرب من الوضع وقفت / انا رايحة غرفتي
العنود توقف وتمسك يدها / خلود شنو فيها الغرفة حتى تقعدين فيها
خلود تسحب يدها من يد العنود / احس نفسي تعبانه ابي اروح ارتاح ... تركتها وراحت لغرفتها المقابله لجناح العنود وقفلتها على نفسها... خلود فتحت علبة الادوية واخذت الحبوب المنومه وبلعت لها حبة وتوجهة على سريرها ما تبي تعرف شي ولا تبي تفكر بشي تبي تبعد عن الكل تبي تكون وحيده مع خيال احبابها امها واخوها .. دخلت في نوم عميق وهادي بسبب تأثير المنوم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نايف جاء له اتصال من صديقة ماجد وقرروا يتقابلون بالمكان المعتاد في احد الاماكن البعيدة عن الاصوات والتكيف المركزي فيحبون الاماكن اللي يتنفسون بها هواء طبيعي .. زياد تارك سيارته مع نايف
نايف يوقف السيارة جنب سيارة ماجد ونزل التفت وشاف ماجد على الرصيف وفارش مفرش صغير وقباله ترمس شاهي وحافظه صغيره فيها فطاير .. ويلعب بسبحة اللي معاه وهو سرحان وما انتبه لنايف
نايف عاقد حواجبه ومستغرب حال صاحبة / احم احم ... السلام عليكم
ماجد التفت لنايف وابتسم / هلا وعليكم السلام
((ماجد اسمر الون 21 سنه مملوح جسمه رياضي اطول واضخم من نايف يلعبون بنادي واحد لرياضة بس نايف مو منتظم بممارسة الرياضه هو يعرف نايف من لمن كانوا صغار وعيال حارة وحده ومدرسة وحده ماجد تاخر بالدراسة لانه كان مريض وهو صغير يحب نايف كثير ويعتبرة اخوة وكل اسرار نايف عنده واسراره عند نايف يعرف قصة نايف والعنود مع عبدالله وامه ويحاول يساعدة له اخت اكبر منه بسنتين مشيرة هي صديقة العنود راح نتعرف عليها بالوقت المناسب))
بعد السلام والسؤال عن الاحوال نايف / خير لية وجهك متضايق
ماجد بضيقة وياشر على قلبة/ القلب ياخوك القلب
نايف / لساتها رافضة
ماجد / ياليت على كذا وبس
نايف / اجل ؟
ماجد / قالتها بوجهي ما احبك اكرهك
نايف بعصبية / هذي متحتشم وينها فيه احبك وما احبك وشهي تحسب عمرها تتزوج واحد عن قصة حب هي محسبتن عمرها برا السعودية
ماجد بابتسامه / غنوجججججججج غنوووووووج يا اخوي غنووووج
نايف بعصبية / والله لو هي بنت عمي احجر عليها واخليها تعفن في البيت واعرس وحده تسواها مية مره
ماجد يطالع نايف ويعضي على شفايفه السفليه / بلاك ما تعرفها تستأهل تامر وتدلع وتستأهل اللي يطيعها
نايف / والله بلاك من اللي بوسط ضلوعك هالمهايط انت ما تعرف للبنات
ماجد بضحكة / عدال ياللي خبير بالبنات ما تعرف غير العنود وحنان
نايف بقرف / هييه هييه انت لاتقارن عنودي بحنانوه
ماجد يعتدل بالقعدة بعد ماكان متكي على التكاية / الا ما عرفت بيت ام سعيد وين؟
نايف بقهر / لا والله .. للحين ما عرفت وكل من سالت قالوا ما سمعنا عنها ولا نعرفها
ماجد / انا كلمت لي وحدة من عماتي تسال عن المطوعه ام سعيد وان شاء الله نلقاء لها اثر هذا اذا كان صدق موجودة وحدة بذا الاسم
نايف بعقدة حاجب / كيف يعني اذا موجودة بذا الاسم
ماجد / انت كيف عرفت ان اسمها ام سعيد
نايف / العنود قالت لي سمعت خالتي تتكلم وقالت لي
ماجد / مادام العنود قالت فا يمكن تكون موجودة .. الا كيف ابوك وامك
نايف بحزن / والله يا اخوي حالة ابوي وامي كل مالها تزيد سوا ابيه يروح معي للمسجد يصارخ علية ويتعب وقتها الين ما عدت اطلب منه
ماجد بألم لحال صديق عمره / والشيخ مطلق ويش سوالكم
نايف / سالت عنه قالوا انه مسافر للعلاج وما يدرون متى يرجع
ماجد / طيب ما دورت عن شيخ ثاني يساعدك
نايف / ومن الي يساعدني ويفهمني مثل الشيخ طلق الله يشافيه ويرجعه بسلامه
سكت ماجد لفترة معدوده .. نايف / اختي ودها تكلم اختك عارف صداقتهم ولهم مده ماتكلموا مع بعض
ماجد ابتسم/ تصدق حتى اختي تقول لقابلت نايف اسأله عن اخته وقول له ابي احكي معاها .. الا وين عبيد ؟
نايف بقرف / راح مصر جعلة ما يرد ... المهم قوم نروح الحلاق قرفت من هالشعر
ماجد يضحك / وهذا شعرك ناعم كيف لو كان مثل شعري خشن ... قم قم مشينا

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

بتال وسند لحقوا على رعد وقبل ما يركب سيارته ( طبعا الكبار ما ينادون رعد بخال او عم لتقارب العمر بينهم)
سند يمسك يد خاله ويوقفة / يا رعد وش فيك هدي شوي
رعد بعصبية / اتركني انت واياه انا رايح وماني براجع ابد
بتال / انت بعقلك هدي شوي وين تروح وجدتي وعماتي ما فكرت فيهم
رعد سكت ثواني اخذ نفس / انت ما سمعت جدك وايش يقول
سند مسك رعد وسحبة لطاولة خشب مستطيله وحولها كرسي خشب مستطيل كأنه جذع شجرة مقسوم بين النص/ اجلس وهذي الامور ما تنحل بالهروب
رعد بعد ما جلس حط يدينه على راسه وبألم / ما راح تفهموني ولا تحسون فيني
بتال يحط يده على كتف رعد / ومن قال هالحكي
رعد بحزن / شايفه بعيني الا تبون تفرحون على حسابي ما تدرون قد ايش عبير ساكنه قلبي وعقلي ..
سند بحده / انت اللي سكنتها وانت اللي تبي تعذبها وتعذبنا طول عمرك
يا رعد تبي الكل يهتم فيك ويداريك ويراعيك من كنت صغير لازم تكبر يا رعد
شنو اللي ما تحسون فيني لا تقول اعشق واحب انت مؤمن بربك لازم ترضى بقدرة انت منت بزر...
تركة سند وهو ماشي شاف ( نوال ورنيم) قباله ما كانوا بعيد يعني يسمعون كل الكلام
ما طاحت عينه الا بعينها دق قلبه لها ااااه من عيونها اللي تذبحني واااااااااه من عشقي لها
ما لومك يا رعد والله ما لومك بس لازم تفوق لعمرك صد عنهم وتعداهم

رنيم بعد ما تعدا سند من جنبهم وبعد عنهم / بارد عديم احساس ما يعرف للعشق ودروبه
نوال / حرام عليك ليش حاقده عليه وبعدين سند اكثر واحد حساس من شباب العايله
رنيم تطالع فيها / ايه واضح .. واضح ما سمعتي كلامه لرعد
نوال / وهو ما غلط تعالي نروح لرعد!!
رنيم / وبتال؟؟
نوال بابتسامه خبيثه / ما عليه تعالي بس
قربت نوال ورنيم من رعد وبتال .. نوال / مسافر يا رعد .. اوههه قصدي بتنحاش
بتال التفت عليها وهو معصب / انتي واياها ضفو وجهكم وايش اللي جابكم هنا
نوال برغم من توترها من بتال الا انها طنشته ورنيم مستغربه منها / هاا يا الرعد
ما ظنتي ان كلامك اللي بسيارة نسيته والا ليه لا .. انت مثلك مثل غيرك
روح روح يالرجال >>> قالتها بسخرية مما استفز رعد
رعد بعصبية/ثمني كلامك يا بنت
نوال ببرود / ليه اخطيت ... لا والله ما اشوفني اخطيت بشي
انا اعرف الرجال يواجه مصيبته ويؤمن بربه وبالقضاء والقدر
والا ليه ربك قال الرجال قوامون على النساء
مو علشان يكونون قد تحمل المسؤولية والمصايب مو يهرب وينحاش
رعد بعصبية اكثر / نوال والله ان ما انقلعتي من وجهي لتشوفين شي ما يرضيك
بتال كان في البداية مو راضي بحكي نوال لكن لمن فهم مغز كلامها
وشاف انفعال رعد حب يشجعها .. تكلم بهدوء / ليه تبيها تروح لانها ما اخطت في حكيها
رعد التفت لبتال بصدمة ... نوال تزيد / تبي تثبت انك رجال ورنا مراجلك والاااااا .......
سكتت بكف من رعد اسقطها بالأرض وهو بقمة عصبيته / رجال وبغصبن عنك
والله طالت وشمخت يا نويل عطيتك وجهه وقمتي تتمادين بالكلام كأني اصغر عيالك ماني بعمك
رنيم ساعدت نوال على الوقوف ... نوال عطت رعد نظرة ومشت عنهم لحقتها رنيم
بتال بعصبية / لا والله ما طبتك المراجل اجل تمد يدك على بنت وتقول انك رجال
رعد بعصبية/ بتال ماني بناقصك اذلف عني
بتال تركة وراح .. رجع وجلس رعد على الكرسي وحط يديه على راسة
يفكر بالحكي واكثر كلمه "ما انت برجال .. مؤمن بقضاء ربك" الكل يقول له هالكلام
رعد " رجال رجال وبغصب عنكم ومؤمن بربي وبقاضة وقدرة "

رنيم تمسك يد نوال / لقافتك هي اللي خلتك تنطقين
نوال بابتسامه / بس استعدي لعرس رعد راح يتزوج قريب
رنيم / ما اظنه يخون عبير
نوال وقفت ووقفت معاها رنيم / ويش يخونها انتي خبله والا المسلسلات التركية اللي تتابعينها اثرت على عقلك
رنيم برومانسية / لبى العشق والهواء يا ناس ولبى الاتراك اللي يفهمون لهالعشق
نوال تهز راسها / لا والله ما انتي بصاحية الله يعين اللي بيأخذك
شافوا البنات قاعدين حول المسبح الخارجي اللي بشكل الدمعة واتجهوا لهم
رنيم ونوال / سلام
البنات / وعليكم السلام
نوال تطالع الجلسة وشافت الطاولات عليها مشروبات غازية وسلطات ومتبلات يعني مجهزة للعشاء
نوال / بتتعشون هينا
غرام / الكل يتعشى هينا
رنيم / احسن تغيير جو "شافت سمر مستنده بحضن ريهام " وكلمت غرام .. كيف جوها
غرام بقهر / حسبي الله عليها هالعنيد جعلها ...
ريما تحط يدها على فم غرام بعد ما جاءتهم من الداخل / حرام
لا تدعين عليها قولي حسبي الله ونعم الوكيل وخلاص
شجون / بس والله ما اخليها لها لا اقهرها زود
سمر كانت تطالعهم والعبرة خانقتها وشلون تقولهم ما عاد ابي اتزوج خلاص ما ابي ابعد ...
نزلت دمعه منها وحست بيد رنا تمسحها قبل ما تنتبه لها شجون او غرام وتقوم حرب
.. وبهمس / سمر لا تحطين ببالك طنشيها هي مقهورة منك يا روحي
سمر ابتسمت / جعلني ما بكيكم ولا اذوق حرت فرقاكم
بعده الكل صار يتكلموا ويضحكون وتجمعوا الامهات وجابوا الخدم العشاء من جهت الرجال وقعدوا يتعشون

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

على العشاء عند البنات في طاوله لوحدهم ويتكلمون بهمس
غرام / اه يا الي ما بوجهها حياء ولا مستحاء شوفوا وش لابسه
نوال / يمكن ما فكرت ان احد من الشباب ممكن يمر
شجون / لا تبررين لها هي ما شافت وش لبسين
(البنات لبسين العبايات والافين الشيله على روسهم والغطاء كل وحده بيدها تحسبن من دخول الشباب..
وساره كذألك لابسه عباتها اما مها وحنان فعباياتهم مخصره ومطرزة كأنها فستان وشيله مرميه على اكتافهم
اما منار كانت بس حاطه الشيله وعلى اكتافها والحريم الكبار بجلالاتهم )
ابرار / بس انا مستغربه ان بنات خالتها وهي متفسخات بالعبي وطريقة غطاهم وكلامهم
وساره لا متستره وما يطلع منها صوت واذا جات عينك بعينها تخجل وتنزل راسه مع ابتسامه خجوله
رهام / عندي احساس غريب ان سارة عندها مرض نفسي او عقده لانها رافضة الاختلاط بنا
روان/ لالا والله تكلمنا معاها عند الحمامات " اكرمكم الله " تكلمت عادي مثلنا وتضحك كمان
اماني / لا والله انا احس انها مجنونه تتلفت كل بعد شوي كأنها خايفه
غرام بستهبال / ايش رايكم اسحبها لكم واخليها تتكلم معانا ونوال دكتورة تكشف عليها
نوال وبتكشيره / لا والله جايبه الذيب من ذيله ما شاء الله عليك يعننك ذكيه اكيد ما راح تجيك لوحدها
اكيد معاها عنيد والا مهويه ولا هالمفعوصة الثانية حنانوه وبعدين ايش دخلني في النفسية انا دكتورة اسنننننننان افهمي
غرام كشت بيدينها على نوال وطالعت سمر اللي تلعب بحبات الرز اللي بصحنها ولا تأكل منها شي
ريما / دخيلكم كلوا هالاكل المحلل وتركوكم من اكل لحوم البشر بهالغيبة
كملوا اكلهم وبعدها بعض البنات حسوا بتعب والارهاق وطلعوا ينامون والبعض جلس يكمل السهره
والامهات بعد العشاء دخلوا داخل وراح ينامون الكل بدون استثناء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

عند الرجال الكل تعشاء بصمت بعد اللي صار مع رعد
راكان ما كان عنده علم هو وزياد كانوا عند الشوي وصقر يساعدهم
راكان بهمس لعناد / ويش اللي صاير
عناد بهمس / بعد العشاء تعرف خلك ساكت لتطيح براسك
راكان سكت وبعد العشاء الرجال توجهوا للفله ينامون فيها والشباب قرروا يسهرون بالخيمة وينامون فيها مالهم حيل يرحون لفلتهم المخصصة لهم
راكان وهو يشرب من بياله الشاهي ويتكي على التكاية / ويش العلم ورعد وينه اختفاء
بتال/ ما تدري ويش اللي صار لرعد
راكان عقد حواجبه / لا لو ادري ما سألت .. لية ويش صار له؟
عناد / جدي قرر يزوجه وخطب له وحددوا عرسة وهو اخر من يعلم
عصب ونافخ وخذله كف من جدي محترررررررررررم
راكان عدل جلسته وبعدم تصديق / تمزززززززززح
سند / لا والله ما يمزح والله صوت الكف لساته باذني يالله من زمان عن شوفت جدي بهالحاله
بتال / ايوه الله انك صادق
راكان يطالعهم يبيهم يكملون السالفه .... بدر / والله ما اذكر واشلون دخلنا بسالفة عرس رعد
اذكر اني انا ابي اتزوج وانقلبت السالفة ليه وشلون ما ادري
ياسر بضحكة / الله يستر منك يا بدير هذا انت بس قلت رغبتك رعد اخذله كف
وهو المدلل عند الجميع اجل اذا تم التنفيذ ويش بيصير
سعود يكمل / لا عاد تتكلم بسالفه لا تجيب لنا مصيبه كبيره
بدر بنص عين / تلايط انت واياه مسوين خفيفين دم مالت عليكم
عناد وهو منسدح / لا هم صادقين لا عاد تفتح هالسيرة ابد الا بعد ما انا اتزوج هذاك الوقت افتح فمك
بدر بمزحه/ يعني انت فيك امل حتى تتزوج
عناد بعصبية تحرك بسرعة واتكاء على يده / لية ما انت شايفني رجال والا طايح من عينك حتى مقدر اتزوج
بدر يقوم بسرعة ويسلم على راس اخوة / والله ما قصد اللي فهمت والله اني توقعت انك كاره الحريم وما تبي تتزوج
عناد بغضب / انقلع من وجهي تبي تتزوج وما تعرف تثمن كلامك قبل ما تقوله
بدر بيتكلم بس صراخ عناد له اسكته وطلع من المجلس وهو معصب لحقة ياسر وصقر
وسامر كان نايم رفع راسه وطالعهم شافه بتال / كمل نومك كمله ما فيه شي ...
رجع سامر يكمل نومه وزياد حاط يده على راسة ومغمض عيونه ومطنش الكل يحس بضيقة
ووحده هو دايم حول عيال عمه بس وجوده زي عدمه ان غاب عنهم ما فقدوة مثل راكان
يتمنى يكون مثل فارس وسيف ما خذين راحتهم ومطنشين الكل قام من مكانه واخذ جواله وطلع
رايح للفلة عند سيف وفارس ومحد انتبه لزياد وكملوا الشباب سواليفهم
راكان / ويش صار لرعد بعد الكف وين راح
بتال / قرر يسافر يهج من الديره واهله
راكان عقد حواجبه / بعقلة ذا .. الحين وينه؟
سند / بالفلة اللي وراء النخل
سعود / يعني ما طلع من المزرعة ... انا فكرت انه على طول يروح المطار واول طيارة يركب فيها وباي باي لندن
بتال ابتسم لمن تذكر كلام نوال وعجبه كثير / لالا ما ضنيت انه ينفذ كلامه بانه يهج راح يسمع كلام جدي ويعرس
عناد رفع راسة لبتال / من صدقك تتكلم
بتال هز راسة وابتسامه على شفاته وسكت ... نام عناد وراكان وسعود
وبعد ما رجع صقر وترك بدر وياسر حط راسة جنب سامر ونام اما بتال مجافيه النوم
وهو كل ما غمض عيونه يتذكر سمر وسوات العنود فيها وينحرق قلبه ويغتاض
قام وقرر انه يروح يتمشى بالمزرعة شوي وسند كان مغمض عيونه ويتذكر عيون محبوبته وعشقة لها
سند بنفسة " يارب اغفرلي خطاي والله نيتي خير وانت اعلم بالنوايا يارب تجعلها من نصيب اذا كان
فيه خير لي ولها واذا كان شر ابعدها عني وانزعها من قلبي " سمع صوت جوال يرن رفع راسة
والتفت شافه جنب صقر قرب منه ورفعة شاف " الحنونه " يتصل بك عرف انها خالته الماسة
"يالله يا خاله للحين تخافين علية " فتح الخط وسمع صوتها وهي متلهفة علية وتبي تتطمن
ام صقر / يمه صقر ما نمت يمه
سند بابتسامه / الا يمه نايم
ام صقر / من انت ؟
سند / انا ولدك سند يا الغالية
ام صقر بحب لها الولد بذات غير عن كل عيال اخوانها كلهم تحبهم بس ذا غير / يا حلو ها الصوت ويشلونك يمه
سند / بخير عساك بخير ... وتطمني على صقر هذا هو نايم بين اخوانه ومرتاح لا تخافين علية
ام صقر بحنان / فديتك يمه متغطي عدل مرتاح بنومتها عسى محد ازعله اليوم او تكدر خاطره
سند بضحكة / متغطي عدل ومرتاح ومحد يقدر يزعله او يضايقة حطي راسك يا الغالية وارتاحي ونامي وانتي متطمنه
ام صقر / ربي لا يحرمني منكم جميع يالله يمه بحفظ الله ورعايته ونام يمه لا تطول بسهر
هذا الليل تناصف يمه وبكره جدك وعمامك راح يصحونكم من غبشه .. تصبح على خير
سند كاتم ضحكته / وانتي من اهله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

طلع يبي يريح عمره وينسى العنود وحكيها لسمر خاطره يكلم سمر بس خايف تكون نايمه ارسل عليها رساله
"اذكريني كل ما وقتك قسى ... واذكريني لا مالت عليك الظروف "
وقف فجاه كانه سمع صوت ركز شوي سمع صوت ناعم قرب من جهة الصوت
شافها قاعده وراء شجرت الورد وتلعب بغصن منها وهي مو لابسه عباية رجع خطوة لور وقعد يسمع الحديث
منار / حياتي اشتقتلك موووووت .... ههههههه .... لا تخجلني..... حبببببببي ..
.. خلاص عاد ... اول ما ارجع الرياض اتصل عليك ونتقابل ... ايه حياتي ... ههههههه ...
.. ههههههه ... يالله باي لازم اسكر... حبي والله تعبانه... وانا احبك مووووت ... شنو مكالمة فيديو ..
.. لالالالا ... ماني لابسه عدل ... ادري انك شايفني بس ابي اكون كاشخه ومو تعبانه..
.. حبيبي الله يخليك والله حدي نعسانه ... هههه ... اممممممم بالا مشتاقه لحضنك ..
.. باي .. باااااااي ... سكرت الجوال وراحت لداخل الفلة وهي تركض بين الورود وتدور
وما شافت البركان اللي وراها لو ما قامت وراحت عنه كان ذبحها بارضها
بتال بعصبية / والله والله يا العنود لا خليك تعرفين الرباه والحياء قريب يا قليلة الادب
راح على جهة الفلة تبع الشباب يبي يرتاح هناك ... توجه للمسبح فسخ ملابسه ولبس الشورت
ورمى حاله بالمسبح يسبح ... اعصابه معادة تتحمل يكرها ويقرف منها
بتال في نفسه " من اللي تكلمه.. اشلون اعرف ... انا لازم اعرف ... اذا قلت لراكان انتبه لها..
يمكن ينشغل عنها هو يتحمل مسئولية الشركة والا الزواج والا ايش يتحمل ..
.. ااااااااه يا سمر هالعقربه بتكون جنبك .. ويش السواه يا بتال ويش السواه ..
.. يصير خير يا عنيد بعد عرس راكان ورعد يصير خير"




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:54 PM   #4


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 4

عجزت القى لأحلامي فضاء عمري يحققها
عجزت انظر الى جيبي واشوفه دايما خاوي
وعجزت القى لي آمالا واشوف الدهر يسحقها
ذبل عمري كما ورد على ذاك الغصن ذاوي
ورغم الحزن والغربه وعيني الدمع حرقها
بتبقى هامتي نجما رغم ليل الحزن ضاوي
فلا تخضع ولا تركع لغير الله خالقها
واذا شحت دواي انسان رجاى ربي مداوي


عند البنات السهرة ...
ابرار / نوال كان خاطرك متكدر
نوال تتنهد وبسخرية/ لا ابد بس تدرون خلصت دراسة وانتظر الحكم وافكر اشلون ابروز الشهادة واعلقها بجدار غرفتي
هيفاء باستغراب / وليه تعلقينها بغرفتك انتي مو دكتورة
نوال بتنهيده / ايه دكتوره >>> قالتها بسخرية مخلوطة بألم
ابرار تلتفت على هيفاء / بس العادات اللي عندنا درسي و انثبري بالبيت مالك طلعه من البيت الا لزوجك او قبرك
هيفاء رافعة حاجب / لا انتم تمزحون
سمر تضحك / هههههههههه اللي يسمعك يقول انتي تختلفين عنا
هيفاء بثقة/ وليه ان شاء الله ادرس هالعمر كله واخر شيء اقعد بالبيت لا حبيبتي ابي اشتغل وافيد مجتمعي به الشهادة
سمر برفعة حاجب/ اهااا اللي قبالك ماتعرف ام عزام ابد
هيفاء / اذا عزام وغيث موافقين فتأكدي ان امي راح توافق وتشوفين >> هيفاء لو تكبر عنهم ب7 سنين او 6 الا ان ملامحها طفوليه ماتبين عمرها الحقيقي
نوال/ ما شاء الله اخوانك موافقين وامك رافضة عكسنا تماما
البنات / هههههههههه
رهام بسخرية / شر البلية ما يضحك
سمر بنعسان/ اممم بدا تأثير النوم عندي انا لاحقة حبيباتي ابي انام تصبحون على خير
الكل / وانتي من اهلة .. هيفاء توقف / وانا بعد اسمحوا لي ..
اشرو لها البنات براسهم وطلعت
بقيت ( نوال وريما وابرار وريهام ورنيم )
ريهام / ويش صار بسيارة رعد قلبتكم لها الدرجة
ريما تتنهد بصوت مسموع / ابد بس رنيم خبصتها مع رعد
رنيم بعصبية وتوقف / ما خبصتها ولا شي هو اناني ومغرور وما يفكر بأحد ..
.. وايش تبين اقول بعد اللي قاله ما يعرفنا ويشكك فينا ..
ابرار بهدوء تمسك يد رنيم / اهدي واجلسي صحيت الكل ..
رنيم نفضت يد ابرار بعصبية وتجهه للفلة/ انا انام ابرك لي من جلستكم و انهزامكم ..
نوال وريما وابرار وريهام التفتوا لبعض وبعدها الكل سكت ويطالعون لسماء ..
نوال تردد بداخلها كلمت انهزام "انهزامكم انهزامكم صادقة رنيم دايم نقول ..
هي اللي رومانسية بزيادة ودايم تحلم .. وغامضة .. ومعقدة .. والله ما غيرنا اللي يحلم ومعقد وبعد تافهين "
ريما " الله عليك يا رنيم لازم تسببين لانا مشكله اكيد رعد بيقول لامي
لالالا رعد دايم يكتم اسرارنا ما ننسى لمن قالنا عن حبه لعبير ويبي مساعدتنا ليتها ترجع ذيك الايام "
ريهام تطالع لنجوم " ليتني اقدر اطلع اللي بداخلي ابي اطلع كل لوحاتي برا ..
وشلون لازم تنشهر هالوحات انا ماتعبت فيها علشان تنحط بالمخزن ..
واصلن المخزن امتلاء كيف اتواصل مع استاذتي واكيد اهي اللي بتساعدني "
ابرار " يارب ارحمنا من عندك يارب .. الفراغ يذبحنا صديقاتي تزوجوا واللي معاها ولد واللي متوظفه الا انا ..
يارب بوسط صدري فراغ يالمني ابي شخص يحسسني بان لي فايدة بهالوجود .. يارب ارحمني "..
تنحنحت علشان تعدل صوتها .. / بنات تأخر الوقت لازم نروح ننام بكره ورانا قومه من صباح الله خير ..
قاموا البنات وتوجهوا على جناحهم لنوم وكل وحدة مشغول بالها بفكر وهم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

بالرياض .. نايف عند باب غرفة العنود بس ما سمع صوت عرف انها نايمه استودعها الله ودخل غرفته
دخل الحمام "اكرمكم الله " بيأخذ له دش سريع .. بعد ما خلص ونشف جسمه ..
لبس له بجامه سوداء بينت عضلاته الضعيفة نشف شعره اللي قصرة حيل ..
مشط شعره وتعطر ورمى جسمه على السرير يفكر " متى صار هالشي متى ..
.. عمري ما اكلت شي من يد عبيدوه .. اذا قدر يوصلها لي اكيد يقدر يوصلها لخواتي ..
.. قعد بسرعة من خوفه انها تكون وصلت لخواته .. لالا خواتي نادرنا ما يطبخون تحت ..
.. دايم يطبخون بجناحهم وانا ما لحظت أي شيء على خواتي .. بكره لازم اتكلم مع العنود وانبهها ..
.. و ابي اعرف من وين يجيب عبدالله هالمخدرات .. ابتسم لفكرة خطرت في باله ..
.. والله ما ينكسر ظهر شريفة الا عن طريق عبدالله " زادت ابتسامته " والله وطحت يا عبيد انت وامك "
انسدح وغمض عيونه وهو يتخيل حياته هو وخواته واخوانه وابوه وامه بدون خالته شريفة ..
.. كيف تكون .. ودخل بنومه .. واحلام سعيدة ....^^

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

يوم جديد .. بأحداث جديدة .. وهموم جديده .. وامال جديده ..

بالمزرعة ..
سيف وفارس بالجلسة الصباحية اللي جدهم يحب يفطر فيها .. قبال النخل وسقيت الماء ..
ابو محمد توه فتح مجر الماء .. وريحة الماء مع الخضرة ونسيم الهواء المنعش تشرح الصدر ..
سيف / استعد يافويرس للعصاء من جدك
فارس معاه الانفلونزا توها باديه فيه / والله مالنا الا انه نقول ارتفعت حرارتي وانت ساعدتني ..كح كح
سيف بضحكة / اللهم لا شماته ليت كل ما انحاشنا منهم تجيئك الأنفلونزا
فارس / جعلها فيك موب فيني
سيف / هههههههههه لهدرجه متعبتك
فارس / جربها وشوف .."وبمزح " تعال خلني اعطس بوجهك ..
سيف متقرف / ييييييييييع .. الله لا يقوله ..
زياد جايهم وهو لابس بنطلون بني غامق وتيشيرت بيج نص كم وفيه رسمة بالبني الغامق
ولبس كاب بني غامق ونظاراته الشمسية ... بابتسامه / صباح الخير
سيف وفارس / صباح النور
فارس يطالع لبسة وبضحكة/ ويش ذي الشياكة ياهووو الله يعين قلوب البنات ..
زياد ابتسم / اذا انا جنبك محد شايفني
فارس لابس جينز رمادي غامق وتيشيرت فيروزي وفيه كتابه بالإنجليزي رمادي
مع نظارات بوليسية ومحدد السكسوكه ... ابتسم / البارح نايم جنبنا خير ويش صار
زياد عقد حواجبه .. وسيف مبتسم / شكلك انخرشت " غمز له " كنت نايم وشكلك متضايق ..
زياد ارتجف وفهم مقصدهم غلط وتذكر احداث البارح ..

بعد ما طلع من بيت الشعر متوجه للفلة كانت الأضواء موضحة كل شي حوله كان يمشي بخطى سريعة وكانه يركض
فجاءة انطفت الإضاءة وسمع صوت قريب منه رجف جسمه وما قدر يتحرك ..
رجعت له ذكر قديمة ومؤلمه وجارحة بالنسبة له .. همس / راكان
ابو محمد / من هناك
زياد يحاول يتمالك نفسة / ز ز زياد
ابو محمد / اهاا وانا ابوك وطيته السلك وانفصل .. اهه شبكته
زياد اول ما رجعت الإضاءة راح يجري للفلة .. ابو محمد باستغراب / ويش بلاه

رجع للواقع بعد ما سمع صوت جدهم وجدتهم وابو بتال
ابو سطام / صباحكم الله بالخير يا عيال
الشباب / صبحك الله بالنور وقربوا منه وسلم على راسة ويده وسلموا على ام سطام وابو بتال
ابو بتال / وينكم البارح ما شفناكم >> يقصد سيف وفارس
سيف / البارح كان فارس محموم وما حبينا نزعجكم طلبت من ميري تسوي شوربة وما تخبر احد ..
واخذته ووديته للفلة يرتاح وعطيته علاج اخذنه من الصيدلية وبالكمادات الباردة الين خفت الحراره ..
فارس يطالعه متفاجأ منه كان يبي يقول كذاب انا اللي طلبت من ميري وانا اللي راعيت نفسي ..
وهو ولا اعطاني أي اعتبار ويشوف الفيلم بس يوم شاف الجدة والجد وعمه مصدقين مشاها ..
ام سطام / وكيف سويت الحين عسى الحمى خفت عنك
فارس يبتسم / الحمدلله اشوا يومه وما قصر سيف معاي ابد ... كح كح كح ..
ابو طلال وابو راكان وابو صقر وابو عناد وابو سند وبتال وسعود وسند وراكان وعناد متوجهين للجلسه ..
وكلن يسولف مع اللي جنبه .. ابو طلال ماسك يد اخوه ويسولف معه ويحاول يفهم اخوه ..
الكل وبصوات متتالية / السلام عليكم
الجالسين / وعليكم السلام
ابو سند شاف وجهة فارس تعبان وهو يسلم علية وحس بحرارة جسمة عالية / فارس ويش فيك انت تعبان
فارس طالع ابوة بابتسامه / مو مهم يوبه بس شوية انفلونزا
ابو سند بخوف/ ولية ما قالت لي او قلت لاخوك سند نوديك للمستشفى
فارس ابتسم / لا يبه اخذت لي من الصيدلية والحمدلله تحسنت
ابو سند بحزم / رح لجناح امك خلها تراعيك بدال قعدتك بهالبرد لا تزيد عليك وتتعب زود قوم الله يصلحك
فارس يقبل يد والدة / الله يخليك لي انا بخير ولا تقول لامي شي خلها تستانس
ابو سند / اهااا بصرك .. ويا ويلك ان زادت عليك ودرت امك وعصبت اياك تقولها ابوي يدري مانيب ناقص تزعل علية
الكل / هههههههههههههه
ابو بتال بضحكة / والله ماهي بهينه اختي مخوفتك
ابو سند / فديت بنت سعود قلبي ما يطوعني على زعلها
ابو سطام / الله يخليها لك ويباركلك فيها ....
...../ صباحكم بالخير
التفتت ام سطام بشوق / هلا هلا وغلا صباحك ربي بالرضا والنور والسرور هلا برعدي هلا
رعد يقبل راس ابوه وامه ويقبل راس ابو راكان وابو بتال القريبين من والديه ..
.. ابو سطام فرح ان ولده ماطلع من المزرعة معناته هذي بشارة خير التفت على ابو بتال
وهزله راسه معناته سارت الامور بخير ابتسم ابو بتال
ام سطام تسحب يده وتجلسة بقربها / ها يمه اشلونك امس كله ماشفتك ولا طليت علية
ابو طلال يطلع جواله ويتصل وبهمس / تعالي بسرعة ليفوتك رعد بحضن امي ..
.. وسكر الخط التفت شاف الشباب يطالعون رعد وهم كاتمين ضحكتهم انبسط زود ان الصباحية بتكون مونسه حيل
رعد خجلان من ابوه / تطمني يمه بخير وانا كبرت وبكره اعرس
وربي ان شاء الله يرزقني عيال وانتي للحين معتبرتني صغير>>رسالة مبطنه لابوة بالموافقة
ام سطام / متى ياوليد متى اشوف عيالك يحومون حولي ويتهوشون ونت تراعي ذا وترضي ذا
رعد نزل راسة مايبي يبين الضيقة اللي بعيونه / قريب ان شاء الله يمه .. وبنفسة ..
" سامحيني يا عبير سامحيني بتبقين بقلبي الا اخر العمر ومحد يقدر ياخذ مكانك "
ام سطام بفرحة / وعروستك عندي لمن نرجع لرياض اقولك من هي ان شاء الله
رعد التفت على ابوة وشافة ياخذ فنجان القهوة من يد سامر اللي جاء هو وصقر ومعاهم القهوة والتمر
ومطنش الموضوع امه تمسح على شعره وتقراء الاذكار علية وتحصنه
وهو ماسك اعصابه ليثور يعرف امه اذا ما سوت ذا شي ما ترتاح ما رفع عينه لشباب بس يسمع همس خفيف
وما يميز الكلام بس هو متاكد انه يعنية امه للحين تعتبره طفل
...... بصوت فيه عبره/ اييييييييييييه بس اريعيد اللي تدلعونه وتخافون علية كانه هو اللي ولدكم الوحيد وانا لا
الكل التفت ... وابو طلال وابو بتال وابو سند وابو عناد فكوها ضحكة /هههههههههههههههههههه
ابو صقر بضحكة/ فديييييييييييييت الغيور انا يابعد عمري تعالي جنبي هناء وماعليك من رعيد
مياسة ناسيه حاله .. حطت عيونها بعيون ابو صقر وبنظره فهمها .. وتناست وجوده مثل قبل
رعد مشتاق لغيره اخته فحب يزيدها انسدح وحط راسه على فخذ امه / جعلني مفقد هالحضن وخلي غيري يموت قهر
الهنوف والعنود جايبين الفطور ومعاهم بدر وياسر ... العنود / وانا اقول ويش جاها ... طلع رعد بحضن امي
الهنوف بنبرة مقصودة / ياربي متى تكبرين عقلك ذا بزر >> تقصد رعد
رعد انتفض وقعد جالس / انا بزر يالعجوز
الهنوف حطت الصينية على طرف الجلسة ولمن سمعت كلمة عجوز التفتت على ابو عناد
وشافته يبتسم والغيرة قبت في قلبها / انا عجوز يالعانس مالت عليك انا اتحد بنت ال14
العنود / هههههههه عانس هو مو بنت قولي يالاعزب ... الهنوف كشت بيدها
رعد يجلس بين امه وابوة / روح روح يالعجايز مابكم الا الغيرة وبعيدين ويش هالعانس لمن ذي
الماسة راحت تغلي من الغيرة / يممممممممممممه يوووووووووووبه ولدكم ذابحته ذابحته
واتجهت على رعد اللي ما قدر يكتم ضحكته وقام ابو صقر حتى يمسك الماسة ويقعده بجنبه
والشباب مو مصدقين شي مغير فاتحين فمهم كانهم مهبل ..
راكان التفت على عناد وبهمس / هههههه وتبي بنات عمك عاقلات اغسل يدك هههههه
عناد بعصبية / كل تبن وانطم ..
العنود غارت من الماسة وراشد / فهيد ما عندك شي منا والا منا >>> قالته بشويه عصبية
سند اللي كان جالس جنب ابوه قام قبل ما ياخذ له لطشه / حياك يمه تعالي مكاني
ابو سند بمرح / يااااااااااوييييييييييييييييل قلبي... "يمسك يد سند ويسحبه" ... انثبر مكانك ..
.. "وقف واتجه للعنود ومسك يدها والتفت على الجالسين" .. والله خاطر اجلس معاكم ..
.. بس اسف مرتبط مع عنودي .. مع السلامه ... "سحب العنود وراحوا يمشون لجلسة وراء النخل "
ابو بتال / والفطور ... ما سمعوه لانهم يمشون بخطاوي سريعه مضحكة
الكل / ههههههههههههههههه
ابو طلال يلتفت على ابو بتال / اقول يا سلطان
ابو بتال / سم
ابو طلال / سم الله عدوك ... مو كان انا وانت اللي بقين بدون حريمنا
ابو بتال / والله من لقافتك جبتهم تحسبني ما شفت اتصالك
ابوطلال بضحكة / ابي استانس ابي اضحك من زمان عن هالجمعه الكاملة
ابو بتال / هااا هي خذ الحين قاعد بالحالك يا رجل الثنتين
ابو سطام/ هههههههههه الله لا يحرمني منكم للحين ماكبرتوا على المناقر ..
والتفت على ولده سطام شافه ساكت ويدور بعيونه على الفراغ كانه ضايع او يفكر بشي ..
.. حزن على حال ولده اللي مو بعارف كيف يعدله .. واللي سمعه البارح زاد من حرقة قلبه
ابو بتال التفت لابوه وهو مبتسم ولمن شاف نظرات ابوة على اخوه سطام زم شفايفة وسكت بألم
الماسة والهنوف رجعوا عند الحريم وام سطام حلفوا عليها عيالها الا تفطر معاهم وافطروا الرجال والشباب كلهم مع بعض

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

عند الحريم البنات توهم صاحين شافوا الجو مره حلو للقعده برا
فاصروا يفطرون بالجلسة الارضية اللي خلف الفلة قباله حديقة الورد

غرام تكلم البنات / شرايكم بعد الفطور نروح جهة الخيل
سمر / ايه انا ضايق خلقي وابي اركب الخيل
شجون / حضكم انتم تقدرون تركبون بس انا عنادوه محرم علية
غرام / انا ابي اركبك واعلمك ركوبه واتحداه يفتح فمه
ابرار تضحك/ لا تكذب عليكم اصلن هي تخاف من الخيل وشلون تركب .. التفتت على شجون .. وبعدين لا تحطينها براس عناد ماهو بقايل لك شي
شجون بعصبية / انا مااخاف انتي اتحداك تركبينه
ابرار بتحدي / ماشي راح اركب اليوم وتشوفين ان عناد ماراح يقولنا شي
غرام تكلم بنات الماسة / وانتم يالرقيقات
ريما / انا راح اطالعكم وبس
رنيم / انا ابي اركب بس ما اعرف
غرام بفزعه / انا اخت سند ان اعلمك
نوال / بالعدال لا يطق لك عرق ... رنوم انا اللي بعلمها
ريهام / اما انا بصف ريما ما اقدر اقرب جنب الحصان ابد
رنا وروان كذالك مايدين ريهام وريما
غرام / الله من الرقه الماااااااااااسخة
رنا / احسن منك يالمرجوجه
اماني بدلع مو لايق / نوال نونو حبيبت اختها الوحيده
نوال عارفة مقصدها / خير حبيبة اختها ويش تبي
اماني بفرحة طفوليه / ابي اركب معاك الخيل
نوال بابتسامه لاختها اشرت على عيونها .. قامت اماني وباستها بقوه على خدها / فديتك والله
شجون بقرف / يالله صباح خير شوفوا من شرف ... التفتوا البنات وشافوا منار ومها وحنان
لبسين عباياتهم اللي كانها فستان مطرزه ومخصره مبينه مفاتن جسمهم
والثمة اللي تغطي ربع الوجه >>> تعبانين فيها >> وريحت العطر تفوح منهم لبعد كيلو
غرام بقرف / استغفر الله هذيلا وين رايحين
ابرار / سمعتهم يبون يتمشون بالمزرعة
شجون / عساهم يضيعون ولا يلاقونهم
سمر بسخرية / هاا مفكره بيروحون لوحدهم لازم دليل سياحي >> وحطت قطعة خبز في فمها بقهر
غرام / والله لرجع لهم وانا ذابحتهم
نوال تفكر / اقول قوموا بسرعه وجهزوا عمركم واطلعوا من الباب الخلفي قبل ماحد يشوفنا وينشبنا بهم
البنات بسرعه قاموا ودخلوا الفله وجهزوا نفسهم واخذوا شناطهم معاهم تتعلق بالظهر
وحطوا فيها من الشبسات والشوكلاتات وكل وحده علبة مويه والكل لبس ..
.. لبس يليق بالخيل يعني بنطلون و بوت وطلعوا كل البنات وتوجهوا على اسطبلات الخيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ

عند الشباب الجو رايق ويشربون الشاهي والشياب راحوا يشوفون النخل وباقي محصول المزرعه
هم مقسمين محصول المزرعه جزء يتوزع على بيوت العائلة
والجزء الثاني يتوزع على الفقراء اللي في القرئ اللي حوالين المزرعه

سند يتكلم مع عشاق الخيل راكان وعناد وبتال وسعود ورعد والباقي يحب يركب الخيل
لكن مو مثل شغف هالسداسي ومهارتهم بالركوب "وطبعا طلال معاهم"
سعود يركب الخيل ومتمرس بها لكن مو مثل اللي اكبر منه تربايت ابو سطام

سند / ماودكم نتسابق مع هالجو الحلو << الجو ليس بحار ولا بارد معتدل منعش لروح خاصة مع ريحة الزرع
بتال / الا والله خاطري اشوف "كساب" لي حول الاسبوعين ماشفته
رعد / انا البارحه شفت "الرعد" بس ماركبت عليه والحين رايح له
راكان / يالله خلينا نتوكل
عناد / بس مانبي سباق اول شي نفحصها ونشوفها والعصر يصير خير وحتى الشياب يكونون موجودين وهم اللي يحكمون
سعود بابتسامه / ويش ناوي عليه ياعناد
عناد يبتسم / على كل خير
سند وهو يوقف ويلتفت للبقيه / محد مخاوينا للخيل
بدر / انا والشباب اتفاقنا نلعب بلياردو في الفله والعصر نسير على الخيل
عناد / يعني بتجلسون بالفله الثانيه
صقر / واحتمال ناخذلنا غفوة للاسترخاء
بتال / اهااا براحتكم
وتوجه رعد وبتال وسند وسعود وعناد وراكان وكل اثنين يتحدثون بأمر يشغله

ياسر يتكلم مع فارس / فويرس معاد فيه تراجع
فارس / مافيه يالله نبداء
سيف / انا ماني مع التراهن حرام
زياد / وانا بعد مثل سيف
صقر وسامر / هاااااا عليش اتفقتوا
ياسر / خلاص اللي يفوز ياخذ سيارة الثاني رسمي وحنا نشهد
زياد / اعذروني انا ابي اتمشى بالمزرعه
سيف / وانا ابي اخاوي زياد
الكل توجه الى ما يريد زياد وسيف راحوا جهة الحيوانات وفارس وبدر وياسر وسامر وصقر الى الفله لإقامة التحدي المتفق علية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

شريفه " ام عبدالله "/ يا ام عناد البنات خاطرهم يشوفون المزرعه بدال الخنقه
ام عناد/ ايه خليهم يروحون مع بنات عمهم هذا هم رايحين
مها بميوعه/ مافيه احد كلهم راحوا وتركونا
ام عناد تلتفت على جهة البنات وماشافت احد
ام سند / وانتي يا ام راكان وخواتك مو خاطركم تتمشون معانا هذا احن نبي نمشي تعالوا معانا تشوفون...
منار تقاطعها / بس حنا نبي نمشي مع البنات ونسولف سوالف بنات
ويش لنا بسوالف العجايز مغير تجيب الهم >> قالتها وهي متقرفه وتقصد شريفة
الجوهره ما اعجبها اسلوب منار اللي تعتقد مثل الجميع بانها العنود ..
.. / ويش ذا الحكي يابنت احشمي الجالسات كلهم كبر امك
منار برفعة حاجب / على ما اعتقد تكلمت معاك وبعدين احشم ماحشم كيفي >>> قالتها وهي تضع اصبعها على راسها
مها / ماما احنا رايحين نمشي لوحدنا مو صاير شي علينا
العنود "ام سند" بغضب / ويش اللي تمشون لحالكم وانتم ما تعرفون شي بالمزرعه والمزرعه كبيره وفيها عمال ليصير عليكم شي
منار بصوت عالي / اوههههههههههههههههههوووه انتم ليه ما قلتوا لبناتكم ذا الحكي
ليه ما منعتوهم والا هم على راسهم ريشه >>> التفتت على بنات خالتها
>> انا ماشيه اللي بتمشي معاي اوكيه واللي خايفه تجلس مع العجايز
ساره تضايقه من طريقة كلام منار ما تبي صورة العنود تتشوه ولاهي قادره تتكلم خايفه من شريفه
وتتذكر وصية العنود لها " ايش ما يصير ما تنطقين بحرف وعماتي ما يهموني ابد انتي ومنار اللي تهموني "
الجوهره والعنود تضايقوا حيل ووضح هالشي بملامح وجهها اما ام سند فاكتفت بالاستغفار والدعاء بالهداية
ام عبدالله اتسعت ابتسامه وهي تشوف وجه العنود والجوهرة متغير وواضح فيه الضيقة والبقي ما يهمها

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشياب

ابو سطام يجلس في العريشه في وسط الارض المخصصة لزراعة الطماطم والذرة والمحاصيل الاخرى
البعيده عن الفلل والشباب يبي يتكلم مع ابو محمد في شيء قد طلبه منه من حوالي يومين
ابو سطام/ هاا يا ابو محمد جبته
ابو محمد / ايه ياعم جبته وهو يحتريكم في هذيك الغرفة انا نظفتها وزينتها مثل ما طلبت
ابو سطام / زين زين .. ومثل ما قلت ما ابي احد يدري بالعلم
ابو محمد / ابشر طال عمرك
ابو سطام / نادي لي على سلطان وسطام
ابو محمد يقف / تامر ... واتجه الى سلطان وبلغه بالامر
سلطان كان عنده خبر بالي يبه ابوه .. سحب سطام معاه وتجهوا الى والدهما ومعاهم ابو محمد ..
سطام كان يمشي معهم وكانه غائب عن العالم .. عبدالعزيز واولاد عمه وقفوا في مكانهم ..
ما يدرون باللي يصير بس عندهم احساس بان ما اجتمع سلطان وابوة الا والعلم كايد ..
عبدالعزيز بتوجس / عسى العلم خير
راشد بتوقع / يخص سطام
خالد وفهد هزوا راسهم يأكدون الموضوع والتهوا بعدها بجمع المحاصيل اللي حولهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند البنات

ابرار تمسح على احد الخيول وتتكلم مع شجون التي تتصنع عدم الخوف وهي ترجف بداخلها
ابرار / شوجي تعالي مسحي على جبهتها ورقبته صدقيني ما راح يضرك وماله داعي الخوف
شجون بعصبيه / قلت ماني خايفه بس متقرفه
غرام وسمر/ هههههههههههههههههههههههههههه
شجون بعصبيه تلتفت لهم / على ايش تضحكون انتي واياها
سمر ومعاها خيلتها " غياهيب " / ما انتي خايفه الا مرعوبه والله ما هقيتها منك يا شوجي انتي تخافين
غرام وخيلتها " الغلا "/ وحاطة الحجة على عناد ... حجة البليد كمليها >>> قالتها وهي تضبط سرج خيلتها

سمر وغرام هما الوحيدتين اللي يمتلكون خيول خاصة بهم من بين البنات ..
وهي مهداه من جدهم سعود ابو سطام لهم لانهم يعشقون الخيل ومتمرسين بركوبها ..
نوال طلعت خيل اخوها طلال " طلق " وطلبت من غرام تشوف السرج ..
وهل هو ثابت وما يأذي الخيل بما ان غرام وسمر خبيرات بالخيل وامورها ..
نوال واماني وابرار ورنيم وسمر وغرام هم اللي يبون يركبون الخيل ..
واما البقيه فقرروا الجلوس قريب من الاسطبل ينتظرونهم ..
نوال على خيل اخوها طلال " طلق " وخلفها اماني
وابرار ورنيم اخذوا من الخيول الموجودة بالإسطبلات ويملكها جدهم " جدهم من عشاق الخيل "
غرام على خيلها "الغلا" .. سمر على خيلها " غياهيب " ..
كانوا لابسين العبي ورافعينها لنص بطنهم ورابطينها ولافين الشيله ومتلثمين بها بطريقة محتشمة ..
ومثبته عليهم بطريقه رائعة ولابسين النظارات الشمسية ونفس الشي ابرار ونوال ورنيم واماني ..
خرجوا من الاسطبل وتفاجأوه بدخول الشباب من البوابة الاخرى ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

عند الحريم

الجوهره تهمس للعنود/ هالبنت ما شفت اوقح منها
العنود / والله ما دري وشلون تغيرت تذكرين المره الاولى ما كانت كذا تغيرت علينا
الجوهر وهي تحس بالم بمعدتها وهاذي الالم ما يجيها الا اذا تضايقة مره / انا ابي اطلع اريح معدتي تألمني شوي
العنود بحنية / تبيني اسوي لك نعناع باليمون او يانسون تهدي اعصابك ومعدتك
الجوهره بشكر / لالا تسلمين انام واصير زينه مع السلامه .. وتركت العنود وصعدت لجناحها
العنود / بحفظ الله ورعايته
الهنوف والماسة يجلسان بجوار العنود ... الهنوف/ استغفر الله ... والحمدلله أني ما كلمت ابو سند عنها
العنود عاقده حواجبها / تقصدين من؟
الهنوف/ اقصد بنت اخونا العنود .. كنت ابي اكلم ابو سند اقوله يخطبها لسند زين وعقل
بس بعد اللي شفته لا والله ما ني بمرميتن ولدي على هالبنت الغثيثه
الماسة / انا والله اني اشك في امرها البنت متغيره حيل
العنود بضيق/ سكروا السالفة مالنا ومالهم الله يستر علينا وعليها
الهنوف / ويش اللي مالنا ومالهم انتي ناسيه انها بنت اخونا يعني اللي يضرها بيضرنا
العنود صدت وسكتت " كانت تفكر انها تكلم بنت اخوها عن حال ابوها وامها بس بعد اللي شافتها ابد ما تفكر تكلمها "
سكتت الهنوف والماسه عن الموضوع وهم يطالعون ام راكان اللي جلست جنبها خديجة ..
وكل بعد شوي تقلها سالفه وام راكان تدور بعيونها بضياع .. ام عبدالله تطالع بالمزرعة وتتحسر ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند شريفة واخواته بجناحهم ..

شريفه فرحانه / ويش رايك باللي سوته منار .. ما نكدت على الجوهره والعنود
خديجة بغباء / هاا الا الا
شريفة / الامور تمشي مثل ماني مخططه لها واحسن
خديجة / وشو
شريفة طنشتها .. ام راكان تجلس ساكته تحس بأرهاق شديد وتعب ..
حطت راسها على طرف الكنبه اللي تجلس عليها وغطت في نوم عميق ..
يظهر للبعض ولكن هي تصارع الاحلام والكوابيس التي تزورها كل ليله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند منار وساره ومها وحنان وهم يتجولون بالمزرعة

منار بتأفف / خلونا نرجع انا تعبت
سار شافت البنات جالسين قريب من الاسطبلات وبصوت وفرحه طفوليه / شوفوا البنات
التفتت منار ومها وحنان للجهة اللي تأشر عليها ساره.. مها / ويش رايك نروح لهم
ساره فرحة بس تذكرت وصية العنود " لاتخلين امي ابد .. وانتبهي من زعل شريفه "
منار تحس بضيقة مي عارفة سببها من الصباح الباكر / لا خلينا نرجع ماني فايقة لهم
ساره / ايه صدق وبعد هم ما يحبونا
توجهوا للفله وساره تسير خطوه وتلتفت الى جهة البنات وتبتسم اذا شافتهم يضحكون حتى غابوا عن عينيها ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بماليزيا .. بأحد المنتجعات ..
طلال واقف قريب من دورات المياه لنساء ينتظر مرام لفت انتباهه شابه محجبه يبدوا عليها انها عربيه
ممكن تكون من بلاد الشام ومعها طفله صغيرة بحوالي الاربع سنوات ويشوفها تلعب حولين الشابه ..
طلال " هذي بنتها والا اختها .. ابتسم .. ما شاء الله عليها اللي يحفظها " مكان يطالع لشابة ..
كان كل تركيزه على الطفلة البريئة وكيف تلعب وتركض حولين هذه الفتاه وضحكته البريئة ..
ويتعجب كيف الشابة تفهم كل تحركات الطفله .. وما انتبه لخروج مرام ووقوفها جانبه ..
كان يبتسم بنفس الوقت اللي تبتسم فيه الطفلة ابتسامته جميله ..
ومن يشوفه يعتقد بانه معجب بالفتاة ويبتسم لها او يستظرف ..
مرام بصوت غاضب وعالي شوي / ليش واقف ليه ما تروح لها وتتعرف
طلال انتبه لمرام والتفت وعقد حواجبه باستغراب / ويش تقولين .. ما فهمت عليك ؟
مرام بنرفزه / الحرمه شكلها متزوجه وهذي هي تلعب بنتها وانت عيونك اكلتها اكل ..
وهذا احنا مالنا الا يومين متزوجين وعيونك زايغه على الحريم .. اجل كيف بعد سنه تخوني ..
طلال بغضب / انطمي .. وسدي حلقك .. الناس حولنا قاعدين يطالعونا .. وبعدين الكلام اللي قلتيه ..
راح نتفاهم علية بالفندق .. امشي قدامي الحين احسن لك .. عكرتي علي
مرام بحده وصوتها يعلو اكثر/ عكرت عليك .. الحين اللي يقول الحقيقة يعكر على ا..
قاطعها طلال بحده وصوت منخفض / الحقيقة ... ناظري البنت علشان تعرفين الحقيقة
مرام التفتت لشابه بكره وغضب واستحقار وتبدلت كل نظرات الغضب والاستحقار بسرعه لنظرات عطف وحزن
انفشلت وخجلت من اللي قالته لطلال عضت شفايفها ونزلت راسها
طلال بصوت غاضب منخفض / خلينا نرجع للفندق تعكر الجو والشمس قربت تغيب .. امشي
مرام التفتت لطلال وشافت نظرات الغضب ونزلت راسه بسرعة ومشيت وراه بدون اعتراض
طلال وهو يمشي بدون ما يطالعها / تدرين ان العمى عمى البصيرة مو البصر
مرام انجرحت من الكلمة " بس معاه حق معاه حق ,, تستأهلين ازود"

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

في الرياض .. غرفة نايف .. كان يدور في غرفته خلاص مو قادر يستحمل الم راسه
نايف بالم / الله يحرقك ياعبيد الله يحرقك دمرتني الحين وشلون اجيب الحبوب معاد اقدر اتحمل
سمع صوت طرقات على الباب ما فيه غيرها العنود " مو وقتك يالعنود تكفين مو الحين "
العنود من خلف الباب / نايف اذا صاحي تعال نتقهوا تحت في الحديقة ما فيه احد بالبيت
نايف سكت وحاول يسيطر على الالم لكن ما قدر .. سمع خطوات ابتعاد العنود عن الباب
رفع جواله واتصل على .....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ

بالمزرعة وعند اسطبلات الخيل

غرام بابتسامه من تحت لثمتها / سبقناكم هالمره
رعد يبتسم / الناس تسلم تقول صباح الخير
غرام / انت لا تكلمني انا زعلانه منك
رعد / افااا ياذا العلم غرامي زعلانه علي تبشر باللي يرضيها
غرام بدلع / ليه اخذت البنات معاك وما اخذتني تحبهم وما تحبنا
رعد بابتسامه / باااااسس ابشري بمشوار خاص اول ما نرجع الخبر ها رضيتي
غرام بابتسامه / ايه رضيت والحين اقولك صباح الخير
رعد بضحكه / صباح الرضاء
سند بعتب / من لقى احبابه نسى اصحابه ... وكان يسترق النظر الى معشوقته من تحت نظاراته الشمسية
غرام بمحبه / انت الخير كله حبيبي لو الكون كله يوقف حواليك ما يقدرون ينسوني وجودك
رنيم ياللي كانت مرعوبه بس ما اتبي تبين وبصوت هامس بظنها .. مسموع للكل ..
.. / غرام انتي رابطة الكرسي على الحصان عدل
غرام والكل التفت عليها باستغراب .. غرام / أي كرسي
رنيم ببراءة وبنفس همسها / اللي جالسه علية
الكل /هههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم تفأجات من ضحكهم كل ظنها انها تكلمت بصوت ما يسمعه الا غرام بس من الرعب ما انتبهت انها رافعة صوتها
غرام بضحكه / ايش رايك ههههه تنزلين وتصفين جنب خواتك الرقيقات هههههه حتى لا تنفشلين اكثر ههههه
رنيم منحرجه ومعصبه وبهمس / مالك دخل بس تعالي شوفي الكرسي مثبت ..
.. اخاف اطيح وبكره ورانا عرس تبيني اروح مكسورة ..
غرام ضحكت وفجاه تذكرت شي والتفتت ناحية سمر اللي كانت منحرجه ..
.. من وجود راكان وكانت صاده على الجهة الثانية ..
غرام التفتت لراكان اللي كان ناسي اللي حوله ومبتسم لسمر وهو يشوفها تفرك اصابيعها محرجه ..
وما فاق اللى على صرخة غرام / هههههيه انت صك حلقك ليطيح واستح الى الحين ما صارت مرتك علشان تطالعها
.. واخوانها اثنين حولك ما قدرتهم .. لمن تصير حلالك هذاك الوقت طالع فيها واشبع ..
راكان اللي وده يسحب غرام من شعرها ويبرد حرته / وانتي ويش خصك خطيبتي مالك دخل بها
غرام برفعة حاجب / بس للحين ما تحل لك لسه ما ملكت هي الحين حصريه لي انا وبس ..
.. وانت اقلب وجهك مالك دخل فيها انت مناك يالله يااااالله .. فارق اشوف ..
عناد بعصبيه / وطي صوتك والا ما انتي شايفتنا يعني
غرام بهدواء علشان تعصب عناد زياده / وانت من حضرتك علشان تحاسبني او تكلمني ..
ما انت شايف اخوي وعمي والا مو مالين عينك
عناد سكت احتراما لسند ورعد
سند بحزم / غرام خلاص ويالله توكل وانتبهوا لنفسكم
رنيم بصوت اعلى اول ماشفتها بتتحرك وهي متوتره حيل/ غرررررررررررررررررام تعالي شوفي الكرسي
غرام التفتت عليه / يالرقيقه اول شي هذا مو اسمه كرسي هذا سرج ثاني انا ماني بفاضية لك ...
.. التفتت لسمر .. سمور مشينا ..
وانطلقوا تاركين وراهم نوال اللي كانت ما ترفع عينها حتى لا تلتقي بعيون سعود ..
ياللي حاسه بلهيب نظراته وهو يطالعها من تحت النظارات الشمسيه ..
وابرار اللي خايفه من عناد يعصب عليها ويفشلها قدام بنات عمها وعيال عمها ..
ورنيم ياللي قلبها بيوقف خوف من سقوطها من على ظهر الخيل ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ

في الغرفة اللي تقع باخر المزرعة بعيد جدا عن الشباب والبنات والحريم

ابو سطام وسطام وسلطان وابو محمد والشيخ اللي كان ماسك سطام ويقراء عليه وهو ينتفض من بين يديه
وسلطان وابو محمد يحاولون الامساك به قام ابو سطام بعد ما شاف التعب المبين على وجه الشيخ ..
.. وابو محمد وسلطان بعد .. راح جهة الباب ينادي باقي اولاده لمساعدته ..
دخل ابو عناد وابو صقر الذين يستطيعون تقوية قلوبهم لمشاهدة سطام وهو يصارع تعبه ..
بعد وقت من الزمن وبذل مجهود كبير وبعد روية ما احتواه معدة سطام من السحر وغيابه عن الوعي
الشيخ مسفر بحزن / لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
ابو سطام ياللي كان يمثل القوة وهو يشوف فلذت كبده يصارع الاوجاع ..
بصوت مرهق .. وغير مصدق / ويش فيه يا شيخ
الشيخ مسفر/ اللي واضح انه سحر .. كفانا الله شره .. ومو واحد الا اكثر من واحد .. هذا سقوا ..
..اما الثاني اللي به سحر مربوط وان شاء الله نعرف مكانه .. سحر يذهب العقل والصحة والإرادة ..
.. اللي شفتوه هذا سحر مسقي في اكله والله العالم انه به سحر ثاني
سلطان بحزن / يا شيخ ما تقدر تعرف من اللي سحره
الشيخ مسفر / استغفر الله ياولدي ولا تقنط من رحمة الله اذا الله اراد هالشي يوضح ..
الكل / استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

عند اسطبل الخيل ..
بعد انطلاق غرام وسمر بخيولهم ..
رنيم بخوف وبهمس / ياجعلك ياغريم تطيحين على راسك .. الشرهة مو عليك ..
.. الشرهة عليه انا الخبلة اللي طوعتك وركبت هالحمار لو قعدت عند اخواتي مو احسن ..
.. صهل الخيل وبدا يتحرك ...رنيم صرخت ... اااااااااااااااااااااااااااه امسكوه امسكوه خلاص ابي انزل ..
نوال تقرب منها وهي كاتمه ضحكتها / خلاص رنيم .. ههه .. هدي والخيل تهدا .. اذا صرختي راح يزيد الحركة
اماني تضحك / قالت لك غرام ما يصلح لك هالمجازفه يا رقيقة روحي صفي جنب الرقيقات خواتك
رنيم بخوف / خلاص خلاص توببببببه ابي انزل توبه توبه ابي امييييييييييييي
الشباب انفجروا ضحك وبعدوا عنها ..رعد توجهه لها وهو يضحك ..
.. / هههههههه رنوم حبيبتي ههههههه هدي وانا اعلمك كيف تركبين هههههه
رعد بدا يعلم رنيم اول الخطوات في ركوب الخيل .. ورنيم ساكته بس تهز راسها " زعلانه " ..
.. علمها رعد اساسيات مسكت الرسن .. وكيف توجهه الخيل على الجهة اللي تبيها ..
رعد اخذ رنيم والخيل وراح لميدان تدريب الخيل .. نوال لحقت غرام وسمر معاها اماني وابرار ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند ابوسطام الجالس بالعريشة وسلطان وعبدالعزيز وخالد وفهد وراشد وابو محمد والشيخ
ابو سطام بحزن وماسك عصاته / لاحول ولاقوة الا بالله والسواه يا مطوع
الشيخ / يا ابو سطام السحر انواع فيه اللي يننسقى بشرب وفيه اللي ينحط بالاكل ..
وفيه اللي ينربط وينعقد وفية اللي يتثبت .. وفية اللي يرمي بالبحر .. هاللي طلع من بطن سطام ..
محطوط بشربه وبأكله .. ويبيله اكثر من جلسة حتى يطلع اللي فيه .. والله الشافي المعافي ..
واذا اراد له يعيش يعيش.. واذا اراد انه يظهر ويبان محل السحر الثاني يبان.. كلها بمشيئة الله ..
الكل / والنعم بالله
سلطان وهو رامي شماغه على كتفه ولعقال بيده .. وقلبه يعتصر الم على حال اخوه ..
/ يعني اللي فيه من الاكل والشرب بس..
الشيخ / الله اعلم يمكن فيه سحر ثاني ما يندرا بس اللي فيه قوي والله يعينه ويعنيكم
الكل / امين
سلطان سرح بفكرة وظنونه .. يطالع الغرفة اللي نايم بها اخوه .. وبهمس لأبوه / نعلم ركان
ابو سطام يهز راسه بلا .. وبصوت جهور / هالعلم لا يطلع لحد واللي شفتوه ادفنوه ..
الكل التزم الصمت .. ودفنوا اللي شافوه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

عند غرام وسمر .. بمزرعة الليمون .. يحبون هالمكان .. و خاص فيهم ..
امامهم مجرى الماء يسقي الشجر .. غرام وهي جالسة تحت وحدة من شجرة الليمون ..
.. / هاا سمور شنو اللي مضيق خلقك
سمر واقفه وتمسح على رقبة " غياهيب " / ولا شي
غرام التفتت على سمر / حلفي .. يعني انا ما اعرفك الحين .. طيب صدقتك ..
.. وماراح اقولك وش صار بيني وبين عناد ..
سمر ابتسمت / زي المعتاد تخانقتوا وهو عصب وقال مقولة الشهيرة "قليلة ادب"
غرام تضحك / هههههههه لا ماقالها هالمره قال شيء اقوى واخطر ومضحك
سمر عقدت حواجبها ..قربت من غرام وجلست جنبها / اقوى واخطر وتضحكين .. وما قلتي لاحد ..
غرام / لا .. وبعدين كيف تبين اقول لاخواني .. عناد يقول لي قليلة ادب .. ويتضاربون معاه ..
.. وتكبر الهرجة وتصير فتنه .."وبضيق " .. اصلا انا حاسه انهم يدرون .. لان سند قالي اكثر من مره انتبهي ..
.. وبعدين ما يصير أي شي يضايقك من احد تجرين وتعلمين به اخوانك .. بعض الاشياء تصير معاك فلحظة غضب ..
.. او عصبية لا تخذينه على محمل الجد .. كذا تتعبين وتجيبين المشاكل لنفسك .. وهذا الشيء لازم تخلينه ببالك ..
.. وخاصة وانتي على وجهة زواج وتحمل مسؤولية .. يعني لو سمعتي هرجة او شفتي تصرف من اهل زوجك ..
.. طنشيه ما دام زوجك يحبك ويحترمك وفاهم .. فطنشي يا عمري وريحي دماغك ..
.. وخلي دايم شعارك "مدام معايه القمر مالي ومال النجوم " >>>كانت تقولها وهي تغنيها وتضحك
سمر تبتسم / جعلك دايم بهالروقان
غرام تبتسم / يالله قولي لي شنو مضايقك ولا تكذبين
سمر تتنهد / هالي اسمها العنود بنت عمي غثتني بهرجها .. بليلة العرس ..
.. قالت ان راكان يبي يتزوجني علشان فلوس ومنصب ابوي .. وان راكان يحب مها ..
.. طول الاسبوع معاه وانتي حتى ما يشوفك .. ونهاية كل اسبوع يجي و ما يشوفك ..
.. متوقعه انه يحبك .. هو يكذب عليك ... جرحني هالكلام يا غرام ولو تفكرين فيه .. تشوفينه صح ..
غرام كاتمه غضبه حتى لا تنفجر بسمر/ وانتي صدقتي
سمر امتلت عيونها دموع / هي صادقة ا..
غرام توقف وبصوت عالي / هي صادقه والا انتي اللي ما عندك ثقة بنفسك .. سمر لازم تحطين شي في بالك ..
.. راكان ما يحبك بس راكان يموت عليك .. لكن بسبب الخوف اللي عندك وعدم الثقة راح تخسرينه..
.. " جلست قبالتها على ركبته وبهدوء " .. اسمعيني سمر ان سمحتي لاحد أي كان يتدخل بحياتك ..
.. او يشكك بحب راكان لك .. انت راح تكونين الخاسرة الكبرى وراح تتعبين .. راكان يحبك ..
.. ويعزك وخلي هالشي هنا >> حط اصبعها على راس سمر << .. وبعدين اللي يبي يتقرب من نسب سلطان ..
.. هذا الغريب .. لكن راكان مايحتاج لاسم سلطان حتى ينجح .. اسم ابوه اقوى .. هذا ولد سطام الفارس ..
تعرفين من سطام الفارس .. اذكاء مهندس واغرب و رجل اعمال ينخاف منه بالسوق .. واذا ما انتي مصدقة ..
اسالي بتال .. او قوقل .. وراح تشوفين انجازاته وغرابة تصاميمه .. يعني كلامها فاضي مو صحيح ابد ..
سمر بعبرة / بس انا خايفه حيل .. ما تتصورين قد ايش .. اول مره راح ابعد عن اهلي وعنكم ..
وما قدرت تكمل ودخلت بنوبة بكاء .. غرام ضمتها وهي تتحسب على العنود ... بعد ما هديت سمر شوي ..
.. غرام حبت تغير الموضوع وبابتسامه / ما تبين تعرفين عناد ويش قال
سمر تمسح وجهه من اثر الدموع / ويش قال هالغول
غرام تضحك / هههههههه عجبتني غول ذي تطابقة .. المهم حضرت الغول بعد ما خرجت من القاعة ..
.. الا اقابله بوجهي كان واقف ينتظر خالتي الهنوف لانها دايخه .. طبعا انا كنت لابسه ملثم ..
ورافعه الشيلة عن عيوني .. لاني ابي اشوف سند وين موقف سيارته ..
.. توني طالعة والا اسمع صوته البايخ يقولي غطي عيونك و...
قاطعتها سمر باستغراب / بس غطي عيونك بدون شي
غرام تضحك / هههههههه طبعا لا .. غطي عيونك عساك العمى << تقلد صوته
سمر بابتسامه / ايه كذا تأكدت ان عناد اللي مكلمك .. اهاا
غرام وهي تحرك يدينها يمين وشمال/ المهم انا تناشبت معاه .. رفع ضغطي واقول له انت ويش خصك ..
اغطي ولا لا انت زوجي .. والا ابوي .. والا اخوي .. وهو رد بابتسامه .." تحرك يدينها وكانها تهوي على نفسها "
.. اول مره بحياتي اعرف ان عناد يعرف يبتسم .. قل بروقان .. عجبتني الاول .. وانا عادتي الشينه كانت موجوده ..
واللي هي لا عصبت انسى ويش قلت .. هو بس شافني مفهيه وماني فاهمه ضحك ..
وانا طول الليل قعدت افكر ويش اللي قلته .. ونمت وانا ما عرفته .. وسبحان الله قمت من النوم ..
.. ابي الحق اصلي الفجر والا اتذكر كاااااال اللي قلته .. بغى قلبي يوقف ...
سمر فاتحة فمها مستغربة / تتكلمين من جد والا تمزحين
غرام تبتسم / لا والله اتكلم جد
سمر مسكتها من كتوفها / غررررررررررررام تعرفين ويش يعني .. يعني ان عناد ناوي يتزوجك ..
غرام تهز راسها / ايه هذا الظاهر لكن فالباطن .. يبي يلعب علية بس انا لها ..
سمر شهقت بخوف / غرااااااااااام هذا زواج مو لعب
غرام / ادري وانا له
سمر / غرام توك تعطيني نصايح .. ومدري شنو
غرام / راكان غير عن عناد .. راكان يحبك ومو مخلي احد يضايقك .. اما عناد يفكر اني قليلة ادب ..
سمر / بصراحة غرم .. معاه حق .. انت تتكلمين مع اخواني .. وعيال عمي عادي .. وكانهم اخوان لك
غرام ببرائة / وهم كذا .. اخواني
سمر / حبيهم مثل اخوانك .. بس فيه مو تتكلمين معاهم مثل ما تتكلمين مع اخوانك .. صوتك عورة عندهم ..وحرام ..
غرام / بس امي وابي وحتى عمامي وخوالي وجدي ما قالو لي هالشي عيب
سمر / على ما اعتقد درستي الدين وتعرفين الحلال من الحرام
غرام تفكر بالكلام / صح .. امي وابوي دايم يقلون عني صغيره .. حتى شجون ..
سمر / وانا بعد .. بس خالتي هيفاء نبهتني .. تدرين لمن سافروا كنا صغار مانغطي .. ولمن رجعوا تغطينا ..
كنت مشتاقة العب مع راكان .. بس خالتي هيفاء قالت لي .. انتي كبرتي وفعلن كم شهر وخطبني ..
.. كنت مقهور .. ابي العب معاه ..
غرام بخبث / بسيطة كلها كم اسبوع وتلعبين معاه اللي تبين
سمر محمر وجهها من الاحراج / وجع لبليسك .. قليلة ادب ..
غرام / ههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند منار ومها وحنان بالغرفة ... منار منسدحه على السرير جنب ساره النائمة ..
.. وتفكر بالمكالمة اللي تلقتها من بنت عمها .. وتخبرها بسوى حالة عمها المريض ..
واحتمال وفاته باي لحضة .. خاطرها تسافر لجدة .. بس كيف .. " يارب افرجها من عندك "
مها /يووه يهبل يهبل يهبل خوقاق وااااااااااااااااااو ماكنت اتوقع انوه فيه احد بهالجمال
حنان / مو بس بتال حتى عيال عمه مره حلوين ما شفتي العريس
مها / لا تذكرين والا هذيك العروس تستأهله انا احلا منها مو منوره
منار ليعه كبدها منهم اعطتهم قفاها وتركتها .. مها رفعة حاجب .. وطلعت البلاك بيري وبدت تطقطق
ساره فتحت عيونها وشافت منار تعضي شفتها قربت منها وبهمس / ويش صار
منار بهمس / عمي خضر مره تعبان لازم اروح جدة حالتوه مره خطيرة .. بزورتوو مره صوغار ..
ساره / بكره نرجع الرياض ان شاء الله .. وكلمي نايف يحجز لك لجدة .. وتروحين تتطمنين عليهم ..
لاتخافين .. ان شاء الله ربي يقومه بالسلامة .. و يشافيه ويخليه لعياله
منار تقرب وتحط راسها على كتف ساره وبهمس / ان شاء الله ... ساره صارت تمسح على شعرها الا ان نامت منار ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عند الشباب بإسطبل الخيل كلن بخيله

عناد وخيله " العناد " / العناد يبيله فحص ما هو بعاجبني
راكان مع خيله " برق " بابتسامه .. ونبرة مقصودة / يمكن ضايق خلقة ويبيله ونيس !
عناد يمسح على خيله وبابتسامه مخفيه وبنبرة مقصودة / امممم يمكن قريب يكون عنده ونيس
بتال على خيله " كساب " رافع حاجب / من صدق
عناد يلتفت على بتال وبحدة / انتم ويش شايفيني .. ماني برجال .. يوم اجيب طاري اني ابي اتزوج تستغربون ..
.. ولا شايفيني ماني بكفو اتحمل مسؤوليه ..
راكان وبتال فاهمين حساسية هالموضوع عند عناد وهم كانوا معاه بأحداث سالفته .. بتال يحاول يهديه ..
بتال بابتسامة / الا كفو وكفو وكفو .. بس نستغرب لان ظانين انك مانت بمفكر تتزوج الحين ..
.. وان كنت تبي تتزوج يكون بعد مية وسيلة اللي ينفك عنادك ..
راكان يضحك / ما قول الا الله يعينك ويعينها ما اعند منك الا هي
عناد يلتفت بسرعة لراكان / من ذي وانا تزوجت والا خطبت حتى تقول كذا
راكان كاتم ضحكته و يهز راسه بلا وهو يمشي "برق " الى جهة الميدان لفحصه وتدريبه ...
سند مشغول مع خيله " العزم " وفكرة مشغول ... بتال التفت على عناد بابتسامه لها معنى وعناد صد عنه ..
سند / يالله مشينا .. اخذوا خيولهم واتجهوا للميدان

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

عند رنيم ورعد بالميدان ...
رنيم بضيق / خلاص رعد .. ابي انزل تعبت
رعد بابتسامه / مدي يدك خليني اساعدك
رنيم مدت يده اللي قبل يومي فكت الجبيرة عنها .. رعد مسك يدها وسحبها بقوة شوي ..
رنيم بعد ما نزلت صرخة بألم / اااااااااه .. مسكت يده ... ااااااي وجعتني
رعد بهتم / ويش صار
رنيم تحاول تكتم وجعها / لا ولا شيء خلاص ..
رعد يقاطعها بحدة / شنو لا ولا شيء خلاص .. وشفيها يدك
رنيم تحاول تبلع عبرتها ../ قبل اسبوعين وشوي طحت عليها وتعورت والحين اوجعتني شوي
رعد / عندك الادوية
رنيم / رنيم ايه الحين اروح واخذها
رعد / بس الادوية مو كافيه لازم تهتمين بأكلك انتي شايفه عمرك بس سحبتك عادي ..
.. من فوق ظهر الحصان طرتي بالجو .. وزن وزن ريشه يامعصقل ..
رنيم رفعت حاجب / الحين كل اللي حولي ما شفتني الا انا تقولي معصقل
رعد يضحك / كلكم معصقلات ولا يهمك بس لا تزعلين يكفي اللي صار امس
رنيم شافت الشباب داخلين الميدان ... نزلت عبايتها وضبطت لثمتها / انا ابي اروح للبنات الشباب وصلوا ..
رعد بابتسامه / فمان الله .. بس لا تكونين زعلانه
رنيم / لا تطمن ماني زعلانه لو زعلانه كان ما خليتك تقرب جنبي .. يالله باي
رعد بابتسامه / باي

راكان يلتفت جهة الاسطبل المبني قريب من الميدان بشكله الغريب / بتال
بتال يلتفت عليه / هلا
راكان يأشر على الاسطبل / للحين ما روضته
بتال يتنهد / كاسر .. لا للحين ما تروض جبت اكثر من سايس له .. وما قدروا يروضونه ..
سند / يقولون ان صاحبه الاصلي معلمه على حركة يهديه فيها
عناد / وصاحبة ليه ماقل لك بالحركة
بتال / قصة طويلة
راكان / اللي هي
بتال / يقولون ذا الخيل من خيل اصيله .. وابوه كثير من مولاك الخيول يبونها .. او يبون شي من نسله ..
.. وحاولوا كثير يوصلون له ... او يوصلون لخصوبته .. بس الصاحب الاساسي لها النسل رفض ..
وخذا الخيل واخفاه .. حتى عن اهله .. وبعد سنين .. شافوه عند واحد شاب صغير .. يقولون انه حفيدة ولد بنته ..
راكان / وكيف وصله
بتال / خلني اكملك .. وما كان احد يقدر يركبه غيره .. من كثر ما يحب هالخيل ويغليه ..
.. بناله مزرعة خاصة فيه لوحده .. ومحد يرعاه غيره .. وبعدها بفترة توفى الولد .. والورثة باعوا المزرعة ..
.. وهالخيل كانت من ضمن البيعه .. لان تعب معاه اللي اشترا المزرعة .. وما قدر علية لانه كسر كل اللي حوله ..
.. ان كان من عمال والا الاسطبل اللي هو فيه .. وخوف الخيول الموجودة معاه .. فقال يبي يتخلص منه ..
.. وانا شفته عنده مره فطلبت منه اشتريه .. واشتريته فالبداية فكرت اني اقدر اسيطر علية .. لكن ما قدرت ..
وبعد ما نكسر كتفي بسببه حلفت امي ان ركبته مره ثانية لتغضب علية .. وابوي طلب اني أبيعه ..
بس انا رفضت بعد ما شفته مستحيل اتخيل ان احد يركبه غيري .. فبنيت له اسطبل لحاله وبشكل يريحه ..
والميدان اللي خلفة بعد له .. خاطري اوريه جدي بس كل مره يصير شي وينشغل عنه ..
سند / ما شاء الله اللي يشوفه ما يمل منه
راكان / خلينا نشوفه ونشوف اسطبله
رعد بعد ما رجع الخيل اللي كانت راكبه علية رنيم وجاب خيلة " الرعد " / للحين ما بدأتوا
بتال / بنشوف الكاسر
رعد باستغراب / من الكاسر ؟
بتال / تعال وتشوفه
وتوجهوا للإسطبل الغريب (الاسطبل كان شكله مستطيل كبير ومرتفع طوله والميدان بشكل دائرة ملاصق للإسطبل والشبك الحديدي بطول الاسطبل مرتفع ... الغريب فيه ارتفاعه )
بعد قربهم من الاسطبل .. رعد باستغراب / ويش ذا
سند / اسطبل خاص بكاسر
فتح باب الاسطبل بتال .. سند / ما شاء الله تبارك الخالق
رعد / ما شاء الله تبارك الرحمن من وين جبت هالزين
بتال بابتسامة / صدفة
كان " كاسر يركض فالإسطبل بخفه ورشاقة ولونه الاسود مع اشعة الشمس الداخلة مع نوافذ التهوية للإسطبل ..
.. كان زايد جمل .. وصوت صهيله اللي يدل على اصالته يشعرك بشعور غريب ولذيذ ..
كان يصهل ويصهل كانه يحس بوجع وفقدان لصاحبه ..
رعد / تسمح لي يا بتال ابي اشوف نفسي عليه
بتال بجمود / ما انصحك
رعد التفت عليه / ليه ويش فيه
سند / له سنه وزود عندنا .. وكل ما حولنا نقرب منه هاج .. واي احد يكون قريب منه ينصاب ..
.. مو مروض ولا احد قدر يروضه .. بتال كان موجهة نظره لعيون كاسر للي كانه يتحداه ..
وكان بينهم معرفة سابقة .. بتال في نفسة " ليه احس ان فيه شي يربطني بك اغار عليك ..
.. حتى الحين لمن طلب رعد يمتطيك .. غرت بس من مجرد الفكرة وشلون لو يتنفذ .. ويش السر ومن صاحبك .. "
بتال بحده / خلينا نطلع خيولنا برا
الكل التفت على بتال مستغربين من نبرة صوته محد فهم بتال الا سند اللي عارف بقصة كاسر ..
.. و ايش احساس بتال كل ما شافه ... ابتسم سند ولف بخيله بسهوله وطلع .. ووراه الشباب ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نوال واماني وابرار على الخيل بين الاشجار

ابرار بزهق / لمتى بنقعد على هذا الحال والله طقت روحي
نوال بغباء / اي حال ؟
ابرار بعصبيه / نوال لا تسوين نفسك مو فاهمه .. وانتي عارفة قصدي .. عاجبك حالنا قاعدين مقابلين جدران غرفنا ..
وان تقابلنا ما عندنا شي نسوية حتى السوالف خلصت ..
اماني بلقافه / علشانكم ما تقعدوني معاكم واقل لكم ويش سويت بالمدرسة مقالب وكـ...
قاطعتها نوال / امون اذا ما سكتي وقعدتي عاقلة والله لأنزلك عن الخيل
اماني تعض على شفتها السفلية / انتم الحين مو تقلون الكبار ما يعطونا متنفس ليه انتم ما تعطوني ها
ابرار كاتمه ضحكتها ونوال مبتسمه بس مغطيتها بلثمتها/ امون اسكتي احسن لك ..
والا كل قصصك اللي مساويتها بالمدرسة توصل لطلال ..
اماني تضحك / طلال الحين مو فاضي لي مرومه عنده يعني ما يهمني
نوال بخبث / اذا طلال ما يهمك ايش رايك بسيف
اماني بشهقة رعب / هئئئئئئ لالا الله يخليك نونو حبيبتي والله ما اسوي شيء يغثك خلاص توبة وهذا انا اسكت ..
ابرار بابتسامه / امون وغرامي وشجوي بس اقعد معاهم شوي يضحكوني بحركاتهم وهبالهم ..
نوال بابتسامه / قلتيها مهبل
اماني كانت تبي تتكلمن بس تذكرت تهديد نوال وسكتت
ابرار بهمس / خليهم يعيشون .. " تعدل نبرة صوتها " الا سمعتي باخر هبال غرام مع مين
نوال / مع مين
ابرار / مع جدي وقدام عناد وراكان ورعد
نوال تضحك / هههههههه مو اول مره تطلع هبالها قدام جدي و على فكره جدي يحب هبالها ..
.. بس قدام عناد ورعد وراكان لا قويه .. ويش سوت هالخبله ..
ابرار بحماس تحاول تغلب عبرتها / طلبت من جدي الملحق الخلفي اللي وارء القصر هذاك اللي مو بعيد عن صالتهم الرياضية ..
نوال تجاريها عارفه بلي بقلب ابرار بس ما بيدها حيلة اللي يطولها من الحكي يطولهم / ويش تبي فيه ..
ابرار بنفس الحماس / استراحة للبنات ..
نوال متفاجأه صدق / تمزززززززحييين .. ما اصدق ..
ابرار تضحك / والله شجون جاتني وهي ميته رعب .. قالت لي وهي تبكي .. وتقول عناد راح يذبحني وما ادري ايش ..
نوال / وهذا متى صار ...
ابرار / قبل عرس طلال ومرام .. امممممم لمن جاء رعد من السفر .. وهم راحوا يسلمون على جدي ..
.. وهرجة تجر هرجة وطلبت منه .. بس المفاجاه وين .. ان جدي وافق ..
نوال / ياسلام راح تكون ونااااسة وفله على كيفك .. راح نطلع جناننا كله ..
وراح نمنع دخول الرجال .. ولا يشوفونه بعد .. ونأثثها على كيفنا ..
ابرار بحماس / اهم شي بالموضوع اني راح القالي شيء اطلع كل اللي درسته فيه ..
.. راح اصمم الديكور .. وراح اخلي جو الاستراحة جو فرح .. و راح اطلع كل الابداعات اللي عندي ..
.. وراح .. راح ... واااااااااااي نوال متحمسه .. متحمسة ما تدرين قد ايش .. فيه شي راح يشغللني ..
نوال بفرحة / موفقين ان شاء الله ... اممم .. بس انا مارح اكون معاكم دائما
ابرار / ليه
نوال / لان طلال وعدني انه يكلم ابوي بخصوص شغلي .. وانتي تدرين ان كلمت طلال ما تطيح الارض ..
.. ان كان عند ابوي والا العايلة كلها .. يعني راح اصير الدكتورة نوال صدق ..
ابرار / الحمدلله .. الله يتمم لك على خير .. ويوفقك ..
اماني ترفع يدينه لفوق كأنها تدعي وهي ساكته.... نوال وابرار ضحكوا عليها وكملوا مشوارهم ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

بعد الظهر .. بالمزرعة .. الكل رجع للفلة .. تغدوا ..

بعد الغداء

شريفه تشوف الجوهره والهنوف والعنود يضحكون على مياسة اللي يعلقون عليها وعلى موقفها من رعد ..
وام سطام استأذنت تبي تروح تنام .. شريفه مقهوره .. ام راكان خذتها بنتها ساره لغرفتها ..
وخديجة ما تعرف تسولف مفهيه .. ومها تطقطق بجواله و تتبوسم .. حبت تخرب الجلسة وتقلبها لمصلحتها ..

شريفه دقت منار بكوعها .. ومنار سرحانه تفكر .. وبهمس / ويش فيك ما تتحركين وما تشوفين هالعجايز يتضاحكون ..
.. ما تغثينهم يا حضي .. وخاصة ها الجوهره .. شافت الجوهرة توقف وتروح .. اخخخخ يالقهر .. تقرص منار ..
.. انا ما قلت لك تغثينهم كل شوي .. انا قلبي يشب نار وانتي حطه رجل على رجل .. اوريك يا مانير ان ما فضحتك ..
منار مو ناقصة هم بالها مع الاتصال اللي جاها .. بدون شي متضايقة وبتنفجر .. وكان بصالح شريفة ..
.. وقفت بعصبيه وبصراخ / اووووووه وبعدين معاك انتي .. مو ناقصني غيرك ..
.. اووووووف .. قرفتيني .. عيفتيني حياتي .. الله ياخذك الله ياخذك .. ويفكنا منك ..
مشت بسرعة وما انتبهت لدخول الجوهره ضربت بكتفها / وخري انتي بعد ..
ومشيت .. سمعت صوت صراخ وطنشته ..
الجوهره تنفض يدها وملابسها من اثار الشاي الاخضر اللي مسويته ..
.. لانها تنافست مع العنود واللي يخسر يسوي الشاي وكسبت العنود / آآآآآآآآآآآآآه يدي
العنود / قومي قومي خليني اكلم احد يوديك للمستشفى
الهنوف / لا ان شاء الله ما تحتاج مستشفى .. فيه كريم حروق بصيدليه ادهني يدك وان شاء الله تخف
شريفة فرحانه باللي صار برغم انها مقهورة من كلام منار.. حاولت قد ما تقدر تكسب الموقف لصالحها ..
.. بحزن كذاب / هذي هي .. العنود لا تحشم ولا تقدر .. مدري وشلون يعيش معها اللي بيتزوجها
العنود كارهه شريفه وتصرفات العنود / امشي امشي يالجوهره لجناحك ترتاحين فيه ..
ساعدت العنود الجوهرة على الوقوف .. والهنوف ومياسة توجوا لأجنحتهم يريحون فيها
شريفة ابتسمت بخبث .. والتفتت لمها / وايش رايك فيني
مها تبتسم لامها / ممتازة " وبداخلها .. يوووووه يا يمه ما توقعتك تكرهين العنود هالكثر ..
.. اصلا طول عمرك تكرهين خالتي شيخة وبناتها وتغارين منهم برغم ما شوف ناقصك شي ..
.. بسبب غيرتك الزايدة واحقادك .. خليتي ابوي يكره حبك .. ابوي اللي يغيب بشهور عنك ..
.. ويجيك مشتاق .. ومن يشوف صراخك ودعويك .. يهج من البيت .. وينك يبه اشتقت لحنانك "
رجعت لواقعها على صراخ امها / وجع يوجعك يالخبله الحين كل اللي صار وانتي نايمه
خديجة تمسح عيونها من اثار انوم / غافت عيني شوي .. ويش صار ..
شريفة انقهرت منها وطنشتها شافت وحدة من الخدم ونادتها / هي انتي جيبي لي حلا وقهوة
الخدمة اشارت براسها وراحت .. مها وقفت وراحت لجناح منار واختها حنان ..

بجناح ام راكان .. دخلت منار معصبه ..
ساره اللي توها نيمت امها / خير ويش صار
منار والعبرة خانقتها / ما ادري بس صار شي ما ادري .. اهئ اهئ
ساره تضمها / ايش فيك ..!
منار تبكي / عمتي فوزيه تعبانه دخلوها العناية يقولو حالتها خطيرة .. انا لازم اروح جده ..
ساره تبعدها شوي وتمسح دموعها ../ خلاص حبيبتي بكره نرجع لرياض ونايف يوصلك للمطار ..

بجناح الجوهرة ..
العنود / الحين لو رحتي المستشفى ونظفوه لك وعالجوه مو احسن
الجوهرة ويدها ملفوفه / لا مو احسن .. هذا انا نظفته ودهنت .. ما يحتاج مستشفى ..
العنود باستغراب / وليه لا
الجوهرة / كذا بتكبر السالفة .. ويدرون عنها عيالي .. وانتي تدرين عن بتال .. بارود ما يتفاهم معه ..
العنود / اهااا .. وبنبرة مقصودة .. وسلطان
الجوهرة ما فهمة القصد / سلطان يتفاهم اقول له ما شافتني و يتاسفت وانتهاء الموضوع
العنود تمسك يد الجوهرة وتذكر الله / لا اله الا الله والله اخوي ما يلام بجنانه عليك اجل ذي يد كنها قطنه
الجوهرة بخجل سحبت يدها وغطتها بكم جلابيتها / الحين بس سلطان المتجنن على مرته ..
واللي فصخ عقلة وراح يترقص معاها قدم خلق الله ويش يكون .. هااا ..
العنود تقرصها / اذكري الله لا تطخينا بعين ويصير رجلي نسخة ابوه ..
الجوهر بضحكة / لا اله الا الله ما شاء الله تبارك الله .. وااااي يالعنود تخيلي يرجع عمي سند
العنود بجمود / الله يرحمه ويسامحه ..
الجوهرة سكتت شوي / كان انا وانتي جدات من زمان ويمكن نزوج عيال عيالنا ..
العنود / الله يرحمه ما شفت بحياتي ولا سمعت عن رجل مثله .. تدرين ان بعض الاحيان اخاف من ولدي سند ..
الجوهرة باستغراب / ليه بس علشان اسمه سند ..
العنود / مو بس اسمه حتى ملامح وجهه وحدتها ونظرته بس فديته حنين ..
الجوهرة / وبتال ماخذ نبرة صوته واذا زعل ما يسمع ولا يفكر يحكم على طول وينفذ الحكم ..
.. والله بعض الاحيان اخاف يطلع مثله .. بس اشوف حنيته على اخته اقول لا ..
العنود / مره سمعت امي تقول ان عمي سند كان حنون بالحيل بس صارت له سالفه وغيرته ..
الجوهرة باستغراب / ويش سالفته .. اول مرة اسمع بذا الشي ..
العنود / مدري حاولت استفسر من امي بس قالت اذا تبين رضاي صكي على السالفه ولا عاد تطرينها ..




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:55 PM   #5


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 5



انا اليا منـي تضايقـت واحزنـت
من ضيقتي تحزن لحزن جماعـه
لذا أكابر لأنـي ادركـت وايقنـت
انـي حريـق وخايفيـن اندلاعـه
بك يألهي عن عطا غيرك اعتنـت
يلي خلقت من الصناعـه صناعـه
لاضاق بي حالي توضيت واذنـت
وصليت لك يارب سمعن وطاعـه
مدامني عبـدك وبقـدارك امنـت
اكيـد ابصبـر لانفقدلـي طماعـه
لا يارفيقي ليت لازنـت ماشنـت
امرضتني وانـا ماعنـدي مناعـه
كنت احسب انك لاتبينـت بينـت
واثرك مع البشعين تدرس بشاعـه
قسيت بي وانـا لقربـك تهاونـت
وكسبت ضيقت خاطري واتساعـه
اللي على امال تزويجهـا ادمنـت
اخذتها فـي قـرب جـد ولكاعـه
ماوقفت دنيا بكبرهـا علـى بنـت
اللى يوقفهـا الرفيـق وضياعـه
يابن العمومه لاتحسبونـي شنـت
لا والذي تصبح بذكـره الاذاعـه
ماهوب هو لكن انـي كمـا كنت
لا اخون فالصاحب ولا الوي ذراعه
على العموم اشكرك جدأ ولاهنـت
اقنعتني في شي واصبـح قناعـه
من سخريت الاقدار اني انا وأنـت
يضمنـا جـد ونتسمـى جماعـه

" سعد علوش "


ــــــــــــــــــــــــ


عند الشباب .. بالمجلس الخارجي

راكان و رعد و بتال و عناد و سند .. ملتفين على بعض و يسولفون ..
سيف وفارس وزياد .. على الاب توب .. ويشوفون مقاطع شعرية على اليوتيوب
سامر وصقر معاهم الاي فون يدردشون على الواتس اب .. بدر وياسر وسعود يقيلون ..

عناد مبتسم / الحين سند ايش دخله
راكان بقهر / اخته رفعة ضغطي وبما اني ماني قادر اوصل لها احطها براس اخوها ..
سند بابتسامه وهدوء / اختي ما غلطت بكلامها
عناد بنبرة مقصودة وبهمس سمعه بتال اللي على يمينه وسند اللي على يساره / ..
.. بس غلطت بشي ثاني .. ولا ما شفته ..
راكان بعصبية / وايش لها دخل تطابني .. كل كلمة واثانية نطت لي ..
.. تراها ناشبه لي هنا " واشر على بلعومه " .. ما تنبلع ..
بتال شاف تغير وجهه سند وحب يقفل السالفه / وهي صادقة .. لا ملكت طالعها ..
.. راكان لا تخلي صورتك تصغر بعينا .. واثقل وسكر السالفة خلونا نغير الموضوع ..
رعد بعد دقايق / البنات يبون يشتغلون .. " قاطعة عناد " .. / أي بنات ..!!
رعد / بناتنا اخواتك واخوات اللي قبالك
راكان / انا ما عندي اخوات .. " بتال انقبض قلبه ".. وكمل .. يبون الشغل ..
بتال راح يفكر لبعيد و يهوجس ويحط الظنون .. " ان بعض الظن اثم "
رعد / يمكن خواتك ياللي ما شفتهم بحياتي .. بس بناتنا حالتهم مو زينه ..
عناد / والله ان البنات همهم للممات .. الحين ما كلين شاربين مرتاحين ..
.. لا تفكر بمناقصة .. ولا عقاب ان فشلت بمشروع .. ولا تلف بهالشموس ..
.. علشان تتفقد اوضاع العمال .. تحت هالمكيف .. وعلى ذا السرير المريح ..
.. تنام متى مابغت وتصح متى مابغت .. واللي تبية تحصله ..
.. ياهووووو اتركك من خرابيطهم ودلعهم ..
رعد / لا تقول كذا ياعناد ياكثر البنات اللي ضاعوا والسبب الفراغ .. انت ..
عمرك سالت اخواتك .. ناقصك شي .. ويشلونك .. محتاجة شي .. عمرك ..
سولفت مع وحدة منهم .. تأخذ اخبارها .. وتعطيها اخبارك ..
عناد يطالع رعد ويفكر بالكلام ../ لا .. بس اذا وحدة تبي شي تقول لامي
رعد / وانت اخو بالاسم .. لو شفت اختك تكلم واحد مو محرم لها .. ويش تسوي
عناد بحدة / لا انحره وانحر الكلب اللي معاها ..
رعد بحدة / ولية ماتسال عمرك لية سوت كذا .. لية راحت للحرام .. انت رميتها بالنار
.. قبل ماترمي نفسها .. انتبه لأخواتك بدون لا تكسرهم ..
بتال / ويش السالفة ندري انك اكثر واحد قريب للبنات قول اللي بجعبتك
سند يسمع كل كلمة ويفكر فيها وفي اخواته .. قد ما يخاف عليهم ..
قد ما تركهم بحرية تخوف .. مثل ما طيش غرام وحساسية مرام ..
رعد / نوال دكتورة اسنان .. وابوي واخواني رافضين شغلها ..
عناد يقاطعة ../ اجل تبيها تشتغل بمستشفى مع الرجاجيل ..
.. لا وتخيل تفتح فم رجال وتميل علية .. وجاتك مشكله تحرش ..
.. وياعيني على الفضايح .. تنثبر بالبيت احسن لها ..

سيف اللي ترك الاب مع فارس وانتبه لكلام رعد ومقاطعة عناد له .. وبحدة /
اذا كان لك شور عليها .. افرض رايك .. ما دام راس ابوها واخوانها يشم الهواء ..
ما ينكسر خاطرها .. وخلي عندك وعند غيرك خبر .. طلال قبل زواجه كلم ابوي واقنعه ..
و بداية الشهر ان شاء الله راح تفتح عيادتها بالمستشفى اللي كانت تدرب فيه ..
.. عيادة اسنان خاصة بالنساء .. يعني ما راح تنفضح وتجيك المشاكل يا ولد عمي ..

الكل انتبه للحوار اللي يصير .. والنايم صحي .. واللي مشغول ترك شغلته ..

رعد / وهذا نوال انتهاء امرها ..
سعود متكي على يده وملتفت لرعد اللي جالس قباله بحدة / من قال ..
سيف بحدة وصوت اعلا / ابوها واخوانها عندك اعتراض ..
سعود يوقف / ايه عندي ..
سيف يوقف ويقبله / ومن حضرتك حتى تعترض ..
سعود يمشي خطوتين لقدام / ولد عمها .. اذا انت واخوك ما قدرتوا تعسفونها .. انا لها ..
سيف بعصبية / احشم عمرك احسن لك
سند بصوت جهوري / والله الظاهر ما احد منكم حاشم نفسة ولا شايف احد ..
سيف يلتفت لسند اللي جالس وماسك يد عناد وبتال حتى لا يقومون .. بعصبية / ..
.. ما انت سامعه وايش يقول .. هو ما حشم احد ..
سند بصوته الجهوري / انقلع انتي ويه برا
سعود طالع بتال وشاف حدت نظراته وطلع .. رعد / وانت اجلس >> يقصد سيف
رن جوال راكان / هذا عمي سلطان .. ويش يبي .. معقول سمع اصواتنا ..
عناد / ما اظن .. رد علية بسرعه
راكان باحترام / هلا عمي .. سم .. " وقفل " .. يبيني بجناح جدي .. عسى خير ..
بتال / يمكن يبي يكلمك عن العرس ..
راكان / خليني اروح واشوف .. " يوقف " .. لا تنسوني من دعائكم ..
بدر بضحكة / جعله خالي يقولك الليلة ملكتك وخذ مرتك وتيسر
راكان يتجه له وينحني بسرعة ويقبل راس بدر وبكوميديا / من بوائك لباب السماء ..
الكل / هههههههههههههههه
رعد يضحك / ههههههه اجل ابي اجهز شنطة الاسعافات اخاف يوقف قلبك ..
راكان / بعيد الشر عن البي .. خلني اشبع من حبي وبعدين .. يالله لا تخلوني أتأخر عن حبيبتي
الكل / ههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ياسر / ههههههه انهبل راكان ... تصدق خاطري اشوف وجهه لو يقوله عمي نبي ناجل العرس لبعد رمضان
الكل / هههههههههه هههههههههههههه ..
عناد بضحكة / يصير ارهابي والضحية سمر هههههههههه
بتال / الله يوفقهم وييسير امورهم على خير .. " وسكت وهو يفكر بسمر وكيف راح يكون حالها " ..

ـــــــــــــــــــــ

بالرياض .. العنود تتغداء مع خالتها خلود فوق .. ونايف طلع مشوار .. والصبي يغدي جدها تحت ..
العنود / خلود لمتى بتقعدين على ذا الحال
خلود تركت الملعقة ووقفت / الحمد لله شبعت ..
العنود تمسك يدها / لوين .. تبين تهربين ..لمتى يا خلود .. خطيبك تركك .. وبسببك ..
قاطعتها خلود / خلاص عنود اتركيني .. انا مرتاحة كذا ..
العنود بحدة / لا ما راح اترك .. راح تتعالجين .. راح احجز لك عند دكتور ممتاز و..
قاطعتها خلود بحدة / انا مجنونه مجنونه وما لك دخل فيني .. اذا بتعالجين عالجي امك وابوك
انصدمت من كلامها العنود وتركتها .. راحت تجري لغرفتها .. العنود انسدت نفسها ولمت باقي الاكل ..

ـــــــــــــــــ

بعد العصر ..

الهنوف و ام طلال " مريم " ومياسه يتقهون تحت قبال المسبح وهم ملتفين بجلالهم ..
شجون وغرام بعبيهم / سلام .. صبوا لهم فناجين قهوة واخذوا كم حبة تمره ..
غرام وهي تشرب فنجانها بسرعه / خالتي مريم .. طلال ومرام ما كلموك ..
ام طلال / يا فديت هالطاري .. الا كلموني جعلني ماخلى منهم ومبسوطين ويسلمون عليكم ..
غرام / هالخايسة اختي شافت طلال وما عاد شافت احد غيره نستني المشفوحه ..
شجون / وهي تصب لها فنجان قهوة ثاني / لو خليتوها تاخذ راحتها قبل الزواج ماكان ما صار لها كذا ..
غرام / قولك يعني بسبب جوع بالناحية العاطفية ..
شجون / ايه هذا هو ظني .. ومسكت ترمس القهوة تبي تصب لها فنجان ثلث
غرام / اقول لا يكثر نبي نروح للعشاق قبل لا يبعدون ..
مياسه / وين سمر ما اشوفها معاكم
غرام وهي تربط ملثمها / نايمه .. يالله تبون شيء ..
شجون / خذيني معاك
غرام بضحكه / منطقة محظورة غير مسموح بالدببه .. وراحت تجري وهي تضحك
شجون تجري وراها / بالعدال يا غزال البراري
ام طلال / وطي صوتك يا بنت لحد يسمعه .. الله يصلحكم ..
الهنوف / خلهم يا مريم لساتهم صغار
ام طلال / وايش صغارة وحنا بعمرهم بزرانا حولينا
الهنوف / علشان كذا للحين فينا الفصلات وتشوفين هبالنا
مياسه / بس العيب عيب والحرام حرام .. والبنات كبروا ياختي ..
ام طلال / وهي صادقة ها سمر بعمرهم وما شاء الله على ركازتها .. وبكرة بتتزوج الله يوفقها ..
الهنوف / بس يا ختي قلبي ما يطاوعني اقول لها شي
مياسه / كلكم راعي وكلكم مسؤول عن رعيته .. لا تنسين ربك يا ختي ..
جاءتهم ام عزام .. وغيروا الموضوع ..


ــــــــــــــــــــــــ


ابو سطام وام سطام يمشون بين النخل ..
ابو سطام / وهذا اللي صار
ام سطام تمسح دمعتها / حسبي الله ونعم الوكيل .. والله يا ابو سطام ان مرته مو احسن منه ..
ابو سطام / الشيخ يقول ان السحر محطوط بأكله .. وفية المربوط .. يبي له قرايه عميقة ..
ام سطام / يمكن من هاللي ما يخافون الله الخدامات انت تعرف من يطبخ لهم ..
.. مرته قايلتن هاه هاه " تفتح فمها وتدور براسها يمين ويسار " ..
فاتحتن فهمها وبنتها تقول مريضه بشي ما عمري سمعته ..
المرض يخل الوحدة كذا .. تدور بعيونها وما غير هالبنيه الصغيرة تقودها وما تعرف شيء ..
ابو سطام ../ والعنود
ام سطام بحده / مثلها مثل جدتها عوبه .. زين وجهه وشين افعال ..
ابو سطام بحده / الظبي عمره ما كانت فعايلها شينه .. وانتي اكثر وحدة تعرفينها ..
ام سطام بعبرة / للحين قلبك يحن لها .. ما يكفي حرمتني من ولدي وبناته طول هالسنين ..
ابو سطام / لا حول ولا قوة الا بالله يا مره ما تنسين .. " شاف البنات جايين جهتهم " ..
.. البنات جايين يمنا سكتي ولا تبينين لهم .. " وبابتسامه " هلا هلا .. هلا ببناتي هلا ..
غرام / هلا بك يابو سطام .. بس من قلبك تهلي
ابوسطام بمرح / لا من وراء النخل .. تعالي تعالي من زمان عن سوالفك
شجون / وانا مالي بطيب نصيب ..
ابو سطام / هههه لك كل النصيب تعالي .. " و بداء الجد يعلمهم على نوعيات النخل واسماها "


ــــــــــــــــــــــــــ


راكان جاه اتصال ضروري ومهم من الشركة فاضطر انه يعجل بالرجعه ..
.. طلب من اهله يتجهزون لرجوع لرياض .. وبعد ما تجهزوا وركبوا السيارة ..
راكان و معاه شريفه وخديجة و مها وحنان .. وزياد معاه امه وخواته .. بعد ما مشيوا ..
" طبعا التقسيم من اوامر شريفة .. و راكان يظن انه من امه "
شريفة باستغراب / راكان وين ابوك ..
راكان لابس نظاراته الشمسية و ترنيق رياضي / عنده شغل بالخبر وقعد
شريفة وقلبها مو مرتاح / وايش شغله .. ما اخبر ابوك له شغل هينا
راكان بحده / عنده شغل وما اظن لك علاقة فيه .. وانتهى ..
شريفة سكتت والخوف يلعب بها لعب .. نزل راكان عند بيت الشعر نسى محفظته ويبي ياخذه ..
ومها عيونها تراقب فعيال الفارس .. مها بهمس لحنان / هذا مين ..>> تأشر على رعد
حنان بهمس / هذا عمهم رعد .. الدكتور ..
مها بهمس / ابي اصوره وارسله للبنات با البي بي واقول لهم خطيبي .. وااي ينجنون البنات ..
حنان / لا لا فيه احلى منه .. سند .. بس اذا ارسلتيه ما تخافين وحده من ذا البنات تعرفه وتكذبك ..
مها بهمس / ما حد من البنات من بيت الفارس .. وخري بس .. "وصورة رعد وسند وبتال اكثر من صورة" ..
حنان بهمس / راكان جاء انتبهي .. " نزلت مها جوالها .. ومحد انتبه لها .. لا الشباب ولا امها وخالتها "


بسيارة زياد .. منار اللي مغطية وجهها كليا .. لان السيارة فاضية واكيد راح يتكلم زياد ..
.. ويقول لها مثل ما يقول لها راكان ونايف / زياد ابوي وينه ..
زياد / راكان يقول ابوي عنده شغل هينا ويبي يقعد .. " ساره باستغراب / ابوي ..
زياد / ايه .. سكتت سارة ومنار اخذت لها مقعد كامل ونامت عليه ...
.. وفتحت شيلتها بما ان السيارة مضلله .. ساره بهمس / ممكن جوالك
منار / ما فيه شحن .. البطارية خلصت .. كنت ابي اشحنه بس انشغلت وما شحنته ..
ساره / خساااره .. اووووف يالله خليني انام ...
منار / وامي .. "
ساره تعدلت بجلستها / صح نسيت ..
منار عدلت شيلتها وجلست / يالله خلينا نسولف .. ما ابي اخليك لوحدك ..


ـــــــــــــــــــــــــ


بعد المغرب ..
ابو سطام طلب من سلطان ان يقول لإخوانه وعيال عمه يتيسرون ويرجعون لبيوتهم ..
وابو سطام و سلطان بيقعدون بالمزرعة لشغل ..
الكل بدا يجمع أغراضه ويرتبها ..

بجناح البنات ..
نوال بضجر وهي ترتب ملابسها / لو قالوا لنا يوم واحد وراجعين مو احسن ..
غرام / وانتي بس يقولون طلعة اخذتي دولاب ملابسك كله ..
شجون / حتى الجزم والإكسسوارات ما خلاتها ..
نوال / اجل .. تخيلي جونا ضيوف فجاءة تبين اطلع لهم مبهذله
ريهام / بس مو كثر هاللي جايبته خففي شوي ..
نوال / ان شاء الله مره ثانية ..
غرام تشوف سمر ترتب اغراضها وهي معصبه / سمر ايش فيك ..
سمر بعصبية تقفل شنطتها / ولا شي ... طلعت من الجناح وهي تسحب شنطتها
ريما / صحيت من النوم وكانت تبي تلحقكم نزلت وربع ساعة رجعت وهي معصبه وتبكي ..
رنيم / شافتها واقفه مع مها و العنود تحت وما ادري ايش قالوا لها وبعدها تغيرت ..
غرام / اهااااا كذا اجل .. بعد اشوي تروق خلوها ..

سمر و الجوهره ووليد والخادمة طلعوا مع بتال .. ام سطام وام عزام وهيفاء طلعوا مع رعد ..
البنات ركبوا كل وحدة مع اخوها او ابوها .. وتيسروا جميعا

الغرفة اللي فيها سطام ...
ابو محمد جاب خضره وفواكه للشيخ ..
الشيخ كبير بالسن حول الـ60 سنه / يا ولدي خلنا نشوف هالمسكين عساه قام
ابو محمد يساعد الشيخ على الوقوف .. الشيخ يوقف على عصاه / هاه يالله .. فتح الباب وكانت المفاجأة
ابو محمد / وين .. وين ابو راكان .. وين راح ..
الشيخ / علمي علمك .. لكن شف شف ..<< كان يأشر له على النافذة >> الظاهر انه هج ..
ابو محمد يرفع جوال يتصل على ..

ابو سطام وسلطان قاعدين في بيت الشعر ..
ابو سطام ويحس بضيق بصدره وصداع / سلطان وانا بوك شف اخوك ..
سلطان / ابشر يبه .. الحين اقوم .. بس يبه اخذت علاج الضغط
ابو سطام / شف اخوك وبعدين عطني اياه ..
سلطان / ا .. وقاطعة رنين جواله ..
.. هلا ابو محمد .."بترقب" .. ايش ..؟؟ " بصدمه "..

قبل ساعات ..
صرير صوت كفرات السيارة
ساره ومنال صرخوا بخوف ... / اااااااااااااه
زياد متجمد مكانه وعيونه مفتوحة بصدمة على اللي يشوفة قدامه ..
راكان وقف سيارته فجاءة عند سماع صوت الكفرات " عجلات السيارة " التفت للخلف / ايش فيه ..
نزل راكان من السيارة بسرعة وترك الباب مفتوح .. وتفاجاء باللي واقف امام سيارة اخوة / يبه " باستغراب "
ابو راكان بعصبية / انقلع عن وجهي انقلع .. " اتجه لسيارة زياد وركب قدام " .. امش >> يكلم زياد
زياد الرجفة تسري بعروقه من الفجعة .. تقدم راكان منهم .. نزل زياد زجاج السيارة ..
راكان / يبه انت ما كـ.. << قاطعة ابوة بصراخ
ابو راكان وكانه عاد من جديد لسطوته ورجولته / انا ما قلت امش وانت ويش فيك تارك سيارتك مشينا لرياض هيا ..
راكان يداعبه شعور غريب .. باحترام / ابشر يبه ..
تحرك راكان وتحرك وراه زياد .. وكل بعد شوي يلتفت زياد لأبوه ..
ساره ومنار .. مصدومين وطول الطريق الصمت سيد المكان

بسيارة راكان ..
شريفة ارتاحت من شافت سطام رجع معاهم ..
خديجة مو فاهمه شي ..
مها وحنان مشغولين بالبلاك والسوالف على البلاك ..

بالمزرعة الان
سلطان يوقف / يبه سطام هج .. يقول ابو محمد نط من الطاقة " الشباك .. او .. النافذة " وهج ..
ابو سطام وهو يحاول جاهدا الوقوف ولكن سقط بين قدمي ولده وهو يحاول يتنفس ..

ـــــــــــــــــــــــ

قبل الفجر .. الرياض

العنود تصلي الوتر .. سمعت صوت برا جناحها .. توجهت لغرفة نايف اللي نايم بعمق ..
العنود بهمس مسموع / نايف .." تهز كتفه " .. نااايف
نايف حس بالعنود وفتح عيونه مستغرب / العنود ويش فيك
العنود / فيه صوت برا
نايف ولسه تأثير النوم موجود ../ يمكن خلود تبي شيـ .. قاطع كلامه صوت ضرب بالباب
نايف قام بسرعة وكان راح يتعثر لو ما انتبهت له العنود ومسكته
نايف امام باب الجناح وبصوت جهوري / لحظة
ساره / افتحوا بسرعة احنا جينا بسرعة
نايف فتح بسرعة دخلت سارة تجري وتوجهة للحمامات " اكرمكم الله " ..
العنود طلعت وشافت منار تأشر لها على ابوها .. طالعت لوراء منار وشافت ابوها ثوبه مشقوق وفيه خدوش بوجهه ..
العنود بخوف / يبه ا..
قاطعها ابوها ../ اص اص انقلعوا عني انقلعوا
العنود تفأجات من نبرة الصوت القوية و تفأجات اكثر بدخول راكان اللي وصل خالاته لبيوتهم ..
العنود باستفسار / ويش صار
راكان بعصبية / وانا ويش درأني .. كلمني عمي قال ان ابوي بيبقى بالشرقية ..
ومشين ما امدانا نخرج من طريق المزارع الا وشفنا ابوك قدامنا على الخط ..
.. وايش صار ما ادري .. اوووووووووووووووووف .. متى ارتاح انا متى ..
العنود متضايقة من اسلوب اخوها / طيب اتصلت على عمي وسالته ؟
راكان برفعة حاجب / لا
العنود برفعة حاجب مماثل تقهر راكان به / ولا تتصل .. واذا سالك عنه قاله في بيته ..
تركته العنود ودخلت لأخواتها .. زياد يطالع اخوانه وما تكلم .. وبعد ما طلع راكان من البيت طلع وراه ..
نايف من حادثة الاستراحة وهو يحاول تجنب اخوانه قد مايقدر .. وصل امه غرفتها وساعدها في فسخ العباية وسدحها تنام ..
رن جوال راكان .. رفعه وشاف المتصل عمه سلطان .. رد باحترام / سم ياعم .. ايه تونا وصلنا .. ايه ابوي دخل ينام ..
" استغرب سؤال عمه بس ما حب يسال ويسمع له كلمة شينه من عمه "<< " قول ان الموضوع ما يهمك "
العنود دخلت وشافت ساره جالسه على السرير .. ومنار تشبك الشاحن بجوالها ..
العنود بعد السلام والاحضان والسؤال عن الحال ../ ها ايش صار وبتفصيل الممل
بدأت ساره بالكلام وكيف كان الزواج وايش صار والمزرعة .. ومنار كذالك قالت كل شيء
منار بغصة / سامحيني عنوده والله غصب عني
العنود بابتسامه / مسموح حبيبتي ".. وقفت .." وبعدين انا قلت لك طاوعي شرفوه علشان تسلمين ..
منار وهي تشوف اختها تسحب فرشة وتفرشها على الارض .. / يعني ما يهمونك عمامك؟
العنود ترتب الفرشة على الارض علشان تنام عليها ../ من متى نروح لهم او نختلط معاهم..
هم اغراب عني .. انتم اهم عندي .. وانا قلت لك هذا الكلام من قبل ..
ساره / بس يالعنود لو تشوفين كيف عايشين صدق صدق تتمنين تعيشين معاهم ..
العنود ضاقت من كلام ساره / الله اعلم بالخفايا يا ساره لا يغرك مظهرهم
منار / اليوم لازم اروح جده .. عمي خضر بدون سابق انذار طاح عليهم وودوه المستشفى ..
قالوا جلطة بالقلب ولازم له عملية .. وعمتي فوزية بس عرفة بالموضوع اليوم الثاني ..
والا هي طايحة ودخلت العناية .. والله جدتي عباسية ماسوت سواتها .. صابرة ما شاء الله عليها
العنود تجلس على فرشتها بعدما فسخت جلال الصلاة وخلته جنبها / لا حول ولا قوة الا بالله ..
.. الله يشفيهم ان شاء الله .. ويقوم خضر لعياله .. وعمتك فوزية بعد والله انها بنت حلال اذكر لمن رحنا لها قبل 5 سنين استقبلتنا احسن استقبال .. وروحتها معانا الحرم .. والا الهدأ .. الله يشافيها .. وجدتك مؤمنه وشافت كثير بدنياها ..
منار بعبرة / ايوالله جدتي مره قوية .. اما عمتي فوزية مره حبابه .. دايم تلاقي عندها ضيوف وزوار زي كيدا يعني .. تحب تسوي هدي الشغلات .. ولمن تزوريها بالبيت ما تحسي بالوقت وهي ابدا ماتحسسك انك غريبه عن البيت ..
العنود تحاول تغير مزاج منار / ياهوووو ياجداوي ايش شيكلو يابت ههههههه ياحلو الكلام الجداوي عليك ..
منار تمسح دموعها / ههههه " التفتت لساره وشافتها نايمه " اجي جنبك ..
العنود توسع لها مكان / تعالي .. " سمعوا صوت الاذان " .. قومي صلي .. ساره ساااره " تحاول تصحيها "
العنود بتهديد / ساره ان ما صحيتي بالمويه الباردة اصحيك .. " سمعت صوت نايف " اجي اصحييييها ..
نقزت ساره / لالالا صحيت صحيت " طالعت منار " .. تبين تخونيني خليني اصلي واوريك ..
العنود ومنار/ هههههههه ..
وقاموا يصلون .. ونايف توجهه للمسجد ..
العنود بعد صلاة الفجر ونوم اخواتها ونايف .. توجهت لغرفة ابوها .. فتحتها بهدوء وشافت ابوها نايم ..
العنود تقرب منه وبيدها معقم للجروح ولصق .. فتح ابو راكان عيونه وجلس / ها بابا تبغين شيء
العنود مستغربه من حالة ابوها .. / اا امم معي معقم علشان الجرح >> وتأشر بيدها على جبهة ابوها
ابو راكان / يعطيك العافية يا بنتي الله يرضى عليك ..
العنود زاد استغرابها وتأكدت ان فيه شي صار بالشرقية / ايشلونك يبه
ابو راكان / بخير .. بس الشركة متعبتني .. شكلي ابي اقفلها
العنود سكتت لفترة " وبداخلها .. شركة .. اخر مره رحت فيها الشركة يا يبه قبل سنه و8 شهور حوالي .."
ابو راكان / اخلصي يا بنتي ابي انام بكره وراي اجتماع ..
العنود بذهول ../ ان شاء الله .. حطت الاصق على الجرح وخرجت وما زالت مستغربه ..
توجهت لغرفة امها شافتها نايمه وما زالت بجلابيتها .. طلعت لبس ترتاح فيه امها عند نومها ..
العنود / يمه يمه .. رفعت راس امها .. " وصحيت امها ".. يمه البسي ذا ..
ام راكان / روحي روحي ..
العنود وهي تسمع هالكلمة من امها دايم وغير هـ الكلمة ما تنطق ..وبألم / وين اروح يمه ..
.. قولي لي وين اروح واروح .. والله اروح لها المكان .. بس وين ..؟؟
ام راكان رجعت لضياع والصمت .. والعنود اعطت امها علاجها وبعد ما نامت امها طلعت من الغرفة ..
العنود واقفة خلف الباب تطالع لصالة وديكورها التفتت لجناح جدتها .. مشت بخطوات مهزوزه و خايفه ..
حطت يدها على مقبض الباب .. " مشتاقة .. مشتاقة لك حيل " .. سحبت يدها بهدوء وراحت تركض لجناحها ..
وما انتبهت لخلود اللي واقفة عند باب غرفتها .. وتراقب كل شي بعيون مليانة دموع ..

ـــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفى .. الساعة 6 صباحا
سلطان / يبه مو احسن تقعد ويكملون الفحوصات ..
ابو سطام بحزم / سلطان .. قلت لك مشينا للبيت .. ما فيني شي ..
يوقف ويتعكز على عصاته المنقوشة بالذهب / مشينا ..
سلطان يعرف عناد ابوه واذا قال كلمته لازم تصير .. مشى وراه ..

في قصر ابو بتال
بتال صحي من النوم على اتصال من ابوه ..
.. " هلا يبه .. امر .. ان شاء الله .. خلاص الحين اكلم الشباب .. ابشر "

بجناح سمر ..
صحيت تصلي الفجر وما عاد نامت تفكر بكلام غرام .. وباللي صار لامها ..
حست بالجوع .. فتحت ثلاجتها ما لقت شي يعجبها .. قفلتها ونزلت تحت ..

بتال لبس ترنيق رياضي رايح لصالة الرياضية ..

" ما احد يدري بتعب الجد وهروب سطام "

بتال بابتسامه / صباح الخير
سمر كانت العبرة خانقتها .. سمعت صوت بتال وما قدرت تكتم .. وبكيت ..
بتال تفاجأ .. قرب منها / سمر ايش فيك حبيبتي ليه تبكين ..؟
سمر تحاول تتماسك .. جلسها بتال على احد الكراسي ..
سمر تمسح دموعها / العنود ..
بتال عصب / لا حوووووووووول رجعنا يا سمر
سمر انفجرت بكي .. ومن بين بكاها / حـ ..حر..حرققت .. ي .. يد .. اا .. اامي ..
بتال ما فهم شي / اهدي وفهميني ..
سمر هديت شوي / العنود .. حرقت يد امي
بتال مو مستوعب او مو متخيل انها توصل لها الدرجة / انتي متاكده ان العنود حرقت يد امي
سمر / ايه انا كنت نازله ... ولقيت مها بنت خالتها .." شهقت ".. واهي معاها .. وقالت لي انا حرقت يد امك
بتال شاف امه نازله مع الدرج.. ام بتال ../ صباح الخير .. " اعطت بنتها نظرة " .. وانتي ويش فيك
بتال وقف وقبل يد امه وراسها / صباح النور .. " وبنبرة مقصودة " سلامات ..
ام بتال بنفس النبرة / الله يسلمك .. واختك مكبرة السالفه .. البنت ما كانت قاصدة .. وصدمت فيني وانكب الشاهي عليه ..
بتال / يمه صدق والا انتي ماتبين مشاكل
ام بتال / الثنتين .. وبعدين البنت اعتذرت وانا قبلت اعتذارها .. واسال اختك ..
ياللي ماني عارفة كيف بكرة بتتزوج وكل كلمه والثانيه نشرتها .. وانت ماتقصر بدال ماتقول لها عيب تساعدها ..
سمر شهقت / يمه اذا ما قلت لكم اللي يصير معايه اقوله لمين ؟
ام بتال .. وهي تجلس على كنبة بالجهه المقابله لبنتها ../ مو أي كلمه تاخذينها او تسمعينها وصلتيها لاخوك والا لغرام ..
..عيب ياماما .. هذا ما يصير .. وخلاص انتي كبيرتي .. واهل راكان ما عليك فيهم .. انتي عليك براكان وبس ..
بتال يتنهد ../ الله يهديك ياختي انا ماقلت لك من قبل .." يهز راسه باسى " ..
سمر خجلت وانحرجت نزلت راسها وصارت تفرك بيديها ..
بتال / المهم طيارتكم الساعة 10 لدبي وبعد بنات العايلة لحقينكم بس بعد ما نحجز لهم
سمر بفرحة / صدق
بتال يهز راسة .. ام بتال / احسن ابي احد يساعدني في باقي الاغراض لاني راح انشغل بصوالين التجميل ..
بتال / الحين رايح لشباب بصالة الرياضية ..

ــــــــــــــــــــــــــــــ

بجناح رعد ...
تذكر لمن قالت له امها انا وخالتك نبي نمشي معك .. هلا ورحب ..
استغرب من الشخص الثالث اللي معاهم .. وعرف انها هيفاء ..

ام سطام بهمس / ترا هيفاء هي عروسك .. هاه الله الله بالكلام الزين ..
رعد تفاجأ " لالا يمه دخيلك بنت عم عبير وصديقتها .. يمه البنت تعرف كل شي "
وطول الطريق وهو يحاول ما يبين ضيقتها .. ويسولف ويضحك ..

... بغرفة هيفاء .. " ام عزام لها بيت بالخبر .. يسكنون فيه كل ماجو اجازة للخبر "
خارجة من الحمام " اكرمكم الله " لفه جسمها بالروب وتنشف شعرها ... واضح من عيونها انها كانت تبكي ..
وقفت قبال مرايتها .. اخذت المشط وبدات تمشط شعرها .. ورجعت لذكر قديمه

قبل خمسة سنين .. في القصيم ..
هيفاء / عبير تعالي ساعديني
عبير / من الشخص المهم اللي بيجيكم ومسوية هالحفله كلها ..
هيفاء بابتسامة / خالتي موضي والجوهرة .. وانتي عارفة غلاهم
عبير / اهاااا قولي كذا .. طيب اساعدك من عيوني ..
هيفاء / طيب خذي المبخرة وروحي بخري المجلس .. محد فيه غيث راح يذبح ..
عبير اخذت المبخرة والبخور وراحت المجلس .. المجلس له مدخل من الحوش خاص .. والبيت له مدخل ..
دخلت الجوهرة وام سطام وسمر وسامر ووليد ماسك يد سامر ..
ام سطام / السلام عليكم ..
ام عزام / وعليكم السلام .. وبعد السلام والسؤال عن الحال والاحوال .. نست هيفاء امر عبير
جات عبير تجري ودخلت المطبخ .. هيفاء / عبير ايش فيك ؟
عبير / دخل المجلس رجال .. يمه هيفاء بغيت اموت

خارج المجلس ..
رعد يحاول يتنفس ويعدل نبضات قلبه ..
" من هالمهرة .. ياحلوها .. استغفر الله ... بس مين مين .. مو هيفاء ..هيفاء حافظها "
شاف سمر واقفة عن باب البيت وناداها .. جاته سمر تجري
رعد / سموره من فيه داخل
سمر / بس ماما موضي وماما مزنه وماما جواهر وخاله هيفاء وخاله عبير
رعد / عبير .. عبير مين ؟
سمر / عبير بنت عم ماما
رعد / اهاا طيب .. اممم .. خلاص روحي ..
رجع دخل المجلس مسك المبخرة وقعد يتبخر الا ان جاء غيث ..
بعد اسبوع رجعت ام سطام خاطبه عبير لرعد ..


بالحاضر .. غرفة رعد
رعد يطالع نفسة بالمراية / ياهل ترا يا هيفاء راح تستحملين برود عواطفي .. بس انا لازم اخلي امي تخطب لي غير هيفاء .. بس يمكن هالغريبة تسبب لي مشاكل .. لالا احسن هيفاء لانها هي ماتبي زوج تبي اخوه وصداقة .. وانا وياها من زمان اصدقاء .. هي اللي تفهمني ..
لبس الترنيق الرياضي وتوجهه لصالة الرياضية


عند هيفاء بعد ما مشطت شعرها ..
.../ معقولة يا رعد بعد هالسنين راح يتحقق حلمي .. ماني مصدقة ...
بس عبير نسيتها بعد هذاك الحب الكبير .. يارب حقق مناي ياكريم ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بالرياض ..
العنود جهزت الفطور لمنار ..
العنود وهي تحط صحن الجبن وصحن خيار مقطع شرائح / ها منور كيف عمك وعمتك ؟
منار اللي توها قفلت الخط / عمي استقرت حالته وبيسون له عملية قسطرة اليوم وعمتي طلعوها الغرفة
العنود / الحمد لله والشكر .. وان شاء الله تنجح عملية عمك وتفرحون فيه
منار / امين .." تلتفت يمين ويسار " وين نايف ؟
العنود / نايف بغرفته الحين يطلع .. اسمعي منار هالفترة ابيك تطولين وماتجين الرياض ..
او لا تجين نهائيا الا انا اتصل عليك واقول لك تعالي .. فهمتي
منار متفاجأه / ليه ؟
العنود / شريفة تلعب بنار وانا ما ابيك تكونين موجودة يادوب اقدر احمي سارة .. منار انتي تعرفين قد ايش احبك انتي انا راضعة معي وتشبهيني روحنا مشتركة .. اذا تعزيني روحي جدة واقطعي عنا وبدون زعل
منار تهز راسها / يعني ماراح تحضرون زواجي
العنود / لا بس راح توصلك هديتي وانتي تدرين ان ما اقدر اخلي امي وابوي
منار تنزل راسها / طيب ..
نايف خارج من غرفته / ها خلصتي ؟
منار / ايه .. يالله نمشي
العنود / افطروا اول وبعدين امشي ..
منار / ما في وقت الطيارة راح تروح
العنود حاسه بزعل منار بس لازم تبعد منار شريفة مو ناوية على خير وهي لازم توقفها / عارفة هالشي ..
هاك هذي سندوتشات كليهم " مدت لها صحن مستطيل وفية سندويتشات " ..
منار / يا قلبي ما نمتي وجهزتي الفطور لنا
العنود ابتسمت / يالله كلي وانتي ساكته ولا تتاخرين
نايف / صجتني وماخلتني انام واخر شي هي تتاخر
منار لبست عبايتها وتلثمت وغطت عيونها بشيله ثانية علشان ما يهاوشها نايف ونزلت وراه ..
العنود اخذت الفطور وطلعت لصالة الخارجية وشافت ابوها ..
العنود / يبه تعال افطر
ابو راكان بصوت عالي وعصبية / انقلعي انقلعي
العنود استغربت من حال ابوها المتغير .. ليه مره معصب ومره هادي ../ ان شاء الله تامر
العنود رجعت الفطور لمطبخها وراح تقفل باب جناحهم ..
صحيت ساره .. / ايش فيه ابوي .. لية يصارخ
العنود بعد ماقفلت الباب وجلست على الكنبة / ساره .. ايش صار بالشرقية ... ما سمعتي شي ؟
سارة / لا .. ليه صار شي !!
العنود صدت عنها بضيق / روحي افطري
سارة راحت تفطر والعنود بدوامة افكارها ..


ــــــــــــــــــــــ



بالخبر ...
بالصالة الرياضية الخاصة ...
كل شباب العايلة موجود معدا راكان وزياد .. بتال كلمهم عن موضوع سفر البنات لدبي ..
عناد وهو يرفع احد الاوزان / خواتي مو رايحين
سند على السير/ هم مو رايحين والا انت ماتبيهم يروحون
عناد / ماحب خواتي يسافرون برا
بتال يسوي تمرين البطن/ مو لوحدهم
رعد على السير جنب سند / عناد تعاملك مع خواتك مو عاجبني كانت ماتثق فيهم ..
سند / تراهم متربيات صح لو تحطهم بوسط الوسخ تضمن خروجهم نظيفات
عناد / اذا بدر سافر معاهم موافق
بدر وهو يجلس بعد ما خلص من التمرين / اكيد ابي اسافر .. اجلس ليه .. وبعدين اعتبرها اجازة ماقبل العسكرية ..
سند وقف جهازة وبتال رمى الاوزان / ايش
سند / أي عسكرية ؟
رعد / انت قدمت على العسكرية
بدر وهو يمسح عرقة / ايه وقبلوني وراح تبدا بعد زواج راكان بسبوع او اسبوع ونص .. وليلة رمضان اخلص ..
سند بعقدة حاجب / جدي وخوالي وعمامي ما راح يسمحون لك
بدر / ابوي عنده علم وعناد كذالك وانا ماقدمت عليها الا وانا مصر
بتال / اجل تحمل اللي راح يجيك من ابوي
بدر بسخرية / بيقص رقبتي .." يوقف " .. غير العسكرية ماابي والشركة انتم موجودين فيها
توجهه بدر لباب الصالة .. بتال / اذا ابوي رافض تحداك تدخل
بدر يوقف عند الباب وبسخرية / يالله خوفتني .. اذا رضاء او مارضئ عندي واحد مايههمني
بتال بحده / بدر احشم عمرك
عناد / بدر انت معصب من البارح وما نمت لا تقابل احد وانت بذا الحالة
بدر طنشهم وطلع .. ياسر / والله خاطري ادور شغل غير الشركة بس ماني حاب أي شغلة ..
فارس / احمد ربك على النعمة اللي انت فيها
صقر كان يتمرن بحدة وعصبية .. سامر يطالع فيه / اقول صقيران انت تتضارب مع الالات
سعود / ايه والله اللي يشوفك يقول ذابحين لك احد
صقر مطنشهم .. سند بهدوء / صقر وقف ... صقققققققر قلت لك وقف ..
صقر وقف تدريب وجلس وحط يدينه على راسه / راسي بينفجر
رعد يقرب منه / ويش فيك ليه معصب هالكثر
صقر / امي وابوي خنقوني .. امي لو اعطش تجننت اكيد عين والا مرضان تلقاء البيت كان استنفار حرب وابوي ان شافني متنكد والا زعلان قوم الدنيا على امي وخواتي صقر وايش فيه وليه كذا والصرافة مليانه فلوس ولا تسافر ولا تصاحب احد غريب .. اوووووووووووووووووه اتعبوني
رعد / بس هذا .." وبضحكة " هذا انا قدامك نفس حالتك شفت امي ايش سوت بالمزرعة
الكل / ههههههههههههههه
صقر ابتسم / تخيل وانا متزوج وعندي عيالي وامي حاطتني بحضنها تأكلني وتشربني .. وفضيحتي قدام حرمتي وعيالي
سامر / احمد ربك ياصقر فيه غيرك يتمنى هالدلع والدلال
ياسر / بس مو يخنقونه خالتي وعمي اذا تبي تنتقم منهم مقلب قول لهم صقر فيه شي
سند / علشانهم يحبونه وهو وحيدهم فهذا شي طبيعي
صقر / بس انا مو بنت
عناد / فهالزمن ينخاف على الولد والبنت
بتال / صح وانت سايرهم وريحهم ..
سكت صقر مو مقتنع بالكلام يبي يشغل اهله عنه كيف ما يدري ..
بدا الشباب يتكلمون في مواضيع اخرى


ـــــــــــــــــــــ
في الخبر .. القصر ..
سلطان وصل ابوه لغرفة نومه.. وراح لبيته ..
دخل بيته وشاف الكل مجتمع على طولة الفطور .. بتعب / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام
ابو بتال / ها بتال ويش سويت
بتال بحترام / اللي طلبته طال عمرك
ابو بتال / بارك الله فيكم .. كملوا فطوركم بالعافية انا طالع انام لاحد يزعجني
ام بتال بهمس لعيالها / كملوا فطوركم .." وقفت ولحقت ابو بتال " ..
سمر / ايش فيه ابوي
بتال طالعها وطنش وسعود كذالك
سامر / ذكيه حنا وايش درانا
وليد / اسكتوا وافطروا امي وابوي قالوا افطروا وانتم ساكتين ليه ماتسمعون الكلام
سامر يقلد صوته / وانت ليه ما تفطر وانت ساكت
وليد بشهقه / وانا تكلمت
سامر يعدل صوته / اووااااوووه تكلمت وخلص الكلام
سعود ابتسم وسمر ضحكت .. اما بتال اللي يفكر بحال ابوه / اششششش ازعجتونا
الكل صمت ماعدا صوت اواني الفطور ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ


بيت ابو سند ..

غرام حاسه نفسها نشيطه لبست وتكشخت ونزلت تحت ...

سند افطر مع امه وابوه .. ابو سند راح لشركة وام سند طلعت لبيت اختها الهنوف تشرب قهوة الضحى عندها..

سند جالس بالصالة اما التلفزيون وهو لابس الثوب والشماغ بيطلع .. يشرب شاهي و يقراء الجريدة ..

غرام بابتسامه / صباح الخير ..
سند رفع راسه وبابتسامه / صباح الحلاوه ..
غرام / شكلك طالع .. ما افطرت ..
سند / ايه طالع لشركة .. وافطرت مع امي وابوي لحقت عليهم ..
غرام بزعل / لااا يعني ماحد يفطر معايه ما احب اكل لحالي ..
سند / فيه فارس وياسر ما افطروا .. الحين ينزلون .. هاا شوفيهم
التفتت غرام وشافت فارس لابس ثوبه والشماغ وياسر جينز وتيشيرت ..
فارس وياسر / صباح الخير ..
غرام وسند / صباح النور
ياسر لغرام / على وين طالعه
غرام / ولا مكان ليه
فارس / كاشخه ومتمكيجه وا ولا مكان
غرام بزعله / الحين اللي يسمعكم يقول دايم مبهذله وريحتي خايسه
سند يوقف ويضمها من كتوفها / اذا الغرام ماتكشخت من يتكشخ .." قبلها على خدها " ..
.." غرام شافت الخدامة عند طاولة الفطور وراحت لها " سند يكلم فارس.. ها فويرس وايش عندك
فارس / اممم انت طالع لشركة .. اا خلنا بسيارة وحدة واقول لك الموضوع
سند يرجع يجلس / طيب روح افطر انت وانا ابي اخذلي فنجال شاهي واخلص بعض المكالمات عجل
ياسر / يالله اسبوعي وتنتهي اجازتي ويبدا الشغل
سند / خلاص انت مسختها متى تشتغل ومتى تتزوج
ياسر / يالله الجنه اللين تتزوج انت ثم فارس يكون الشيب غزا راسي
ابتسم سند .. غرام عند طاولة الفطور وبسخريه / يامسسسكييييين ... " وطنشت نظراته .. وبرود" تعالوا افطروا ..
فارس بابتسامه / وه وه فديت الزعلان انا
ياسر / وطاحت براسي يعني .. " وراحوا يفطرون " ..

بعد الفطور .. بسيارة سند ..

سند / ها وايش عندك ؟
فارس بارتباك / انا غلطت .. وغلطة كبيرة ..
سند بعقدة حاجبية وصوت حاد / ويش غلطة .. ويش هببت فيه ..
فارس / الميزانية تبع مشروع المجمع اللي مستلمينه .. غلط برقم واحد بس ...
قاطعة سند بحدة / تدري ان ذا الغلط يكلفنا ملايين يعني افلاس ويمكن ديون وسجن
فارس / ادري والله ادري .. بس نقدر نعدل كل شي للحين ماشافة خالي سلطان ولا وصل لعمي خالد .. انا عندي النسخة وعدلتها بس يبي اعادت بعض التواقيع وتمر بدون مشاكل .. ابيك تساعدني ياخوي .. انا ماصدقت اول لها المرتبة .. لو عرف عمي او خالي والله ليحطوني بالارشيف
سند / تستاهل الارشيف ... اوووووووووف .. " يضرب يده الدريكسون " راح اشوف ايش اقدر اسوي بس لا تضن ان خالي ماراح يوصلة علم
فارس / اهم شي اعدل الغلطة وبعدين يصير فيها مية حلال


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالرياض .. زياد يدخل البيت ..
قابل العنود فوق توها طالعه من غرفة امها ..
زياد / السلام عليكم
العنود باستغراب/ وعليكم السلام .. خير فيك شي
زياد / امي صاحيه .." وياشر على الغرفة بعيونه "
العنود / لا توها اخذت علاجها ونامت ..
زياد / وابوي ..
العنود / هذا هو بالغرفة اللي وراك ..
زياد يلتفت على باب الغرفة / ليش ابوي هينا ..؟
العنود / من حوال سنه ونص وابوي بغرفة وامي بغرفة .. " وبسخرية " .. ما تدري ؟
زياد يحاول يصد عن عيون العنود وبارتباك / امممم لا .. ليش .. هم بغرفة .. يعني ..
.. ليه .. " يهز راسه " خلاص خلاص .. كيف صحتهم ..؟
العنود رفعة حواجبه وبستهزاء / تعبت نفسك .. طيب .." تسايره ".. امي على علاجاتها وابوي مثل ماهو ..
زياد / امي أي علاجات اللي تاخذها ليه .. احس .. مدري كيف .. صايره غريبة ..
العنود بستهزاء / لا والله صدق .. وشلون يعني تصدق مادري
زياد / عنود ويش فيك " جلس على الكنبة اللي بصالة " ابي اعرف ويش فيهم ؟؟
العنود لح بريق امل امامها .. ابتسمت / امي مريضة بالزهايمر .." وهي تتجه له لتجلس بجواره "..
..اول ماتغيرت علينا بعد وفاة جدتي وخالي نايف بحوالي اسبوعين .. صارت تنادي امها ..
وبعض الاحيان تطلب طلبات غريبة .. وابوي ماتحمل هالشي وتركها ونام بغرفة الثانية ..
بعدين ابوي تغير علينا وبعد جدي .. وخالاتي يدارونه .. ونايف يدارينا ..
زياد / طيب ليه ماتقولين هالكلام لراكان يخذكم ويسكنكم في بيت لحالنا كلنا سوء وخالاتي مايدخلونه ..
العنود / جدي وخلود .. وين نخليهم .. خالتك خديجة يدوبها تنتبه لنفسها .. مادري وايش غيرها وخلاها بهالبرود ..
وخلود انت تدري ان نفسيتها تعبانه من بعد الحادث .." قالت هالكلام بهمس وهي تلتفت للخلف لباب غرفة خلود "..
وبعدين جدي محد يعرف لأدويته غير اعطيها الصبي وهو ياكله اياه .. ما يبي شي مني ..
زياد باستغراب / ليه ... مو هو يحبك .. ويشهق باسمك ..
العنود / هذاك زمان قبل ماتموت جدتي الظبي بس هو بعدها كرهني . لاني اشبهها
زياد / اهااا طيب ابوي ما قالك شي ليه ترك الشرقية وعصب علينا
العنود سكتت لفترة .. وبهدوء / لا ما قالي .. وانتم ما سالتوا ..
زياد / راكان قال ماله داعي .. واذا راكان قال كذا معناته صح ماله داعي .. بين الاخوان مالنا دخل ..
العنود عصبت / معناته لاعاد تسالون عن احد .." وقفت ".. لا انت ولا اخوك ولا عمامكم لكم دخل فينا ..
.. فاهم .." وبصوت اعلا ".. فااااهم فااااااااااهم .. ووصل هالكلام لاخوك المبجل ..
تركت العنود زياد بذهوله وصدمته .. سارة طلعت من الجناح ونايف واقف على الدرج سمع اخر كلام العنود ..
نايف / السلام عليكم
زياد / وعليكم السلام
نايف / ويش صار .. ؟
زياد / مدري اختك عصبت وقعدت تصارخ وانا ماقلت لها شي يعصب .. غريبة هالاخت
نايف ابتسم بسخرية / من الغريب اختي والا انتم .. " تركة ودخل لجناحهم "..
ساره تطالع زياد وهي ساكته وفي داخلها زحمت حكي ..
زياد يطالع سارة ومو عارف ايش يقول ضاع الكلام .. التفت يطالع بالفراغ .. سمع صوت تقفيل الباب ..
التفت شاف باب جناح اخوانه مقفل .. تنهد بصوت عالي .. وقف .. رفع يده وطالع الساعة ..
همس لنفسة / مابقى شي على صلاة الظهر .. خلني اصلي واروح لراكان اقوله اللي صار ..
ترك المكان وذهب دون ان يلتفت لحطام احساس الاخوة والم غربة الدار .. لم يلتفت لطمح واحاسيس ذالك المراهق ..
..والا لتلك الطفلة التي بدات تخطوا خطوات المراهقة وتحتاج لعاطفة ولا لتلك الانثى المشبعة بالألم ..
ولم ينتبهوا هم الا اخ يعني من ضعف وخوف ..


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


بعد الظهر ..
الصباح سافرت سمر والجوهره وهيفاء مع سعود وسامر ..
العنود رفضت السفر ماتبي تسافر وتترك زوجها وعيالها .. يكفي فترة تجهيز مرام ..
البنات طيارتهم بعد ساعتين .. والكل توجه للمطار معادا الكبار ..

بيت مياسة هدوء لا يوجد احد على الطولة سوء مياسة و راشد ..
راشد / لو مو صقر قال يبي خواته يسافرون ما كان طلعوا من ذا الباب
مياسة بحده رقيقة / راشد .. هالايام اشوفك متشدد مع البنات تراهم تربيتي
راشد بعصبية / تربيتك وانا ويش مخوفني غير انهم تربيتك
مياسة بصوت مرتفع / ويش تقصد .. تقصد اني انا ماربيتهم على الصحيح ..
راشد يوقف / اقول يالخبلة لو فيك خير كان جبتي عيال مو كلهم بنات غير ولد واحد اخاف يصير مثل البنات ..
مياسة / وانا احمد ربي ان الله مارزقني بعيال يصيرون مثلك خاينين للامانه
راشد يتوجه لها وهو ماسك عصاه ويعرج وبحده / مياسة الظاهر شفتي رجل انكسرت وقربنا لهلك قلت ما يقدر يسوي شي
مياسه توقف وبتحدي / وايش اللي بتسويه يارشد تبي تضربني مثل قبل والا تبي تتزوج عليه مسيار...
.. والا والا والا ياراشد .. " كانت تحرك يديها بشكل دائري سريع باتجاه عقارب الساعة "..
.. " وقفت حركت يدها .. ورفعت السبابه " ..شي مهم ولازم تخليه في بالك .. ماراح اسكت عنك مره ثانية ..
ابد .. وراح اكشف كل شي لابوي واخوانك وبناتك وولدك .. وحتى اهل دلال .. تذكر دلال ياراشد .. تذكر ..
.. وراح تطلقني وقتها .. وبغصبن عنك .." وضعت اصبعها على راس انفها ونزلته بحركة سريعة "..
راشد الجم من حدة كلامها ومن قوتها ../ يعني مستقويه بابوك واخوك يا مياسوه .. بسيطه بسيطة
مياسه بثقة وابتسامة استهزاء / لا تقصر باللي تقدر عليه .." وبصوت سخريه ".. رشودي ..
راشد عصب ورفع يده كان بيضربها بس تذكر عمه وسلطان ونزلها .. تركها وتوجه لدرج بيطلع لجناحه ..
مياسه / ههههههههههه هههههههههههه واااااااااي راشد ههههههههههه وااااي يالنقيب راشد ..
.. ماتوقعتك خواف هههههههههههههههه .." اختفاء عن انظارها فتوقفت عن الضحكة .. لتنظر الى سرابه ..
.. فتجهش ببكاء مرير جلست على الكرسي ".. الله يسامحك ياراشد .. الله يسامحك .. آآآآآآآه ..
.. عسى ربي مايحط حوبت البنات اللي اذيتهم ببناتي .. ولا ولدي .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
..آآآآآآآآآه .. يبه .. ذبحتوني انت وعمي ذبحتوني .. الله يسامحكم الله يسامحكم ..
.. " وضلت باوجعها اللتي ليعلم بها الا الله ثم شخصين ؟؟ .. مسحت دموعها وهي تنادي على الخادمة ..
مياسه / احم احم .. سينا سيناااا .. " جاتها الخادمة "
الخادمة سينا / نئام مدام
مياسه وهي تغادر السفرة / شيلي الاكل ..
هزت الخادمة راسها وبدات تشيل الصحون .. الخادمة بهمس " مسكين مدام واجد مسكين " ..



في بيت ابو عناد ..
ابو عناد يسولف مع عناد وام عناد " بدر وشجون وابرار سافروا "
ابو عناد / اخوك ويش سوا بموضوع العسكرية
عناد / يقول انه دبر كل اموره وبعد 3 اسابيع يمشي ان شاء الله
ام عناد / مدري ويش يبي بالعسكرية الله يهديه بس
ابو عناد / ويش فيها العسكرية الا انا فرحت يوم قال يبي يدخل العسكرية تمنيت ان عناد يدخلها بس هو ماله بالعسكرية وهاا هذا بدر دخلها الله يوفقه ويسعده
ام عناد / امين يارب
عناد / الحين جدي وخالي بيرفضون انت تعرف انهم مايبون حد يروح بعيد
ابو عناد / بدر يقدر يقنعهم .. رجال وما ينخاف عليه .. الخوف على اللي جالس جنبي
عناد يضحك / ههه افااا يابو عناد عسى ماشر
ابو عناد / نبي نزوجك وانت .. ابد مامنك فود
عناد / يبه الله يخليك لي انا ماقلت ما ابي طول عمر هالفترة ماني مع الزواج خلها بعد سنتين وبعدين ابشر باللي يرضيك
ام عناد / يالله الجنه .. بعد سنتين احد يعلم بالغيب ياوليدي تدري من تدفن ومن بيعيش ياولدي ليه مو وقته
عناد / يمه الله طول بعمرك .. الحين عندي شغل وبكره خالي بيمسكني مشروع كبير وبعده ان شاء الله انا ابي اسوي لي مشروع لحالي ماابي أي شي يشغلني عنه
ابو عناد / اهاا حط في بالك سنتين واذا ما تزوجت زوجتك غصب عنك
عناد / ابشر من عيوني
ام عناد / اجل ويش رايك اخطب لك الحين
ابو عناد ايه والله صدق
عناد / مالكم لو .. الله اللي يعلم ويش يصير بعد سنتين .. تبوني امسك البنت سنتين اللين اتزوج واقطع بنصيبها ..
ابو عناد / اذا وحده من بنات عمك فهي ملزومه تنتظرك ..
عناد / والغريبه احسن من بنت عمي .. خلي بنات عمي يشوفون نصيبهم .. ان جاهم اللي احسن مني
ام عناد / حنا مانبي نخطب نخطب بس نقول عناد خاطره بفلانه ويعني .. " قاطعها ابو عناد "
ابو عناد / لالا كلام عناد صحيح خليه على راحته والدار مليانه بالبنات وان شاء الله ما ياخذ الا اللي في بالي
عناد بابتسامه / ومن اللي في بالك يابو عناد
ابو عناد / غرام بنت عمك ان شاء الله انه لك ومي لغيرك
عناد / ههههه يبه الله يخليك لنا غرام بزر وانا اعتبرها مثل شموخ يعني ماهي بحولي " قالها بثقة وهو يهز راسه بـ لا "
ام عناد بابتسامه / يصير خير يصير خير
عناد بتاكيد / يممممممممه ماابي بكره خالتي العنود تقول لي عناد والله ان شفت عيونك تتلاقط ببنتي فقعتها لك كاني العاشق الولهان راكان >> كان يقلد صوت عمته
ابو عناد وام عناد / هههههههههههه



في بيت ابو سند ..
ابو سند وسند و فارس وام سند " العنود " ياسر وغرام سافروا ..
الكل يضحك على تعليقات ام سند ..
فارس / آآآآآه يمه بطني آآآآآ ما اقدر
العنود بجديه ومعاها فنجال الشاهي بيدها / قوم قووووم ورح غرفتي تلقى علبة فكس تحت مخدت ابوك خذها وتدهن بها
ابو سند باستغراب / وانا متى تدهنت بالفكس ..
ام سند / يااااا فضحي يارجال لا تكذب انت مو كل ليله تتدهن به
سند وهو ينزل فنجاله / ههههههه افااااااااااا يبه وانا اقول ابوي شباب وكنا نبي نزوجك
ام سند / ههئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ تبي تزوج ابوك .. هذي اخرتها ياسنيدي .. زوج نفسك بالاول وبعدين التفت لغيرك
ابو سند يتغزل وفنجال الشاهي الساخن بيده / فديت للي يغار انا فديت الزعول انا ..
..والله لو يجيبون بنت لبنانية بعمر الـ 14 ما اخذتها آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه احترقت لا بركتن بذا الشاهي ..
العنود قامت تمسح اثار الشاهي المكبوب على فخذه .. سند يحاول يكتم ضحكته صعبه يضحك وابوه يتالم
فارس / ههههههههههههههههههه ااااااااااااه ههههه يبه ههههههههه لو انك صادق ماكان صار ههههههه بنت 14 ولبنانيه ههههههههههههههههههههههه
ام سند وقف تمسيح ورجعت عدلت جلستها / أي والله ان وليدي صادق .. بنت 14 لبنانيه هاااا ..
خاطرك تتزوج عليه يافهيدان .. مو هذي موضه طالعين بها الشياب هذي الايام ..
ولقالوا لهم ليش قال ابي اجدد شبابي شبت نار جهنم فيهم ..

ابو سند / افاااا ياعنود الصيد افااا تزعلين .. وتصدقين كلام هالبزر ..
العنود تصد عنه تحاول تكم ضحكتها / انا زعلانه غنيلي وارضى
ابو سند / بس ما طلبتي شي .. انت " يقصد فارس " انزل وطبل على الطاوله .. وانت شيل معي " يقصد سند ..

وبدا يغني للعنود اغنيتها اللي تعشقها .. غناء محمد عبده .. كلمات خالد الفيصل ..
من خصايص عنود الصيد كثر الطواري
و عادة الظبي يجفل ليتحرك ظلاله
مايصيد الجوازي كود بخص و داري
القنص بالركاده و التسرع جهاله
و لا يعرف الطرد من لا يعرف الصحاري
ماتعرض سموم و لا تعرض شماله
كل درب عليه من المخاليق ساري
للسوالف رجال و للشكاله رجاله
و انت عشق حياتي يا غزال البراري
اتفاول بوجهك سعد من صرت فاله
انت و الله حبيبي و انت و الله داري
إن نظرة عيوني يم غيرك جماله
ما نقطع سيل حبك بالمعاليق جاري
كن قلبي خلقه لله لحبك سباله
ليتني يا قمرها غار منها نهاري
حيث وصل الموده همسة في لياله
ليت واهج غرامك مثل وجدي و ناري
مير ماظن في دنيا المحبه عداله


في بيت ابو طلال ..
على طاولة الغداء .. ام طلال .. ام سيف .. سيف وريان .. وابو طلال ..
سيف / خلاص ريانوو حبيبي وعد بعد زواج راكان راح نسافر لديزني لاند وعد بس انا وانت
ريان الزعلان لانهم اسافر مع اللي سافروا / مابي ليه مااروح معاهم دبي ذحين فيه مهرجان مدهش ابي اشوفه
سيف / انت زعلان على مدهش والا لان وليد سافر
ريان / الثنين
ابو طلال / خلاص حبيبي بعد زواج راكان نسافر لديزني لاند اكبر ملاي بالعالم ماتعرفها
ريان يفكر / الا اعرفها
ام سيف / خلاص ماما بعد الزواج تروح وتلعب لحالك حتى وليد ماراح يروح معاك
ريان / انا مقهور ليه هو يروح وانا اقعد
ام طلال / حبيبي ريانوو وليد مريض ولازم احد ينتبه له .. وانت مافيه احد ينتبه لك ..
وخواتك راحوا يساعدون سمر يعني مو فاضين لك .. خلاص حبيبي تعال كول شيء ..
ابوطلال / والليلة اذا تبي تسهر مع الشباب في الاستراحة اسهر
ريان فرحان / من جد اقدر اسهر واصير من الشباب
سيف ابتسم / ايه من جد وراح نلعب كورة واللي تبيه بعد .. بس اول تغداء ..
ريان / طيب .. اصلن انا جيعان بس زعلان ما اقدر اكل ..
الكل / ههههههههههه




بيت ابو سطام .. سلطان يتغدا مع امه وابوه واخوه رعد ..
بتال راح الرياض يكمل المشروع ..
ام سطام / هني هني وعافيه
ابو بتال / يعافيك يالغاليه ..
رعد / اقول سلطان بما انك عزوبي ويش رايك تنام عندنا الليلة ونرجع ايام زمان
سلطان / اللي يسمعك يقول يتذكر ايام عزوبيتي كنت ياصغرك عمره 4 مدري 5 وبعدين تزوجت
رعد / المهم نفسي اعيش الاحساس
ابو سطام / الا يا سلطان ؟
ابو بتال / سم يبه
ابو سطام / وايش رايك تروح الرياض وتشوف الشغل اللي هناك
ابو بتال / والله ودي يايبه بس عندي مشاكل هينا لازم اخلصها وبعدين انزل واحل الموضوع بكبره ان شاء الله انا ناوي باذن الله .. بس خليني اخلص من اللي هنا
ابو سطام / على خير ان شاء الله
رعد / يعني ماتبي تسوي شي اليوم حركات عزوبية
ابو بتال يبتسم / ناوي اسهر بالاستراحة الليله
ابو سطام / والله ان خاطري اشوف هالاستراحة غرام صجت راسي تبي مثلها
ابو بتال / صدق تبي تعطيها الملحق يبه
ام سطام / لا مااظن غرام ورعه صغيره خذها على قد عقلها
ابو سطام / لا والله اني صادق .. وكلمت البنات .. وابرار تصمم الدكرور " الديكور " ورهام تبي ترسم ..
و مدري ويش بيسوون هم يبربرون وانا اقول لهم تم .. والله ان اللي يبون يسونه يسونه والا احد يقلهم حرف ..
رعد / اوووه ابو سطام ناوي يفلها ..
ابو سطام بروح مرحه / ابي اتشبب شوي
ام سطام / اهااا بس ممنوع دخول رجاجيل .. تبي تروح روح لاستراحة العيال
رعد / اووووهووو الوالده غارت .. فديت الخدود الحمر بس ارفعي البرقع خليني اشوف
ابو سطام يضربه بالعصى / قم قم محد غيري يشوف حسنها
ابو بتال / صدق يمه ولا مره شفناك مفرعه ..
ام سطام / عيب ياولد عيب .. الله يرحم زمان اول .. المره اللين تموت ورجلها رجلها مايشوف وجهها
رعد / صدق يمه
ام سطام / ايه .. الله يرحم عمك سند وخالتك شيخة .. وهي حامل باواحد من عيالها اللي طرحتهم ومااكتمل حملها بهم ..
اشتهت الشاهي وتبي تاخذ لها رشفه تبرد كبدها وتوها رفعت طرف برقعها والا يلمحها عمك الله يسامحه ويبرد عليه ..
ويهفا بمسحاه عنده " اله حاده يقطع بها العشب من حول النخل " وتضرب بساقها بغت تنقص ويقوم عليها بعصاتها ..
ياللي ماتستحين ترفعي غدفتك وتشربين شاهي ماحشمتيني .. " اخذت نفس " .. لا راحم ضعفها ولا رده الورع ..
اللي ببطنها وضربها ضرب الله لا يذوقه لحبيب ولا عدو .. ماخذت يوم الا الورع نزل ومات ..
وهي قعدة شهور تنزف ومانا عارفين علتها وبعدها بسنتين توفت لو الولد عاش يمكن كان كبرك ..
الله يسامحهم ويغفر عنهم ..
ابو سطام / سند رحمت الله عليه شديد وحاد بالحيل .. الله يسامحه لو انه كان اهون بشوي كان كثير اشياء تغيرت ..
رعد وابو بتال / الله يرحمه




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:56 PM   #6


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 6



ليه الزمن ماعاد فيه صاحبٍ وافي...
ليه الزمن صارت جروحه قساتي..
ليه الضحكه في زماني..
بدت تنعدم من حياتي..
ليه القسى...والظلم..وقولت الآهي..؟؟
كنت أتخيل عالمي غير زماني
تخيلته خيال طفلٍ بريئي
ماله في هالزمن ولاهمومي
تخيلت زماني كله فرحه وشموعي
والحزن فاني من حياتي
لا صاحبٍ يجرحني
ولا ظالمٍ يظلمني
رسمت لحياتي..أشكال وألوان مختلفه
زخرفتها بأحلى زخارف خطتها أيديا
وعيشت نفسي بأحلام ورديه
ولافكرت ان هالخيال جداً عالي وانه صعب المنالي
كنت اتمنى صاحبٍ جنبي
يطبطب لضاقت علي حالي
يضحك بوجهي ويسليني
يسولف لي عن أوجاعه وأسولف له عن أوجاعي
نتسامر ..ونضحك..ولانعرف للحزن بابي
بس ..للأسف هذي أحلامي
أحلام طفلٍ ماله فـ هالزمن مكاني
وفجأه
صحيت من أحلامي
وعرفت ان هالزمن مجرد سرابي
والفرح فيه بس ثواني
وكل اللي رسمته على بالي
تسطر فـ صفحة أحلامي


بقلم
غـلا قــطـــر

ـــــــــــ


الرياض ...
بعد المغرب ... في المجلس الداخلي لبيت ابو نايف ..

خديجة تتحدث عن مسلسل لام راكان وام ركان في صمت غريب .. خلود صامته وتسرح بفكرها ..
ساره ومها وحنان يشاهدون مسلسل على التلفاز .. ساره بعباتها والبرقع بيدها ..
العنود بعباتها وبرقعها متغطيه .. خوف من دخول عبدالله المفاجئ بدون حياء ..
شريفه وهي تاكل من الفطائر اللي امامها / عنيييييد اسمعي زين مناروه راحت جدة بلا شوري ..
لا تفكرين تلوين ذراعي بهالشي .. تراني شرايف مايصير شي الا القي له دبره ..
العنود بتغابي مقصود / وشهو ذا الشي ..؟
شريفه / لا تقولين ها عرس اخوي .." وبنبرة حاقدة " جعله ما يتم .. ابي اروح .. تعقبين مالك روحه ..
العنود تمثل الحزن / لييييه ما ارووووووووووح .. هذا عرس راكاااااااان ..
شريفه / اهاااا بس عرس رويكين .. اقول انتي عروس والعروس ماتطلع قبل عرسها ..
العنود تدعي الخجل / خااااالتتتتي احرجتيني وبعدين عرسي باقي عليه ..
شريفه صدقت وبابتسامه بينت صفرت اسنانها وتفرقها / هههه ايه .. ااا المهم مالك روحه ..
العنود لعت كبدها بس ويش تسوي لو مو جدتها الظبي كان لقت لها حل .. وبهمس / الله يرحمك ياجدتي ..
شريفه / هااا ايش تقولين ما سمعت ..
العنود / اقول لو سألوا عني ويش تقولون لهم ..؟
شريفه بخبث / ههههههه لا لا من بعد اللي صار مهم سألين عنك ..
العنود تتصنع المفاجئة / ليييييييييه ويشششش صاااااار ؟
شريفه تطالع ساره وبابتسامه تعتقد فيها انتصارها / ولا شي .. بس عمامك ان شافوك اذبحوك ..
العنود تبي تترك الجلسة بلا رجعه .. وقفت وتدعي البكى / ليييه لييييه ايش سويتوا .. اهئئئ اهئئئئ
شريفه عصبت / ووجع ليه وليه ضيقتي صدري .. اقول انقلعي انقلعي وخذي امك معك ..
العنود تأشر لساره بيدها .. يعني " الحقيني وجيبي امي معاك " ..
شريفه لمن شافت ساره تقوم امها / سووويرر زين انك سمعتي كلامي وما قلتي لعنيد ويش صار..
راح اخليك تحضيرين عرس رويكين وتشوفين وايش راح اسوي .. راح اخلي بنت سلطان تطلق من اول ليلة ..
ساره متفاجأه ومها وحنان ايضا ..
مها / يمه كيف تطلقينها وليه ..
شريفه / يالغبيه ابيه يطلقها علشان يتزوجك يالبقره ..
مها / يمه ما احبه غصب يعني اتزوجه ..
شريفه / حبك برص قولي امين حبك برص .. هذا ولد سطام يالخبله ولد سططططاااااام ..
مها / وايش يعني ؟
شريفه / آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي آآآآآآآآآآآآآآه ما الله عطاني بنات ذكيات مثل العنود وسوير يعرفون مصلحتهم ..
وحده غبيه وفاتح حلقها لها الخربان التلفزيون والثانيه بقره ترعى تبي ثور مثل ابوها ..
مها وقفت / ويش فيه ابوي ما جوعك ليله ولا ضربك ولا خلاك عريانه ..
يمه متى راح ترحمين ابوي وتحسسينه باهتمامك ..
شريفه تشهق / هئئئئئئ " وبصوت عالي " تعاااااالي تعااالي اضربيني احسن لك تعااااااالي ...
ياقليلة الادب ان ماخليت عبيد يكسر عظامك ما اكون شريفه .. اوررريك في البيت دواك ..
مها خافت لانها جربت ضرب عبدالله جلست جنب حنان وهي ترجف / يارب خذ عبيد وفكنا منه
حنان / امين .. الليله يارب ..


بعد نص ساعة ..

فوق .. بجناح العنود ..

العنود / ها نامت امي ..
ساره تجلس وبطفش / ايه .. عنود طفشانه ابي السوق ابي اشتري لي فستان ..
العنود / خليها بعدين حبيبتي لا تخافين راح تشترين فستان واتحد وحده تلبس بحلاته ...
ورح تشترين هديه بعد لزوجة راكان .. عجبك .. << " قالته مبتسمه وهي تفرد الملابس حتى تكويها "
ساره تنسدح على الكنبه / اهههههههههاا هذا اذا خالتي شريفه سمحت لك ..
العنود بابتسامه خبيثه / قومي قومي ..قومي قفلي الباب .. " جلست على كنبه مفرده وامامها طاوله الكوي "
ساره وقفت وراحت تقفل الباب / عنوده ليه ماتخلين الخدامه تكويها زي زمان ..
العنود بجمود / لا " وتغير الموضوع " قومي سوي شاهي وبعد فيه كيك بشوكولا سويته لك شوفيه بالحافظة
ساره مبرطمه / طيب .. احط نعناع بالشاهي
العنود فاهمه قصدها / اللي يعجبك بس اهم شي سوي شاهي بسكر مو ملححححح
ساره / هههههههههههه والله ما كان قصدي ..
العنود تبتسم / طيب صدقتك ..


ـــــــــــــــــ




يوم جديد ...

بدبي .. احد المولات ..
شجون / وه وه وه ياحلووو دبي وياحلو من فيها
رنا / صدقتي .. هذي دار الحي ..
غرام / اسمعوا اليوم نبي نتمشي بس .. لكن من بكره نسوي جدول لطلبات سمر
نوال / انا سالت خالتي الجوهره .. قالت مافي شي كثير ..
ابرار / ايه .. لان اكثر اغراض سمر اخذتها من بيروت ..
شجون / وه بس متى اتزوج ويسالوني الناس وين رايحه اقول رايحه اجهز ..
من وين جايه جايه من .. من ؟ من وين ؟ << تسأل البنات
غرام بضحكة / من مستشفى المجانين ان شاء الله .. هههههه
البنات / ههههههههههه
شجون / وجع ان شاء الله لك انتي المستشفى مو لي..
غرام تضحك / ههه انتي قلتي من وين جايه .. وجاوبتك .. هههههه
شجون / قصدي من أي دوله اجهز ..
ابرار / حدك اسواق الشرقية ..
شجون / لا والله مثل ما سمر جهزت من برا حتى انا اجهز من برا ..
رنيم / قلتيها سمر يعني بنت سلطان واخت بتال مو انتي
شجون / وايش في انا .. بنت خالد واخت عناد ..
رنا بسخرية / يعني اخت عناد .. وين تروح ؟
شجون باعتراف صادق / في البيت ..
البنات / ههههههههههه
ريهام / ماتدرون يمكن ربك يرزقك وما تجهزين لعرسك الا من روما وباريس ..
شجون بتنهيده حالمه / اميييييييييييين .. وبعد لندن لا تنسين ..
غرام / اهااا حلم ابليس بالجنه .. بنات قوموا هذا بدر وياسر والصقر جاو .. مشينا ..



بدر وياسر وصقر ..
بدر يوقف الشباب ../ اقول شباب ؟
ياسر وصقر / هاا ..
بدر / مو احسن نخلي البنات يتقسمون .. منها يخلصون بسرعة ومنها نبعد العيون عنا ..
ياسر / ايه والله اللي يشوفنا معهم يقول رعيان وهذولا الغنم ..
صقر / اذكر الله ..
بدر / ههههه اكثر الرعية خواته خاف عليهم ..
صقر عصب / خذوا خواتكم وانا اخذ خواتي مهم محتاجين لكم ..
بدر يمسك يده / اقول هدي اعصابك .. وخواتك خواتي ..
ياسر / خلانا نتصل عليهم ونقلهم يقسمون عمرهم ..
بدر يترك يد صقر / وهذا الصح ..
اتصل بدر على ابرار وتقسموا البنات .. وكلن اتفق على جهه يحتاجها ..
بدر .. معاه .. " ابرار , رنيم , رنا "
ياسر .. معاه .. " غرام , شجون , ريهام "
صقر .. معاه .. " ريما و روان , نوال واماني "

بدر / اسمعوا بنات اللي تبونه نروح له سوا مو وحده تقول ابي شغله وتروح وتتركنا نحوس ندورها ..
رنا بعفوية / ليه شيفنا صغار ما نفهم ..
قاطعتها رنيم بقرصه / اص الرجال ماقال شي
رنا بألم وهي حاطه يدها على متنها مكان قرصة رنيم / آآآآآآي وانا ويش قلت ؟
بدر تضايق من كلمتها حسها كانها تستهزء فيه "وبنبرة جامدة " / المهم لا تبعدون عني ..
ابرار / خلاص بدر ولا يهمك بس نبي محل هالفساتين ..
بدر / يالله ادخلوا ..
دخلوا محل الفساتين .. وهذا حلو وهذا قماشة شين وهذا عاري .. وهكذا ..


عند ياسر ..
ياسر بابتسامه / اقول غرام ..؟
غرام / هااا
ياسر مبتسم بخبث / في خاطري من زمان ادخل ذا المحل .. ويش رايك تدخليني فيه .. " ويأشر بيده على المحل "
غرام بخبث مماثل / ابشر من عيوني بس ..
قاطعتها شهقت ريهام الخجولة / استغفر الله .. يا ربي لا تفضحنا ..
ياسر انفجر ضحك / هههههههه انا ههههههههه امـ هههههه زاح ههههه امزح
شجون تتصدد ورا ظهر ريهام .. ريهام بتبرر / لالا اااا قصدي اا ..
غرام تقرب من ريهام / ويش فيك ؟
ريهام بهمس/ قليلة الادب شجون تقول خاطري ادخل نعومي واخذ ذا القميص المعروض ..
غرام بخبث / اقول يويسر وايش رايك تتزوج شجون وتدخل وتشتري اللي يعجبكم ..
ياسر بخبث مماثل / قووولك اجل وايش رايك ياشجون ..
شجون توترت وارتبكت وصارت تدور في مكانها / اااا .. " وبعصبية " قليلين ادب ..
غرام وياسر / هههههههه
ياسر يحاول يسيطر على ضحكة / يالله يالله امشوا خلصوا اغراضكم ..



مع صقر ..
ريما بعصبية / روانوه وبعدين معاك ..
صقر / خليها ريما .. تعالي .." يمسك روان من يدها " .. ويش تبين ؟
روان بزعل / بغيت الفستان الاورونج ..
صقر ../ أي واحد هذا " وياشر لواحد بالون الخربزي " ..
ريما / ياليت كان اهون .. تبي اللي جنبه ..
صقر بتعقيده حاجب / هذا " يشير الى فستان بالون الاورنجي الصارخ وبمنتصفه فلونكه سودا " ..
روان / ايوه انا شفت فنانه لابسته ..
صقر / هو حلو بس ما يناسبك يا قلبي .. راح يطلعك حرمة قد ايش كبرك .. خذي اللي جنبه العشبي ..
ريما / وووواااااووو صقر والله انك ذوق .. ما شاء الله ..
نوال واماني ملتزمتان الصمت .. اماني خاطرها تتكلم بس نوال قرصت عيونها فيها بتهديد ..
روان تطالع الفستان .. " كت " بدون اكمام من القماش المضغوط بشكل اوراق شجر صغيرة ..
ضيق لتحت الصدر بقصت صدر مثلثه ثم يتسع .. طوله لحد الركبه .. يعطيها أنوثة وبرائه ..
والون يليق بلون بشرتها البيضاء ..بقناعه / مره عجبني ابيه خلاص ..
ريما / اه الحمد لله .. وانت نوال اللي معك على ايش رست ..
نوال / شوفي الخربزي اخترته لها لزواج وبعد الاسود ..
ريما / عجبها ..!
نوال / ايه هادي ..
صقر يطالع بالفستان .. اسود كت بقصت صدر دائرية وحزام ناعم من الكرستال تحت الصدر ..
والظهر مغطاء بطبقة شفافه .. بحزم / لا الاسود لا .. عاري بزياده ..
نوال اللي مانتبهت لظهر / ويش عاري الله يهديك ..
صقر / ماشفتي الظهر فاتح كله ..
نوال / خلاص مانبي الاسود ناخذ الخربزي ..
صقر .. يطالع الفستان كت على الكتوف تطريز ناعم بالابيض .. القماش حرير .. ضيق لتحت الركبه ..
صقر / لبس العافية ..
اماني بزعله / انا ما ابيه ما عجبني
نوال بسخرية / اجل ويش عجبك ..؟
اماني طالعت فيها بعيون مغرقة دمع / ولا شي ولا ابي اشتري شي خلاااص ارتحتي .. << غارت من روان
صقر سمعها وعورة قلبه .. ما يحب البنت تبكي / افااا افااا لا لا امون خذي اللي يعجبك ..
ومالها خص لا ريموه ولا نوالوه في ذوقك .. << قالها وهو يبتسم وصاد عنهم
روان سحبت اماني تركت ريما ونوال وتوجهوا لجهه ثانيه من المحل ..روان / شوفي ذا ..
اشرت لها على فستان وردي ناعم طبقات حد الركبه عاري الاكمام مع شال ذهبي ملكي عالق ببروش ذهبي ..
اماني / ايه ابيه ..>> وتطالع نوال .. << الشغله عناد
اخذ صقر الفساتين وراحوا لمحلات ثانيه .. وروان واماني مسوين نفسهم زعلانين وما دروا بفرحة نوال وريما ..



عند سمر بأحد الصوالين التجميلية ..
سمر تسوي مساج .. الجوهره وهيفاء تنظيف للبشرة ..
بعد ما خلصت الجوهره وهيفاء تنظيف للوجه .. وينتظرون سمر تخلص..
الجوهرة / يالله متى يخلصون .. " تطالع الساعة " .. باقي نص ساعة .. خليني اتصل على سعود
هيفاء / وبعد شوفي وليد عساه اكل شي ليدوخ عليهم ..
الجوهره / لا تطمني كلمتهم وقالي سعود انه اكله غصب ..
هيفاء / كيف حالته الحين ..
الجوهرة / لا الحمد لله الدم وصل مستواه الطبيعي الحمد لله .. بس قلبي انا وابوه للحين مرعوبين عليه ..
هيفاء / وبعد فقر الدم مو زين .." اشرت لها الجوهرة بانها تسكت "
الجوهره وهي تكلم سعود / هلا يمه .. ها وينكم فيه .. طيب يمه حنا شوي ونخلص ..
شوف لنا مطعم واحجز لنا خلنا نتغدا وقول لعيال عمك يقابلونا هناك .. بحفظ الله ورعايته يمه .. فمان الله ..
هيفاء / ظنك خلصوا ..
الجوهرة / اكيد لا ... بيني وبينك سمر مو ناقصها شي نهاية هالاسبوع يوصل كل جهازها ..
كلمت المصممه اللي قالت لي عليهم ام خزامى في لبنان واخذت كل الموديلات والفساتين اللي نبيها ..
و اخذت المقاسات من سمر وامس كلمتني قالت ان كل شي جاهز وسوت اشياء ثانية توصية يعني ..
الله يجزها بالخير ام خزامي .. ريحتني ..
هيفاء / ما شاء الله مجربتها ام خزامى ..
الجوهرة / ايه مجربتها جهزت اختها قبل فترة عقبال ما اجهز لك >> قالتها وهي تبتسم
هيفاء تغير وجهها وبهت لونه .. الجهورة باستغراب ../ ويش فيك ..؟
هيفاء / خايفه يـا الجوهره .. خايفه .. << الجوهرة عارفة قصدها ..
الجوهره / اعوذ بالله من وسوست الشيطان .. يا بنت الناس الحب الصادق بعد الزواج ولا تنسين ..
عبير رحمة الله عليها ما عرفها رعد الا ثلاث اسابيع قبل الزواج .. اللي يحس به تانيب ضمير ..
مع وسوسات الشيطان ..يقول لو ما اخذتها من القصيم لرياض ما ماتت عبير حب فيها خفت دمها وزينها ..
الله يرحمها .. من ما يحبها ويحب خفت دمها .. وانا اختك اسمعي نصيحتي صدقين راح يحبك ..
وينسى عبير بعد زواجكم .. وانا ما راح اخليك راح اعطيك من خلطاتي السحريه << قالتها بدعابه مازحه ..
هيفاء بشبح ابتسامه / اذا بيصير لي مثل ما سلطان صاير بيدك مسلمتك الخيط والمخيط ..
الجوهرة بجزع / قل اعوذ برب الفلق .. اذكري الله يابنت ..
هيفاء / هههههههه لا اله الا الله .. وهذي سمر خلصت شوفي سعود وين ..



ـــــــــــــــ



بيت ابو سند .. في الصالة الداخلية .. بعد تناول وجبة الغداء ..
ابو سند وسند وام سند يشربون لشاهي امام التلفاز ..
ابو سند / ياولدي ماتبي تفرح قلبي ..
سند / ابشر يبه بمن يفرحه امر ..
ابو سند / تزوج .. ويفرح قلبي ..
ام سند / ايه والله يا سند خاطري اشوف احفادي ..
سند بابتسامه / طيب من تشوفين لي مناسبه يا الغالية ..!
ام سند بفرحة / تقوله صادق
سند / ايه والله اني صادق فيه ..
ابوسند / هذا بنات عمك حولك تنقى منهم وتخير ..
ام سند / ويش رايك بـ ابرار ..
سند حس بمغص ببطنه نزل راسه ويحرك السكر بفنجان الشاهي وبهدوء / بنت عمي وما يعيبها شي ..
بس ماهي بهواي يمه ..
ابو سند ../ اجل فيه احد ببالك !!
ام سند بابتسامة لا تخلو من الخبث / هواووي ياولد هوواااوووي مثل ابوك ..
سند ابتسم على كلام امه / اممم يعني يمه ..
ابو سند بابتسامه وخاطره يزود على خبث العنود بس لازم يحكم زمام الموضوع ويكون جدي ../
ومن هي ها البنت اللي اخذت عقل ابو فهد .. عساهااا من بنات عمك ...
سند بعد ثواني صمت ../ من بنات عمي راشد ..
ابو سند يشد نفسها / عساهاا ماهي الكبيره ..
سند فهم قصد ابوه وهو ما فتح الموضوع معاهم الا بعد ما عرف بخطبة ريما لغيث ../ لا .. رنيم ..
ام سند / كلللللللللللللللللللللوووووووووووووووووووووووللللل ووووووووووووووووش
ابو سند بابتسامه / اليوم العصر اروح اخطبها لك والعيد زواجكم ..
ام سند / مو كان العيد قريب بالحيل وين يسكن ..؟
ابو سند / نجيب مهندس وعمال من شركتنا ويبنون شقة فوق بالسطح ..
والا اقول شقتين وحده لسند والثانية لفارس .. ويش رايك ..
ام سند / رايي انه زين بس يمدي الوقت ..
ابو سند / نضبط لهم الجناح تحت واللين يتجهز الشقة ويرتبونها لهم ويجهزون غرفة لولدهم ان شاء الله ..
ام سند / وه فديتك والله تفكيرك لبعيد .. اقول قم خلنا نروح نخطب قوم ..
سند يمسك بيد ابوه ../ الله يهديك يبه البنت بدبي والحين الناس تتغدا ظهر وين تخطبون فيه ..
ابو سند يعود للجلوس / ايوه والله انك صادق اجل اصلي العصر وامره .. والمغرب اروح اقول لابوي سعود ..
دخل فارس وهو جاي من الشركة تاخر لسبب ضغط الشغل عليه / السلام عليكم
الكل / وعليكم السلام ..
فارس وهو يرمي جسمه بتعب بجوار سند / ابي اموت من الجوع ابي اكل ..
ام سند توقف / يخسى الجوع ابشر بأحلى غداء ...
فارس بابتسامه / تسلمين يمه ..




بالرياض ..

جناح العنود .. بعد الغداء .. سارة راحت تشوف التلفزيون بالصالة ..
العنود بهدوء / محتاجين سيارة ذا الفترة
نايف / راح اقول لماجد يسلفنا سيارته .. ماراح يقصر معانا ..
العنود بهدوء / ادري انه ماراح يقصر ابو عبدالعزيز .. بس يا وجه استح .. صار لازم تاخذ لك سيارة ..
نايف / من وين ..
العنود بعد تفكير لدقايق / انت دور سيارة زينه وسعرها معقول الحين .. واذا لقيت لا تكتبها باسمك خلها باسم ماجد ..
نايف عاقد حواجبه / ليه ؟
العنود / لانه اذا احد سالك من وين لك هالسيارة تقول سيارة ماجد .. فهمت ..
نايف / طيب .. وايش له لازم السيارة الحين ..
العنود / لان اذا تعبت امك نتصل بفلان وعلان اللين نلقى سيارة والا اجرة ونروح للمستشفى ..
اما اذا كانت السيارة تحت يدنا وقريبه ماعليه متى مابغيناها هي تحت يدنا ..
وبعدين نوقفها عند بيت ابو طارق يعني قبال بيتنا ..
نايف / طيب اسال ماجد ونروح ندور بالمعارض اللين نلقاها
العنود / وبعد لا تنسى نبي السوق علشان عرس راكان .. ناقص اغراض ..
نايف / بتروحين ..
العنود / وايش رايك اكيد ابي اروح .. " توقف " والا علشان شريفه قالت لا اقول خلاص ..
نايف / قلت يمكن ؟
العنود / توقعك خطاء .. المهم .. " اتجهت للمكتب وسحبت ظرف " .. شفت ابوي ...
نايف / ايه اليوم قابلة الصبح .. " ابتسم " كانه متحسن ..
العنود تجلس قباله والظرف بيدها .. / ايه وما سالت السبب ايش ؟
نايف / اخوانك ما يقولون لنا شي .. وانتي محرمة علية اطلب من عمي شي ..
قاطعته العنود بحزم / اياك .. اياك تقول لعمك او اخوانك شي .. لو يهمهم امر ابوك كان شفتهم حواليه ..
نايف / بس ..
العنود / لا بس ولا شي لا تذل عمرك علشان شي بيد ربك ادعي ربك وهو يفرجها من عنده ..
نايف / العنود والله عمي حبيب ..
العنود / حبيب لنفسة وعياله حبيب للي حواله .. مالنا دخل فيهم تسمع .. اللي مايسال عنك لا تسال عنه ..
نايف / ا..
العنود تقاطعة / خذ هذا الظرف فية مبلغ بسيط روح محل الذهب حق ابو صلاح وقول له يجيب اللي طلبته ..
نايف / طيب ..
العنود / وبعد اسال عن شيخ ثاني يقراء ويكون معروف وله ترخيص مثل الشيخ طلق .. او روح وشوف الشيخ رجع ..
نايف / ان شاء الله .. بس ادور شيخ ثاني ونرجع للمحاضرات من اول وجديد ..
العنود / ماعليه نرجع بس ابوك يطيب ..
نايف / بس للحين مالقين السحر الثاني .. مو الشيخ طلق قال دوروا في البيت ..
العنود اللي هدها هالموضوع / ودورنا مالقينا شي .. مابقى الا بيت خالتك ..
نايف / وليه خالتي يمكن الشغالة اللي قبل ..
العنود تفكر / قولك كذا .. بس خالتك قالتها لي بعظم السانها .. اووووووووف .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
نايف / يمكن تبي تقهرك وبس تبي تخليك تخافين منها ..
العنود / وانا ايش اللي مربط يدي .. اني ماني متاكده .. اهي والا الشغاله اللي اختفت .. والله اني راسي ضايع ..
نايف / لو خالتي شريفة كان عرفنا .. من ولدها والا السواق ..
العنود / مدري ياخوي مدري .. الشيخ طلق يقول حوليكم ومو راضي يوضح المكان كانه بمكان مظلم ..
وياخوفي تكون رمته بالبحر والا دفنته بقبر .. ما ينفك اللا بأذن الجليل المقتدر ..
نايف / والله انقهر لمن اتذكر اللي كان يصير لنا عند المشايخ ..
العنود / قول حسبي الله ونعم الوكيل وقدر الله وما شاء فعل .. كنت صغير وانا ما اعرف ..
نايف حط الظرف على الطاولة اللي قباله وراح جلس جنب اخته ورام نفسه بحضنها وبصوت متعب ../ يمه ..
العنود خافت على نايف لانه ما يقول يمه الا وانه تعبان حيل ضمته وهي تمسح على شعره / يا روحها ..
نايف يزيد في ضمها و غطى وجهه في صدرها حتى ما تبان دموعه ..
العنود تمسح على شعره حست بان الحمل ثقيل عليه ..وبهمس / اسفه اتعبتك .. بس مالي من بعد الله سواك ..
نايف بدت شهقاته تطلع ويرتجف .. العنود خافت عليه اكثر / نايف .. نايف .. " تحاول تبعدة بس نايف يرفض "
دخلت ساره ووقفت عند الباب تطالع نايف ../ ايش فيه نايف .." بصوت مخنوق "..
اشرت لها العنود انها تجي بحضنها .. ساره بسرعة رمت نفسها بحضن العنود وصارت تبكي ..
العنود ضامتهم اثنينهم والخوف على نايف يلعب بين ضلوعها ..


عند زياد وراكان وبتال بالاستراحة ..
راكان / اليوم خلصت غرفة النوم ..
بتال / ابي اشوف بيت اختي يا راكان ..
راكان / اسف تجي سموره وتدخله واذا بغت تخليك تدخل اسمح لك تدخل اما قبلها فمعصي ..
زياد بابتسامه / انا قبلك حاولت عيييياااا
بتال / تعرف العنوان .." يقصد زياد "..
زياد / ايه اعرفه ..
بتال / اعطيني اياه اذا ما دخلت البيت وشفته ما اكون ابو سلطان
راكان يبي يضيع لهم السالفه ../ الا ما اشوف تركي ذا الايام وينه فيه ..
زياد / سمعت انه سافر ... بس فين ما ادري ؟
بتال / سبحان الله ذا الادمي خفيف يدخل القلب ..
راكان / ايه .. ويعجبك انه مايتدخل باللي ماله فيه حده حد نفسه ..
زياد / بس كثرت السفرات الله يهديه مايقعد ابد ..
بتال / شغل والا سياحة ..
راكان / على حسب هو عنده محلات في الاسواق يبيع فيها ملابس نسائية وبعد عنده كم محل معروف ..
حق الكمبيوترات والبرمجة الالكترونية شاطر في ذا الشي ..
بتال / يعني هذا من ورث ابوه والا من مجهودة ...
راكان / لالا ابوه حالته حاله منتف وفقران .. هذا من مجهودة ..
بتال باعجاب / ما شاء الله .. الله يوفقه
راكان و زياد / امين



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



بعد العصر .. بالخبر ..

ابوسند في بيت ابوصقر ..
ابوسند / ها ويش قلت ياخوي ..
ابو صقر بفرحة / جاتكم هدية ماوراها جزية خذوها بثيابها ..
بس ترجع من دبي تسوي التحليل ويملكون على طول ..
ابوسند بعقلانية / ياخوي صلي على النبي .. ويش خذوا بثيابها وهديه ..
لازم تاخذ راي البنت وامها .. هذا السنه .. وتاخذ البنت وقتها باتفكير .. لالا ياخوي ..
مانبي جوازتهم تنبني على الغصيبة .. كل شي بالتفاهم ذا الايام .. ايام الغصب ولاء وراح ..
ابوصقر ماعجبه الكلام واشتد وجهه القاسي / ماعليك فالبنت وامها انا ولي امرها واعرف مصلحتها ..
ابوسند / ماقلنا شي وانا اخوك البنت لازم تاخذ رايها .. والله والله ياراشد ان دريت انك اجبرتها او غصبته..
لا ازعل عليك عمري كله .. رنيم بنت عاقلة ورزينه .. وتعرف مصلحتها ..
ابو صقر بغموض / يصير خير ..
ابوسند يوقف ../ هااا فمان الله ..
ابوصقر / على وين تو الناس ..
ابو سند / رايح لعمي اتقهوى عنده ..
ابوصقر / اجل خليني اروح معاك ..
ابو سند / مشينا ..


عند ام صقر داخل البيت ..
ام صقر بالتليفون / تقولينه صادقة
ام سند / ايه والله .. والله لو تشوفين وجهه يالماسة .. وهو يقول ابي رنيم ..
لتضحكي عليه .. ياعمري ياسند خجول طالع لامه..
ام صقر / ياحبني لذا الولد .. اماا انه طالع لامه بالخجل ..
..<<" بمزاح ".. ان اشهد ان الخجل عنك يمين وانتي شمال .. ههههه ..
ام سند تدعي العصبية / اهااا ويش تقصدين .. هاااا .. تقصدين اني ما اخجل ..
طيب ان ما تحمحمت لبنتك وطلعت عيونههااا ..
ام صقر تضحك / ههههههههه ويش تحمحمت هذي هههههههه ..
ام سند تبتسم / يعني اصير حماية واشتغل شغل حمواات .. ام زوجها يعني ..
ام صقر / هههههههههههههه الله يسعدك ياختي ههههههههه ..
ام سند / الا اقول مانتي جايه عند امي ..
ام صقر / الا الحين رايحة لها سويت قهوة وحلى والحين جاية ..
ام سند / اهاا انا سابقتك .. فمان الله ..
ام صقر / فمان الله


ـــــــــــــــــــــ



بماليزيا .. عند العرسان ..
مرام وطلال توهم راجعين الفندق ..
طلال قرفان من نفسة تعبان نفسين وجسدين والجو كان مطر .. فدخل على الحمام يا خذله شور ..
مرام مخنوقة من صار اللي صار وهو بارد معها حاولت ترضية بس اهو يقول ما في شي ..
وانا مو زعلان بس هو متغير عليها حيل غير عن ايام الخطوبة .. رمت نفسها على السرير وصارت تبكي ..
طلال طلع من الحمام " اكرمكم الله " وهو لابس الروب وينشف شعرة بفوطة صغيره ..
شاف غرام مرميه على السرير فكرها نايمة بس سمع شهقاتها واستغرب .. مرام ماحست بخروج طلال ..
طلال يقرب جهتها ويمسح على شعرها ..وبحنيه / مرام .. مرومه حبيبتي .. ليه تبكين ..
مرام سمعت صوته وزادت بكى .. طلال يستغفر مايحب هالحاله ..
وبصوت حنون وهو ينسدح نبها ويضمها لصدره / مرام حبيبتي قولي لي ياعمري ايش اللي مزعلك ..
مرام من بين شهقاتها ../ انت .. اا.. انت ز زعلااا ن علـ.. عليه ..
طلال عقد حواجبه وبهدوء / مرااام حبيبتي عمري عيوني والله مو زعلان .. ايش تبيني اسوي ..
خلاص اللي صار صار وعاتبتك وعرفتي خطاك ووعدتيني ماعاد تعيدينها وصلى الله وبارك ..
ايش تبين ثاني ..
مرام / بس انت مارضيت لساتك زعلان ..
طلال ياخذ نفس ويطلعه .." اللهم طولك ياروح "..ابعدها عن حضنه وجلسها ورفع وجهه بيدينه ..
طلال بحزم هادي / مرام .. قلت لك اني ماني زعلان وهذي طبيعتي .. تقولين مو مثل الخطوبة ..
أي حياتنا مو ثل الخطوبه ايام الخطوبه مانشوف بعض بالايام ونسولف مع بعض ونراسل بعض ..
بس لو تركزين شوي تلقين انك انتي ترسلين وتتصلين اكثر وتطلبين اشياء صعبه علية ..
واذا على الهدوء اللي كل ليلة تصرعيني فيه . هذا طبعي طول عمري بس تجنبي عصبيتي يامرام ..
وتجنبي عصيان اوامري .. وماراح اعيد كلمتي مرة ثانية .. " وقف " .. وقومي خذيلك شور يريح اعصابك..
ومسحي الكحل مخلبط لك وجهك ومخليك شينه ..<< " قالها وهو مبتسم "..
مرام طالعت نفسها بمراية التسريحة قدامها وانفجعت من شكلها راحت تجري للحمام ..
طلال ابتسم بألم .. " الله يسامحك يبه ويسمحك يمه .. هذي الهدية العاقل .. استغفر الله العظيم .. يارب تصلح الحال "..


ــــــــــــــــ



يوم جديد ..
الرياض شركة السعد ..
راكان المدير العام من سنة ونص تقريبا ..
زياد نائب المدير ..
غنام السكرتير لراكان وزياد ..
رؤساء الاقسام ..
حول طاولة الاجتماع ..
راكان يمسح جبينه .. يحس بصداع من الارهاق والتعب ../ راح اخذ اجازة حوالي الشهر ..
راح يكون زياد في مكاني ..وانتم ماراح تقصرون بغيابي .. ان شاء الله .. ولمن ارجع ..
ابي تقرير مفصل عن اسباب الخساير اللي حصلت بالفترة الاخره وايش السبب ..
المهندس ناصر / بس طال عمرك المشريع اللي خسرناها صغيرة يعني ماتحتاج لها الخوف والتقرير ..
راكان بحدة / ياستاذ ناصر هالمشريع الصغيرة هي سبب كبر الشركة والحجر اللي مايعجبك يفجك ..
وبعدين هالمشريع ماتنقص من ميزانية الشركة وتسبب لنا خساير بالالوف .. يعني راتبك وراتب زملائك ..
المهندس ناصر باحراج / اللي تشوفه طال عمرك
الاستاذ بندر / فيه مناقصة طال عمرك جديدة واحنا انتظرنا لها من زمان حتى نقدم عليها ..
راكان / ايه عندي علم .. حقت شركة النايف
بندر / ايه بضبط ..
راكان / اممم .." وهو يهز راسه ".. انتظر هالمناقصة من سنه والحين لازم ندخلها
المهندس ناصر / بس هذي مخاطرة ..
راكان بغرور / ونحن لها ..
غنام بهدوء / والمجمع طالع عمرك .. محتاجين له سيوله ..
راكان / مابي أي مشكله بهالمجمع .. اصحاب المجمع مركزهم حساس لو خسرناه راح نعلن الافلاس ..
غنام بهدوء / يعني نستخدم المبلغ الاحتياطي ..
راكان / اكيد وبدون نقاش .. " وبعد دقيقة صمت " .. فيه شي ثاني
الكل يسكر ملفه .. راكان / يعطيكم العافية ..
طلع الكل من المكتب ما عدا غنام وزياد وراكان ..
غناد يوقف وبهدوء / تامر شي طال عمرك ..
راكان / يعطيك العافية ..
طلع غنام .. وبقي زياد ..
راكان / كيف الوالد ..
زياد / رحت امس ولقيت خالاتك وما شفت ابوي بس اللي عرفته انه عند جدك ..
راكان / عمي كل يوم يتصل وانا اقول له طيب وبخير ..
زياد / وليه ماتزورهم .. انا احس ان فية شي
راكان / العنود عندهم ونايف .. واذا فية شي ندري الخبر الشين يوصل
زياد يهز راسه / من جدك صادق





عند العنود ..
نايف / لقيت سيارة ..
العنود بهتمام / اممم وكم سعرها ..
نايف / 200,000 ريال موديل هالسنة نصحني فيها طارق اخو ماجد وانا اثق فيه ..
العنود / على بركت الله ..
نايف / بس عندنا ذا المبلغ ..
العنود تبتسم / عيال سطام و ما عندهم ذا المبلغ .. فيه الخير تطمن ..
نايف بلقافة / يعني كم ؟
العنود / صابتك عدوة سارة
نايق يبتسم / بس اتطمن
العنود / تطمن .. العصر روح البنك واسحب المبلغ وشوف كم موجود ..
نايف / ان شاء الله .. شنو الغداء اليوم ..
العنود / ايش بخاطرك ..
نايف / كبسة لحم على كيف كيفك ..
العنود تبتسم / يعني اللي يسمعك يقول يموت في الكبسة ..
نايف / لا بس اليوم مشتهيها حيل ..
العنود بنبرة مقصودة / ومافي شي غيرة ..
نايف صد عنها مايبي يقولها ... قطعت عليهم حديثهم دخول ساره ..
ساره تدخل / العنود ابوي يناديك ومعصب مره ..
العنود وقفت وراحت لأبوها ../ امر يبه ..
ابو راكان بحدة / ويش تبين انقلعي انقلعي ..
العنود اخذت نفس ورجعت للغرفة ..
نايف / ايش فيه ابوي ..
العنود تهز كتوفها والم يعتصر قلبها ../ انقعي انقلعي ..
ساره باستغراب / كان مبتسم وسلم على راسي وقال انه يبي العنود ..
العنود / غير رايه .. المهم .. تبين شي على الغداء ..
ساره / أي شي بس ابي سلطة ذرة ..
العنود بهدوء / ان شاء الله ..
" وراحت للمطبخ تجهز الغداء وتحاول تدور على حل يساعدهم بدون مذله " ..



ـــــــــــــــــ




بماليزيا ..
عند طلال ومرام ..
طلال / خلينا ناخذ هدايا للاهل مابقى شي ونرجع ..
مرام / بقي يومين ..
طلال / خلينا ناخذ على راحتنا .. كذا ولا كذا حنى بالسوق ..
مرام / طيب على امرك .. " شافت بنت صغيرة شكلها سعودية " .. شوف شوف ..
طلال يطالع على الجهه اللي تاشر عليها مرام .. وابتسم / الله يحفظها ..
مرام / تخيل تجينا بنت تجري مثلها وانت تطرد وراها كذا ..
طلال يضمها / الله كريم .. بس مانفكر الحين صح ..
مرام ناسيه / شنو اللي صح ..
طلال بهدوء / مو اتفقنا ناجل موضوع الحمل لبعد 6 اشهر ..
مرام / هو بيدي هذا شي بيد الله
طلال عاقد حواجبه / يعني انتي ماتاخذين حبوب منع الحمل الحين ..
مرام ببرائه / اي حبوب انا مااخذ شي ..
طلال يحاول يمسك اعصابة / مرام خلينا نروح للفندق ونتكلم احسن ما يصير شي ما يعجبك ..


بعد ما رجعوا للفندق ..


طلال بحدة / الحين ماقلت لك قبل 3 اشهر بعد الملكة والشبكة والزفت .. ماقلت لك ماابي عيال من اول شهر ..
مرام تحاول ماتبكي / الا .. بس انا .. ما .. ااا .. نسسسيييت ..
طلال يعلي صوته / ويش لون تنسين .. انا كم مره نبهتك .. وقلت لك روحي دكتورة .. واذا محد وداك انا اوديك ..
مرام تحاول تكتم شهقاتها ../ ا .. اا .. انا .. خجـ .. خجلت .. من امي .. اهئئئئئ اهئئئئئئ
طلال زاد جنانه من سمع صوت بكاها .. / خجلتتتتتتتتتتتتي خجلللتييي وانتي 24 ساعة مسجات واتصال ..
أي خجل هذا .. طيب يامرام طيب .. خلي هالشهر يعدي على خير وتحملي اللي راح يجيك ..
تركها طلال وطلع من الجناح وجلس باللوبي تحت .. طلب عصير ليمون وقعد يشرب بهدوء يمكن تريح اعصابه ..



ـــــــــــــــ



بدبي ..
بدر معاه .. ابرار ونوال واماني ورنا ..
ابرار / شوفي شوفي .. خيال هالفستان ..
رنا / والابيض يهبل ..
ابرار / انا عجبني الاسود مع الرمادي ..
بدر / ما راح يطلع حلو عليك راح ينحفك ويسمرك ..
تعالي شوفي النيلي .. شكله جديد ماشفت زيه من قبل ..
ابرار / وااااااااااو بدير ذوق ما انتبهت له ..
رنا رافعة حاجب وتطالع بدر .." يتمقن بملابس الحريم قليل الادب ".. << بداخلها
نوال / حركات بدير ياحض زوجتك ..
بدر بمزح يعتبر نوال مثل ابرار لانها تربت معاهم / زوجتي راح اصير لها مصمم خاص
ابرار ونوال / هههههههههه
اماني / يوخخخخص والله مانت بسهل يابدير لو كنت من النوع اللي يعجبني كان خطبتك ..
بدر بضحكة / اجل الحمد لله امي راضية علية ..
ابرار ونوال / ههههههه
اماني / من زين خشتك مالت عليك ..
رنا تطالع بدر قرفانه منه .. بدر حاس بنظراتها بس طنشها .." هالبنت مغرورة "<< بداخله
بدر سحب ابرار ودخلوا المحل ..


عند صقر ..
ريما وروان ريهام ..
روان / ابي ماي عطشانه ..
صقر / خذي مويتي ..
روان / تاخذ علبة اخوها وتشرب ..
صقر حاط يده وراء روان .. ريهام وريما يطالعون على طقم بنطلون رسمي معروض بواجهة المحل ..
فيه بنتين شافوا صقر وروان وشكلهم الحميمي صقر اللي يشوفه مايصدق انه بـ 18.. يتوقعه اكبر ..

البنت الاول / واييي يهبل ..
البنت الثانية / شكلهم عرسان
البنت الاول / ايه الله يهنيم ويرزقنا ..
البنت الثانية تتنهد / ااااه امين ..

روان سمعتهم وخجلت .. شرقت بالموية وصارت تكح بقوة صقر يحاول يضربها على ظهرها وهو مرعوب ...
ريما وريهام جو يجرون عندها .. صقر سحب البرقع من عليها حتى تقدر تتنفس ..
روان صارت تاخذ نفس وتحاول تهدي نفسها وتتنحنح لعلها تروح الشرقة ..
سامر اللي شاف صقر وصلب في مكانه وهو يشوف الوجه الطفولي والبرئي اللي محمر وهي بحضن صقر..
صقر جلس اختها على جنب وصار ينفخ في وجهها ويسمي عليها ..
روان وهي تبكي انتبهت لسامر سحبت البرقع من يد صقر وتغطت ..
سامر شاف حركتها وابتسم .. " اكيد هذي روان .. كلهم اعرف اشكالهم الا روان .."
سامر بعد ما قرب منهم / سلامات ..
صقر وقف / الله يسلمك .. " وابتسم " .. فيه بنتين شافوني واقف جنبها وحسدوها من زيني .. << قالها وهو ينفخ صدره
روان لاخواتها بهمس / والله من دلاختهم يتمنون واحد مثلك ..
ريما وريها / هههههههه
ريما / قومي بس فضحتينا بين الخلايق ..
ريهام / الناس تطالع فينا قومي ..
روان ببكية / خلونا نرجع الفندق ..
ريما / طيب بس وقفي ..


عند ياسر ..
غرام وشجون ورنيم .. يبون ياخذون فواحات وكريمات وبخور ..
ودهن عود لسمر موصيتهم عليه الجوهرة بالاسم .. ولمحل معين ..
رنيم / هذا ريحته تخبل ..
غرام وهي تشم الريحة / امممم صح .. ابي اخذ دهن عود رجالي ..
شجون / ليه رجالي ؟
غرام / سند يحب دهن العود .. فديته وحشني
رنيم بهدوء / اذا تعرفين ذوقة خذي له ..
غرام / ايه اعرف .. امم شمي ذا ريحته حلوة ..
شجون / وانا خاطري اخذ لابوي ..
ياسر / يالله نمشي .. اخذت الطلب اللي حجزته خالتي ..
غرام / تعال ياسر شم ذا الريحة تصلح لسند ..
البايع الشامي/ سدئيني اختي راح يعجبو اكتير ..
شجون / تعرف سند ..
البايع انحرج / اا انا بعرف احسن نوع وافضل شي ومابدنا نخسر زباين
ياسر / شوف هذا دهن الشيوخ اللي يحبه سند ..
رنيم / خلصين غرام ..
غرام / اوكي ابي اخذ 3 هذا وهذا وهذا ...
ياسر بابتسامه / فديت اختي مانستني ..
غرام ببرود / ومن قال لك .. لسند وفارس وابوي .. ادفع بس انت ..
البنات راحوا يدورون بالمحل وياسر يدفع الحساب واخذ زيادة لها عناد في غرام ..



ــــــــــ


بيت ابو طلال ..

ريان / ما ابي اكل اصلن انتم ماتحبوني
سيف / رياااان وبعدين معاك ..
ريان يبكي / انت اصلن اسكت انا ماحبك انت كل يوم تقول العب معاك وماتلعب ..
وتقول تسهر معايا عند الشباب بعدين تروح وتخليني اهئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
سيف / طيب خلاص وعد وعد وعد الليله نلعب والشباب كلهم معاك .. خلاص
ريان / اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ كذاب ماعاد اصدقك انا ما احبك احب طلال ..
والله ماعاد اقولك اخوي اخوي طلال وبس هو كان يلعب معايه حتى نوالوه وامون مااحبهم كلكم مااحبكم ..
اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
ابو طلال / لا اله الا الله .. طيب ويش تبي ياريان تسافر لهم دبي ..
ريان / بعد ايش اروح لمن هم يجون انا اروح لهم لالالالالالالالالالالالالالا
اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ..
سيف وهو يمسح على راس ريان / خلاص ريان حبيبي انت والله الليلة نلعب كورة كل الشباب معانا ..
ابو طلال / وانا بعد ابي العب معاكم وابو بتال وحتى ابوي بيلعب ..
ريان سكت / جدي يلعب كورة .. " وهو يمسح دموعة "
سيف يبتسم / راح نخليه الحارس ..
ريان / ههههههههههههه راح اسجل 10 اهداف لحالي ..
ابو طلال / افااا ياذا العلم تسجلون في ابوي والله ليصككم بعصاه على روسكم ابوي ماعنده مزح ..
ريان / ههههههههه اصلن مايصير الحارس بالعصاية ممنوع يعني جدي بدون عصايه هههههههههههه..
سيف / انا رايح اكلم الشباب ونجتمع الليلة ... " وقف " هاا استاذ ريان مستعد ..
ريان ينط واقف / نعم سيدي " ويدق التحية لأخوة "
ابو طلال وسيف / هههههههههههه



سند وعناد وفارس مجتمعين في بيت ابو سند ..
دخل سيف عليهم / السلام عليكم..
... / هلا وعليكم السلام ..
عناد / ايه كمل والحين ويش تسون ..
سند / قاعدين نعدل ونصلح من تحت لتحت ..
فارس / الحمدلله قربت اخلص ..
عناد / بس اكيد خالي مو معديها ..
سند / ندري بس اكيد ماراح اخليه يعاقبه بشي كبير ..
.. هو يستاهل العقاب بس عدلها بدون خساير ..
سيف / ايه صح بس كانت الغلطة راح تكلف ملايين ..
سند / غيره خسرها قبل ..
عناد / بس الغلطة من غيره مو منه ..
سند / المهم غلط وما انتبه .. فارس انتبه وعدلها ..
سيف / المهم .. اتركون من الشغل الحين .. ريان طاقة روحة ومسوي مناحه في البيت ..
عناد / والله من المبزرة ..
سند / والله مسيكين ليه ماخليتوه يروح معاهم ..
سيف / من بينتبه له .. اصلن روحت البنات كلها غلط ..
عناد / ايه والله صادق .. بنت تجهز لعرسها لي يروحون معاها ..
فارس / يساعدونها ..
عناد / والله انا اتصلت على بدر وقال انهم ماغير بهالامولات والمطاعم ..
ماعندهم شي .. وسمر مع سعود وسامر وامها خالتها يقضون لحالهم .. يعني روحتهم مالها داعي ..
فارس / تغيير جو ..
عناد بسخرية / سبحان الله مافيه هواء عندنا ولا فيه مولات ولا مطاعم ..
فارس / تقارن هينا بدبي ..
عناد بحدة / هينا احسن من هناك هناك مامعاهم كبير وكلن لاهي بنفسه ..
سند ببرود / وليه عصبت الحين .. مو صاير عليهم شي وهذا هم بكرة رجعين فريح اعصابك ..
عناد سكت برود سند يكتمه و مايحب يجادله احترامن له لانها اكبرهم وعقله تحتوي الكل ومتفهم للكل ..
سيف / اقول الليلة جهزوا نفسكم للمباراة ..
فارس / ماني خابر ان فيه مباراة الليلة ..
سيف / لا فيه بفضل ريان اخوي حتى عمامي بيلعبون ..
سند يبتسم / يستاهل ابو عبدالعزيز .. حاضرين الليله نلعب ..
عناد / في الاستراحة ؟
سيف / لالا في الحديقة قبال بيت جدي .. حتى يحضرون الحريم الكبار ..
فارس / اوووووووه فيها جمهور من الجنس الطيف ...
عناد يبتسم / وجدي الحكم ..
سيف بضحكة / لا ريان اختاره الحارس ..
الكل / ههههههههههههه


ــــــــــــــــ


دبي ...
صقر / هااا ماخلصتوا ..
ريما / الا خلاص خلصنا ..
سامر / خلونا نروح الكوفي ..
روان منحرجه من سامر وهو كل ما طلبت شي ابتسم ...
ريهام / ايه والله راسي مصدع ابي قهوه ..
صقر / يالله مشينا ..
ريما / اتصل على الشباب خلينا نشوف هم وين ..
صقر / اوكي ..
اتصل صقر على ياسر .. وياسر قال له انهم بالكوفي ..
بدر قال انهم لحقينهم ..


بدر يلتفت على ابرار / ها خلصتوا ..
ابرار / ايه بس رنا تبي تاخذ لها فستان ..
رنا بهمس لنوال / شوفي ذا الفستان ..
" رفعت يدها واشرت على الفستان وكم عبايتها كلن واسع وبانت يد رنا كلها " ..
بدر عصب ومسك يدها وسحبهم برا المحل لانه شاف البايع اكل يد رنا بعيونه ..
بدر خارج المحل .. بحده / كسر بها اليد .. مانعرفين تاشرين بعيونك .. جعلك لعمى ..
نوال وابرار واماني تفاجأوا بسحب بدر لرنا والخروج من المحل وطلعوا وراه ..
رنا منحرجه وبتبكي من الاحراج وبهمس / فك يدي ..
بدر انتبه وفكها وهي ماكانت رجولها ثابته على الارض من شدة سحب بدر لها ..
ترنحت وطاحت على حافة مجسم امام محل للورد فطاحت علية بقوة ..
ابرار ونوال واماني صرخوا وانتبه بدر للي يصرخ وشاف رنا طايحة وفاقدة الوعي ..
بدر رجع لها وحملها بين يدينه وركض خارج من المول بسرعة متوجة لموقف السيارت ..
وابرار ونوال واماني يركضون وراه .. بعد ما اخذت اماني الكيس اللي كان طايح من رنا ..



بالفندق .. عند سمر ..
الجوهرة وهي تجلس على الكنبة توها داخله مع هيفاء وسمر / لا اله الا الله .. تعبت ..
هيفاء / اليوم تعبانا بس طلعنا بنتيجه روعة ..
الجوهرة / ياربي خايفة ان سلطان يزعل علية ..
هيفاء / ليه والله روعة القصة وانتي ما قصرتي كثير من طول شعرك ..
والصبغة ما غيرت من لون شعرك كثير بس عطيته لمعان وحيوية ..
سمر اللي قصة شعرها فكتوريا وصبغتا عسلي وخصل ثلجي .. عطتها برائة وانوثة اكثر ..
سمر / تخيلوا شكل البنات لمن يشوفوني كذا
هيفاء / انا ماني خايفة الا من ردت فعل غرام وشجون ..
الجوهرة / اليوم العصر حجزة لكل البنات بنفس الصالون يسون تنظيف للبشرة واللي يبونه ..
سمر / ووواااااااوووو مامي مفاجاه تجنن لهم اكيد راح يعجبهم ..
الجوهرة / وبكرة نرتاح فيه لا سوق ولا غيره نبي نرجع للبيت وحنا مرتاحين ..
هيفاء بخبث / علشان الحبيب يشوفك با احل طله ..
الجوهرة بابتسامه / وهذا انتي ماتزوجتي اجل بكرة ايش راح تسوين ...
سمر ضحكت على شكل خالتها المنحرجة ../ ههههه .. خاله ليه ماصبغتي وقصيتي ..
الجوهرة / لالا خليه بعرسه حتى يطلعلها طله غير ...
هيفاء قامت ودخلت الغرفة .. الجوهرة وسمر .. / هههههههههه
سعود ووليد يدخلون / السلام عليكم ..
الجوهرة وسمر / عليكم السلام ..
وليد / اوووووه ما شاء الله ويش ذا الزين ..
سعود / ما شاء الله تبارك الرحمن .. يمه من العروس انتي والا سمر ..
الجوهرة / استح يا ولد ..
وليد / سموره مر حلوه ما شاء الله
سمر حمرت خدودها / فديتك انت الاحلى ..
سعود / يمه ماتبين تزوجيني ..
الجوهرة / منا عيني بس لا تزوج اخوك بتال هذاك الساع نزوجك ..
سعود / وبتال متنازل و .. قاطعة اتصال من بدر .." هلا .. كيف ...
.. طيب انت فين .. ايه .. خلاص الحين اجي انا وامي .. مع السلامه .."
سعود / يمه لبسي عبايتك بدر يقول ان رنا طاحت ومادري ايش صار وهو فالمستشفى معاها ..
الجوهرة / بسم الله عليها .." توقف وتلبس عبايتها " .. ووين الباقي ..
سعود / يقول انهم في المول ..
الجوهرة / اتصل على سامر والا ياسر وشوف هم وين ..
" .. وهي تمشي مع سعود خارجين من الجناح .. "
سعود اتصل .. وعرف ان صقر اخذ ريما ورنيم ولحقوا بدر ..




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:58 PM   #7


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 7



اشياء في صدري كثير..اشياء وأتعبني الألم
ياطول هالعمر القصير..اللي بداياته ندم
انا الاسم بس الاسم
*****
ويني انا .. حبيبتي ويني انا
ماتذكرين اول لقاء والعهد في اخر لقاء
يوم امسك يدينك واقول..انا بدونك بس اسم
حبيبتي حبيبتي ويني انا
انا مع الاحزان وانتي السهر..حبيبتي ليه الجفا هذا قهر
اشتاقلك واقول..يمكن واحتريك على شبابيك الاماني والقدر
*****
زعلان منك واستحي اقول انتي ناسيه
ان كنت غلطان اسمحي ليه
زعلان منك واستحي اقول انتي ناسيه
ان كنت غلطان اسمحي ليه انتي دايم قاسيه
*****
ابتسمي ما اطيق الزعل .. ارجوك يالله حاولي
ابتسمي وتميلي الغصون .. ابتسمي ويطيح الثمر
ابتسمي هالعالم يكون اشياء بس انتي قمر
حبيبتي ويني انا .. حبيبتي ويني انا


" ياسر التويجري "


ــــــــــــ


يوم جديد

قصر ابو سطام ..

الضحى .. ابو سطام جالس بصالة الداخلية لحالة .. وواضح على وجهه الضيق والهم .. وباله مشغول ..
ابو سطام حاط يدينه على عصاه .. وبنفسة .." اعوذ بالله منك يا ابليس .. هذي الحلم منه .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
الحلم تكرر ثلاث ليالي متوالية .. ويش تفسيرة .. " هز راسة يحاول ينسى الحلم ..
خرج رعد من جناحه لابس ثوب وشماغ ..انتبه له .. قبل راس ابوه ..
رعد بمحبة / صباح الخير يالغالي ..
ابو سطام / صباح النور .. " وبتساؤل " طالع ؟
رعد / ايه .. الله يطول بعمرك .. رايح للجوازات .. تامر على شيء
ابوسطام عاقد حواجبه / ويش عندك بالجوازات .. " وبحدة " ليكون بتسافر ..
رعد بهدوء / ايه يبه .. " وبسرعة " اخلص اشغالي هناك اسبوع وارجع ان شاء الله
ابو سطام بنبرة مقصودة / اسبوع والا مثل قبل ..
رعد يبتسم / الله يخليك يبه .. قايل لك اسبوع وراجع ويش له هالحكي والتنغز ..
ابو سطام بحدة / من شين افعالك .. هالج من ديرة لا ديرة والسبب حرمه ماعرفها الا يومين ..
رعد بضيق يقاطع ابوة / يبه واللي يخليك لي ويسلم والله ان عارفا خطاي ..واني ضايقتكم ..
واعتذرت يبه وهذا انا ابي انهي امور سفري وارجع وتووووووبه توبه ان سافرت مرة ثانية ..
ابو سطام حس بضيقة ولدة / يابوك ماراح تحس بذا " وهو ياشر على صدرة " اللين ماتصير ابو ..
لشلت ولدك على يديك وشفته يحبي قبالك ويقوم على رجليه ويطيح ويصيح ..
هذاك الوقت تعرف بقيمة اللي نسوية عسى ربي يطول بعمري واشوف عيالك ..
رعد غص الحكي بحلقه وماقدر يتكلم اخذ نفس .. وقف وقبل يد ابوة .. / الله يمدك بالصحة والعافية ..
وتشوف ان شاء الله عيال عيالي يالغالي ..
ابو سطام بضحكة / هههه يالله يابوك ان شفت عيالك زين .. اخذ زمني وزمن غير .. يالله حسن الخاتمة ..
رعد / بسم الله عليك يبه .. الله يطول عمرك ويعطيك الصحة والعافية .. جعل يومي قبل يومك ..
ابو سطام بجزع / تهبا .. الله لا يذوقني حزنك جعلكم تدفنوني ولا ادفن احد منكم ..
لا عاد اسمع منك هالكلام مره ثانية ..والله ان سمعته مرة ثانية لا زعل عليك وما اكلمك طول عمري ..
" ارتجف صوت ابو سطام اختناق بالعبرة ودموعة تحجرت بعينه " ..
رعد اللي انتفض من سماع تغير صوت ابوة وشوفت المعه بعيونه .. يجلس بسرعة على الارض ..
ويقبل رجل ابوة / السموحه يوبه والله من غلاك .. والله ما اعيدها .. بس لا تضيق صدرك يبه ..
ابو سطام يمسك يد ولده ويجلسه جنبه ويضمة على صدرة .. وبصوت اثر فيه الزمان ../ الله لا يحرمني منكم ..
ولا يفجعني فيك .. يالله ياكريم .." وزاد ارتجف صوته " .. يالله ياكريم ..
رعد صمت ما يبي يقول كلمة تزيد في الضغط على اعصاب ابوة ..



ــــــــــــــــ




بماليزيا ..

طلال بجفاف .. / ها خلصتي الطيارة مابقى عليها شي وتطيار .." وبسخرية ".. والا نسيتي
مرام تحاول ماتبكي خلاص لها يومين تبكي ../ خلاص .." اخذت شنطة اليد ووقفت في عند الباب "..
طلال قلبه يوجعه عليها بس لازم يعاقبها ..الشنط نزلها من قبل تحت وحطها بالسيارة ..
طلال وقف جنب مرام .. وبحزم هامس / اسمعي .. اللي بيننا محد يدري عنه ..
حنا عريسين سعيدين .. واسبوعين عسل مافي احلا منها .. مفهوم .." اكد على كلمة مفهوم " ..
مرام بصوت ضعيف مكسور وعيونها منزلتها تحت تطالع الارض حتى ماتنزل دموعها / مفهوم ..
نزلوا تحت وركبوا سيارة التاكسي وراحوا المطار وطول الطريق الصمت .. هو سيد المكان ..



ـــــــــــــــ




بالخبر ..

رجعوا البنات .. وامتلت البيوت بالحياة ..

بيت ابو صقر ..
ام صقر / بسم الله عليك .. الحمد لله انها جات على كذا ..
ريما / والله يمه ابرار تقول يوم شفت دمهها بغى قلبي يوقف مدري من فين جاء ..
روان / اماني تقول حسبت انها خلاص ماتت ..
ام صقر ورنا / بسم الله ..
رنا / بسم الله عليه .. " وبالم " واااي الجرح مره يوجع .. ياربي اخاف يدي تتشوه ..
رنيم / وهذا جرح مو كسر والا شعر .. انا للحين كل ماضغط على يدي تألمني ..
ريهام / يمه ماتشوفين بناتك كل يوم والثانية صاير بيديهم شي ..
او صقر / ابي اتصدق عن نيتكم .. تدفع عنكم البلا .. بسم الله عليكم ربي يحميكم ..
صقر / السلام عليكم .." رمى نفسة على الكنبة ".. آآآآآآآآآه
ام صقر بجزع / بسم الله عليك تونس شي يوجعك شيء ..
صقر يبتسم / فديتك يا الغالية ما فيني الا العافية
روان / رنا تخيلي يدك متشوها والخياط كذا " وهي تمسح على كفها بالطول الا المعصم " .. يععععععع
صقر / لا الجراحة تجميليه .. بس الحمد لله ماوصلت للعرق والا راحت فيها ..
الكل / الحمد لله ..
رنا / يمه اذا بان في يدي علامة ابي اسوي عملية تجميل .. ها من ذحين اقول ..
ريما / تجهز الدواء قبل الفلقه .. انتي افتحي الضماد وبعدين تكلمي ..
رنا / يالله راح يخرب الستايل تبعي بعرس سمر ..
صقر بخبث .. مبتسمه / يعني ما راح يجيك خطيب بذا العرس ..
رنا حمر وجهها .. رنيم بهمس / احسن ..
محد سمعها غير ام صقر طالعت فيها بنظرة غير مفهومة من عيالها وصدت ..
ريما / لا ان شاء الله يجيها احسن عريس ..
صقر مبتسم ../ يعني انخطبتي خلاص .. معاد تستحين ..
البنات التفتوا لريما وبصوت متفاجأ ../ انخطبببببت .. رنيم جمدت يدينها على احرف البلاك بيري ..
.. " وافقت .. لالا ما تسويها .. اكيد ابوها غصبها .. " .. التفت على ريما ../ وافقتي ..
ريما بصوت خجول / ايه ..
رنيم وقفت و بصوت حاد / ليييييييه ؟
ام صقر / بنت .. شنو ليه ..
ابو صقر جاي من مكتبه / ويش فيك ويش هالازعاج ..
رنيم تطالع في البوها بنظرات حاده .. رجعت ناظرت ريما بنظرات خوف مع حزن ..
التفتت على امها .. وبهمس / لا تذبحينها .. لا تسمحين له .. كفاية .. خلاص ..
صقر بتساؤل / رنيم ويش تقولين انتي ويش صار فيك ..
رنيم تركتهم وصعدت فوق .. ولحقوها البنات .. جلس ابو صقر مع صقر وامه وبدا يسولف معاه عن دبي ..
وايش صار في دبي وماهمه ايش سوا البنات او ايش صار معاهم .. وصقر يجاوب على ابوة بتحفظ غير واضح ..




ــــــــــــــ




بيت ابو نايف ...

شريفة / اسمع يا راكان بيت جدك مانبي نطبه احجز لنا شقة عند القاعة اللي بتسوي عرسك فيها
راكان متضايق من الجلسة / طيب .. المهم بكرة الصبح تجهزون من بدري ونمشي ..
شريفة / انا ابي امشي مع ولدي عبدالله هو بيودينا فديته .. يقول ماترك عيال خالتي بذا اليوم ..
لازم اوقف معهم .. رجال فديته .. وعقبال ما نفرح بزواجه قريب ..
راكان يوقف / انا طالع لخواتي .. " وقف زياد وطلع معاه " ..



بجناح العنود ..

العنود بحترام وابتسامة ترحيبيها / هلا وغلا ..
راكان بارتياح / هلا فيك .. " يضم سارة "... ويش لونك يابطة ..
ساره ببرود تبتعد عنه / الحمد لله .. " جلست بكنبه مفردة اخر الصالة "
راكان بهمس للعنود .. / كانها زعلانه ..
العنود بنبرة مقصودة / انت اللي ربيتها .. تفهمها ..
راكان رفع حاجب واعطاها نظرة .. وسرح بفكرة " محد يفهمه بهالدنيا كثرها ومحد يقدر يتحده كثرها ..
كثر ما يحبها يكرها .. العنود خليط غريب بنسبة له دنيا ثانيه امهم جميع وهي اصغرهم .. ذكائها يقهرة ..
اعتماد جدتهم الظبي عليها ..وعشق جدانه لها .. كرهه فيها .. يحبها .. بس عمرة مابين حبه لها ..
ذكريات كثيرة من طفلته يتقاسمها معاها كثر ماهي مرة الا انها حلوة ..
العنود دائما اسمها يرعبه .. عند خوف منها يعصبة .. العنود اكرها احبها .. احترمها احتقرها ..
العنود عجزت عن فهمك .. ويا خوفي من المجهول .. والمستقبل .. ليه خافك يا العنود "
انتبه لاشارت يد زياد ../ هي وين رحت
راكان / معاك .." شاف ابتسامة العنود اللي تحاول تخفيها ".." وبعصبيه ".. ليش تضحكي ..
العنود ببرود لتقهرة " حرب وحب غريب بينهم " / ما ضحكت .. ويش فيك ؟ .. شفتني ضحكت زياد ..
زياد / لا .. بس راكان متوتر بسبب بكرة ..
العنود تزيد بقهرة .. تبتسم .. وبنبرة مقصودة / لساتنا على البر ..
راكان بغموض / اسكتي .. " ويغير الموضوع " وين نايف ..
العنود اللي لها ايام مستغربة تصرفات نايف ../ عنده كم شغلة .. ومواعد ماجد ..
راكان يجلس على الكنبة ويطالع للجناح / الله يرحمه " يقصد خالهم نايف ".. الا هو ليش عطاكم الجناح ..
بعد ما ضبطه وخلاه شقة خاصة فكرنا انه يبي يتزوج فيها الا يقول هذي للعنود ليش يعني ..
العنود فاهمه علية مشت بخطوات هادئة ورزينه ..وجلست قبالهم على الكنبة / ..
و " بنبرة مقصودة " حلو .. " عدلت صوتها " الله يرحمهم .. صح كان ناوي يتزوج الله يرحمها ..
بس كان يبي ياخذ فلة مو بعيدة عن هينا .. حتى يرتاح فيها هو وزوجته ..
راكان بسخرية / خالي فكر يطلع علشان حريته .. وابوك جالس في ذا البيت مافكر في خلود ولا بناته ..
العنود تحاول ما تعصب / اول شي ابوي ابوك .. ثاني شيء ابوي ماكان يجلس في البيت ..
طول عمرة مسافر علشان مشاريع الشركة وامي ما تتركه وتسافر معاه .. ويخلونا عند جدتي الظبي ..
"وبنبرة تنرفز فيها راكان ".. ولو عنده احد يعتمد عليه ويجلس في البيت كان غيرة ..
زياد يطالع في الحرب اللي بينهم وهو ساكت ما يقدر عليهم .. دائما ان دخل بينهم يطلع هو الغلطان ..
راكان بعصبية / عنيييييييد ..
العنود تبتسم / عيونها ..
راكان يطالع فيها ويحاول ما يضحك من اسلوبها الاستفزازي اللي ما يتغير لكن ماقدر / ههههه .. وبعدين معاك ..
العنود زادت ابتسامتها / انا والا انت .. من الاخر ويش جابك ..
راكان / بكرة عرسي ..
العنود وقفت " مقاطعتها "/ تعالي معاي ..

" دخلت لغرفة المكتب . غرفة صغيرة .. وتعتبر كانها مو غرفة تصميمها غريب بعض الشي ..
الرفوف كانها متاهه بعض الرفوف ..فارغة من الكتب وبعضها ممتلئ بالكتب ..
وتوجد كرسي صغير با اخر هذي المكتبه ..بشكل غريب ايضا .. "

دخل راكان ودخلت وراه العنود وقفلت الباب ..

راكان اللي استغرب من شكل الغرفة / هذي ايش ..
العنود بهدوء / مكتبه ..
راكان / شكلها غريب والإضاءة غريبه ..
العنود فتحت الانوار / تمام .. تفضل اجلس .. " وهي تاشر على الكرسي الوحيد "..
راكان بجدية / ماله داعي .. " وبتوتر يمسح على شعرة ويشدة لوراء " .. بكرة ايش اسوي ..
العنود بابتسامه هادية / اجلس وهدي علشان تستوعب ..
جلس راكان ../ ها جلسنا انسة العنود .. قولي ..
العنود / اول شي اخذت شبكة وهدية لخالتي الجوهرة ..
راكان / لا وانا ويش يعرفني ولا انتم ساعدتوني
العنود بنبرة مقصودة / وحنا شفناك علشان نساعدك ..
راكان يقاطعه فعقلة مو فاضي للعب مع العنود والحرب / مو فاضيلك العنود .. ما اخذت شي ابد ..
بس رتبت البيت وجهزته وفصلت لي ثياب واشتريت كم بدله .. لا بعد البدل مو انا اخذتهم ..
عناد وسند اخذوها لي .. البيت استنفذ كل مالي .. والشركة مو مقصرة بالضغط عليه ..
هالشركة اللي ابوي تركنا علشانها بس جابتلنا الهم .. اووووووووووووووووف ..
عنود ارحميني .." هالنبرة كسرة العنود ".. الله يخلي لي جدي وعمي سلطان تكاليف العرس كلها عليهم ..
العنود برفعة حاجب وكبرياء / اممم .. ولدهم وبيساعدونه " بنبرة سخرياء نطقتها بس راكان ما انتبه " ..
" راحت جهت رف سفلي مقفول فتحته وطلعت منه صناديق فاخرة وأنيقة صفتها على طاولة زجاجية جانبية "..
افتح ذي وقلي ايش رايك .. واذا ناقص شي او في بالك شي قولي .. ولا تشيل هم ..
راكان فتح الصندوق الاول وشاف فيها علبتين مخملية بالون الاسود فتح العلبة الصغيرة ..
وشافها اسورة الماسية ذات نقشه ناعمة وفخامة بنفس الوقت .. بانبهار / روعة ..
فتح العلبة الكبيرة وشافة طقم ذهب ابيض مرصع بالألماس .. / وهذا اروع ..
رجع العلبتين بصندوق الاول قفله وفتح الثاني الاكبر .. وشاف اكثر من علبه ..
فتح العلبة الصغيرة وشافة خاتم الماس بالون الاحمر القاني على شكل وردة كبيرة ..
متدلي منها ثلاث دمعات الماسية بشكل يبهر .. راكان بانبهار / ووااوو روعة هالخاتم ..
فتح العلبة الوسطى كانت اسورة من ذهب عبارة 24 بفصوص حمراء نقشة عبدالغني ..
ثقيلة عريضة عرض الكف والمسمار متدلي منه سلاسلا وفيها خواتم بشكل دمعه " المسمى بالكف " ..
راكان رفع نظرة للعنود منصدم / جدتي الظبي ؟
العنود هزت راسها / الله يرحمها .. ما كانت تقول لك اذا تزوجت من بنت بنت مزنه اعطيها ذا ..
قبل ماتتوفى رحمت الله عليها اعطتني اياه وامنتني ان صار عليها شي وتزوجت سمر اعطيك ايها ..
راكان بابتسامة يخفي فيها حزنه / الله يرحمها البيت موحش بدونها ..
العنود بنفسها " وانت ماتقعد فيه تقول كذا .. الله يهديك يا اخوي " ..
راكان يفتح العلبة الثالثة .. ومن الصدمة .. سقط منه الخاتم .. نزل واخذه .. وضمة على صدرة ..
وبفرحة / وين لقيتيه .. " هالخاتم اول خاتم يشترية راكان كان عبارة عن خاتم من الذهب الاصفر..
شكل فراشة صغيرة مرصعة بالالماس على اجنحتها .."
العنود بابتسامة / اممم مو القديم .. هذا جديد .. طلبتها خاص لك انت ..
راكان بقهر / نفسي اعرف وين راح .. تعبت وانا اجمع حقه واخر شي يضيع .. آآآه ..
العنود تعرف وين الخاتم القديم بس ماتبي تقول لراكان .. رجع الخاتم في العلبة ووضعها بحرص ..
وكانه خايف تضيع منه مرة ثانية .. واخذ العلبة الرابعه وكان طقم الماسي فوق الخيال بالون الاحمر ..
بشكل ورود وعليها فرشات صغيره والورود تنزل منها دمعات ..كا شكل عام ..
كان الاسورة مع الخاتم مع الطقم متناسق .. راكان يطالع بالطقم وبوجهة ابتسامه ..
وبغرور / اخت راكان ذوق .. موو
العنود بغرور اكبر / تؤو .. العنود دائما ذوق .. " وبنبرة استفزازية " واذا فيكم من ذوق ..
" وبدلع ".. فهو مني .. مووو << بنفس نبرته ..
راكان / هههههههههههه يا غرورك
العنود / هممم انا يا غروري .. وحضرة الباشا راكان ..
هالكلمة بحد ذاتها تعني انفجار راكان .. وقف وبعصبية / عنيييييد وجع .. احترميني انا اخوك الكبير ..
العنود بابتسامة سخرية / الكبير اشوك في ذا ..
راكان مسك يدها وضغط عليها بقوة .. وبفحيح / لا تتحديني يا العنود ..
العنود ما تحسسه بألم ضغطه على يدها ../ ماتطولني يا راكان فلا تتحدا ..
راكان يضغط على اسنانه / عنوووود ...
العنود تطالعه بنظرات باردة فقدت راكان اعصابه صفعها كف اخلا توازنها لتسقط ارضاً ..
العنود حطة يدها على خدها وسكتت .. راكان صد عنها ويحاول ياخذ نفس ويطلعه اكثر من مرة يهدي نفسه ..
العنود وقفت وبشموخ وكبرياء وما كان صار شي / هذي طلبك اللي تنازلت حضرتك ودخلت مكان حنا فيه ..
فاذا خلصت حاجتك .." توجهة للباب وفتحته " تفضل .. " وبنبرة استفزازيه " حضرت الباشا راكان ..
راكان بصراخ وعصبية / وبعدين معاك .. ما راح تتركين هالاسلوب ..
العنود قفلت الباب بقوة .. خلت زياد وسارة ينقزون من الرعبه .. وبصراخ / وانت متى تطبل انانيه ..
ومتى تبطل كراهيه وعنجهية .. متى تلتفت لامك وابوك ومتى تحس بان هناك ناس عايشين من لحمك ودمك ..
متتتتتتتتى متى تبطل طلبات واوامر واللي حولك ينفذ وبسسس ..
راكان بحدة / امي وابوي ... أي ام وابو .. امي وابوي هناك " وهو ياشر بيده لجهت الشرق " ..
بالخبر .. ابوي سعود وامي موضي .. " جلس على الكنبة وبألم " اللي لامرضت خافوا وسالوا عني ..
لنجحت فرحولي .. لطلبت لبولي .. يضحكون لضحكتي ويحزنون لحزني .. تدرين ليه ابي اتزوج بسمر بذات ..
" ضحك بألم " .. لان اول ماشافت دمعتي .. كانت صغيرة .. " كان يتكلم ويحاول يبلع غصته " قالت لي ..
وهي تمسح دمعتي لا تخاف ولا تبكي .. انا اخلي بابا سلطان يضرب من زعلك ..
بابا سلطان هو دايم يهاوش من يزعلانا لانه بابا .. " رفع نظرة " تدرين ايش يعني .. يعني اللي يحميك ..
هو الاب .. اللي يحس فيك هو الاب .. اللي يمسح دمعتك لنزلت هو الاب .. مو ابوك اللي تتكلمين عنه ..
العنود بألم / لا تظلمه .. كان يحبنا بس انت اخذت موقف وبعدت .. وبدون ما تسال او تستفسر ..
راكان صمت لثواني طويله وهو ينظر للارض وشابك يدية في بعض .. اخذ نفس عميق .. وطلعه ..
وقف صد بوجهه عن العنود .. ومسح بيده اليمنى على صدرة من الاعلى الا الاسفل ..
يحاول يمحي الوجع اللي ساكن بوسط ضلوعه من زمان .. ركان بهدوء .. وكان ما حصل عاصفه قبل قليل..
.. / بكرة ما ابي احد يفشلني .. وخاصة خلاتك .. " اخذ العلب ورجعها لصندوق وقفل الصندوقين الخشبين بالشكل التراثي و الانيق " .. ايه وسلمي لي على امك ..
العنود رجعت عصبة / وانت ما مريت عليها ..
راكان بجمود / لا .." وبابتسامه ساخرة " اكيد مو فاضية لي .. يا تتكلم مع ابوك .. يا مع النساء الطبقة المخملية ..
العنود صمتت خير رد على ركان وهو بهذا الحقد الصمت ياما حاولت تغير تفكيره بس هو ابد ..
حكم وما راح يغير حكمه .. وابوها وامها ما قصروا بإهماله وخاصة كان بوقت المراهقة بس بدون قصد منهم..
ابوها كان يأسس لهم شركة لها وزنها وثقلها .. يامن لهم مستقبلهم .. عائلة الفارس ما تعتبر من العائلات الغنية ..
ولا تعتبر من الوسطى اعلى من الوسطى .. بس سطام من صغرة وهو له طمح بعيد .. تكون عائلة الفارس ..
من اغناء اغنياء العالم اسم له مركزة وثقلة ..ومافي شخص مايحقق طموح بدون خسارة .. " وكان راكان "
العنود بنبرة فيها بحة الم / الحين ..
راكان التفت على العنود وهو شايل الصندوقين بيده / ما ابي خالتك بالعرس يدخلون عندي ولا اشوف وجههم ..
انتم مجرد ضيوف وبس .. العرس كله متكفل به عمي سلطان ومرته هي اللي عازمة .. خالاتك عساهم مو عازمين احد ..
العنود بسخرية / العرس ما يخصنا فـ ليه نعزم ..
راكان / بضبط .. " توجه للباب وفتحة .. وقف " .. وقولي لسارة انها كبرت وبلا حركات الاطفال
اكمل سيرة وطلع من الجناح بدون توديع او شكر او اعتذار .. همست / استودعك الله .. الله يحميك ..
ويهديك .. ويرجع لك صوابك قبل فوات الاوان ..
طلعت لسارة وما شافت زياد .. ابتسمت بسخرية " اكيد بيلحقه .. آآآه منك يا زياد "
سارة / ويش صار
التفتت لها العنود / ويش صار .. ولا شي .. ويش تكلمتوا فيه انتي وزياد ..
سارة بحماس وكانها اكتشفت شي عظيم / قال ...




ـــــــ



بالخبر ..

بعد العشاء .. الكل مجتمع ينتظر وصول طلال ومرام .. اللي راح سيف وفارس للمطار لاستقبالهم ..

قصر ابو سطام ..

دخلت مرام .. " السلام عليكم " .. قالتها وهي تدخل الصالة وتسحب نقابها ..
غرام تجري لها وتضمها /هلااااااا وحشتيني وحتيني موووت
مرام تحاول تمسك عبرتها وهي ضامة اختها / وانتي اكثر ..
بعدت غرام عن اختها علشان تقدر تسلم على الموجودين ..
بعد الاحضان والسلام .. مرام كانت تعبانه ودايخة من السفر .. او بالصلاح انها تعبها نفسي اكثر ..
قدم وقت العشاء لان طلال قال لهم انه حيل تعبان .. وخاصة التاخير بمطار ماليزيا ..
والرعب اللي عاشة في الطيارة من خوف مرام ومن المطبات الهوائية الزايدة ..
وبعدها العطل اللي صار وما كانوا متوقعين الهبوط يكون امن وبسلام ..
الكل يسال مرام كيف الجو وفين راحت وتصورت و وين الصور ومرام بوادي ثاني بعيد عنهم ..


بعد العشاء اتصل سند على غرام وطلب منها تقول لمرام تجيهم للمجلس علشان تسلم ..
على جدها وابوها وأعمامها وأخوالها واخوانها .. راحت مرام بعد مالبست عبأتها وشيلتها لمجلس الرجال تسلم ..
وما كان احد موجود من الشباب غير اخوانها وطلال ورعد ..
مرام بهدوء وخجل .. / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام .. هلا .. حي الله من جاءنا .. << بأصوات متفرقة ..
سند استقبل اخته عند باب المجلس وضمها بحضنه الحنون .. الدافئ .. الامن لهم ..
سند بصوت حنون / حي الله العروس اللي اشتقنا لها
مرام غطت وجهها بحضه .. تقدر تخبي عن الكل وتقدر تمثل قدامهم الا سند ..
سند شاف اهتزاز اخته بحضنه وعقد حواجبه وبهمس / افاا العروس تبكي ..
.. " و بضحكة " .. ليكون طليل مزعلك قولي لي وانا اخوك وشوفي ويش اسوي فيه ..
مرام خافت ان سند يسوي مشكله مع طلال .. ممرام بصوت مخنوق / لـ ..
قطعها صوت طلال / افاا افاا ياسنيد مبكي عروستي ابعد عنها .. " وسحبها لحضنه "
مرام سمعت ضحكات من بالمجلس و ذابت خجل وطلال حاضنها و يمسح على راسها ..
طلال بضحكة / عمي فهد اذا بتحضنها وتبكيها مثل ولدك فممنوع المس ..
ابو سطام بجدية وهو يهز عصاه / جيب بنيتي وجلسها جنبي .. ابي اسولف معاها شوي ..
طلال يضحك / ههههه الظاهر ابوي سعود نوي علية الليلة .. تراي ماني مزعلها فهمتوا حرمتي غلط ..
كله مشتاقة لسند وهلت دمعتها تراني تعودت عليها طول الاسبوعين كل ماكلمت احد تقفل من هينا ..
تفتح خزان الدموع من هينا .. مرامي لحقي عليه جدي نوي يذبحني ..
طلال قربها من جدها ../ ها وهذي هي يا جدي اسالها واذا قالت اني اخطيت بحقها فتبشر باللي يرضيها ..
مرام اللي انتبهت لقرب جدها بعد ما شافت عصاة وجزمته الطبية رفعت عيونها وطاحت على جدها ..
ابوسطام بابتسامه فرحه / حي الله بنيتي .. ويش لونك وانا ابوك ..
مرام تقبل يد وراس جدها .. وبصوت خجول / بخير يبه ..
ابوسطام / وايش له هلدموع عسى هاللي وراك ما ازعلك قولي لي وانا اوريك فيه ..
مرام هزت راسها نافيه .. قرب منا ابو سند وسحبها لحضنه وبصوته الحنون والمرح / حي الله روح ابوها ..
حي الله شبيهة العنود اللي اشتقت لها .. فديت عيونها والله ..
مرام ضحكت عارفة ان ابوها يتغزل بامها ..
ام سند اللي دخلت ومعاها ام بتال وام عناد وام صقر وام طلال وام سيف .. / هلابك ياريحة مرام
الكل التفت لدخول الجنس الطيف عليهم .. وفهمهم لمقصد فهد ابو سند وضحكوا ..
ابو سطام / وين مرتي وايش جابكم بدونها ..
ام عناد / امي تقول تبي تجلس مع خالتي ام عزام ..
ابوسطام يهز عصاه / اهاا الخلا ارجعوا من محل ماجيتوا والا ذي ترقص على ظهركم ..
العنود " ام سند " / افاا يبه ليه ماتبي جلستنا ..
ابو سطام / لا .. بدون ام سطام لا .. يالله مقفاكم ..
ام سند / ابشر يبه .. مايصير خاطرك الا طيب .. " ورجعة مكسورة الخاطر "
طلال فرحان / الله يجزاك بالخير ياجدي عارف ليش جاية عمتي تبي تحقق معي ..
ابوسطام بضحكة / وانا عرفت ويش تقصد موضي وماجات معهم تبيني اردهم عارف ان العنود هي اللي ساحبتهم ..
ابوسند / افاا كذا العلم اجل امش ياطلال وانتي يامرام قدامي للبيت وخلي عنودي تونس عمرها براحتها ..
مرام بعد ماسلم على الكل وسألوها عن الحال والاحوال ..وقفت بجانب طلال ..
طلال بمرح .. يمسك يدها / اجل اسمحوا لنا .. نشوفكم على خير .. " وخرج مسرع من المجلس "..
ابوطلال / هههه الله يسعدهم ويوفقهم ..
الجميع / امين ..
ابوسطام / وعقبال اللي خاطبين .. غيث متى ناوي يملك .. " يكلم ابوبتال "
ابوبتال / امس سوء التحاليل وارسلها لابو صقر ..
ابو صقر / البنت اليوم جات من السفر وبكره الصبح تروح وتحلل ان شاء الله ..
ابو سطام / وانت يارعد ..
رعد / يبه انا ماقلت لك ابي اسافر وبعد ماارجع يصير خير ..
ابوسطام بحزم / انت مو بعد عرس راكان بتسافر .. بكرة تحلل .. وتسافر وترد وتسوي الملكة ..
والعرس بعد العيد انت وغيث سوا ..
ابوبتال / يبه رعد بكيفك تحدد معه بس غيث يمكن عنده شغل ..
ابوسطام / والعرس بيعوق شغله .. العرس قاييم قايم .. هو ولد ولد عمي ويتيم وانا كبيره ..
بيسمع كلامي وماعندنا ملاك يطول .. وانت بلغه بذا الهرج وان قال غيره خله يجين وان امصع رقبته ,,
ابوبتال يبتسم / ابشر يبه ..
رعد بهمس لسند / ياليل العناء .. "ورد سند بابتسامه "




ـــــــــــــ




بيت ابو طلال ..
طلال ماسك يد مرام يقبلها بدفاء ..
طلال " ياربي الحمد لله اللي سلمتنا وماصار شي .. والله ياقلبي بغي يوقف قلت بنموت وحنا زعلانين من بعض ..
يارب احبه .. وماتوقعت احبها بهذي السرعة بس ماتفهمني .. يارب تفرجها من عندك .."
مرام اللي مستغربه حال طلال اللي تغير " ليه تغير قبل حتى يدي مايمسكها ويش صار لها ..
يمكن علشان رجعنا لاهلنا .. وقال ما ابي مشاكل .. ايه اكيد .. صلال مزاجي مثل خالي عبدالعزيز ..
يويل حالك يامرام لزم تتعلمين من اخطاء خالتك مريم ولا تزوج عليك طلال .. يممممه اموت ..
ولا اشوف مره ثانية مشاركتني فيك .. ياربي ترزقني بالعيال ياربي احمل هالشهر .. بس هو قال ما ابي ..
لا والله علشان يقول ابي عيال وهي ماجابت ابي اتزوج عليها .. ها تحسبني ما اعرف افكارك ياطلال .."
قاطع افكرهم صوت نوال / هلا والله بالمعاريس ياهلا وغلا ..
طلال / هلا فيك .. " وبعد السلام والاحضان والسؤال عن الحال "
نوال .. وهم يطلعون الدرج ../ بخرت شقتكم ونظفتها ان شاء الله تعجبكم ..
طلال بابتسامة / مشكورة ياقلبي بس ابي امر جناحي القديم قبل ابي اوريه مرام وبعدين نطلع ..
نوال بخبث / يعني اهي ماشافته ..
طلال اللي تفاجاء بذي المعلومه .. ومرام حمر وجهها وعضت شفايفها السفليه بحرج ..
طلال بخبث مماثل ../ صدق .. اجل يصير خير .. باي نونو .. ولا تخلين احد يمر من الجناح .. شكلي ابي اطول ..
نوال اللي حمر وجهها وفهمت مقصده صدت عنهم وهي تحاول تكتم ضحكتها ..
طلال دخل جناحة القديم وشغل الاضاءة والتكيف .. سحب مرام له ..
مرام تطالع الارض زعلانه ومنحرجه بنفس الوقت ..
طلال حبس مرام بين يدينه وظهرها للجدار .. وبهمس / حياك بجناحي ..
مرام / ....
طلال بهمس / زعلانه ؟
مرام امتلأت عيونه دموع / ....
طلال يسحب منها الشيله .. سحب الشباصة الماسكة لشعرها .. وسمح لشعرها الكيرلي بالتحرر ..
فتح ازرت عباتها وسحبها ورمى عبايتها على الكنبه القريبه هي والشيلة ..
طلال بهمس وبحه ذوبت مرام وانفاسه تلفح وجهها الناعم ../ ما ابي ادخل بيتي وبيننا زعل ..
قبل مرام بعمق على شفاته اللي ترجف وهي تحاول تمسك عبرته .. مرام فلتت منها شهقات ..
زاد بضمها طلال وحملها بين يدينه وهو يهمس بأحلى الكلمات والعبرات .. ولكن لم يكن بينها " اسف "




ــــــــــ





بالرياض ..

جهزت اغراض اختها وامها وابوها بشنطة وحدة .. وجهزت شنطة ثانية لها و لأخوها ..
رتبت بعض الاشياء المبعثرة بالجناح .. تطمنت على والدها بانهما ناموا ..
قفلت الجناح وطفت اضاءت المطبخ المفتوح على الصالة .. راحت للغرفة النوم ..
تطمن بان سارة نايمه ومتغطية صح .. اخذت نفس وطلعتها بهدوء ...
وهي تتذكر احداث جلستها مع سارة بعد العشاء و ايش صار بجلستها مع زياد ..


سارة بحماس / قال انهم الحين عندهم مشروع مرة متعبها .. اصلان الشركة كلها متعبتههم مغير خسرانه ..
وراكان مرة تعبان له كم يوم ماينام .." وبحزن " كانه نحفان صح ومسمر شوي ..
العنود بغموض / ايه .. ويش قال زياد كمان ..
سارة تعدل جلستها على الكنبة ورجعة لحماسها بالاكلام / اية وقال زياد انه يمكن ينام بالاستراحة حقتهم ..
لان الشقة اللي كانوا ينامون فيها قريب الشركة .. اهاا بتسوي ترميم ومايبون عزابيه في البيت ..
العنود عقدة حواجبها / وليه ينام بالاستراحة ليه مايجي ينام عندنا ..
سارة ببراءة الطفولة اللي ما زالت موجودة فيها .. رفعت كتوفها ومدت شفتها الغليضة السفلية لتحت ..
.. / ما ادري .. ماخطر في بالي اقوله تعال عندنا .. اصلان من زمان هو وراكان ما ناموا عندنا وانا نسيتهم ..
العنود تجلس على الكنبه بعد ما كانت وقفه قبال سارة وهي عاقدة يدينها مع بعض / امم ويش قال بعد ..
سارة / اشياء كثيرة كلها عن الشركة وانهم محتاجين فلوس اصلان بعض كلام زياد مافهمه ..
.." وبحقد " ياليت الشركة تتقفل اصلان انا ما احبها هي اللي اخذت امي وابوي منا ..
قاطعهم دخول نايف اللي واضح علية الارهاق والتعب .. وقف العنود بفزع / نايف ..
سارة اللي وقفت وهي خايفة ../ ايش فيك ..
نايف بصوت متعب / ولا شي بس السيارة حقت ماجد تعطلت وتعبنا واحنا نسويها .. هذا اللي صار ..
العنود ماصدقته لان ثوبه نضيف .. بس الجهاد والتعب واضح على وجهه ..
نايف / انا ابي اخذلي دش وانام .. تصبحون على خير ..
العنود بصوت تحاول تخفي عصبيتها / تعشيت ؟ ..
نايف وهو مقفي / الحمد لله .. دخل غرفته وقفل الباب ..
سارة تطالع العنود مستغربه .. العنود لفت لسارة وبعد صمت لثواني .. / روحي نامي علشان بكرة تكونين نشيطة ..
سارة ترفع نظرها للعنود وبعدها طالعت لباب غرفة نايف بنظرات خايفه .. العنود تطمأنها / بخير
رجعت نظرها للعنود وشافتها تهز راسها .. تقدمت منها ساره وضمت العنود ../ الله لا يحرمني منكم ..
زادت في ضمها العنود .. وقبلتها على راسها ../ ولا يحرمنا منك .. يالله تصبحين على خير ..
ساره / تصبحين على خير .." وتركتها ودخلت غرفتها تنام .."


الان ..

العنود تجلس على الكنبه بالصالة .. وهي مرخيه راسها للخلف وتطالع لديكورات الصاله .. وفكرها شغال ..
براكان وحقد المراهقة .. وزياد وضعف شخصيتها .. ونايف آآآآآه من نايف ..
التفتت على غرفته " لاطفوله عاشها كامله مثل الاطفال ولا مراهق مثل المراهقين .. ياقلب اختك يانايف .."

رجعت بذكرياتها لما قبل 10 سنين ..


راكان وزياد كانوا بالشرقية .. وقتها راكان كان زعلان يبي يسافر يدرس مع عيال عمها برا ..
وجدتي الظبي ماتبيه يسافر مع عيال عمه تبيه يروح لخاله نايف ..
بس هو يحب عيال عمه اكثر .. او بالأصح يبي يكسر كلام ابوه وجدته ..
وزياد مع راكان ان زعل او رضي .. بالخير او الشر .. راكان وبس ..
هذاك اليوم المشؤم اللي خوفها .. وخلاها تنتبه من كثير اشياء .. واللي انهاء طفولة نايف وصار رجال صغير ..
كان نايف يلعب مع سارة في الحوش .. وجدتها وخالتها خلود يزورن وحدة من جاراتهم والد ..
والعنود تطالع بتلفزيون توها بالغ لها كم شهر تغير جسمها وكبرت وبرز جماها ..
كانت تتمنى امها اللي جنبها يوم جاتها العدة بس امها مسافرة مع ابوها لبريطانيا عنده شغل ..
ضحكة بألم لمن تذكرت يوم بلوغها قعدت تبكي ومنخشه بغرفتها .. جاتها خلود تناديها للغداء ..
وقالت ماتبي .. لان بطنها يعورها .. خلود شافت ملابسها وشهقت وراحت تجري تعلم جدتها ..
العنود خافت .. بس جاتها جدتها وفهمتها بانها صارت حرمه كبيرة ..وكل اللي يصير عادي وفهمتها كثير اشياء ..
كانت مندمجه مع البرنامج اللي بتلفزيون وماحست باللي دخل الغرفة وسكر الباب ..
والحمد لله ان جدتها ساحبة كل المفاتيح ومخبيتهم .. علشان الصغار مايدخلون ويقفلون الباب ..
ويصير فيه مثل ماصار بولد جارتهم اللي دخل غرفة وقفل على نفسه ولعب بسلك التلفزيون وتكهرب ومات ..
هذاك اليوم سحبت كل المفاتيح .. ويمكن كانت رحمة من ربها وحماية لها ..
ودعوة امها ذالك اليوم قبل سفرها " استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .. بحفظ الرحمان "
التفتت على الصوت واذا بعبدالله بوجهه الاسمر وحواجبه السوداء الكثيفه واسنانه الصفراء وعيونه الحمراء ..
كان كما تسمية سارة " الوحث .. الوحش " كان يقرب لها وعلى فمه ابتسامه خبيثة .. زادتها رعب ..
كانت راح تقوم وتجري بس ارجلها اللي تعقدت في بعض من كثر ما طولت بالجلسة عليها ..
كانت الغرفة عباره عن جلسها ارضيه .. المساند والتكيات الحمرا والسجادة الكبيرة الحمراء والخيوط من جوانبها ..
حاولت تقوم بس ترجع تطيح .. نزلت دموعها وهي تشوف عبدالله يقرب منها اكثر ..
سحبت نفسها وهي تحاول ترجع على وراء .. تحاول تصرخ ولكن لسانهها تعقد من الرعبه ..
هجم عبدالله عليها وهو يقبلها وهي تحاول تدفعه بجسدها الصغر الضعيف وهو بكامل رجولته وجسده القوي ..
كان يسحب ملابسها وهي تحاول ترجعهم فجاءة اختل توازن عبدالله وجاتها قوة غريبة لتدفعه .. واستطاعت الابتعاد ..
شافت نايف ذا التسعة اعوام ومعاه العجراء " عصاية متينة وقوية " اللي اثقل من جسمه ..
بس ضربة الضعيفة استطاعة ان توثر على عبدالله .. سحبت العجراء من يدا نايف ووقفت قبال عبدالله ..
وصرخة بقوة وثقة وكانها لبوة جريحة راح تنقض على فريستها / اطلع برا والا والله لا اذبحك ..
عبدالله اللي ارتبك وتفاجاء وخاف وهو حاط يده على راسه من الخلف يشوف فيه دم ..
العنود بقوة وثقة / اطلع ياحيوان والله والله ان ماطلعت ليكون تصرفك مع جدتي ..
عبدالله اللي وقف وهو يترنح وبخوف وارتباك / ططييبب طيب .. انا ابي اروح ..
بس اذا قلتي لجدتي انتي اللي راح تتعاقبين انا راجال اسوي أي شي مو عيب .. انتي بنت عيب ..
العنود هزت العصاء بقوة خوفت عبدالله اللي هرب وتركهم لحالهم ..
العنود وهي تشوف سارة اللي جالسة بالصالة خايفة من الوحش .. مسحت دموعها بقوة وهي تتوجه لها وتضمها ..
ومن هذاك اليوم و ماعاد رجعة نزلت دموعها .. وحلفت ما تسمح لاحد يأذي نايف وسارة ولو تدفع عمرها ..
واللي من بعدها نايف مايترك العنود الا وقت ماتكون جدتها موجودها .. وما عاد يلعب مع الصغار ابد ..
ويتصرف تصرف الكبار وبالأخير تلقاء مع ماجد وتقربوا من بعض وخاصة بعد ما توفى ابو ماجد .. " ابو طارق "


الان ..

بالحمام ترجع كل اللي ببطنها .. تلك الحادثة كل ما تذكرتها تسبب لها غثيان وصداع مميت ..
نزلت جسمها بالبانيو وفتحت الدش على جسمها وهي بملابسها ..
وبداخلها " ويش فيك يا نايف ليه تعبان يا روح اختك روح تقول انك تتألم ليه مو راضي تقول شيء "



ــــــــ



يوم عقد قران راكان وسمر ..




في مكان اخر .. اتصال هاتفي ..
..... / سم طال عمرك ..
الطرف الاخر / راح ارسلك ايميل الحين .. ابي كل شي يصير فيه بالحرف وبدون أي خطاء مفهوووم..
...../ مفهوم طال عمرك ..
الطرف الاخر / الا ايش اخر اخبار شركة السعد ..
...../ ماشين على الخطة اللي مرسومه .. وقريب حيل راح تعلن افلاسها ..
الطرف الاخر / لا راح تتغير شوي اليوم عرس مديرهم .. طولوها شوي ..
ولا تنهونها الا بالوقت اللي راح اقولكم فيه ..
...../ اللي تامر فيه طال عمرك ..
انتهت المكالمة ...




ــــــــ




بسيارة راكان .. خلود وخديجة وابو نايف ..
بسيارة زياد .. معاه ابوه وامه واخته ..
بسيارة عبدالله .. شريفة ومها وحنان ..


راكان .. يفكر وباله مشغول باللي بشرقة وكيف راح تكون حياته ..
ابو نايف مريح كرسي السيارة ونايم ..
خلود في وادي الاحلام القديمة ... وخديجة في وادي احلام الأمومة والامنيات ..


زياد .. والحديث مستمر بينه وبين ساره ..
ابو راكان يتحدث معهم بكلام غير مفهوم ويعود لصمت ..
ام راكان صمت معتاد ..
سارة وهي تدخل راسها بين ابوها وزياد / اقول زيود ليه ماتجي تنام عندنا بعد عرس راكان ؟
زياد هذا اللي يبيه بس مستحي كيف يطلب / هاا انتي تبين اجي انام عندكم ..
ساره / مو بس انا حتى العنود وهي تقول تبي تقولك تعال اسكن عندنا اصلن فيه غرفة ثانية بجناحنا فاضية ..
زياد / جد .. طيب .. الا العنود ونايف ليه ما جوا معنا ..
سارة / هي ويش قالت لك .. " تقصد لمن جاء يأخذ امها وابوها من البيت "
زياد / قالت انها راح تجي بكرة مع نايف .. علشان فيه اغراض لراكان تبي تجيبها معاها وماتخلص الا بكرة ..
سارة / وبس كذا ..
زياد يبتسم / لا قالت شي ثاني بس هذا سر ..
ساره برطمت ورجعت وراء وسكتت .. وهي تفكر باللي وصتها العنود به ..



ــــــــــــ



بجناح طلال القديم ..
طلال بهمس ناعس لمرام / مرومه مررررااام ..
مرام تدخل راسه تحت المخده / اممم
طلال / يالله قومي خلينا نطلع لشقتنا قبل ماتجي امي وننفضح ..
مرام اللي تذكرت ايش صار البارح رفعت راسها وتلتفت يمين ويسار تتأكد / هئئئئئئ << شهقة ..
طلال يبتسم بخبث / بسم الله عليك ..
مرام التفتت عليه بغضب بس سكتتوهي تشوف نظرات على صدرها .. سحبت الفرشه ..
.. وبخجل ووجهها احمر / قليل ادب .. " سحبت الفرشة وكانت بتقوم بس سحبها طلال ورجعها مكانها "
طلال بهمس وهو يقبلها بقوة على خدها .. المت مرام ../ من قليل الادب ...
مرام بتهرب / محد ..
طلال يثبتها ويستند على يد واليد الثانية ضامتها ../ لا اعترفي .. البارح ما قلتي متى دخلتي جناحي ..
مرام تدعي بداخلها على نوال اللي زلت بلسانها .. وبحرج / اممممم تذكر لمن سوت خالتي مريم عملية الزيادة ..
طلال / ايه الله لا يرجعها من ذكرا ..
مرام بحرج / امممم هذاك اليوم لمن زرتها هينا بعد ماطلعت .. دخلت وشفتني نوال ..<< غطت وجهها
طلال يبتسم / يعني بعد الملكة ..
مرام تهز راسها نافية وهي ما زالت مغطيه وجهه بيدينها ..
طلال برفعه حاجب / اجل ..
مرام بصوت مكتوم من تغطيت وجهها / قبل الملكة باسبوع تقريبا ..
طلال يسحب يدها ../ يامجرمه وانا نفسي اشوفك من مدح امي لك وانتي ولا سمحتي لي ..
واخر شي طلعتي ماخذها صورتي وشامة ريحة عطري .. وتقولين .. لا ما ابي الا بعد الشبكة < يقلد صوتها
مرام تطالعه بصدمة / وكيف عرفة اني اخذت صورتك وشميت عطرك .. محد يدري .. حتى غرام ..
طلال يبتسم وههو يمسح على شعرها / انتي ما انتبهتي علية كنت واقف عند باب غرفة الملابس ..
ولمن شفت الباب ينفتح دخلت ووقفت وراء الباب الغرفة وبما ان غرفة الملابس مضلمة ماراح تشوفيني ..
مرام بغيرة / يعني لو كانت وحدة ثانية وانت تطالعها .. وبعدين كيف عرفة انه انا ..
طلال ببساطة / اول شي عرفة انها انتي لان نوال قالت لي اطلع عمتي العنود وبنتها مرام بتجينا ..
ولو وحدة ثانية ما كان تجرات ودخلت على غرفة واحد غريب عنها ..
مرام ماعجبها التبرير .. صغرت عيونها وميلت شفايفها على جنب ../ هممم ..
طلال يبتسم / ياله ياله قومي البسي ملابس وخلينا نطلع فوق نغتسل ونلبس ..
مرام / نطلع بدون مانتحمم ..
طلال / بنسبة لي ماعندي مشكله ادوش هينا والبس .. بس انتي ياقلبي ملابسك كلها فوق ..
مرام وهي تقوم من السرير / هئئئ صح .. اجل ياله بسرعة قبل مايصحى احد ويشوفنا ..
طلال يطالع الساعة / الساعة 9:30 شكلهم صحيوا ..
مرام وهي تلبس البنطلون وبفشلة ../ لا تقول ..
طلال يقوم من السرير ويسحب ملابسه / ليه يقلبي " جلس على الاريكة " مسوين شي غلط والا حرام ..
مرام وهي تدور عبايتها / لا يا روحي بس فشلة .." وهي تمسك عباتها بيدها " مو حلو منظرنا ..
طلال يوقف ويمشي جهتها وهو يقفل ازارير بلوزته .. وبابتسامة / تدرين خاطري لا طلعت اشوف مين ..
مرام وهي ماسكه الشيلة بيدها بتلفها على راسها .. وتاشر له براسها .." يعني مين " ..
طلال بخبث / سيف ..
مرام حمر وجهها / هئئئئئ ياربي لاتفضحنا على طول يوصل الخبر لفارس وايمسكنا عليها ..
طلال / هههههههههه وي علينا بطقاق ..<< وهو يضمها له ويقبلها بقوة على خدها ..
مرام / ااااي طلال توجعني ..
طلال يرجع يضمها ويعضيها على رقبتها .. مرام صرخة / اااااااااااه
طلال ضحك بقوة عليها اما اهي توجهت للمراية تركض وعيونه مغرقة دموع ..
وشافت العلامات اللي بوجهها واثر العضه برقبتها ..
مرام بغصة / ليه ..
قاطعهم صوت ضربات على الباب ..
طلال يبتسم / ها فضحتينا عجبك ..
مرام مصدومه ومنحرجة / انااا
طلال ياشر لها يعني لفي الشيلة وتغطي .. لفتها مرام وتغطة ..
طلال ضحك بقوة / هههههههه ليتني تمنيت الجنه ..
سيف يرفع حاجب ويبتسم / لا والله .. طوال الليل ماخليتني انام والحين تقول لية تمنيت الجنه كان قمت وصليت الفجر ..
طلال يبتسم / راحت علينا نومه والجوالة تقفلت وانت ووجهك تدري اني هينا ليه ماصحيتني ..
سيف يبتسم / لو الباب ينطق كان نطق وقال سيف كسرني .. بس انت غرقان بالعسل وما حسيت ..
طلال يبتسم وهو يمسح على راسه / عقبال ماتغرق انت .. وبعدين تعرف احساسي ..
سيف وهو متقرف / اطلع لبيتك الله يخسك ريحتك تجيب الجلطة ..
طلال يلتفت وراء ويطالع مرام اللي تعض يدها من الفشيلة .. وبخبث / سمعتي ..
سيف / هههههههههههه يالنذل ههههههههههههه
طلال ياشر له / توكل بس خليني انا ومرتي نطلع بيتنا ..
سيف / وخليني انا اهج منكم قبل ما اشم ريحتكم وانجلط ..
طلال / مشينا " قالها لمرام بعد ما بعد سيف عنهم وطلعوا لشقتهم "




ــــــــــــــ



قصر ابو سطام ..
القسم المخصص لبيت سلطان ..
بعد المغرب ..
جناح سمر .. كل البنات متجمعين عندها ..
دخل سلطان ومعاه كتاب عقد النكاح وهو مبتسم لشوفة البنات / السلام عليكم ..
البنات بخجل / وعليكم السلام ..
سلطان / عقبالكم يابنات ..
البنات ها الكلمه كانها قنبلة خلتهم يهجون لصاله الخارجية ..
سلطان / هههههههه الله يرزقهم بالزوج الصالح ..
سمر واقفه وتفرك يدينها متوتره كانت لبسه فستان ذهبي توب لحد الركبة بنقشات ناعمه على الخصر ..
ومسويه كيرلي بشعرها .. قرب ابو بتال وقبل سمر على جبينها / سمي بالله ووقعي يا روح ابوك ..
سمر اللي كانت مقررة تبلغ ابوها رفضها اليوم بس بتال وقفها عند حدها ..


بتال بصراخ / بزرنه هي بزرنه .. طبعا الكروت ووزعناها والعالم كلها تدري بالعرس ..
من يوم عرس طلال وانتي الحين تقولين ما ابي .. والله والله ياسمر ان قلتي لابوي شي ..
والا سويتي رجه ليكون اخر يوم بيني وبينك .. فاهمههه ..


صحت سمر على يد ابوها الحنونه / بابا .. لا تخافين ياعمري لو راكان ما هو رجال ويستاهلك ماكان زوجتك اياه ..
سمر رفعت نظراتها لابوها وشافت ياشر على الكتاب ../ سمي بالله حبيبتي وتوكلي عليه ..
سمر بيد مرتجفة وخوف من مستقبل وحياة جديدة مسكت القلم ../ بسم الله .. وتوكلت على الله ..
سلطان يبتسم / مبروك .. ربي يوفقكم ويسعدكم ..
الف بجسمه وكان بيطع وسمع اصوات وبعدها ضحكات ..خرج وابتسم وهو يشوف شجون وغرام طاحين على بعض ..
سلطان وهو يسكر الكتاب ويضحك / ههههه .. وعد مني ما راح يجيب لكم كتاب ملاككم الا انا ..
غرام بعبط / خالوا انا مستعده لو بكرة بس جيب العريس .. ما ابي اقعد لحال ..
شجون اللي احمت خدودة وتبي تبعد الاحراج .. ضربت غرام على كتفه وبصوت عالي / يا الخبلة مو قدام خالي ..
البنات وسلطان / ههههههههه
سلطان / ههه يعني انتي عدلتيها .. الله يوفقكم ويصلحكم .. ويرزقكم الزوج الصالح ..
البنات خجلو وكل وحدة تسوي نفسها مشغولة بشي ..
سلطان تركهم وهو مبتسم وقلبه مشغول باللي بالغرفة ..
البنات توجهوا جري لعند سمر ..
دخلت غرام وقرصت سمر في يدها ..
نوال تصارخ / لاااا يانذله انا اكبر منك ..
غرام / عادي انا اليد اليمنى وانتي اليسرى ..
نوال / وجع .. اليمنى يقولون حظها اقوى ..
ابرار تمد رجلها / ادعسي .. ادعسي ..
سمر تطالع فيها مو فاهمه .. وتأشر براسها " يعني ايش فيك "
ابرار ../ سمعت من وحدة تقول اذا العروس دعست رجلك تتزوجين على طول ..
شجون تسحب تنورتها البيج وتمد رجلها / ادعسي .. مو اختي لحالها .. ادعسي واحد والثاني مجانا ..
البنات / ههههههههههه
سمر نست توترها وخوفها ودخلت جو مع البنات ..



عند الرجال ..
الكل يبارك لراكان وهو يرد / الله يبارك فيكم .. و عقبالكم ..
بتال يسلم عليه .. مبتسم .. / مبروك يا الحبيب ها ما اوصيك ..
راكان وحلقه بيتشقق من الوناسه / لا توصي حريص .. افاا عليك ..
بدر / بالهون يالحبيب على حلقك بتسوي دعاية اسنان ..
عناد / اتركه عنك غيران الاخ .." يقصد بدر " ..
بدر / ومن ايش اغار .. ان شاء الله ادخل للعسكرية واتوضف واكون نفسي واخذ لي احسن البنات ..
عناد يعانده / قبلي معصي " هو يهز راسة بـ لا "
بدر / لالا ياخوي العزيز انتي بتتزوج وبتجيب عيال ويدخلون للمدرسة وانا ماتزوجت ..
عناد يعقد جبينه / ليه بسم الله عليك ..
بدر / لاني مقدم على الجيش .. يعني يمكن اروح للجنوب بجازان او يمكن لشمال القريات والا تبوك ..
ماتدري وين اروح فيه .. ويمكن ربك ياخذ امانته .. " كان يقولها بستعباط "
عناد بجزع / اعوذ بالله .. سم بالرحمن .. الله يطول بعمرك .. " عناد من الجزع متخبط بالكلام "
الكبار بعيدين عن الشباب فما يسمعون كلامهم ..
سند دخل معاهم بالحوار وبدؤ يتكلمون عن العسكرية والجيش .. وبتال معاهم وبدا يدخلهم بموضيع ثانية ..
راكان في وادي ثاني .. في ذكريات تجمعه هو وسمر ..
راكان بداخله " واخير ياسمورة صرتي لي .." خطرت في باله العنود وخاطرة يكلمها ..
طلع برا واتصل على زياد .. وطلب منه يرسله رقم خواته ..
بس زياد خيب امله وقال له ان جواله القديم انكسر وانمحت كل الارقام ..
راكان بداخلة " ما علية بكرة راح اشوفها اكيد "


بداخل القصر ..
شريفة مسوية نفسها كاشخه لبسة بلوزه عنابية مطرزة بالذهبي وتنورة سودا ورافعة سعرها كله ومسوية " كعكة "
خديجه لبس جلابيه مخصره بلون الازرق الفاتح بطرز فضي مع بياض بشرتها وسواد شعرها طالعه أنيقة ..
خلود لبسه فستان اخضر مخصر على جسمها وحزام اسود على خصرها مع شعرها الكستناء ..
وبشرتها الحنطيه وعيونها المكحله بطريقتها الجذابة .. ام راكان لبسة جلبيه سود فخامه وأناقة وهيبة حضور ..
سارة لابسة فستان ابيض لحد الركبه بحزام ذهبي وجوارب طويله ذهبيه وجزمة انيقة ذهبيه ورافعه شعره ذيل حصان ..
ما وحنان لابسين مثل بعض بنطلون جينز رمادي وبلوزة سودا توب مخصره من الصدر وتوسع من تحت ..
بحزام ابيض يتوسط خصرهم .. وصندل بكعب عالي .. وكاوين شعرهم وتاركينه مع مكياج اسود ورمادي ..

البنات نزلوا وتركوا سمر شوي لحالها بطلبها ..
نوال / بسم الله الرحمن الرحيم .. هذيل كانهم غربان .. " تقصد مها وحنان "
رنيم / وامهم ديك رومي ..
البنات / ههههههه
رنا / بس ذوق الباقين سبحان الله لو ما اعرفهم اقول مو اخوات ولا يقربون لبعض ..
ابرار / صح خالتي ام راكان واختها الثنتين اللي بانص وبنته شي ثاني .. بياض وجمال ..
نوال / جدتي تقول شريفة تشبه لـ ابوها .. ابوها اسمر ..
ريما / يعني يهي ما اخذت ولا شي من امها وخواتها اخذوا كل الزين ..
ريهام / يا مسكينه .. تخيلي لو انتي بمكانها واناس يتكلمون عن زين خواتك وانتي شينه ..
رنيم / راح احقد عليهم بقوة ..
ابرار / بس بناتها فيهم ملامح مزيونه بس مخربينها با البس والمكياج ..
مرام / بس صراحة خالتي ام راكان هيبه .. الله يشافيها ..
الكل / امين ..
غرام / بنات ... ملاحظتوا عنيد ماجات ..
شجون بحقد / احسن جعلها ماتجي ..
اماني / بنات خاطري اجيب ساره ..
روان / اتحداك تجيبينها ..
اماني توقف / الحين تشوفين ..
توجهة للحريم ومسكت يد ساره ..
اماني/ ساره تعالي معانا شوي نبي نسولف معاك ..
ام سطام / روحي وانا روحي وامك قبال عيني انا اداريها ..
ام سند بحنان / روحي ماما عند بنات عمك وتعرفي عليهم ..
ساره ترجف خجل وخوف .. طالعت امها تتمنى تساعدها بس انكسر قلبها وهي تشوف الضياع ..
حست بيد على ظهرها وشافتها خالها خلود .. وبهدوء / روحي انا راح اكون عندها ..
شدتها اماني من يدها وقومتها بالقوة وراحت معاها ..
شريفة اشرت لحنان بس حنان سوت نفسها مو منتبها وهي مركزه مع مها بالبلاك بيري ..

البنات فرحوا بقدوم ساره ورحبوا فيها .. وجلسوها بوسطهم ..
نوال / هلا وغلا سارونه ..
ساره ابتسمت وحمرة خدودها من الخجل ..
ريما تمسك خدوده / فديت هالخدود الحلوة ..
ساره زاد خجلها واحرار خدودة ..
رنيم بابتسامه / خلاص سارة حسستينا بانا رجال جالسه بوسطهم ..
ريما حبت تفتح معاها سالفه / الا وين العنود .. ليه ماجات معاكم ..
غرام وشجون رفعوا نظرهم لها وكانهم يقولون لها يا بياختك ..
ساره رفعت نظرها وشافت نظرات خالتها شريفة النارية ..
سارة وقفت وبهدوء / انا اسفه بس محد يفهم امي غيري .. عن اذنكم ..
تركت البنات وهم مستغربات ..
نوال / ليه راحت بسرعة ..
اماني/ اصلن هي ما كانت بتجي بس انا سحبتها بقوة ..
غرام / وانتي من حلاتك تسالينها عن اختها ..
شجون / بكرة العرس وبتشوفينها تترزز قدامك ..




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 05:59 PM   #8


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 8



أبــــــد والله .. سمعت بطــــــاري عيونك وجيت اغليــــك ...
يقـــــــــــــول القلب سلملي عليــــــــه .. ويطلب وصالـــــك ...
حبيبــــــي وش تقــــــــول بعاشق قصة غرامـــــــه فيـــــــــك ...
نســــــــى الدنيــــــــا ومن فيها وجــــا ينشـــــــد عن احوالــك ...
حبيبـــــي جيت لمصافــــــــح مواعيـــــــد الفرح بيديــــــــــك ...
وجيــــــت اعطــــي يمينــــــــك حب ما تدريبـــه شمالــــــــك ...
اشوفـــــك واسمعــــك قبــــــــل اعرفك واشتاق لك وابيــــك ...
واحـــــــس آمال عمــــــري من عرفتـــــك تشبه امالـــــــك ...
انـــــا ما عشـــت قبــــل أعيـــــش باحساسك وقبل اجيــــك ...
حبيبـــــي جيتــــــك بقلـــــبي ولو ما جيـــت لك جالــــــــــك ...
احـــــــــاسيسي كريمـــــــــه وانت تستـــــــاهل كرم غاليــــــك ...
تــــرى لــو ما اشرقـــــت شمسك وصل رحت اتبع ظلالك ...
يقــــــــولون العرب ."دار بلا مغليـــــــــــــك ما تغريـــــــك "...
واقــــــــــــول انــك بليـــــا حـــب كنك عايش لحالــــــــــك ...
أنـــــــا لجيت أســـولف عن شعـــــوري قمت اسولف فيك ...
وأنــــا ادري رغـــــــــم كل الشوق ما مريــــــت في بالـــــــك ...
دريـــــــــت ان الغــــلا مثــــــــل القدر يرضيك لو يبكيـــــك ...
ولا ينفـــــــعك بعلـــــوم الغــــــلا عمــــــــــك ولا خالـــــــــك ...
مــــــا بين الحلـــــــــم والواقــــع يصيبك حظي او يخطيـــــــك ...
متــــــــى تصبـــح نصيــــب اللي وقف بآمـــــــاله قبالــــــــــك ...
ولا تـــــــزعل من اللي لا زعــــل منك رجــــــع يرضيـــــــــك ...
ولا تطري كـــــلام البعـــد .. فـــــــــــال الله ولا فالـــــــك ...
أنــــــــــا لو ما تذكرتك غــــلا .. جــــاب الغــــلا طاريـــــــك ...
تعيـــــــش وتسلـــــم لقلـــــبٍ على كف الغـــــلا شـــــالــــك ...
اطــالع وجهــــك المشــــرق امـــــل .. وعيوني تنــــــــــاديك ...
واقـــــــــول الله ثــــــــم اللـــــــــــه لا يحرمنـــي وصالـــــــــك ...






ليلة غير عن كل الليالي ..
ليلة خوف لذيذ و مفرح ..
ليلة تحقيق حلم وطال انتظاره ..

راكان واقف عند مدخل القاعة ويستقبل الرجال وشخصيات كبيرة ويتلقاء عبارات التبريكات ..
جدة وابوة وبعده هو وبعدها عمه سلطان وباقي عمامه وراه والشباب يباشرون على الضيافه ..
راكان التفت للشباب وشاف عناد وهو متحزم بالفرد وكيف اطلق الرصاص اول ماوصل راكان ..
ما قصر سلطان اعطاه كلمتين بس عناد ما اهتم واخذها بضحك وفرحة ..
شاف عناد يبتسم له وياشرله لجهت الباب التفت وشاف ابو عبدالعزيز .. منصور ال منصور .. وولده عبد المحسن ..
ابو سطام / يا مرحبا يا هلا حي الله ابو عبدالعزيز ..
ابو عبدالعزيز / البقى والعمر الطويل ..
بعد الترحيب والسلام ولسؤال عن الاحوال ابوعبدالعزيز .. جار قديم وصديق للعائلة اباً عن جد ..
ويعتبر من نفس القبيلة ولكن خماس اخر .. عبدالعزيز الابن الاكبر وهو ابو طارق وماجد صديق نايف متوفي ..
عبدالمحسن " ابو خزامى " الابن الثاني لابو عبدالعزيز .. دخل من بعد ابو عبدالعزيز وابنه .. متعب بن منصور ..
.. " هو الابن الاخير لابو عبدالعزيز 36 سنه ".. ومعاه طارق " 33 سنه شقيق ماجد الاكبر " ..
ابوسطام / يا مرحبا حياك الله
دخل متعب بهيبة حضور طاغية وعيونه اللي كانها عيون صقر وبصوت رجولي / البقى والعمر الطويل
بتال وقف وهو يشوف الشخص اللي يسلم على راكان / هذا ويش جابه ..
عناد / معزوم مع ابوة ..
بتال / اوووف .. استغفر الله العظيم اكرهه هـ الادمي ..
سند بحدة وهو يمر من عندهم / هذا ضيف والضيف لو هو عدوك تحترمه ..
لا توقفون بالنص انت وياه .. فضحتونا بين الناس ..
مشى سند وسلم على ابو عبدالعزيز وعبدالمحسن و متعب و عيال عبدالعزيز طارق وماجد ..
دخل نايف وسلم على ابو عبدالعزيز بحراره ولعياله كذالك ..
وصل لـ أخوه وقبله بحراره على راسه وبارك له ودعاء له بالتوفيق ..


عند صالة النساء
تستقبل الحضور بهيبة وجاذبية ..
ابتسمت وهي تشوف شريفة اللي قاعدة مع بناتها .. وتذكرت شكلها اول ما دخلت ..

العنود / السلام عليكم ..
شريفة اللي لابسه فستان كحلي مدموج بالاسود وفيه شالت ملفلفه .. عصبت لمن شافتها وكانت تبي تصارخ عليها ..
قبلت العنود راس والدتها وجدتها تقدمت الى شريفة ..
العنود ببرود وابتسامة استفزازيه .. بهمس / هلا خالتوو ......
العنود تسلم على خدها بطريقة بارده .. وبهمس / اووووه اقصد خالتوو شريفة
شريفة اللي واقفه ومصدومه من كلمة العنود ..
العنود ببرود احرق شريفة / الا انتي ويش مجلسك هينا .. " تمسح على شفايفها بلسانها "
.. مو المفروض تجلسين مع بناتك هناك .." وهي تأشر لها على طاولة بناتها " وخديجة وخلود هينا ..
" العنود تقرب اكثر وبهمس قاتل " .. راكان ويش قال .. " وبنظرات حادة " لا تلعبين بالنار يا .....
ارتجفت شريفة خوف وقهر وراحت تسحب رجولها لمكان بناتها .. وجلست العنود بجنب امها ..



سمعت اصوات ترحيبه قوية التفتت وشافتها ام عبدالعزيز ..
ابتسمت وهي ترحب بحراره صادمة لام سطام وبناتها وهم يشوفون تعانق حار بين ام عبدالعزيز والعنود ..


ام عبدالعزيز / ياهلا ومرحبا بهالزين .. ياهلا بـ باشت الباشات ياهلا بزينة الزينات ..

العنود كانت لابسه فستان بيج كت بقصة صدر دائرية بطرز احمر خفيف وبني وذهبي واخضر .. من الاعلى ..
وينزل التطريز بشكل ورقه شجرة صغيرة على البطن وتنزل باغصان ناعمة للاسفل .. وفي الاسفل ..
كانت اقمشة حريرية من البني الغامق ويتفتح للاعلى .. مخصر على جسمها الى تحت ثم يتوسع مع حزام يربط بالخلف ..
معطيها طول وهيبة ومبين جمال جسدها ونحرها الفتان .. ورافعه شعرها من الامام وتاركه باقي شعرها مفتوح ..
الي يصل لاسفل خصرها.. ومكياجها العسلي بكحل اسود كثيف داخل العين وروج وردي ..
لمن دخلت وسلمت على جدتها وعماتها ..ما عرفوها الا بعد ما تكلمت ..

ام طارق / السلام عليكم .. مبروك وانا امك عقبال ما نفرح فيك ..
العنود بصوت واثق / وعليكم السلام .. بحياتك ان شاء الله .. والله يفرحك بغاليك ..
الجوهرة تاشر لـ الماسه والهنوف بفمه.. " يعني شوفوا قلت ادبها .. كانها تقول ايه ابي العرس "
ام طارق " ام ماجد " / امين يارب ..
وتلتفت ام عبدالعزيز لـ ام راكان وارخت جسدها مستنده على عصاها .. " وبصوت عالي " / وشلونك يام راكان ..
ا مبارك ماسويتوا .. وعقبال اخوانه .. يالله تشافيها وتعافيها ...
" وضعت يدها على راس ام راكان وصارت تدعي وتقراء عليها " ..يالله ياذهب الباس اذهب باسها ..
وانا امك " تقصد العنود " ما به طب لها .. ما دورتوا لها علاج بديار الخواجه ..
العنود بهدوء / الله كريم يمه .. ادعي لها ..
ام سطام / تعرفين بنت ولدي يا ام عبد العزيز ..
ام عبدالعزيز بنيرة مقصودة / الظبي جارت ولدي من سنين .. رحمة الله عليها ..
ام سطام انقهرت من خيانة صديقتها / الله اكبر .. ياخزمه طول ذا السنين وما علمتيني به..
وابو عبدالعزيز عنده علم .. بذا الشي .. ولا قلتوا لنا به ..
ام عبدالعزيز / ايه عنده علم .. بس مكتوم بامر الظبي .. " وبنبرة مقصودة " رحمة الله عليها " وكانه تذكرها بانها ماتت"
رجعة ام سطام الى كرسيها وجلست .. العنود منزله نظرها للارض و مبتسمه ..
وكانها عارفه مقصد الحرب وسبب اللي صار .. ام سند تطالع لخالتها مزنه اللي تغير وجهه وامها ..
مي عارفة شي .. التفتت للجوهرة تناديها ..
الجوهرة / العنود .. العنود .. يا ام سند .. تعالي ابيك اشوي " تقصد ام سند "
ام سند بعد ما خرجت هي وام بتال من صالة الحفل للستقبال ../ نعم ..؟
الجوهرة / شوفي .. " وهي تاشر لها على طاولة استقبال طويله .. خلفها شاشة عريضة بالمس ..
تعرض صور لسمر وراكان .. والطاولة عليها شلال من الشوكولا وفواكه مقاصصه على شكل سمك ..
واعواد نحيفه مرصصه على شكل شجيرات .. وكاسات كرستاليه طويله بلون الازرق فيها سمك صغير ملون ..
العنود باعجاب / بصراحة يالجوهرة روعة ابد ما خطرت في بالي هالحركة ..
الجوهرة باستغراب وهي تتلفت حولينها / العنود انا ما سويتها انا فكرت انها مفاجئة منك او من وحدة من خواتك ..
العنود / لا " وهي تاخذ لها عود وتغرسه بقطعة فراولة وتحطها تحت الشوكولا " لا انا ولا خواتي
الجوهرة .. بخوف / العنود انتي تشوفين صور سمر .. يعني صورها عند غريبه ..
العنود وهي تاكل قطعة الفراولة .. خطر في بالها الفضيحة .. / انتي سالتي البنات ..
الجوهرة بأمل / ها .. يعني .. قولك يمكن ان البنات سووها مفاجئة لسمر ..
العنود بتتكلم لكن شافت ام خزامى متقدمة لهم .. وبابتسامه / حي الله من جاءنا يامرحبا
ام خزامى ومعاها خزامى / البقى .. " وبعد السلام والسؤال "
الجوهره بنظره اعجاب لخزامى / ويشلون عروستنا ..
خزامى .. اللي لابسه فستان مشمشي توب لحد الركبه ..
وفوق الفستان جاكيت قصير بدون اكمام بتموج احمر ومشمشي واسود ويتوسطه بروش الماس لمعته قويه ..
خزامى بخجل / طيبه الحمد لله .. مبروك خاله ..
الجوهرة والبتسامة شاقة الحلق / يبارك فيك حبيبتي وعقبالك ..
خزامى خجلت وحمر وجهها ونزلت راسها بابتسامه خجوله .. سمعت صوت خلفها ..
التفتت شافت بنات عمها مشيرة و البندري وعمتها الصغيرة الجوري ..
التفتت ام خزامى واشرت لهم / هذي اخت زوجي الجوري وهذيل بنات عبد العزيز رحمة الله علية ..
العنود والجوهرة رحبوا فيهم ودخلوا بعدها ام خزامى والبنات لصالة ..
الجوهرة / العنود انتي روحي اسالي البنات .. لان حتى الكوشه متغيره .. انا قلبي قارصني ..
العنود / سمي بالرحمن وافرحي وبعد العرس راح نعرف كل شي ء الليلة فرحتك .. لا تكدرين عمرك ..
الجوهرة هزت راسها .. شافت جوالها يدق .. / هذي سمر اكيد خلصت عن اذنك ..
العنود / الله معاك ..


داخل الصالة ..
العنود سطام " / اشلونك .. بشريني عنك ..
مشيرة بفرحة / الحمدلله بخير وابشرك بتصيرين خاله قريب ..
العنود فرحت لصديقتها / مبروك والله يقومك بالسلامة .. " وبنبرة " كيف زوجك ؟
مشيرة فهمت عليها / الحمد لله شخص متفهم وحبوب .. وفوق هذا كله ولد عمتي ..
العنود هزت راسها / الله يوفقك وييسر لك امرك .. ويرزقك بالذرية الصالحة ..
مشيرة / امين .. اقول ابي صورة لك .. ابي اطالعها ليل نهار يمكن بنتي تطلع شبهك ..
العنود بضحكة لرجة صاحبتها / هههه اقول اعقلي .. وصورتي معصي .. وبنتك خلها تطلع شبه امها ..
مشيرة / اممم اقول .. للحين عرض طارق قائم .. ما عندك نية توافقين ..
العنود / مشيرة انتي عارفة وضعي زين .. وطارق ربي يرزقه باللي احسن مني ..
مشيرة تبتسم بمحبه / براحتك .. بس تدري .. اتمناك لـ اخوي ..
العنود بابتسامة / ادري حبيبيتي .. بس مو كل الاماني تتحقق ..
مشيرة / ايه صحيح .. امممم .. عندك جوال مو ..
العنود / ايه عندي .. وشوفي سارونه وهي تعطيك اياه انا ما احفظه ..
مشيرة / ادري بعقدتك من الارقام .. يالله نبي نشوف رقصك الليلة ..
العنود بابتسامة حب / ابشري من عيوني ..
راحت مشيرة لطاولة جدتها ام عبدالعزيز وامها وزوجة عمها والبنات .. والعنود وقفت تطالعه ..
" الله يرحمك يا نايف هذي مشيره تزوجت وبكره يجيها ولد ولا بنت .. سبحان الله له مشيئته وحكمته ..
بعد الحب اللي بينكم توقعت مشيرة تنتهي حياتها وماتكمل .. بس الدنيا ما وقفت .. الله يوفقك يامشيرة ويرحمك يانايف"


عند الرجال .. الساعة الان 11 وضعوا صحون العشاء والذبايح وصالة البوفية انفتحت ودخلوا الشباب ..
وابو سطام يمشي مابين المعازيم و يهلي ويرحب .. واستغرب من البوفية ..
ابو سطام عنده عيب يتقدم بالزواجات غير المفطحات هذا نقص بحق الضيف .. " تفكير جدي ^ ^ "
الشباب داخل الصالة امام المسرح والفرقه تجهز السماعات والجلسة ..
بتال / من اللي جايب الفرقة ذي ..
بدر مبسوط / اووووه والله ذا الراكان فله .. ابي اطقها رقص اللين الفجر ..
ياسر / بس عسى الفرقة زينه مو تجيب لك المرض ..
بتال / راكان ما ضنيت انه يجيبها .. لا بعد جدي و ابوي ما يدرون عنها ..
ابو بتال من الخلف / هذا ايش ..
التفت عليه بتال / مدري يبه ..
ابو بتال بحدة / من جاب ها الفاضين ..
بتال يتلفت يمين ويسار / والله يبه انا مثلك استغربت جيتهم ..
سند / خال .. فيه رياجيل غرب جايين ومعاهم عماله .. ما ادري ويش يبون ..
ابو بتال / ويش هالعرس اللي ماني عارف ويش فيها .. وشوفوا لي امر هالمهزله .. " يقصد الفرقة "
طلع ابو بتال وطلع معاه بتال ..
سند يطالع الفرقة وشاف نايف وماجد يتكلمون مع واحد من الفرقة .. وشكله المسؤول ..
سند بهدوء ويدينه بجيبه .. نادى نايف / نايف ..
التفت نايف عليه وجاه ../ هلا ..
سند / انت اللي جبت الفرقة ..
نايف / ايه .. انا اللي حجزتهم .. ابي افرح بزواج اخوي ..
سند ابتسم / راح اقول انا اللي طلبتها علشان تبعد عن المشاكل والله يتمم فرحك ..
نايف / بس
سند يقاطعه / انا اخوك الكبير ولازم تسمع الكلام ..
نايف ابتسم / على امرك .. يا اخوي .. " غصة الكلمة بحلق نايف .. اتمنى اقولها لأخواني صدق "

عند سلطان ..
سلطان شاف رجال بلبس محترم واقف عند سيارة وكانها لشركة او مؤسسة ..
سلطان / هلا اخوي عسى ماشر ..
الرجال / هلا بك .. ومبروك ما سويتوا ..
سلطان .. يصافحه باليد / يبارك فيك ..!
الرجال / احنا من بنك الطعام .. على حسب ما طلبتونا .. جاي اشوف الاكل .. والشباب يجمعون اللي فيه صالح ..
سلطان عقد حواجبه باستغراب / ما شاء الله تجون كذا .. يعني ..
قاطعه بنك الطعام / لا اخوي حنا جاءنا طلب وقال عندي عرس وابيكم .. ما نجي بدون علم ..
سلطان / ومن اللي طلبكم ...
بنك الطعام / راكان بن سطام الفارس ..
سلطان / حياكم الله .. الحين الضيوف يتعشون بعد العشاء سوو شغلكم .. جزاكم الله خير ..
بنك الطعام / وياك ان شاء الله ..
تركهم ابو بتال .. وبتال معاه كان شايف كل شي وساكت ..
ابو بتال بعد مابعد عن الرجال / والبوفيه من جابه ..؟
بتال بستغراب/ والله ما ادري يبه .. بس جدي معصب .. ومو بس الفرقة والبوفية يبه ..
فيه اشخاص ماعزمناهم وحضروا شخصيات معروفة .. وما ظنتي راكان يشتغل معاهم ..
ابو بتال طالع ولده بنظرة وتركه .. ان تابع كل شي زي كذا راح يعصب اكثر ..
وخاصة ان بعد العرس بيتم امساك سطام بالغصب لاستكمال علاجه ..


عند الحريم ..
شريفة تشرب القهوة والنار شابه بضلوعها ..
" ويش تقصد .. تعرف .. اكيد تعرف .. هي بنت شيخة وسطام .. اكيد جدتها الظبي قايله لها ..
ويش السواه يا شريفة .. لخبطة كل شي .. كنت ناويه اخرب العرس .. اااااه يالقهر .. بعد ما اتفقت ..
ودفعت الفلوس .. يقولون الغوا كل شي .. فيه احد يغير كل العرس قبل العرس باليلة .. اااه يالقهر ..
العنود .. هي ساس البلا .. " التفتت لها وشافتها حاضنه سارة وتضحك .." لو مو متاكده كان ما شفت هالقوة ..
هاا لالا ما معاها اللي يثبت.. لا تخافين يا .... زمان الخوف راح .. راح اتاكد بعدين .. خلي هالعرس ينتهي بس .."


ساره فرحانه / عنود فرحانه احس قلبي بيطير ..
العنود مبتسمه وهي حاضنتها من الجنب / بسم الله على قلبك يا روحي ..
ساره / منار اتصلت عليها وتقول ان عمها فاق من الغيبوبة الحمد لله بس لساته بمرحلة الخطر ..
العنود / الله يشافيه ..
ساره / منار تقول تصوروا علشان ابي اشوفها بعدين لمن تجي ...
العنود بحزم / قولي لها لا تجي هالفترة ابد .. الين انا اتصل عليها .. تمام ..
ساره تهز راسها / طيب .. بس ابي اقولك يعني .. مو حرام بعد هالكشخه مانتصور ..
العنود تمسك خدوده اختها وتقرصة / الا راح تتصورين .. وتسوين كل اللي بخاطرك ..
ساره بفرحة طفوليه / صدددق ..
العنود تهز راسها / اهااا .." ساره نطت وحضنت اختها "
العنود بضحكة / ههههههه فضحتيني يابنت .." بعدت سارة " ما ودك تروحين مع بنات عمي ..
ساره تطالعها وكانها قرت اللي بخاطرها .. التفتت لـ اماني وروان اللي يرقصون ..
ساره بخجل / عااادي
العنود تهز راسها / اهااا مو انتي قلتي انهم امس حابينك ويبونك تجلسين معاهم ..
"ساره تهز راسها بـ نعم " .. معناته خلاص روحي عندهم .. بس ها اياك واللقافة وانتبهي لكلامك ..
ساره تركتها وراحت تجري / ان شاء الله ..
العنود تتامل اختها .. لابسه فستان وردي لركبه طبقتين الطبقة الاولى ورديه واللي تحته بيضاء ..
كت بدون اكمام مع قصة صدر دائرية ... وحزام يتوسط الخصر ابيض وفلونكه وراء ..
وثلاث ورود صغيرة اخر الفستان من على جنب .. كان ضيق للخصر وبعدين ينتفخ ..
رافعه شعرها بيف ومنزله الباقي وحاطه فلونكه بيضاء من جنب في شعرها ..
تذكرت وشلون كانت مستحيه واختها تحط لها الكحل والقلوس الوردي ..
العنود " ربي يحميك ويحفظك "


غرام وشجون نازلين من المسرح ..
شجون / غرام ويش فيك .. ويش صار ..
غرام / قلبي شاب نار من ذي المغرورة .. شايفه وشلون تستقبل المعازيم وكانها هي اساس الزواج ..
شجون / ايه والا الضحكه من الاذن لـ الاذن الثانية .. وما كانها مسوية البهاذل في سمر قبل ..
غرام / اوووف .. اااه وجع .. " تعثرت بعكاز ام عِزيز "
ام عِزيز بحقد / يوجعك .. " ام عِزيز " بكسر العين " امراه عجوز ارمله فقيرة عزمتها ام سطام علشان ترضيها ..
في زواج طلال ما وصلتها عزيمة وارسلت لها مشاريه وعتاب "
غرام / انتي يالعجوز ويش جابك .. " الكل يكره ام عِزيز لسلوب كلامها وهنادمها وشكلها "
ام عِزيز / اهب يالسانها ويش طوله .. اللي جابني جاب المخاليق ذي كلها ..
غرام فرغت كل عصبيتها بهالعجوز / وعسى اللي جاب الخلق يشيلك .. اففف ناقصة انا ..
تركتهم غرام وراحت وشجون حاطة يدها على فمها متفاجأه ..
ام عِزيز بحقد وزعل / اهب يا العافية اهب يا وجها اهب يا السانه ..
" لمت عكازها وماعونها اللي جايبته حتى تحط فيه اكل لها وتشيله بيتها .. وتاكل الايتام اللي عندها ..
لبست عباتها وطلعت من الصالة بدون ما ينتبه لها احد اهم شي على الانسان كرامته "
شجون / غرام ويش سويتي انتي
غرام بعصبية / ماسويت شي ويش سويت ..
شجون / انتي مو طبيعية من لمن اخترب سحاب فستانك وانتي معصبها ..
غرام تجلس على احد الكراسي بالصالة الخارجية ../ شجون روحي عني مو فايقه لك ..
شجون تركتها وراحت .. غرام حطت يدها على راسها .. " شكلي معايه برد .. الله يعين بس "
جاتها مرام اللي لابسه فستان ذهبي فخم ..عروس من جد يعني .. توب مخصر على جسمها وله ذيل صغير من الخلف ..
مرام / غراموو ايش فيك حبيبتي شكلك تعبانه ..
غرام / شكلي اخذت برد .. وبعد كمل عليها الفستان ..
مرام / ايه قالت لي امي .. بس بعد هذا حلو ..
"كان الفستان قصير لحد الركبه .. بحماله سودا عريضه .. اسود مدموج بالرمادي .. وفيه شك على الخصر كانه حزام "
غرام بقهر / هذاك افخم ..
مرام تبتسم / يالله غرومه عاد فكيها .. قولي لي ويش رايك بتسريحتي ..
كانت عباره عن تسريحة فرنسيه ورود ملتفه بشكل غريب من الجنب ..
غرام بصوت متعب / حلوة ..
مرام عقدت حواجها / ايش فيه صوتك ..
غرام وقفت حتى تغير الحديث وتترك المكان ..


ـــــــــ


الجوهرة تستشيط من الغضب ...
ام عزام / بنت اهدي ويش فيك ..
الجوهرة / يمه بعد كل اللي صار وتبيني اهدى
هيفاء / لو اللي صار ما يشرف كان معاك حق بس اللي يصير مره حلو واشياء جديدة ..
الجوهرة / بس المفروض يكون عندي علم بهالزفة اللي مسويتها ..
ام عزام / البنت تبي تفرح باعرس اخوها ويش صار ..
هيفاء / بس صدق الشوكولا مره لذيذه .. وريحة الدهن مره روعة وشكله من الغالي ..
ام عزام / وكتيب حصن المسلم وتغليفته روعة بعد وفكره حلوة ..
الجوهرة / احر ماعندي ابرد ما عندكم ..
هيفاء / والله انتي اللي مو حابه تنبسطين وتعكرين على نفسك ..



ام عبدالعزيز / تعالي اجلسي جنبي " تقصد العنود "
العنود / هلا يمه امري ..
ام عبدالعزيز / قولي لها الخبلة من وين جبتي هالشكليته وهالكتاب الزين خلها تسوية بعرس اخوها ..
العنود بابتسامه / بس يمه .. من عيوني انا راح اجيبه هديه لـ ابوعبدالعزيز ..
ام عبدالعزيز / بعرس طويرق ومتيعب .. اللي تعبوني معاهم ..
العنود / هههههه يمه متى ما الله راد جاب لهم النصيب ..
ام عبدالعزيز / والنعم بالله .. "وبنبرة مقصودة " وانتي متى بيجي نصيبك ..
العنود بنفس النبرة " / متى ما الله راد ..
مشيرة / بس صدق الزفه مره حلوه وخاصة انتي وساره .. ما شاء الله عليكم ..
العنود / تسلمين يا قلبي من ذوقك ..
ام عبد العزيز تفتح السلة اللي وزعوها خدم الضيافة اهداء من ام العريس وبناتها ..
... / ما شاء الله دهن عود ومسك وبخور وحنه وشكليته وكتاب الاذكار .. هو ويش مكتوب هنينا ..
العنود / مكتوب راكان وسمر .. " كان الكتيب مغلف من التجليد المخملي بالون الابيض و الاسم بالذهبي "





بغرفة العروس ..
واقفه بكامل زنتها .. فستان ابيض ناصع .. توب من الصدر .. بلمعه كرستاليه رائعه .. مخصر على جسمها ..
وبعده يتسع بهدوء .. رفعه شعرها والتاج من الالماس بنقشة ناعمه .. ومكياج ناعم ..
طفله بريئة لساته صغيرة استعجلت بزواجه .. كانت تجول هالكلمات بصدر ابو بتال ..
الجوهرة / سلطان .. وين رحت ..
ابو بتال .. انتبه لنفسه انه واقف عند باب الغرفة ويطالع بنته .. ابتسم بحنان ..
ابو بتال/ ما شاء الله .. ما عرفتها ..
الجوهرة بغيرة / بس اهي ...
ابو بتال / هههه اكفى الجرة على فمها تطلع البنت لامها ..
الجوهرة بفستانها الاحمر الفتان مع بياض جسمها وسواد شعرها المرفوع ..
والروج الاحمر الصارخ اللي سحر ابوبتال ..
العنود بهمس / ذبحتي اخوي بذا الروج .. خاطرة ياخذك ويهج ارحميه يامره ..
الجوهرة احمر وجهه / انتي متى تبطلين هالكلام
ابو بتال يقاطع نقاشهم / العريس الحين يجي .. ومعاه عمامه وابوه ..
الجوهرة طلعت بعد ما وصت العنود على سمر


العنود " / يمه موضي ..
وقفت ام سطام اللي كانت خارجة من الصالة متجهه لغرفة سمر .. / ها امي ..
العنود " / يمه نبي نسلم على راكان مع امي .. فـ ياليت تشوفين لنا الوضع ..
ام سطام / ابشري من عيوني .. " وتوجهت لغرفة سمر "


بداخل الصالة ..
مها / يمه مانتي رايحة تشوفين راكان مع خالاتي ..
شريفة تغلي من القهر / لا ..
مها / غريـ ..
شريفه بحده وعصبية / وجع ويش فيك انتي .. بالعه رادو ..
مها وحنان يطالعون بعض ومستغربين حال امهم لها الليلة ..



بغرفة العروس ..
بعد ما دخل راكان ..
واستقبلوا التهاني من الجد والاعمام ..
بتال / ها راكان لا اوصيك ..
راكان / من شهر وانا اسمع ما اوصيك ما اوصيك .. ولا سمعت لا اوصيك ..
سمر اللي ترجف من البرود ومن الخجل والخوف .. منزله راسها للسفل وساكته ..
وليد / انا اوصيها ..
راكان يبتسم / كفو والله بالنسيب .. سمعنا ..
وليد / وانا اخوك لا اوصيك .. جيبه شقية وراسه كسرية وعيونه اعمية و ...
راكان / بس بس .. هذي توصيات حرب مو زواج ..
الكل / هههههههههههههه
ابو طلال / والله كفو ياوليدن ..
رعد شاف برطمة وليد وزعلة / هذا وليد رجال مو وليدان
ابوطلال ينزل نفسه ويقبل خشم وليد / وسيد الرياجيل بعد ..


ام سطام دخلت / السلام عليكم ..
سلمت على العروسين وباركت لهم وقدمت هديتها ..
ام سطام / ها ياعيال خلاصتوا ..
التفتوا لها جميع .. رعد / امري يمه ..
ام سطام / بتدخل ام العريس واهلها ..
راكان اشتد وجه عصب ما اكان يبي يشوف احد من خالاته ..
طلع الجميع .. بتال رفع عينه لسمر / راح انتظركم برا .. " وغمز لسمر "


دخلت العنود بعد ما نادتها عمتها ...
العنود ماسكة يد امها ووراها ساره ومعاها صندوق مغلف بشريطة ومربوطه كاهدية ..
راكان استغرب ان العنود ماسكة يد امه وتمشيها شاف ابتسامة امه والدمع مالي عيونه ..
عورة قلبه اتجه لها وقبل راسها ويدها وضمها على صدرة .. وبهمس / عنود امي ايش فيها ..
العنود ماتبي تخوف اخوها وتشغل باله بليلة عرسة ..بهمس/ بس السكر متعبها لا تخاف بسيطة ..
راكان وكانه تذكر ان مره زياد قال ان امه معاها السكر .. / سلامتك يمه ما تشوفين شر ..
العنود جلست امها .. وراكان مازل مستغرب .. لكن برمجها بان امه ماتبيه ياخذ سمر فهي تجامل لبرستيجها ..
العنود تضم راكان وبما انها طويله وخاصة بالكعب زاد طولها فصارت طوله .. / مبروك يالغالي ..
راكان بهمس / يبارك فيك .. سويتها ..
العنود بهمس / ان شاء الله تكون قدها ..
راكان يبعدها عنه ويعطيها نظره .. والعنود ردة له النظره وتوجهت لسمر ../ مبروك يالعروس وربي يهنيكم ..
سمر ماردت عليها بشي .. العنود ابتسمت لها ../ اهتمي بزوجك ولا تهتمين لغيرة .." سمعت شهقة والتفتت "..
شافت سارة بحضن راكان وتبكي وهي ضامته .. / على فكرة زعلانه حيل عليك ..
راكان بضحكة / اوف اوف اوف .. وله الحق بمن يرضيها تامر بس شبيهتي ..
ساره ضحكت من بين شهقاتها وبهمس / بسم الله عليه انا احلا ..
راكان يضمها .../ واحلى من الحلى نفسها ..
هناك اللي واقفه .. استشاطت من الغيرة .. ورجفه استوطنت قلبها .. " يحبهم اكثر .. يعني ...!! " ..
العنود اخذت الصندوق وقدمته لراكان ../ ان شاء الله يعجبكم ..
راكان بهمس / اللي عطيتيني اياه .. متى اقدمه ..
العنود بتعقيدة حاجب/ انت ما ارسلت امس بعد الملكة ..
راكان بخوف / لا ..
العنود بابتسامه / طيب بكرة الصباح بعد ماتصحى اعطيها سمر .. ولمن تروح لهم بكرة اعطي امها هديتها وجدتي ..تمام
راكان يهز راسه بـ نعم / ان شاء الله ما انسى ..
العنود بابتسامه / اذا تبي تنجح وتكسب الكل لا تنسى مثل ذي الشغلات .. وروح لعروسك ..
راكان ومعاه الصندوق .. وبابتسامه / سمر ويش رايك عجبك ..
سمر خجلت من قرب راكان وطالعت بالصندق كان سجاده وجلال صلاه ومصحف ومسبحة كلها طقم ..
وفوق الصندوق صندوق مخملي فتحه راكان وكان عقد الماس اكثر من رائع ..
العنود تطالع جدتها موضي وهي تسولف مع امها وكانها تبي تجذبها للعالم اللي عايشين فيه ..
تذكرت كلام جدتها الظبي ونزلت راسها .. " يارب ساعدني .. "
ساره بهمس / سمر مره حلوه ..
العنود بهمس والابتسامة مرسومه على محياها الجميل / ربي يحلي جميع ايامهم ويبعد الشر عنهم ..
ساره بهمس / امين ..



عند الرجال ..
بعد العشاء خرج جميع المعازيم من الرجال الكبار ودخل الشباب صالة الحفل المغلقة ..
ابو سطام اخذ سطام مع سلطان و خالد .. وتوجهوا للمزرعة ..
راشد وفهد وعبد العزيز ... رجعوا لبيوتهم ..

الصالة الداخلية .. عند الشباب ..
صوت الاغاني والتصفيق والرقص ..

ما كان موجود كثير من الشباب الغرب ..
كم موظف من شركة الفارس .. ومن شركة السعد ..
وموجود صلاح صاحب شركة ...و متعب بن منصور .. وطارق وماجد ..
.. وتركي صديق راكان .. وغنام سكرتير راكان .. وعبدالله وصديقين له رامي وسامي ..
و شباب العائلة جميعنا ..


متعب وجالس جنبة رعد وصلاح .. بما انهم اصدقاء دراسة واعمارهم متقاربه ..
متعب يصااارخ وبيده فنجان شاهي ../ ابو راكان سمعنا صوتك ..
التفتوا الجميع لمن يقصد بابو راكان ..
نايف بابتسامة / ابشر يابو منصور من عيوني ..
ماجد بمزح / وانا ابي اغني معك ..
متعب يمسك عقاله بيده .. وياشر بها / هاااه هاااه .. يغني على ظهرك ...
اللي يعرفون متعب وماجد ونيتهم بيضاء / ههههههههه
بتال لسند / يا بياختهم .. يا اخي مضيق صدري هالمتعب ..
سند بهدوء وهو يشرب من الشاهي / بلعكس رجال خفيف على الروح ..
بتال / سند انت تعرفن ما اكره بها الدنيا كثره ..
سند يبتسم / كلها علشان خيل .. خلاص راحت وانت عندك خيل الحين تنحسد عليها ..
بتال / اذكر الله يا شيخ .. مشغل تفكيري هالكاسر .. سنه وازود وما قدرت عليه ..
سند بنبرة مقصودة / قول لمتعب يمكن يروضه ..
بتال عصب / هذا اللي باقي لو اخر واحد بالدنيا ما راح اطلب مساعدته ..

سكتوا وهم يسمعونها ينادي بابو راكان ..
بتال بستغراب / هذا ينادي من ؟
سند / نايف ولد خالي سطام .. يكنونه بابو راكان ..
بتال / يتشابهون بـ اكذابهم " يقصد متعب ونايف "
سند ما سمعه لان بدا صوت نايف بالغناء ..

من بـادي الوقـت هـذا طبع الايَّـامـي ...... عـذبات الايـام مـاتمدي ليـاليـها
حلو الَّليالي تـواري مثـل الأحـلامـي...... مخـطـور عـني عجاج الوقت يخفيـها
أسري مع الهاجس الَّلي مابعد نـامـي...... وأصـور المـاضـي لنفـسي وأسليـها

أخالف العمر أراجع سالف أعوامـي...... وأنـوخ ركـاب فكـري عند داعيـها
تدفى على جال ضوَّه بارد عظـامـي ...... والمـاء يسـوق بمعاليقي ويـرويــها
إلى صفالك زمـانـك عـلِّ ياظامـي ...... إشـرب قبل لايحـوس الطين صافيهـا

الوقت لو زان لك ياصـاح مـادامِ ....... ياسرع ماتعـترض دربـك بـلاويـها
حتَّـى وليفك ولـو هيَّم بكــ هيـامِ ...... سيـور الايــام تجنـح به عواديـها

من كلمات / خالد الفيصل


صوته .. ببحة الحزن ... والمقصد المرسول .. طلع من القلب .. وجذب كل الحضور ..
ماجد / عاش ابو راكان عااااش ..
بدر / يسلم هالصوت ياشيخ ..
مسوؤل الفرقة / تطربنا ثاني ..
الشباب / ثاني .. ثاني ..
نايف ابتسم .. ونزل راسه ..
ماجد / شكشكه ياهو .. شي يرقص كذا .." وهو يغمز "
نايف / ههههههههه طيب يا صاحبي ..
تكلم مع الفرقة وقالهم الاغنية ...

لابوك يالعين بدموعك فضحتيني
تبكين عند العرب والناس نقاده ..
تبكين يالعين لا همٍ ولا ديني
لا بوك يالعين خليتي البكى عاده ..
سلام يلي سلامٍ منه يبريني
والنفس مني عليه اليوم منقاده ..
والله والله لو بالحال تدريني
الا ان تقولين ما يستاهل زياده ..
العين تبكي على فرقى المحبيني
ياعل قلب المشقى يلحق مراده ..

وصلت الرسالة .. ابتسم بألم .. وهو منزل راسة .. همس " ما منها فكه يا نايف "..


ـــــــــــــ


بصالة النساء ..
شجون / غرام ويش فيك ..
خزامى صديقة لغرام وشجون وسمر / شكلك محمومه ..
غرام بتعب / حاسة بغثيان ..
نوال / شنو ماكله اليوم انتي
غرام وهي تحاول تمنع الترجيع .. هزت راسه بنفي ..
شجون / طول اليوم وحنا مع بعض .. ما شفتها اكلت شي ..
غرام بسرعة نزلت راسها .. ورجعت بسلة الزبالة " اكرمكم الله "
شهقوا البنات .. هئئئئئئئ
اماني راحت تجري لعمتها ../ عمه .. عمه .. لحقي غرام ما ادري ايش فيها ..
العنود ام سند ارتعبت .. وراحت تسرع بالخطوات وراء اماني ..
مرام اللي كانت قريبه منهم واقفه مع ابرار وريما ورنيم .. لمن سمعوا صوت البنات توجهوا لهم ..
مرام تمسح وجه غرام ../ غرام حبيبتي اتصل على سند يا خذك للمستشفى ..
غرام تهز راسها / لا .. ابي اشوف زفة سمر وبعدين اروح ..
العنود ام سند / غرام ويش فيك ..
غرام بتعب / معدتي تعبانه بس ..
العنود تحط يدها على راس بنتها ../ هئئئئ حرارتك مرتفعه ..
مرام / يمه اتصلي على سند خليه يا خذها للمستشفى ..
غرام با صرار / لا .. ابي اشوف زفة سمر ..
العنود مستغربه ثقل لسان غرام / طيب راح اجيب لك مسكن هي سمر تتجهز لزفه ..نص ساعة وتكونين بالبيت ..
غرام تهز راسها / طيب .. جيبوا مسكن ..
نوال تفتح شنطتها / انا معاي بنادول .. خذي " وهي تطلعها لغرام "
غرام رمت حبتين في فمها وشربت مويه بعدها ..


انطفت الانوار .. واعلنت المطربه عن زفة العروس .. وطلبت من الحضور يتغطون لدخول العريس ..


مها / واااااي ماتخيل ركين يتزوج ..
حنان / هههه اول واحد من شبابنا يتزوج ..
مها / كان خاطري اكون مع العنود ونجهز و ..
شريفة بقهر / يا قلبي .. يا قلبي .. بيذبحوني هالخبلات بيجلطون احر ما عندي ابرد ما عندهم ..
وانتي " تقصد مها " .. ويش يفرحك ها ويش يفرحك يا الخبلة .. ارجال اخذ غيرك .. وانتي فرحانه ..
مها صدت عن امها ../ يمه عمري مافكرت راكان يكون زوجي راكان طول عمره اعتبرة اخوي ..
وحتى زياد ونايف .. وانتي اللي كرهتيهم فينا .. كانوا يعاملونا احسن من معاملت عبدالله لنا ..
شريفة تقرصها / وقص يقص ذا اللسان انا ادور مصلحتك يالخبله .. وانتي تقولين اخوي .. اااه يا القهر ..
مها بخبث / يممممه انتي ليه ما بقيتي واقفه عند خالتي شيخة .. ما ..
قاطعتها شريفة / اص اص يامال الوجع .. و " بحقد " وانا كم مره قايلتلك لا تطرين اسمها هااا .. " تقصد شيخه "
مها / يمه انتي ليه تكرهينها .. ابي افهم ..
شريفه رفعة الجزمه واشرت لمها .. مها بلعة لسانها وسكتت ..
حنان كاتمه ضحكتها اعطت امها قفاها علشان تشوف الزفه ..
شريفة بداخلها " لان طول عمرها تاخذ الفرح مني .. عمري ما شفتها تبكي او حزينه ..
عمرها ما انضربت مثل مانضربت .. ولا تغربت مثل ماتغربت .. تزوجت رجال غير عن كل الرجال ..
جمال ومال وهيبه وانا ..." ورحلت لماضي بعيد .. وحقد وحسد دفين .. " "
انفتح الباب وطل منه احلا عروسين ..
راكان ماسك سمر ولف يده بيدها واليد الثانيه لسمر فيها مسكة الورد كانت اكثر من رائعة ..
ابهرت الحضور بفستانها ومكياجها .. وزاد جمالها الورد الاورنجي مع الفيروزي ..
وطريقة لفت الورد على السيف الفضي المرصع بالاماس ..
الكل يسمي ويذكر الله ويصلي على النبي ..
بدأت ابيات الشعر بصوت بتال ..



طاب الفرح والحب غنى مواويـــــــــل
. . . . . . . . . . والليل بنجومه يسولف يبيهـــــــــــــــــا
أقبلت ( سمر ) وجيدها كنه سهيـــــــــل
. . . . . . . . . .وارتاح ( راكان ) يوم لامس يدهـــــــــــا
من نورها يوم أقبلت نور الليـــــــــــــل
. . . . . . . . . .ومن حسنها كل يقول الله عليهــــــــــا
من مشيت الغزلان لا مشيت الخيـــــل
. . . . . . . . . .تمشي ( سمر ) وكل الأوصاف فيهــــا
أقبل ( راكان ) بشوفها وفي قلبه غلاهــا
. . . . . . . . . .وهي بعد اختياره من دون الرجاجيل
يا الله عسى درب المحبه تساهيـــــــل
. . . . . . . . . .وعسى الهنا دايم يجيهـــــــــــــــــــــا


البنات يتهامسون ..
نوال / ذا مو صوت بتال ..
ابرار/ يمه صوته خالى قلبي يرجف ..
ريما / ما شاء الله .. يهبل صوته ..
خزامى تطالع بالبنات وعيونها كلها اعجاب " هذا صوت بتال .. " ابتسمت بخجل "
ونزلت راسها وكان البنات راح يعرفون اللي بداخلها .." بسم الله عليه .. الله يحفظه "

وبداء بعدها .. صوت جذب ولفت كل الحضور ..
البنات يصارخون / وااااااااااااااااااااوووووووووووووو
الجهوهرة تفاجاءة وقفت مبهورة ومقهورة بهمس للهنوف .. / تشوفين اللي اشوفه ..
الهنوف بابتسامة / ما شاء الله يا الجوهرة ابدعتوا ..
الجوهرة تسمع الاغنية وتشوف شاشة البلازم الكبيرة اللي بالكوشة وكانت تعطي طول الليل تموج الوان ..
وماكانت متوقعة يصير بالاخير هذا الشي .. تركت يد الهنوف وتقدمت من الكوشة تبي تتاكد ان اللي تشوفة حقيقة ..

الصوت كان صوت نايف وهو يغني ..

والله وتحقق منايا .. شوفوا حبيبي معايا
يا أهل الحسد والوشايا .. سعادة القلب وياه
حاولتوا وياما وياما .. زدتوا علينا الملامة
لكن وصلنا بسلامة .. من يزرع الخير يلقاه
يا حاسدينا إليكم .. من خوف قلبي عليكم
حياتنا مو بايديكم .. مكتوب عشنا وشفناه
والله وشبكنا الأيادي .. قدام كل الأعادي
رايق لنا الجو هادي .. سلم وانا قلبي حياه


وكانت الشاشة تعرض صور لسمر وراكان اجراء و خاصة جدا ..
العنود " بخطوات سريعة توجهة للمسؤولة عن الزفة والكوشة وطاولة الاستقبال وتكلمت معاها ..
الجوهرة شافتها وتوجهت لها .. ومسكتها من كتفها .. وبحده / لازم اتكلم معاك ..
العنود بابتسامه وبرود / ان شاء الله بس خلي الزفة تنتهي .. " تركتها وراحت "
الجوهرة مسك المسؤولة / تعالي انتي من اللي اعطاك الصور ..
المسؤولة اللبنانية / سوري هيدا شي خاص ما بئدر ائولك ..
الجوهرة / انا ام العروس ..
المسؤولة ببرود / تشرفنا ..
الجوهرة عصبت وتركتهم وتوجهت لهيفاء وامها وهي تتحلف بالعنود ..


مشيرة مسك العنود وهي ماره من عندهم ..
مشيرة / طلبتك .. وقبل ما تعترضين لا تنسين اني حامل ..
العنود بابتسامة / خير ويش عندك ..
مشيرة / ابي اسمع صوتك .. حتى جدتي تبي تسمعه ..
ام عبدالعزيز / ايه بالله يابنتي ابي اسمع غناك ..
مشيرة / وشي يكون مرقص كذا وفرفشة ..
ام طارق / عسى بس ماتبين ترقصين ..
مشيرة / لا يمه بس ابي اهز شوي على خفيف ..
ام طارق / لا والله ذبحت ولدها
العنود / طيب اتركين علشان اروح اغني ..


طلعت العنود وتوجهت للمطربة وقالت لها ..
العنود مسكت المايك وطالعت براكان وسمر اللي وصلوا للكوشة وجلسوا ..
العنود اشرت لراكان بالمايك و بعدها على المسرح .. " يعني اغني وانت ارقص " ..
راكان رفع حاجبه بسرعة ونزله .. يعني لا ..
ابتسمت العنود .. وبدات تغني اغنية ابعاد كنتم .. وهي تطالع راكان بنظرات مقصودة ..
بس راكان مسحور بالملاك اللي جنبه .. وما طالع للعنود .. بس فجاءه ابتسم ورفع نظرة للعنود ..
وتراسلوا بنظرات محد يقدر يفهمها ولا احد يقدر يحل مغزاها الا ربهم ..


ابعاد كنتم ولا قريبين
لمراد انكم دايم سالمين
ماقول غير الله
الله يكون بعون كل العاشقين
*****************
اشتاق أسأل عنكم الأسواق
لفراق ما غير علي لفراق
عساكم ما نسيتوني عساكم
و عسى ما مر هوى قبي و خذاكم
ناطر هواكم ناطر
قادر ولاني قادر
و ماقول غير الله
الله يكون بعون كل العاشقين
*****************
ليله .......ليله ...........ليله
منيتي اسهر معاكم ليله
واشتري بعمري رضاكم ليله
يراودني امل في ليله القاكم
و اطرز بالفرح احزان فرقاكم
عساكم ما نسيتوني عساكم
و عسى ما مر هوى قبي و خذاكم
ناطر هواكم ناطر
قادر ولاني قادر
و ماقول غير الله
الله يكون بعون كل العاشقين




البنات / وااااااااووووو .. وتصفيق ..
رنيم / مااااا شاااااااء الله ررررررووووعة .. صوتها يسحر
نوال / ما شاء الله عرس سمر احلا بكثير من عرس اخوي ..
رنيم / بنات تشوفون العنود .. جمالها يسلب العقل ..
شجون / بس المكياج مغيرها ..
رنيم / حاسه وراء ذي البنت سر ..
اماني / الاخت المحقق كونان
رنيم / بايخه .. جد بنات ما حسيتوا اول مره حبينها وبعدين عفناها ..
ابرار / اتوقع فيها مرض نفسي زي اهلها ..
غرام ساكته وهي تشوف الدنيا تدور حولينها .." ارسلت لسند .. انا تعبانه ابي اروح البيت "
ريما / بنات تخيلوا المرض النفسي وراثة بعايلتهم ..
رنيم طالعت بريما وبهمس / كلهم مريضين نفسين واولهم ابوك ..
نوال / ممكن .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
ريهام / شوفوا كيف ترقص ..

كانت العنود تتمايل على صوت المطربه وهي تغني اغنية يعشقها راكان ..

عشيري كل ما مريت هلّا..و حَياني ولا عني تخلا
أبنعم في هوى خلي ليالي..علشانه على غيره تعلا
رفيع القدر عندي والكرامة..إلي شفته جميع الحزن ولى
عيونه جرحها ما ينتداوى..رموشٍ جالها في الخد ظلا
أنا المرهون في حبه ولا لي..غناةٍ عنه لو انه تغلا
حشا والله عمري ما نسيته..تملكني وهوى غيره تولى
أحبه حب وأعزي لحالي..على فرقاه دمع العين هلا
يوازي بالغلا روحي ونفسي..وربي مثل خلي ما يخلا.



ام عبد العزيز / بسم الله عليكم .. ما شاء الله .. الله يحفظك .. يحماك الله ..
وتقراء الايات والادعية وتنفث من بعيد على العنود ..
سارة كانت واقفه وتطالع العنود وراكان وتبكي وتمسح دموعها .. قامت البندري وراحت سحبتها ..
البندري تجلسها على الكرسي بمكانها ../ بسم الله عليك سارونه ..
ام عبد العزيز بخوف / بسم الله عليك يامي فيك شي تونسين شي ..
ساره تهز راسها بلا ..
ام طارق تضمها وتاشر بمعنى اسكتوا وخلوها بحالها ..
ام طارق بهمس / حبيبتي .. وين امك ..
ساره / نايمه بالغرفة ..
ام طارق / لحالها ..؟
ساره / لا خالتي خلود وخديجة عندها ..


انتهت الاغنية ..
العنود راحت تسلم على راكان وسمر وتبراك لهم مرة ثانية ..
راكان مسك يدها .. وبهمس عند اذنه / يسلم هالصوت و " بنبرة مقصودة " .. ويش وراء اللي سويتيه يالعنود ..
العنود انجرحت بهالكلمة .. وبابتسامه / اخت فرحت بزواج اخوها .. تحقيق حلمه .. والا البعد نساك يا اخوي ..
راكان يقبل جبينها وحضنها .. كان ودها تبكي بس الدمع يعصاها .. حست بصداع براسها ..
سمر خلاص مو قادره تتحمل وجود العنود .. صارت ترجف من القهر ..
راكان بهمس للعنود ../ بنمشي خلاص ..
العنود / انتظر شوي خليني اكلم ام سمر ..
سمر رفعت حاجب لها وصدت تدور امها بعيونها شافت عماتها طالعين للمسرح ..
سلموا عليهم واعطوهم هداياهم وباركولهم العنود التفتت للعجوز اللي تطلع للمسرح ..
العنود بابتسامه / راكان شوف من جاك ..
راكان التفت لها / كيف .. " اشرت العنود لجهت ام عبد العزيز "
ام عبدالعزيز / مبروك ياورع كبرت وبتعرس ..
راكان / هههههه هلا والله بام عبدالعزيز هلا .. ويش لونك ياجده ..
ام عبدالعززيز / لو تبي تعرف لوني كان سالت عليه يالقاطع .. هاك هاك .. مد يدك ..
مد يده راكان .. وبصدمة ضاحكة / ويش ذا .. هههههههههه " انفجر بضحك "
العنود تطالع بيد راكان / هههههههه مضير يمه " اقط "
ام عبدالعزيز / ايه انا حلف ان هدية عرسه مضير بدال لا يسرقه .. الله يرحم الظبي لو كانت عايشة اشهدت ..
راكان يحاول يتمالك نفسه من الضحك / الله هههه يطول بعمرك ياجده .. للحين تذكرين .. خلاص كبرنا وتبنا ..
ام عبدالعزيز تبعده عن سمر الواقفه مبتسمه لضحك راكان / ها كبرت .. اشوفك مثل مانت ورع داج ..
تعالي يابنت تعالي يالعروس قربي .. والله يعينك على ذا الخبل ..
سمر قربت منها بخجل .. افسخت ام عبدالعزيز اسوره عريضة جدا من يدها والبستها سمر ..
ام عبدالعزيز تحاول تمسك عبرتها/ الله يرحم الظبي لو هي عايشة كان سوت كذا .. اممممم " تحاول تكتم صوت بكاها ..
العنود ضمتها وقبلت راسها / ربي يطول بعمرك ويخليك لنا يالوافيه ..
ام عبدالعزيز اللي هلت دمعتها .. تهز راسها / اممممم .. يستاهل ركين .. الله يوفقكم ويسعدكم ..
الكل يطالع بام عبدالعزيز .. والعبرة خنقتهم صعبة تسمع بكاء حرمة كبيرة وما تدمع عينك ..
مياسة وهي واقفه جنب امها وخالتها / ليتني عرفت وعشت مع هالظبي ..
ام سطام طالعت بنتها وصدت عنها / مبروك ياعيال وبالذرية الصالحة ..
ام عزام / مبروك .. وربي يرزقكم الذرية الصالحة .. ويسعدكم ..
راكان / امين يمه .. سرا الليل نبي نمشي ...
الجوهرة / توكلوا على الله وداعت الله ..

غنت المطربة .. ودعتك الله يانظر عيني .. على خطوات سمر الخجوله .. وخطوات راكان الملهوفه ..


سند واقف عند مدخل صالة الرجال .. وبيده الجوال ..
عناد / لا اله الا لله احسني متكسر تكسر ..
سند / ايه الحمد لله انتهاء العرس على خير .. " وبضجر " محد يرد علية ..
عناد / من ؟
سند / غرام مرسلة علية .. تعبانه وتبي البيت .. وامي كلمتني قالت بعد ربع ساعة خذ اختك وودها المستشفى ..
عناد / خير ان شاء الله .. ؟
سند / خير .. تقول محمومه وما ادري ايش .. والله ما ادري ..
عناد / خليني اتصل على شجون واشوف ..


بالممر بين دورات المياه وصالة الطعام ..
مرمية على الرخام البارد .. فاقدة للوعي ..


شجون بعد ما قفلت من عناد / بنات شفتوا غرام وين ؟
ريهام / كانت بتروح لدورة المياة ..
شجون / خليني اروح واشوفها ..
نوال / من راح معاه ؟
ريهام / محد ..
نوال توقف ../ كيف .. ناسيه البنت تعبانه كيف تخلينها تروح لوحدها ..
رنيم / قوموا ندورها ..


مرام / يمه .. هذا سند اتصل يسأل عن غرام ..
ام سند / روحي شوفيها عند البنات قولي لها تجهز وتروح لاخوها ..
مرام / ان شاء الله .. " وراحت للبنات "
الهنوف / ايش فيها غرام ..
ام سند / شكله لمن اخذت دوش نفخ فيها الهواء وبردة ..
مياسة / يا قلبي .. وهذي الايام متقلب الجوا .. والأنفلونزا منتشرة
الهنوف / ربي يعافيها ..
الكل / امين ..



شجون / هئئئئئئئئئئئ غرااااااااااااام ..
رنا / يمممممممممممه خااااااالللللللللللتي ..
شجون تبكي / غرام .. غرام ردي عليه ..
نوال اللي سمعت صوت بكاهم جاتهم تجري .. ومعاها رنيم ..
نوال / ايش فيكم ..
رنيم .. / هئئئئئئ .. ويش فيها ..
نوال / شكله تشنج .. نادي خالتي العنود بسرعة ..

راحت رنا تجري وهي تبكي وتنادي بعالي صوتها خالتها ...


ابرار وريما بين الصالة و دورة المياه " اكرمكم الله "
ابرار / ريما ويش ذا الزراق اللي بيدك ..
ريما بخجل / حللت اليوم الصباح .. حق فحص ما قبل الزواج ..
ابرار بفرحة / مبررووك .. يالله العرس الجاي عرسك ان شاء الله
ريما بابتسامه / ان .. " قطعتها بخوف " ويش فيها رنا ..
رنا تبكي / وين خالتي ...
ابرار .. تاشر بيدها / هناك .. ويش فيه ...
رنا تركتهم وراحت تجري وهي رافع فستانها الاصفر الطويل ..

ام سند / هههه راكان كان وده يحطها على متنه ويطير ..
مياسه / ههه ... الله يسعدهم .. و .." بفزع " .. بسم الله عليك ..
التفتوا الكل على رنا اللي تبكي ومكياجها سايل على وجهها / غـ غرام .. غـ رام .. هـ هناك .. طـ يحه .. اااهئئ
العنود / بنتي بسم الله عليها " وراحت تجري وهي تصارخ " وينها فيه ..



التفتوا الحضور على الصراخ والحركة الغريبه اللي صايره ..
طمأنتهم الجوهرة ان الوضع طبيعي بس وحده من البنات طاحت .. وهي طيبه الحين ..
تعشوا الحريم او بالاصح افطروا وطلعوا ..


سند دخل بسرعة من الباب الخلفي هو وفارس .. بعد اتصال خالته الهنوف ..
سند شاف امه تبكي عند راس غرام .. و غرام المتشنجة و شال فيروزي بفمها ..
البنات دخلوا الحمامات .. مرام تبكي بشكل هستيري والهنوف تحاول تهديها ..
سند فرد شماغه ولف راس غرام فيه وراح يجري فيها لسيارة ..



الشباب اللي كانوا يبون يزفون راكان ..
تحركت سيارة راكان واماما سيارة سعود وسامر معاها .. وخلفه بتال وغيث ..
عناد يضحك مع بدر وياسر برا .. وفجاه وقفوا وهو يشوف الادميه الملفوفه بشماغ وغترة ..
طبعا فارس فرد غترته ولف فيها سيقان اخته .. ياسر راح يجري لاخوانه ...
فارس فتح الباب لسند وراح يجري مكان اسواق وحرك السيارة بما ان المفتح فيها بعد ماركب سند ..
ياسر راح لسيارته .. وطلعت امه لبسه العباية ولحق اخوانه ..


طلعوا كل من بالعرس .. وباله مشغول على غرام وحالتها ..



بيت ابو صقر ..
البنات متجمعين بغرفة رنا وروان ..
رنيم وهي تمسح دموعها / لمن نوال سحبت الشال من عندي وحطته بفمها علشان ماتقطع لسانها عورني قلبي عليها ..
رنا تبكي / ااااهئ .. وعيونها خوفتني كانت بيضاء ومفتوحة للاخير ..
ريهام تمسح دموعها / شكله من الحرارة .. الله يشافيها
ريما تحاول تتماسك / امي راحت لخالتي بالمستشفى ..
رنيم / الساعة 10 الصبح ولا جانا خبر ..




بالمستشفى ...
يدور امام غرفة الملاحظة ..
خرج الدكتور وتوجه له سند بسرعة ..
سند / ها دكتور كيف غرام ...
الدكتور رياض / .....




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 06:00 PM   #9


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 9


التفت ...
وتوها ... توها ما اختفت ...
ماكساها الليل ... باللون الحزين ...
التفت ... وتعالت صرخته ...
في نظرته ...
صاح ... لكن بالنظر ...
وانكسر .... شوفه عثر ...

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..
يوم مدلها يده ..
كانت الرجفه لقا ..
ودعت فيها الشقا ..
وتركت بين الاصابع ..
عطــرهــا ..
وعمرها ... ما جت على وقت الوعد ...
إلا ذاك اليوم ...
و عمرها ... ما بكت .. و ما ضحكت ...
ما حكت له .. واسكتت
مثل ذاك اليوم ...
كانت أجمل من خياله ... كانت انضر ...
كانت أكثر ... من أماني عمره الظامي حنين ..
و اختفت ... من كساها الليل باللون الحزين

اختفت في الطريق اللي معه ...
كانت تجيه ...
كيف دربٍ جمعه معها ... خذاه ...
ليتها اختارت سواه ...
تزرع الفرقا لياليها ... عليه ...
وحسايف ... حسايف ...


" بدر بن عبد المحسن "





في المستشفى ..


سند / ها دكتور ..
د.رياض / ارتفاع في حراره جسمها الداخلية سببت لها هالتشنج .. وهذا شي طبيعي
ابو سند / دكتور نبي فحوصات وتحاليل شاملة لها .." الحالة اللي شفت فيها اختي مو طبيعية ابد
د.رياض / يا عم احنا سوينا التحليل الازمه .. اقسم بالله انها سليمه .. تطمن ..
فارس مو مقتنع / والي صابها ؟؟..
د.رياض / اللي واضح انها من ارتفاع الحرارة .. وعلشان تتأكدون وتطمنون .. الحين يحضر استشاري مخ واعصاب ..
وسألوه وتطمن .. وصدقون راح يقولكم بنتكم سليمة وما فيها شي ..
ابو سند يجلس على كرسي الانتظار / ان شاء الله .. " ربي ان مسني الضر وانت ارحم الراحمين " ..



ـــــــــــ



قصر ابوسطام ..
ابوسطام بغبن / عرفت وين اخوك ..
سلطان بتعب / رجع لرياض يبه ..
ابوسطام بألم/ حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سلطان بهدوء / يبه .. ترا بنت العنود غرام ..تعيبانه وودوها المستشفى..
ابوسطام / لا حول ولا قوة الا بالله .. ويش جاها ..
سلطان / الظاهر ارتفعت عليها الحرارة .. واغمى عليها .. وانت عارف الدكاترة ..
ابوسطام بتعب / اييييه الله يقومها بالسلامه .. روح لبيتك وانا ابوك .. تعبنا الليلة واحنا نراكض وراء اخوك ..
سلطان يوقف فتعب اخذ منه الكثير ../ فمان الله يبه ..
ابو سطام / فمان الكريم ..



بعد خروج سلطان .. سرح ابو سطام بفكرة .. وراح للي صار قبل ساعات ...



وهم على طريق المزرعة اختلف سطام .. وفتح باب السيارة وهي تمشي .. وقفز منها .. وهرب ..
وقف سلطان السيارة بسرعة ورح يشوف اخوه و شافه بدون شماغ وعقال وحتى الجزمة رامية ..
راح يجري وراه وخالد معاه .. بس ما لحقوه اختفاء فجاه .. رجعوا لسيارة وراحوا يدورونه ولا لقيوة ..
اضطر سلطان انه يرجع للقصر .. نزل ابوه وتوجه لقاعة الافراح ..



سلطان دخل القسم الخلفي للقصر ..

دخل الصالة ورمى جسمه على الكنب .. وغمض عيونه .. وسرح بفكرة ..

سلطان شاف نايف واقف عند باب القاعة قريب من سيارته / نايف ..
نايف يلتفت لعمه .. بعد ما ركبت امه وسارة والعنود معاه .. رايحين للفندق اللي حاجزينه ..
وزياد معاه جده وخالته خلود ومشوا قبلهم .. اما خديجة رجعة مع زوجها اللي حضر الزواج واخذها معاه ..
وعبدالله اخذ امه وخواته .. وابوة راح المطار بعد ما حضر الزواج وبارك لراكان ورجع سافر ..
نايف باستغراب / هلا عمي ..
العنود شافت وجهه عمها التعبان والمسود .. بهمس / ابوي ..
نايف سمعها وخاف على ابوه .. سلطان / تعال ابيك ..
العنود نزلت زجاج السيارة شوي حتى تقدر تسمع ..
سلطان / انت تعرف ابوك الحين وينه ؟ ..
نايف استغرب / هو ما راح معكم ..
سلطان ارتبك / الا بس .." مو عارف ايش يقول " .. تتوقع وين يروح .. يعني .. هو ..
نايف فهم على عمه / ابوي ما يروح مكان غير الرياض .. واحنا الحين راجعين بيتنا ..
سلطان بسرعة / من فيه في بيتكم .. يعني عندكم حارس ..
نايف / ايوة عندنا صبي .. لحظة .. " طلع جواله واتصل " ..الو صبري ابوي جاء .. طيب انتبه عليه ..
نايف يقفل الجوال / ابوي بالرياض ..
سلطان / هات رقمك .. علشان اقدر اتصل عليك ..
نايف / ابشر .." وخزن رقمة بجوال عمه "



قطع عليه صوت الجوهرة .. / سلطان ..
سلطان يفتح عيونه وبتعب / نعم ..
الجوهرة بنبرة واضح فيها العصبية / غرام فيها شي ..
سلطان عقد حواجبه / لا طيبه الحمد لله .. انتي ويش فيك ..
الجوهرة بعصبية / قول ويش ما فيني .." ما انتبهت لبتال اللي واقف بأعلى الدرج " ..
.. بنت اخوك اليوم ماخلت لكرامتي شي ..
سلطان نسي بنات سطام / نوال .. ويش سوت ..
الجوهرة / مو نوال .. العنود بنت سطام ..
سلطان .. اااه من سطام / ويش سوت ..
الجوهرة تتكلم بقهر وهي تحرك يديها / العرس كانه يخصها ..الاستقبال .. والمعازيم .. والقاعة ..
والعشاء مغيره في التنظيم .. والا الزفه مغيرتها كلها بس خلت قصيدة بتال .. ولالالا بعد يوم قلت لها ليه تسوين كذا ..
تدري ويش قالت لي قليلة الحيا ..

قالت ..


في لحظة دوشة غرام .. ودخول المعازيم لصالة العشاء ... وخروج راكان وسمر من القاعة ..



الجوهرة بحدة / العنود ..
العنود تلتف لها ببرود / نعم ..
الجوهرة بحدة / ينعم عليك .. ويش اللي سويتيه ..
العنود رفعة حاجب وبغرور/ كل شي زين ..
الجوهرة / تلغين كل اللي سويته .. وتقولين زين ..
العنود ببرود وابتسامة مستفزة / ما تعديت حدودي .. يا ام بتال ..
الجوهرة بعصبية / شنو .. ما تعديتي حدودك .. وصور سمر .. والزفة والعشاء وتصميم القاعة..
والمعازيم .. وما تعديتي حدودك .. انتي من ؟ .. علشان تغيرين بزواج بنتي ويش يخصك فيه ..
العنود ببرود رفعة حاجب / خبري ان العرس عرس الولد .. واهله .. وما للعروس الا البسيط ..
الجوهرة بتنفجر من العصبية والعنود مقابلتها بكل برود .. وبفخر / انا ام بتال .. تكسرين مخططاتي ..
العنود ببرود وابتسامة / وانا اخت راكان .. والعرس عرسة ..
الجوهرة بعصبية / العرس عرس بنتي .. من خير ابوها سلطان الفارس ..
العنود استفزتها الكلمة " ومن وين له سلطان .. كل اللي انتم فيه يا الفارس من تعب ابوي وغربته " ..
.. وبغرور / حدك يا بنت الاصول .. العرس قام به ابو راكان .. الله يطول بعمره ويخليه تاج على روسنا ..
راكان ما هو مقطوع من شجرة .. امه وابوه لساتهم موجودين .. حتى لو المرض غيبهم ..
فمان الله يا ام بتال " قالتها بطريقة قهرة الجوهرة " ..
تركتها العنود وهي تمشي بثقة وغرور والجوهرة تغلي من القهر ..



الجوهرة بصراخ / اقهرتني يا سلطان .. اقهرتني ..
سلطان ماسك راسه من الصداع والضغط اللي صاير عليه ..
سلطان بتعب / انتي اللي غلطتي ... العنود معاها حق ..
انتي خططتي ونفذتي وعزمتي وكان ام العريس مو موجده ..
يوم عرس طلال و مرام صار كذا .. العنود الغت وجود مريم ..
الجوهرة متفاجأه / نـــــــــــــعـــــــــــــــم .. تبيني انا الجوهرة اخذ شور ذي المريضة ..
سلطان عصب / الــــــجــــــوهــــــرة .. طولتيها وهي قصيرة .. انتي اللي غلطتي مو العنود ..
اجل مخليه راكان كانه يتيم ... وبعد تتشمتين فيها .. ما تخافين ربك يبلاك والا يبلا به عيالك ..
تركها وهو يستغفر بصوت عالي .. استغفر الله العظيم .. وصعد لغرفته..


بتال رجع بسرعة لغرفة وقفل على نفسة الباب وهو يغلي قهر من قهر امه ..



الجوهرة جلست مكان ابو بتال وهي مقهوره .. وتحاول ما تبكي ..
بتال نزل وكان ما سمع شيء ../ صباحك الله بالخير يا ام بتال ..
الجوهرة تحاول تبلع العبرة / أي خير هذا .. " ونزلت دموعها "
بتال بجزع / اخو سعود .. من نزل دموعك يا الغالية ..
الجوهرة / مقهورة " وهي تضرب صدره " نار نار شابه يا ولد بطني ..
بتال بحده / وابشري من ياخذ بحقك .. من قاهرك يا الغالية .." وهو يجلس بجنبها ويمسك يدها ويقبلها "
الجوهرة بكره / عنيد .. الله لا يوفقها .. الله يقهرها .. اقهرتني .. وسودة وجهي .. خلتني ما اسوا ..
كل من يجي ويسالني وين سويتي الديكورات والكوشة .. لا بعد يا ليت على كذا وبس ..
بتال فكرة راح لسوداويه / ويش سوت بعد ..
الجوهرة تطالع على الصندوق / شوف شوف اللي بصندوق ..
بتال يلتفت للمكان اللي اشرت علية امه / ويش فيه " وقف وراح فتح الصندوق " هذي صور سمر ..
الجوهرة / كانت عندها وعرضتهم مع صور راكان متداخله بهذا ايش اسمه .. حق الكمبيوتر ..
بتال بتعقيده حاجب / الفوتوشوب ..
الجوهرة / ايه هذا هو .. بس المهم من وين جابت هالصور .. حتى صورها الاخيره بلبنان عرضتها ..
بتال متفاجأ / يعني مو انتي اعطيتيها اياه ..
الجوهرة بقرف / اعوذ بالله هذي يتأمن عندها .. مقهوووووره مقهوره يا بتال .. آآآه يا قلبي ..
بتال لو العنود واقفه قباله كان قتلها " لا هذي زودتها حيل .. يبي لها من يربيها "




ــــــــــ




بالرياض ..


العنود ترمي جسمها على الكنبة بعد ما اخذت دوش بارد يريح اعصابها ..
رجعت لفت الفوطة الكبيرة على شعرها الاسود الطويل والكثيف ..
وراحت تطمن على ساره شافتها نايمه وملتفه بالفرشه كالمعتاد ..
ابتسم وبهمس " حتى بنومتك يا راكان تشبهك هالسارة "
راحت لغرفة نايف لقته نايم على السرير وعيونه بالسقف سرحان ..
ويقضم أظافره ..
العنود بداخلها " غريب نايف ماعنده هالعادة "..رفعة نظرها على الطاولة اللي حنب السرير ..
وشافت علبة دواء غريبة .. اول مرة تشوفها .. لا تخص امها ولا ابوها وحتى خالتها وجدها ..
تقدمة بخفة و امسكت العلبة .. تقرا الاسم .. عقدة حاجبيها / ايش هالحبوب ..
نايف فاق من سرحانه وقفز بسرعة وخطف علبة الدواء من يد العنود .. وبحدة غريبة ..
ولاول مرة يرفع صوته بوجه العنود / وايششش دخلللك .. وكيف تدخلين علية كذا ..
العنود منصدمة من تصرفة / نعم ..
نايف يحاول يتمالك اعصابة / اطلعي برا ..
العنود ترجع تملك نفسها / نايف .. ويش ذا الحبوب ..
نايف / مالك خص وطلعي برا ..
العنود / ماني بطالعه .. قبل ما اعرف ويش هالحبوب ..
نايف يرفع صوته / لاني باقي بهالبيت تفكرين تقدرين تتحكمين فين لا يالعنود غلطانه ..
مو ناقصني شي .. اقدر اترككم مثل اخوانك واروح ولا احد يقدر يحاسبني ..
العنود متفاجئة ومتألمة .. رفعت انفها بشموخ ../ وهذا الباب يشيل .. اطلع ..ماني بحاجتك ولا حاجة اخوانك ..
نايف / راح اطلع يالعنود ولا راح ارجع .. " طلع وتركها بعد ما لبس ثوبه وسحب كيس فيه ادوية "
تركها واقفه وهي مجروحة و مصدومه .. وبهمس موجوع / الله يسمح دربك يا اخوي ..
صداع فتك براسها وضعت اصابها على راسها وهي تضغط ليخف الام .. ولكن هيهات ..
تناست الالم وتوجهت لغرفة اخوها زياد اللي اصرت عليه انه يا نام عندهم الليله ..
العنود كانت راح تفتح الباب على زياد وتطمن بس تراجعت وهي تتذكر موقف نايف ..
" اذا نايف قال هالكلام وسوا هالسواه وانا اللي مربيته اجل ويش بيسوي زياد "
تركته وتوجهت لغرفة والدتها .. وجدتها نائمة بسلام ..
توجهت لغرفة والدها .. فوجدته نائم بسلام ايضا.. رجعت بذاكرتها لساعات الماضية ..

بعد اتصال نايف على الصبي صبري ..سلطان راح لسيارته وحرك ..
نايف يلتفت على العنود ../ اسال عمي وين خذوا ابوي وايش صار ..؟
العنود بغمض / هو قالك او لمح لك لا .. فـ ليه تهين نفسك .. امشي لرياض .. واتصل على زياد وقله مشينا الرياض ..
اتصل نايف وتوجهوا لرياض .. اول ما وصل نايف .. شافوا ابوهم بحاله صعبة ..
ثيابه ممتلاه بالغبار وقدماه مجرحة .. اخذه نايف وصعد فيه للغرفة وسط صراخة المعارضة ..
العنود تكلم الصبي وسارة تطلع امها البيت / صبري .. ويش صار ..
صبري اليمني الجنسية / والله ياعمه سمعت صوت سيارة تضرب .. ونزلت اشوف مين واذا بالعم ابو راكان ..
راعي السيارة قال شافوه بالطريق و قالوه وصلني .. وقال تعرفوه قلت ايوه ..
العنود / راعي السيارة طلب فلوس ...
صبري / لالا رجل طيب ملتحي .. قال انتبهوا له .. وخافوا الله فيه ..
العنود تتنهد / يعطيك العافية يا صبري مشكور انك انتبهت عليه ..
صبري / هذا واجبي .. العم سطام له فضل كبير عليه ..
العنود / الفضل لله يا صبري .. مع السلامة ..
صبري / مع السلامه ..
العنود ترجع ../ ايه صبري اللي صار لا تقوله لاحد .. خلاص ..
صبري / ان شاء الله ولا يهمك ياعمة ..
العنود شافت سيارة زياد وصعدت فوق .. قبل ما يشوفها وقفه مع صبري .. ويسال ..



ــــــــــــــ



بعد العصر ..


ابو سطام وام سطام بالصالة الداخلية ..


ابوسطام / يامره اقولك بس اقبلنا على خط المزرعة الا هج ما شفنا الا غبارة ..
واصيح على العيال ازموا لا يروح الا هو فص ملح و ذاب ..
ام سطام بعبره / لاحول ولا قوة الا بالله .. ويش اسوه الحين ..
ابو سطام / ما يبي لها يا مره انا ابي اخذ واحد من العيال ونجيبه غصب لو مربطينه ونعالجه ...
ام سطام بنبرة مقصودة / تروح بيت الظبي ..
ابو سطام بحزم / موضي ,, هذك بيت سطام .. ولو الظبي قبلت تكلمني قبل وفاتها وتسامح كان دخلت بيتها ودخلت بيتي
ام سطام تصد عنه مو عاجبها الكلام / وتكسر كلمة اخوك رحمة الله علية ..
ابو سطام يبتسم / لو سند رحمة الله علية عرف ان مرة سطام امها الظبي كان راح وتسامح منها ..
ام سطام تمسك عصاها وتستند عليه / والحمد لله انه ماعرف والا حط حرته فين وفي بناته كاني انا السبب باللي صار ..
ابو سطام يطالعها وهي متوجه لغرفتها وتاركته لوحدة .. " الله يرحمكم جميع .. ويسامحكم .. "
وتنهد بألم على ذكريات قديمة ..و موجعه .. ورحل بفكرة لأيام مضت واسرار مخفية ..



ــــــــــــــــــ



بيت ابو سند ..

ام سند تستقبل غرام وهي توها داخله / الحمدلله على سلمتك يابنتي ..
غرام تنزل الشيلة عن راسها / الله يسلمك ماما .. انا ابي اطلع غرفتي ابي ارتاح ..
سند اللي واقف جنبه بالصالة / وانا بعد ابي انام لي كم ساعة .. وصحوني المغرب ..
غرام تحضن يد اخوها / اسفه عبتك معاي ..
سند يمسح على راسها / افاا انا اخوك تعبك راحه يا قلبي ..
ام سند بحنية وبصدق / ربي لا يحرمكم من بعض ولا يحرمني منكم ..
سند يضم اخته من كتوفها ويطلعها لغرفتها ...


ـــــــــــــ




بيت ابو بتال ..
الجوهرة جلسة بالصالة .. تعبانه معدتها قالبه عليها من الزعل ..
مر بتال من الصالة وشافها مسترخيه ..
بتال / يمه .. ويش فيك شكلك مو عاجبني تعبانه ..
الجوهرة / ايه معدتي تالمني شوي والعلاج مخلص .. راح اتصل على السواق واخليه يجيبهم ..
بتال / افاا يمه انا موجود وتخلين السواق انا اروح اجيبهم .. الا اتصلت عليك سمر ..
الجوهرة تبتسم / ايه فديتها اتصلت وتسلم عليكم .. احس البيت فاضي بدونها من غير شر ..
بتال يبتسم / الله يسلمها ويرجعها بسلامه .. " يوقف " عن اذنك يمه اروح اجيب علاجك وارجع ..
الجوهرة / اذنك معاك حبيبي .. استودعتك الله ..



ـــــــــــــــ




الرياض ..
جناح العنود ..
دخل نايف وشاف العنود تشرب القهوة وتقرا كتاب ..
نايف / السلام عليكم ..
العنود طالعت فيه بنظرة بارده ورجعت تقرا الكتاب وببرود / وعليكم السلام ..
نايف عارف انها زعلانه .. تقدم وقبل راسه / انا اسف بس كنت متضايق و طلعته فيك ..
العنود وعيونها بالكتاب وتشرب من القهوة وببرود هزت راسها .. بـ نعم ..
نايف يحاول يخليها تتكلم معاه ../ امم كيف العرس عساكم انبسطتوا فيه ..
العنود ببرود / الحمدلله " بنبرة كانها تقوله ماني فاضية "
نايف نزل نظرة للارض وبغموض / انا مسافر مع الشباب للجنوب راح اغيب كم يوم يعني ..
العنود رجف قلبها بس تماسكت ما تبي تحسسه انهم يحتاجونه .. هزت رااسها بدون ماترفع نظرها له ..
نايف انجرح من تصرف اخته وما يبيها تزعل بس مجبور حتى ما تشك فيه .. تركها ودخل الغرفة ..
العنود رفعة راسها وهي تطالع مكان وجودة وبداخلها " الله يحفطك ويحميك ويسمح دربك ..
ويكفيك شر عيال الحرام وبنات الحرام .. يارب قلبي قابضني حاسه ان فيك شي بس ماتبي تقول ..
ومهدئات ويش تبي فيها اللي عرفته من النت انها تسبب الادمان .. ياربي ويش اسوي ..
يارب افرجها عليه يارب .. يارب ساعدني ياكريم .. رفعة نظرها لسماء وتنفسه بهدوء حتى تقدر تقوي نفسها وتهديها "




ـــــــــــــــ





عند استراحة راكان ..
زياد خارج يقفلها ..
..../ السلام عليكم ..
زياد يلتفت / هلا وعليكم السلام ..
تركي بارتباك / ااا ... ماعاد بتتجمعون في الاستراحة ..
زياد / الزعيم بشهر السل لرجع رجعنا فتحناها .. ليه محتاجها شي ..
زياد / ايه والله محتاجها هالفترة .. جايب بضاعة وما عندي مكان اخزنه فيها ..
قلت استعمل الاستراحة اللين ما يرجع راكان .. واذا ماعندكم مانع طبعا ..
زياد يبتسم / لا افاا عليك المال مالك وانا اخوك تفضل المفتاح ...
مد المفتاح وخذاه تركي .. / مشكور ما تقصر يابو سطام ..
زياد / يالله مع السلامه .. توجه لسيارته وراح ..
تركي / مع السلامة ...




ـــــــــــ




الساعة 3:00 صباحا ..

بيت ابو سند ..
جناح سند ..
" في بيتنا القديم .. جالس على الدكه جلسه عربيه .. اشرب قهوه كان الوقت مغرب .. حسيت بضيق في تنفسي ..
فتحت لياقة الثوب تفأجات ان ثوبي قلب اسود اسود مخيف حسيت بشي يلتف على رجلي ..
سحبت رجلي من تحت ثوبي بس تفأجات برجل انثويه .. هذي رجل غرام اعرفها بأصبعها الصغير الملتوي ..
تفأجات بالافعى السوداء اللي تمص منها .. غرام تصيح وتطلب مساعدتي بس انا ما اشوفها ..
وقفت بسرعه بس الدكة انقلبت الا خزان موية كبير وطحت فيه .." فز من نومه ..
وهو ياخذ اكبر كمية من الهواء ويطلعه ..
سند جلس على السرير ووجهه يتصبب عرق .. ويتنفس بقوة / اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله منك يابليس ..
مد يده وشغل الابجوره اللي بجنبه .. وشاف الساعة ../ سند اوه الساعة 3 الفجر .. الله يهديهم محد صحاني ..
وقف وتوجه للحمام " اكرمكم الله " واخذ دوش يصحصح فيه .. لبس بيجامه رماديه .. وصلى الصلوات اللي فاتته ..
.. طلع وشاف ياسر عند باب جناحهم ..
ياسر يبتسم / صباح الخير .. نموسيتك كحلي ..
سند عاقد حواجبة وبنبرة فيها اثار النوم / ليه ما صحيتوني لصلاة ..
ياسر رافع حاجب / لا تقول ما حسيت فينا .. يا اخي حتى مويه ورشيناك فيها وما صحيت ..
لا بعد لويت يد فارس لانه صحاك .. وامي وابوي حاولوا لكن انت مره ..
سند يمسح على راسه ومشى وهو حافي القدمين يحس بحراره باقدامه ../ طيب غرام كيف ..
ياسر / طيبه شفتها بعد العشاء ما كان فيها شي .. اسمع انا وفارس طلبنا اكل تبي معانا ..
سند بمزاج مو رايق / لا شبعان طول اليوم اكل تصدق .. ويش رايك يعني ..
ياسر / يالطيف يا المزاج خايس ..
سند وصل لجناح غرام ودق الباب ماسمع رد .. فتحه بهدوء واستغرب ان الاضاءه مفتوحه ..
سند / غرام .. غررررااام ..
سمع صوت اهات من الحمام ونين .. راح يجري للحمام ..
سند يحاول يفتح الباب بس لقيه مقفل ..بصراخ / غرام غررررااام فتحي الباب ...
زاد الونين وصوت غريب ... سند ضرب الباب بقوة برجله ..
جاء ياسر وفارس اللي كانوا سهرانين وهم ينزلون مقاطع زواج راكان الفارس لليوتيوب ..
فارس / سند ويش فيك ..
سند كسر باب الحمام ودخل .. وشاف غرام وهي ملتويه يدينها ورجوله بشكل غريب ..
ومن فمها اللعاب مثل الزبد وعيونها جاحظة وقالبه للون الابيض ..
سند يصارخ / جهز السيارة بسرعة ..
فارس راح يجري لتشغيل السيارة .. ياسر اللي وقف وهو مصدوم من حال غرام ..
سند سحب الفوطة اللي عند المغسلة .. بس وقف وهو يشوف لسان غرام داخل جوه ..
ووجهها قلب للون الازرق .. دخل اصباعه وسحب لسانه ودخل المنشفه فيها ..
حملها بين يدينه وصرخ على ياسر / ياسر نادي امي بسرعة ..
بس ياسر مصدوم ومو سامع ويش يقول سند ..
سند لف غرام بفرشة السرير الورديه ونزل بها لسيارة ..
ياسر يلحقة .. طلع ابو سند وام سند من جناحهم ..
ابوسند / ياسر ويش صار .. عسى ما شر ..
ياسر ياشر على الدرج ..وببكيه / سند .. غرام .. ااااااه غرام مادري اههئئئ سند اخذ غرام للمستشفى..
ام سند تشهق / هئئئئئ بنتي ياويلي .. ياربي دخيلك ..
ابوسند / البسي عباتك يامرة ولحقيني .. وانت لا توقف امش ..



عناد اللي كان واقف بغرفته قبال زجاج النافذة ويشرب كوفي توه صاحي من النوم ..
شاف الحركة الغريبة اللي قبال بيت عمه شاف فارس يجري بالبجامة ..
وشغل سيارته وقربها للبيت وطلع سند وهو شايل شي بين يديه ..
ترك الكوفي على الطاولة اللي جنبة ونزل بسرعة يتطمن ..

ابوسند وهو طالع من بيته .. / اذكري الله يامرة ان شاء الله ما بها شي ..
ام سند تبكي / ياويلي على بنيتي ياويلي عليها ..
ياسر يتمالك نفسة / قولي لا اله الا الله يمه ..
عناد / السلام عليكم .. عسى ما شر يا عم ..
ابوسند / ماشر وانا ابوك بس غرام تعبت وخذوها للمستشفى اخوانه .. " وهو يركب السيارة " ادعي له ادعي له ..
عناد / ماتشوف شر ان شاء الله وطمنونا وان احتجتوا شي لا يردكم شي ..
ركبوا عايلة ابو سند السيارة ومشت ..
عناد / لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يشافيها .. " ورجع للبيت "




اذان الفجر ..
طلع الدكتور ..
د.محمد " الدكتور المناوب " / البنت مافيه شيء ..
سند بمزاجة المتعكر وحالة اخته .. بصراخ / كيف مافيها شي يعني نستهبل والا نكذب عليك احنا ..
د.محمد / اذا مانت مصدقني شوفها ..
سند دف الدكتور ودخل لقي غرام جالسه على السرير وما كان فيها شي ..
سند بذهول / لا اله الا الله محمد رسول الله .. غرام انتي طيبه
فارس يدخل / بنت انتي كنتي تلعبين علينا
غرام تحس بخدر في اطرافها وثقل بلسانها ../ لا .. هيا البيت ..
ابو سند يدخل وام سند اما ياسر رفض يدخل وبقي برا ..
ابوسند وام سند / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
ابو سند / بسم الله عليك يابنتي ما تشوفين شر ..
ام سند / بسم الله عليك "وهي تمسح على شعرها ".. ويش تحسين فيه .. يوجعك شي ..
غرام والقدرة على الكلام متعبتها / ولا شي ,, ابي البيت ..
سند عاقد حواجبة / اول شي نشوف الدكتور وسبب التشنج اللي يجيك .. خليكم هينا انا ابي اروح اشوفه ..



عند الدكتور ..
د.محمد / اسمعني اخوي على الحالة اللي وصفتها .. انا انصحك تطلعها الحين وتجيبها بكرة الساعة 8 الصبح ..
راح يجون دكاترة استشاريين ممتازين .. اذا تبي النصيحة الافضل لك تاخذها وتجيبها بكرة ..
سند / يعني .. هذا رايك ..
د.محمد / انت تعرف ان هذي فترة اجازة وكثير من الدكاترة اما باجازة او مضغوط نفسين ..
لكن من حضك وما شاء الله ان فيه جولة استشاريين عالميين رح تتواجد بكرة انت كون هينا قبل الـ 8 ..
وانا راح ادخلك عليهم وانت احكي حالة اختك لان بالاشعة والتحاليل مو واضح شي ..
سند يوقف / شكرا دكتور " يمد يده " واعذرني على اللي سويته ..
الدكتور يوقف ويمد يده / العفو هذا واجبنا والله يلوم اللي يلومك ياخوك ..
طلع سند واخذ اهله ورجعوا البيت ..



العصر ..
بيت ابو سند ..
مرام موجودة .. جات تطمن على اختها ..
سند وياسر وفارس بالشركة وابو سند عند عمه ابو سطام مع اخوانه وعيال عمه يتقهوون ..
ام سند لبسه عباتها ../ اقولك يامرام انتبهي لاختك انا ابي اروح مع جدتك وخالتي مزنه ازور ام عبدالرحمن ..
" تتنهد " .. قلت لامي ما ابي اروح لكن الله يهدية والله ما اروح لحالي انا وخالتك ..
غرام اللي جالسة مع اختها بصالة .. ومرام تاكل لها فراولة .. غرام بتعب / روحي ماما لا تخافين عليه ..
مرام / روحي يمه وغريم عندي لاتخافين عليها والحين البنات جايين متجمعين عندها ..
العنود / يالله هذا خالك سمعي صوت السيارة ..
مرام شافت اغنية " ياعسل لصابر الرباعي " / ياي اغنية طلولي اللي يحبها .. " ورفعة الصوت "
العنود تلبس عباتها واخذت صنية الحلى والقهوة من عند الخدامه ..
غرام " حسيت بشي يلتف على رقبتي .. اذني ضغط فيها قوي .. انا اختنق ابي اتكلم ما اقدر .. الدنيا تظلم حولي .."
مرام التفتت لغرام بابتسامه / طلال يـ اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياااااااااااااااامااااااااااااااااااااااااااااه
العنود اللي فتحت باب البيت بتطلع شافت رعد وكانت بطلع بس صوت مرام خلاها تلتفت ..
العنود / واااااااااااااااه الحق علللللللللللللللية
رعد سمع صراخ اخته والتفت للبيت وشاف اخته تجري لداخل البيت ..
ام سطام / هي علامها اختك ..
ام عزام / انزل وانا خالتك شفها .. خبري بنيتها تعيبانه ..
رعد نزل بسرعة يلحق اخته .. دخل وشاف غرام .. بحالة تشنج فضيعة ..
صرخ على اخته تمسك رجول غرام وحاول يمسك يدينه ..
بس غرام تلتف على نفسها بطريقة مؤلمة وخاف انها تاذي نفسه ..
عناد كان جاي من الشركة وشاف صراخ جدته وقف سيارته ودخل بيت عمه بسرعة ..
رعد انتبه له وام عزام وام سطام اللي لحقوا برعد .. ام عزام سحبت مرام وغطتها ..
رعد بصراخ / عناد تعال ساعدني بسرعة ..
عناد مسك يدين غرام ورجولها وثبتها بقوة وهي تنقز وترفع جسمها عن الارض ..
رعد انتبه لبلعها للسانها سحب لسانها ودخل شماغه فيها ..
الا ان اغمى على غرام وهدي جسمها وكانها جثة ميته ..



بالشركة .. سند حس بضيق وصداع ..
مسك جواله بيتصل في البيت الا عناد يتصل ..
سند / هلا عناد .. ايش .. طيب انا جايكم ..
قفل وطلع من مكتبه وهو يجري .. فارس كان خارج ..
فارس / سند ويش فيك ..
سند / غرام ودوها المستشفى





بالمستشفى ..
رعد / دكتور كيف غرام
الدكتور رياض / بصراحة المريضة تعرضة لحالة تشنج خطيره .. سببت بالغمى .. بس ..
رعد / بس ايش دكتور ..
الدكتور / ما نقدر نجزم .. بس متوقعين ان غرام اصيبت بمرض بالنخاع الشوكي .. الحين هي بالعناية ..
اول ما تصحى من غيبوبتها .. راح نحدد هالشيء ..
عناد / متى بتصحى يادكتور ..
الدكتور / ما ادري .. العلم عند ربك ..
سند اللي وصل توه / رعد .. وين غرام ..
رعد / بالعناية ..
سند / ووين هالعناية " من الخوف ما عاد يشوف "
رعد / هذي هي .." وهو ياشر له على المكان .."
فتح الباب سند ودخل بس وقفه الدكتور / اخوي ممنوع ..
سند دف يد الدكتور بحده ودخل .. شاف غرفة معزوله وكل جهاتها زجاج .. قلبه يدله على ان الموجودة فيه غرام بس اللي قبالة مو غرام ..
كانت عيونها ملفوف عليها شاش .. ولي عريض داخل فمها لتنفس ويدينها مربوطه باطراف السرير ..
ورجولها .. غير الاسلاك اللي بصدرها والمغذية ..
سند بصراخ / ياحيووواااااااانيييييييييييين .. طلعوها فكوهاااا .." يحاول يدخل بس ما عرف اللي يفتح الباب " ..
غررررررررررررراااااااااااااااااام .. ياكـــــــــــــــ ...
دخلوا الامن وسحبوه .. ورعد وعناد معاه ..
عناد رفع عينه للجهه اللي يطالع فيها سند وشاف انثى ابد ماتوقعها انها تكون غرام ..
عناد بداخله " لا حول ولا قوة الا بالله ... شكل سند خاف انهم سووا باخته مثل ذي الله يشافيها "..
سند بقهر / رعد رععععد .. جيب غرام قلهم لا يربطونها لا يوجعونها .. طلعوا اختي اختي تناديني ..
اختي مستوجعه .. غرررررررررراااااام انا عندك سندك عندك ياروح اخوك ..
الدكتور ضرب سند ابره مهدئة لان حراس الامن ما عاد قدروا يمسكونه حتى عناد ورعد ..
ليغيب عن الوعي سند .. ووجع اخته يحرق قلبه ..



يالله تشفي من غمرني بحضوره
اللي يفرحني ليا كان موجود
بنتاً صغيره وعمرها في زهوره
والزين فيها دون شاهد ومشهود
جاها مرض واصبح عليها بخطوره
وسالت بها الدمعه على كل الاخدود
واثرالمرض فيها سبح في بحوره
والطب معها باذل كل مجهود
يالله يامجلي ظلامك بنوره
تشفي بنيه عاشة احلامها سود




رد مع اقتباس
قديم 03-06-2024, 06:01 PM   #10


الصورة الرمزية محروم

 عضويتي » 9
 جيت فيذا » Jul 2022
 آخر حضور » اليوم (06:36 PM)
آبدآعاتي » 400,578
الاعجابات المتلقاة » 5010
الاعجابات المُرسلة » 2299
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 26سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » محروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond reputeمحروم has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   pepsi
قناتك mbc
اشجع ahli
مَزآجِي  »  1

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Canon

мч ммѕ ~
MMS ~


Awards Showcase

محروم متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية بردان ياحضن الدفا عطشان واظماني الجفا



البارت 10



ياضايق الصدر بالله وسع الخاطر
دنياك يازين ما تستاهل الضيقه

الله على مايفرج كربتك قادر
والله له الحكم في دبرة مخاليقه

حلو العيون استهانت دمعها الحادر
كف العباير حزين الدمع ماطيقه

حسايف الحزن يغشى وجهك الطاهر
والورد في وجنتك حرام تغريقه

يفداك قلب على ماتشتهي حاضر
يفداك بالي بقالي من معاليقه

مافات خله ولا تهتم من باكر
وأغنم من اليوم ماساقت توافيقه


" دايم السيف – خالد الفيصل "




يوم جديد ..


بتركيا ..

صحيت من النوم التفتت يمين ويسار ما شافت راكان ..
نزلت من السرير المفروش بالحرير الابيض ..
سحبت الروب ودخلت الحمام " اكرمكم الله " تاخذ لها دوش ..


قبل قليل ..

دخل الشاليه اللي مأخذه على احد شواطئ تركيا .. وهو محمل بـ اكياس من السوبر ماركت ..
دخل المطبخ .. وبدا بتجهيز الفطور ..


بعد نصف ساعة ..
راكان واقف قريب من طاولة الطعام يرتبها ..
سمر بهدوء .. وابتسامه خجولة / صباح الخير ..
راكان بابتسامة وبصوت رومانسي وهو يتقدم لها بخطوات هادئة ..

صباح الخير
يامنّ يشغل التًفكيّر
صباح وليل

صباح الورد
ياوردً يتفتح في شًراييني

صباح العمر
يامن يستحق الحب والتدليل

صبـاح الحب
يا حب هويتهـ ودايم سنيني

صـبـاح الشوقّ
يا ورد بحبه حيل يرضينيّ ..!

وانهاها بقبلة هادئة على جبينها ..
سمر زاد حمرت خدودها .. وصارت تتصدد بنظراتها مو عارفة ايش تسوي ..
راكان يطالع فستانها السماوي القصير بنقشات بيضاء خفيفه .. ومكياج وردي ناعم ..
سمر تحاول تكسر الخجل والخوف اللي بداخلها وتطبق وصايا امها .. بابتسامه / اممم شنو كنت تسوي ..
راكان بابتسامه وعيونه تلمع من الفرحة للحين مو مصدق ان سمر صارت زوجته ..
... / امممم كنت اسوي فطور لحبيبتي .. << يقلدها ..
سمر عضت شفتها السفليه تحاول تكتم ضحكتها ../ طيب .. ما تبيني اشوف والا طعمه شين ..
راكان رفع حاجب .. وبمزح / بتشوفينه وتذوقينه .. مالح .. حار .. محروق .. مو مستوي كامل .. بتأكلينه .. تمام ..
سمر تبلع ريقها وتحاول تهدي دقات قلبها ووصايا امها تدور براسها / من عيو .. ونـي .. " وما قدرت تكمل "
راكان مسك يدها اليمنى وقبلها بهدوء .. وبخبث / سمر لنا ثلاث ايام من تزوجنا ..
ما انتهت .. " وهو يرفع حاجب وينزله بسرعة كاتنبيه للمقصد "
سمر حمرت خدودها ونزلت راسها .. وتذكرت اول ليله ..


بعد ما وصلوهم اخوانها لفندق وراحوا ..
راكان بابتسامه عريضة / حي الله سموره .. حي الله سمسم .. " وبهمس " حي الله حب حياتي ..
سمر منزله راسها ومتوترة وخايفه .. مو عارفة ايش تسوي او تقول ..
راكان يقبل جبينها ويضمها على صدرة .. / طول عمري وانا اتمنى هالحضن يا سمر .. لا تحرميني منه
سمر مانتبهت لنبرت صوته الحزينه .. وكان تفكيرها وخوفها لشي ثاني ..
راكان يبعدها عن حضنه .. ولم وجهها الناعم والصغير بيدينه ..
راكان بخبث / نصلي .. وننام .. والا جوعانه ونطلب عشاء ..
سمر قلبها يرجف .. وبهمس / مو .. مو جووعانه ..
راكان ابتسم بخبث .. / طيب نصلي .." وبهمس " وننام ..
سمر من الخجل والخوف بتبكي .. وبهمس / ما .. ما " وهزت راسها بـ لا "
راكان مافهم شي عقد حواجبه ../ نعم ما سمعت ايش تقولين ..
سمر تحاول تبلع عبرتها وخوفها .. وبهمس / ما اصلي ..
راكان مو مستوعب ../ هااا ايش ؟!!
سمر نزلت دموعها .. راكان انتبه لدموعها وكانه احد سكب ماي بارد عليه ..
راكان بارتباك ../ ااا ... ايه طيب .. عادي .. ااا .. ايش اسمه .. هذي غرفة النوم خذي راحتك فيها ..
سمر تمسح دموعها وما رفعت عينها .. راكان / انا ابي انزل اللوبي شوي واطلع .. تمام ..
سمر تهز راسها بـ نعم .. تركها راكان بعد ماعلق البشت على العلاقه وطلع ..
سمر دخلت غرفة النوم .. راكان بداخلة " شكلها كلها من عيونك ياعنيد "عناد" خربت ليلتي الله لا يبارك في ابليسك "..



راكان وهو يحط يدينه على خصرها .. وصار وجهه مقابل وجهها .. وبهمس / حبيبتي .. وين رحتي ..
سمر رفعت عيونها له .. راكان بهمس / ما جاوبتيني .. انتهت .. " وغمز لها "
سمر نزلت راسها وهي تهز بـ نعم ..
راكان بخبث / اجل نفطر بعدين .." وحملها بسرعة بين يدينه .. وضحكته ملئت المكان على شهقت سمر الخجولة " ..




ــــــــــ



بيت ابو سطام ..

ابو سطام بعصبية / لا حول ولا قوة الا بالله .. وين وداها الحين ..
رعد وهو يمسح وجهه المتعب / والله يبه ما ادري ..
ابو سطام بعصبية / ويش لون ما تدري انت ما انت بدختور اسال اخوياك الدخاتره ..
رعد بارتباك / هاا ايه ان شاء الله يبه .. اسال اخوياي .. " يوقف " تامر على شي يبه
ابو سطام / لا سلامتك ..
رعد عند باب البيت وهو رافع جواله يتصل بعناد / ها عناد عرفت شي .. اوووف وين يروح ..


... 2:00 الفجر ..
فتح عيونه حس بصداع وثقل براسه .. التفت يمين ويسار ..
سند باستغراب / وين انا .. " تذكر كل شي بلحظة "
فز واقف .. وبرعب / غراااام ..
راح يركض جهة العناية المركزة ..
اسياب المستشفى و ممراتها شبة فارغة .. ضرب الزر القريب من باب العناية وانفتح الباب ..
دخل وبخطوات واثقه وسريعة لمكان اخته ..
سند يقرب من غرام وبهمس موجوع ../ غـ .. غرام .. غرام ..
غرام اللي ملفوف على عيونها شاش ابيض وفي بلعومها لي تنفس .. والمغذي بيده .. واسلك مو معروفه حولها ..
ويدينها مربوطه برباط ابيض باطراف السرير .. قهرة سند .. فتح الاربطة وهو يشتم الدكتور والممرضات والمستشفى ..
سند سحب الي من بلعومها بخفة بدون ما يوجعها .. وسحب سلك المغذي .. وفك الشاش عن عيونها ..
غرام كحت بقوة .. وبدات تفتح عيونها شوي شوي وهي غرقانه دمع .. / ااااااه ااااه ..
سند يطالع باخته مصدوم .. وبصوت موجوع / انتي غرام .. لا انا غلطان .. انتي مو غرام ..
غرام تمسك يد اخوها .. وتحاول تتكلم .. بس السانها ثقيل وحلقها ناشف ../ ااا .. ااا .. الااام .. ااه .. الاام "غرام " ..
سند ضمها لصدره ونزلت دموعه لحال اخته اللي انقلب فجاه .. اللي يشوفها ابد ما يتوقع ان هالبنت كانت طبيعيه ..
البنت اللي يشوفها من ذوي الاحتياجات الخاصة .. فكها الملوي ولسانها الثقيل ويدينها الملتويه باصابيع معقدة ببعضها ..
سند يحاول يتمالك نفسه .. / حبيبتي .. " يمسح دموعه " انا اباخذك من ذا المستشفى لمستشفى ثاني احسن ..
هذا المستشفى ماهو زين ابد .. لا تخافين يا قلبي .. ماراح اسمح لاحد يربطك مره ثانية ولا يوجعونك ..
" لف غرام بفرشة السرير وحملها بين يدينه كانها طفله "
غرام تبكي .. / تـ .. تـاا ... تاا اا باا ااا ناااه " تعبانه " اااااااااااااااه اااااااااااااااااه
سند بخطوات سريعة وهو ضامها على صدرة خرج من المستشفى ..
حارس الامن ../ لو سمحت يا اخ .. انت لو سمحت
سند طنشه وتجة على سيارته .. حارس الامن نادى خوية اللي معاه بالمناوبة ..
حارس الامن الثاني وهو يجري ../ لو سمحت وقف ..
حارس الامن الاول / هذا خطف .. بلغ الشرطة ..
سند بعصبية / هذي اختي واخذتها ... واذا تبون تبلغون بلغوا ..
فتح الباب الخلفي ونيم غرام على الكرسي .. الحارس بلغ ادارة المستشفى بالجهاز اللي معاه ..
الحارس الثاني/ماراح نسمح لك تاخذها بدون ورقة خروج .." مسك سند اللي فتح الباب الامامي بيركب ويحرك سيارته "
سند بعد الحارس بقوة .. خلت الحارس يختل توازنه ويطيح على الارض .. ركب سند بسرعة وحرك ..


الان .. 11:45 صباحاَ

بيت ابو سند ..
رنين التلفون جعل كل الموجودين يتوجهون له ..
رفع السماعة فارس وبلهفه / الووو
سند بصوت مرهق / الو فارس .. انـ ..
قاطعة فارس بخوف ولهفه / سند وينكم وين رحت بغرام انت ويش سويت ..
سند بعصبية / اسكت واسمع زين ..انا بمستشفى .. قسم الباطنية .. بغرفة 315 ..
اسمع فارس جيب كل الاوراق اللي تخص غرام .. شهادة الميلاد جواز السفر شهادة المدرسة ..
كل شي .. كل شي موجود في البيت يخص غرام جيبه حتى البوم الصور جيبه سامع ..
فارس يهز راسه وكان سند يسمعه .. / ايوه .. ايوة سامع .. ا..
قاطعة ابو سند وهو يسحب السماعة .. وبعصبية / سند وين وديت اختك .. ماتقولين وين ... الو الو ..
" ابوسند يلتفت على فارس " .. انت من كنت تكلم .. الخط مقطوع ..
فارس / هذا سند يبي اوراق تخص غرام .. قال لي وين هم فيه ..
ام سند تبكي / هم طيبين .. وين هم فيه ..
ياسر / فارس تكلم .. هم فين .. وايش اللي يبيه سند ..
فارس يلتفت لامه وابوه ../يبي كل شي يخص غرام من اثباتات والجواز وشهادات وحتى صور ..
ابو سند باستغراب / ويش يبي فيهم ..
ياسر بصدمة / يبي يسافر بها ..



بالمستشفى الخاص ...
الدكتور محمد بهدوء / هلا اخوي سند تفضل ارتاح ..
سند يجلس امام الدكتور وهو بحال مبهذل .. الازارير الامامية مفتوحة .. والراس فاتح ماعليه لا غترة ولا شماغ ..
الدكتور محمد بهدوء / استاذ سند .. ممكن تقول لي ويش صار لاختك الله يشافيها ..
سند عقد حواجبة وبدا يعصب / لو كنت ادري كان شفتني قدامك ..
د.محمد يحاول يهديه / استاذ سند ممكن تهدي نفسك وتفهمني ..
سند ياخذ نفس .. / طيب هديت .. تفضل فهمني ..
د.محمد / ابيك تقولي من متى تغيرت عليكم وايش صار وايش قالك الدكتور اللي قبل ..
سند بداء يسرد عليه الحكاية .. / وهذا حنا من الساعة 8 عندك وانت تعرف الباقي ..
د.محمد بعد صمت لثواني / يعني .. " سكت شوي " ااممم .. يعني اختك مو من اول ما جات على الدنيا وهي ..
يقاطعة سند وهو يوقف وبعصبية / كم مره من الساعة 8 وانا اقولك لا لا لا ..
يوقف الدكتور محمد ويمسكه من كتوفه / اخوي سند طيب اهدا اهدا شوي ..
سند جلس وهو يحط يدينه على راسه / كيف اهدا يادكتور واختي قبل كم يوم تجري وتضحك وتسولف ..
واليوم .. اليوم يقولون عنها اا .." غصت الكلمة بحلقه "
د.محمد حط يده على كتف سند ../ قول لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا .. انت ماتدري يمكن يكون هذا خير لها ..
هذا اختبار من الله .. قول يارب .. الحين اهي محتاجتك لازم توقف معاها وتذكرها بالله ..
سند ياخذ نفس / والنعم بالله .. والنعم بالله .. " وقف " والحين دكتور ويش نسوي ..
د. محمد يطالع بساعته / الحين يمدي طلعت نتائج فحص الدم .. وان شاء الله خير ..
سند بجمود / طيب ..
د.محمد رفع عينه في سند وتفاجاء بوجهة سند الاسود / اخ سند انت تعبان ..
سند بجمود / لا .. خلنا نشوف النتائج ..
د.محمد يطالعه باستغراب .. / طيب .. " توجه لمكتبة وطقطق بالكمبيوتر " ..
د.محمد بجدية / الفحوصات تقول سليمة .. بس فيه فقر دم بسيط ..
سند يطالع الارض وهو يفكر .. وبعد ثواني / دكتور .. ابي اسفرها للخارج واعالجها ..
د.محمد بجدية / اخ سند بهالبلد موجود اطباء ممتازين وافضل من الاطباء بالخارج ..
وبعد نحن تونا في بداية الفحوصات خلها كم اسبوع حتى توضح لنا حالتها ..
سند رفع حاجب وبستهزاء / لا اخليها كم اسبوع عندكم تسوون تجاربكم فيها ..
د.محمد انقهر من استخفاف سند فيه وحاول يتمالك اعصابه قد مايقدر / انت الحين تعبان ومرهق ..
ارتاح واستخير ربك .. وبعد لازم تحط في بالك انك انت مو ابوها .. يعني مو ولي امرها ..
سند وقف وبحدة / وانت مو الدكتور الوحيد .. واختي ابي اخذها واسافر با وانت اقعد محلك ماني محتاج لك ..
طلع من المكتب وهو معصب ../ قال ماني ولي امرها ولا ابوها غرام بنتي واختي وروحي ..
وصل لغرفة اخته وشاف ابوه وامه واخوانه .. وغرام نايمه ..


ـــــــــ


الرياض ..
جالسة بالصاله الداخلية .. الصداع فجر راسها وربطة راسها بشال يمكن يخف الالم شوي ..
ساره داخلة .. / عطيت امي العلاج بس تعبتني بالاول ماتبي تاخذه بعدين حطيته بفمها بالقوة ..
العنود ضغطت على عيونها بيدها تحسهم نار شابه فيهم .. وبتعب / والحين نامت ..
سارة متكية على يدها / ايه .. العنود ليه ماتروحين المستشفى يعطونك علاج لصداع ..
العنود مسحت وجهها ../ لا تخافين شويت صداع ويروح .. ومايحتاج مستشفى هذا بسبب تغير الجو بس ..
" وقف " .. تعالي ساعديني بالغداء ..
سارة توقف / مو احسن ان زياد جالس عندنا ...
العنود طفشانه و تعبانه ومالها خلق تتذكر شي او تفكر بشي / ايه .. ساره ذا بتتكلمين زيادة اطلعي برا احسن ..
ساره ما صدقت / طيب ان ابي اروح اشوف التلفزيون .. وبعد زياد الحين يجي ابي اسولف معاه واخذ اخبار راكان ..
العنود تنهدت بضيق وبداخلها " راكان .. راكان .. ويلي على حال هالراكان .. يطرد سراب وتارك الحقيقة ..
وزياد الغامض يالي ما اعرفه والخوف الي مو طبيعي فيه .. والشركة .. ونايف الي متغير 180 درجة ..
ابد مو نايف اخوي وصديقي وولدي .. يا خوفي يا نايف تتركني مثل غيرك .. "


ـــــــــ



بتركيا ..

سمر بالحمام تاخذ لها دوش " اكرمكم الله " ..
راكان واقف على البلكونه يتصل تليفون .. / هلا ابو سلطان ..
بتال / هلا بك زود .. كيفك وكيف سمر ..
راكان / الحمد لله .. انتم كيفكم وكيف سند واخته .." قالها وهو يلتفت للخلف ليكون سمر تسمع ..
بتال/ الرجال مختفي من الفجر .. ومعاه اخته .. للحين ما لقيناهم .. وانا الحين رايح الشرقية ..
راكان عقد حواجبه / لاحول ولا قوة الا بالله .. انت تعرف أيش كثر سند متعلق بخواته وخاصة غرام ..
بتال / ايه ادري .. راكان ليكون سمر تدري .. انتبه ..
راكان بسرعة / لا ماقلت لها .. وانت طمني اول باول تمام .. و قول للي حولك اذا كلمتهم سمر لا يقولون لها شي ..
يالله انا ابي اقفل الحين .. سلم لي على الجميع ..
بتال / ان شاء الله .. بحفظ الله ..
راكان / مع السلامة .. " وقفل " وبعد ثواني اتصل على زياد ..
راكان / السلام عليكم .
زياد / هلا وعليكم السلام ..
راكان / كيفك وكيف الشغل ..
زياد / الحمد لله تمام .. والشغل مثل ما خططت له ماشي ..
راكان / الحمد لله انتبه زياد على الشغل انا كلها 10 ايام وراجع ان شاء الله ..
زياد / ان شاء الله .. بس لا تتاخر ..
راكان / لا ما راح اتاخر .. يالله سلام ..
زياد / مع السلامه ..


ـــــــــــ

في المستشفى خارج غرفة غرام ..

ابو سند معصب / وانت ويش دخلك .. ولي امرها ..
سند / يبه انا ويش دخلني انا اللي اسهر علشان راحتها و احميها .. الحين تقول لي ايش دخلني ..
الا دخلني ونص ومالاحد غيري دخل فيها .. " ليقطع كلامه بكف من يد والده "
ابو سند بعصبية / الظاهر نسيت اني عايش .. وانا ابوها حي ما مات .. اسمع يا ولد ..
ان تدخلت بشي يخص بناتي ما تلوم الا نفسك .. والله والله يا سند ان عدت هاللي صار البارح ..
" ضاق تنفس ابو سند وفتح اول ازارير الثوب " لغضب عليك اا .. " ليسقط امام اولاده فاقد للوعي " ..
فارس يصرخ بالممرضات .. ياسر حضن راس ابوه وصار ينادي عليه ..
اما سند واقف يطالعها بوجه اسود و جمود مخيف .. اخذوا الممرضين ابو سند للاسعاف ..
ولحقهم ياسر وفارس .. جلس سند على الكرسي .. خرجت ام سند من غرفة غرام ..
ام سند / سند يمه ويش صاير .. ويش ذا الازعاج .. ابوك واخوانك وينهم ..
سند مارد عليها ولا كان فيه احد عوله .. عيونه مركزة بأرضية المستشفى البيضاء ..
ام سند تهز كتفه / سند .. سند .. سند لا تخوفني يكفي اللي فيني .. رد عليه ..
سند بجمود / ما فيه شي يمه .. " مسح وجهه ووقف " خليك عند غرام ..
واخواني " وبتردد " و.. وابوي الحين نرجع ان شاء الله .. " تركها وراح لجهة الطوارئ " ..


ـــــــ


الرياض ..
عيال سطام متجمعين حولين طاولة الغداء ..
زياد وهو يلعب بملعقته فصحن الرز / وشلون ابوي ..
العنود متضايقة .. بحدة / بخير .. ولا تلعب بالنعمة يا تتغداء يا تقوم ..
زياد رفع عينه فيها يطالعها مستغرب / خير ويش فيك .. شايفتني صغير تكلميني كذا ..
العنود بحدة / لو كنت كبير ما عاملتك معاملة الصغير ..
زياد سكت ونزل عينه بصحن .. سارة بلقافه / العنود ليش معصبة .. علشان خالتي شريفة جات ..
العنود رفعت نظرها لنايف وشافته ياكل بهدوء ولا كان شي يصير حوله ..
العنود بعصبية / اذا تلقفتي مره ثانية .. قصيت لسانك .. فاهمه " قالتها بصراخ "
سارة تراجعت للخلف ..وبصوت خايف / فاهمه ..
وقفت العنود وراحت لغرفتها وتركتهم لحالهم ..
ساره غرقة عيونها دمع .. نايف بهدوء / متى جات خالتي شريفة ..
سارة بعبرة / ما ابي اقول العنود تزعل ..
زياد يطالعها بحزن .. نايف بهدوء / ما راح تزعل قولي لي يالله ..
سارة / كنت بالصالة اطالع التلفزيون وسمعت صوت تحت .. والا العنود لبست جلال الصلاة ونزلت ..
لحقتها وسمعت خالتي شريفة تصارخ وتقول كلام ما فهمته .. وبعدين راحت .. والعنود طلعت فوق ..
وكان وجهه احمر ومعصبة مره ...
نايف عقد حواجبه / ساره ما سمعتي أي شي من الكلام ..
ساره تهز راسها / لا .. " وبداخلها " الا سمعت كل شي .. وفهمت كل شي ...
بس العنود لو درت راح تزعل علية .. كثير اعرف اشياء بس انتم ماتدرون ..
حتى انت يا نايف ما تعرف اللي اعرفه .. طول عمركم مفكريني صغيرة .. بس انا كبيرة وفاهمة " ..
نايف / الليلة طالع مع الشباب قولي لاختك
ساره / طيب ..
زياد يوقف / محتاج شي ..
نايف يرفع عينه فيه وبابتسامه سخرية / لا سلامتكم
زياد ما نتبه / تروح وترجع بالسلامة " اخذ جوالة ودخله جيبه " يالله انا رايح لشركة وقبل المغرب راجع ..
سارة / مع السلامة .. " وقفت وبدات تنظف طاولة الطعام "



ــــــــــــ


بيت ابو صقر ..
رنا تمشي بسرعة / سمعتوا اخر خبر ..
ريهام ترفع راسها من الايباد / لا ..
ريما / عسى خير ..
رنا بفرحة / لقيوا غرام وسند والحين الكل راح لهم
رنيم وعيونه بالبلاك بيري / والله ما تستاهل غرام مسيكينه ..
ريما / لا تقولين كذا .. كانك تعترضين على قضاء ربك .. ادعي لها بالشفاء ..
الكل / الله يشافيها ..
روان / تصدقون لها وحشه .. فاقدينها ..
رنا / اللي فاقدتها صح شجون ..
ريما / صدق ابرار تقول تطلع بالغصب من غرفتها .. بعد تهديد من عناد و الحاح بدر ..
رنيم ترفع عيونها وتغلق البلاك / ليه ما نروح لها ونسحبها سحب من غرفتها ونغير جوها ..
روان / سمعت صقر يقول بدر بعد يومين رايح لطايف علشان العسكرية ..
ريما / يعني صدق شجون تتقوقع بغرفتها ..
رنيم / هههههه شنو هههه تتقوقع هذي من فين جايبتها ..
الكل / ههههههههههههه
ريما تبتسم / ما ادري بس حسيتها مناسبه لوصف الحاله ..
الكل / ههههههههههه
دخل ابو صقر في هالحظة ... وبصراخ / بسسسسسسسسس
البنات ارتعبوا وتغيرت لون وجيههم ...
ابو صقر / البيت بيطيح من صوت ضحككم .. ماتستحون انتم .. اكيد مادام ربتكم الماسه ..
رنيم توقف وبعصبية / الماسة ربتنا احسن تربيه .. والحمد لله والشكر اللي ربتنا الماسة مو غيرها ..
ابوصقر بغضب / كتمة تكتمك وتفكني منك ياقليلة الادب .. " ويرفع عصاته يبي يضربه " والله لرجع اربيك من جديد ..
قبل ما توصل الضربة لرنيم تدخل صقر وجاته الضربه في كتفه واستاجع منها وصرخ .. وصرخوا البنات معاه ..
ابوصقر بخوف / صقر .. بسم الله عليك اجعتك .. كلها من ذي الغضيبة اتركني عليها ..
صقر يمسك عصى ابوه ويطلب من خواته يطلعون لغرفهم / والله ما تضربهم يبه يكفي يبه يكفي ..
ابو صقر يطالعه بقهر / كل خواتك والا وحده منهم ازعلتني كلهم يسمعون كلامي الا ذا الرنيم ..
لو مو مرض غرام كان زوجتها سند وقلت له ياخذها ويفكني منها ومن شرها ..
صقر يحاول يهدي اعصابه / رنيم يبه اتركها علية انا اخليها تجي وتعتذر منك ..
بس تكفى يبه لا تضرب احد من خواتي .. ان استوجعت وحدة فيه استوجع انا قبلها ..
ابو صقر بجزع / عوذ بالله جعلهم كلهم فدوة لك وفدوة لمطا رجليك ..
صقر يقبل راس ابوه / لو لي غلى عندك يبه لاتوجع خواتي يبه رجيتك ..
ابوصقر مو عاجبه كلام صقر / انا ما اوجعهم بس اربيهم ..
صقر / الله يطول بعمرك ويخليك ذخر لنا ..

بغرفة البنات ..
رنا تبكي / انتي مجنونه اهئئئئئئ ..
رنيم ساكته .. ريما لخواته / اطلعوا برا انتم ابي اكلم اختكم شوي ..
ريهام اخذت خواتها وراحت الغرفة الثانية .. ريما تقفل الباب وترجع لرنيم اللي جالسه على السرير ..
ريما تجلس جنب رنيم / متى تبطلين هالعناد ..
رنيم ساكته .. ريما / ناسية ضربه لك وظربه لامي .. ليه تحبين تعصبينه .. ابوي يحبنا بس ..
قاطعتها رنيم بحدة ../ محد يحبنا غير امي ابوي وجدي وخوالي وعمامي محد يحبنا محد تفهمين ..
ريما متفاجأه منها ../ كلهم ..
رنيم / ايه كل الرجال ... معدا صقر تدرين ليه .. لانه تربى معانا .. وسط البنات ..
بس من يوم جاء مع عيال عمك تغير وصير مثل ابوك مغير ينافخ .. كانا جواري عندهم ..
" مسكت يدين ريما وبدموع " ريما لا تتزوجين والله الرجال انذال خوانين مافي قلوبهم رحمة ماتعرفينهم كثري ..
ريما بحنية / وانتي من وين تعرفين الرجال حنا مانعرف الا ابوي واخوي صقر .. وما شفنا شي منهم ..
حتى ابوي ما نعرفه بالأيام يغيب عن البيت في دوامه .. الا من بعد الحادث والتقاعد عرفناه وبس معصب ..
بس ما نلومه لانه خسر عمله ورجله .. انتي من وين تعرفين الرجال ..
" وبمزحة بغير وقتها " .. ليكون مصاحبه !!
رنيم فتحت عيونه للاخير / مصاحبة .. انتي عارفة معناة هالكلمة ..
ريما بتدارك / رنيم انا ا.. " قطعت كلامها لمن شافت وجهه رنيم الغاضب "
رنيم توقف وتروح لباب الغرفة وتفتحة / اطلعي برا ..
ريما مصدومة / رنيم تـ ..
رنيم تتوجه لها وسحبتها بقوة وبصراخ / اطلعي برا ولا عاد يجي لساني بلسانك ابد فاهمه ..
" رمتها برا الغرفة وقفلت الباب .. وريما طايحه بالأرض متفاجأه من تصرف رنيم "
صقر طالع لغرفته .. / ريما ويش فيه ..


ـــــــــــ


خارج بيت ابو سطام ..
رعد طالع مستعجل وبيدة الجوال يتصل على بتال ..
سمع صوت رنة جوال خلفة التفت وشاف بتال ..
اغلق الخط .. / الحمد لله لقيتك ..
بتال بابتسامة / ويش تبي واضح بوجهك عندك مصيبة ..
رعد رفع حاجبه / تراني عمك حتى لو اكبر منك بيوم او اصغر عمك ولازم تحترمني ..
بتال / ههه طيب انا ويش قلت الحين ..
رعد / مانت حاس انك تتمسخر علية .. عدل كلامك احسن لك ..
بتال / طيب ياعمي العزيز انا توني جاي من الرياض مسرع ولا اني نايم ..
ما اخذت كم ساعة بالرياض الا وتنادوني .. ما دام ماتستغنون عني ليه ترسلوني لرياض .
رعد / اولا الحمد لل على السلامة .. ثانيا انا ما ارسلتك ابوك ارسلك ..
ثالثا ابوي يقول دور بنت اختك بين المستشفيات .. " وبسخرية " بين اخوياي ..
بتال / هههههههههههههههههههههههههه والله حالتك حالة هههههههههههههه
رعد / بتيل يامال .. ويش اقول .. عمك بينكشف وينجلد
بتال / وانا ويش دخلني
رعد / الا دخلكم انتم اللي لحقتوني وهبلتو بي وخليتوني اغير ..
بتال / وليه ما قلت لهم .. ليش تخبي ..
رعد / اسمع العلم .. والله ان انجلدت لنجلدون معي ماهو بالحالي راح اسحبكم ..
بتال يبتسم / طيب يادكتور رعد .. ويش تبي الحين تراني دايخ تافل العافية ..
رعد / سنيد الخبل وين ذالف باخته ..
بتال / من جد .. ماعندك علم والا تستهبل ..
رعد / فايق ان استهبل ابوي من الصبح وهو يقول اسال عنهم اخوياك وانت تقول استهبل عطني اللي عندك
بتال / سند اتصل وقال لهم عن مكانه هو واخته .. وقبل ماتسال هو بمستشفى ..
روح واسال وهم يدلونك .. باي ابي انام ساعة قبل ما ارجع لرياض ..
رعد / من جد بترجع اليوم ..
بتال وهو متوجه للبيت / ايه بكرة عندي مقابلة مهمه .. الله يهديه سند رجنا رج .. سلام ..
رعد / مع السلامة نوم هني ..



ــــــــــــ



بالمستشفى ..
ابو سند يفتح عيونه .. وشاف سند واقف وساند جسمه على الجدار سرحان ..
ابوسند تحرك بيقوم من السرير .. سند انتبه لابوه ..
سند تحرك بسرعة لجهة ابوة يحاول يساعده / ريح نفسك يبه ..
ابو سند يبعد ولده وبحدة / ابوك .. وانت تعتبرني ابوك صدق .. انت مانت شايفني ابو اصلاً ..
سند يجلس على الكرسي / يبه واللي يخليك لي لا تزعل مني والله من خوفي وقهري على غرام ..
ماشفت شي من حولي ولا فكرت في شي الكـ.. كانوا مربطينها وحاطين بها اسلاك وليات ..
معذبينها يبه وهي تصارخ وما حولها احد الحمد لله اني خرجت قبل اذبح احد فيهم ..
ابوسند / وانت كيف شفتها هم ما دخلوا احد ترجيت الدكتور قالي مره ممنوع ..
سند / دخلت بالقوة ... الممرضات قعدو يصارخون علية اطلع بس انا ماطلعت ..
ابوسند / حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
سند / يبه غرام لازم نسفرها برا تتعالج هنا مالها علاج ..
ابوسند / وانت من قالك هنا مالها علاج ..وبعدين انا ما قابلت الدكتور ولا عطاني علم ..
سند / انا قابلته وقالـ ..
قاطعة ابوة بحدة / انا ابوها وانا الملزوم بها وانا اللي اعرف مصلحتها ..
لشفت الدكتور وسالته هذاك الوقت نشوف لها علاج هينا والا لا ..
سند سكت على مضض .. ابو سند وقف وحس بدخه وجلس على السرير بسرعة ..
سند مسك ابوة / بسم الله عليك ..
ابوسند / الا انا ويش جاني ..
سند / الدكتور يقول هبوط بسكر يبه .. انت له ماقلت لنا ان معاك سكر يبه ..
ابوسند باستغراب / انا ما معاي سكر الحمد لله ..
سند / يبه نسوي لك فحوصات ونشوف ويش فيك ..
ابو سند / لا لا لافحوصات ولا غيره .. بس البارح مانمت ومن الزعل ..
وهالدكاترة ماتقول اه الا جوك بامراض الدنيا .. قم خلنا نشوف دكتور اختك ..



ــــــــــ


عند غرفة غرام ..
واقف ياسر وفارس وام سند ..
ودخل الغرفة مجموعة من الاطباء والممرضات ..
خرجوا الاطباء وكل واحد معاه ملف ..
فارس يتقدم من الاطباء / ممكن نعرف حالة اختي ..
د.فيصل / من ولي امرها ..
ياسر / كلنا .. اختي ويش فيها ..
د. فيصل / الوالد وين ..
ابو سند اللي يسندة ولده سند / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
ابو سند / بنتي يادكتور ويش فيه ..
د. فيصل " استشاري جراحة " وهو رئيس الاطباء بهالمستشفى " اسمر ملتحي تتخل لحيته شعر ابيض ..
.. بابتسامة تطمئن قلب والدها ووالدتها / ان شاء الله ما فيها الا العافية .. تعال معاي للمكتب وراح نتكلم بهدوء ..
ابو سند / ابشر مشينا .." وراح ابو سند مع الدكتور .. سند لحق ابوة "
سند / يبه وانا بعد ابي اعرف ..
ابو سند تنهد بحزن / تعال وانا ابوك .. بس ابك تكون عون لي ماتزيد همي يابوك ..
سند قبل راس والده / ابشر يالغالي مالك الااللي تبه بس خللنا نلحق الدكتور ..
ابوسند / ان شاء الله خير .. انا قلبي ارتاح لها الدكتور .. عجل خلنا نلحقه ..



ـــــــــــــ






بعد المغرب ..

نغمة رنين البلاك بيري .. صحت رنيم من النوم ..
رفعت راسها وشافت الغرفة مظلمة .. اخذت الجهاز وشافت رقم صقر صمتته ..
رنيم بصوت نعسان / اووووف مالي خلق اكلمكم ...
راح للحمام " اكرمكم الله " واخذت لها دوش ولبست .. وصلاة الصلوات اللي فاتتها ..
بعد ما خلصت .. مسكت جهازها وشافت رسالة من صديقتها ... " صالحة " .. " الرجاء الاتصال بي "

رنيم بضيق/ الو هلا صالحة .. كيفك .. طفشانه والله ..
صالحه / افااا تطفشين وانا موجودة .. الحل عندي وانا صلوحة ..
رنيم بضيق / ايش ..
صالحه / بندر اخوي قايله لك معجب فيك ويبي يتزوجك .. تعرفي عليه وتسلي الين تتزوجون ..
رنيم بضيق / صاااالحه انا قايله لك كم مره ما ابيك تفتحين هالموضوع معاي .. ما زلتي مصرة عليه ..
صالحة / رنيم كيف تبيني انسى .. وبندوري 24 ساعة يكلمني .. ويشلون رنيم وكيف هي الحين .. و ..
رنيم تقاطعها بعصبية / اووووه صالحة لا تغثيني خلاص ما عاد ابي الزواج والا الحب ولا غيرة ..
خلاص افهميني .. كم مره اقولك ..
صالحه / رننيييم ويش صارلك وين البنت القوية و اللي راح تسوي اللي تبيه وتتزوج اللي تحبه و ..
رنيم تقاطعها بغضب من نفسها / كنت غبيه ما افهم ما عندي عقل وما اعرف من عدوي ..
لكن الحين ما ابي أي رجال اكررررهمم خلاص افهموا ياعالم اناااا اكره الرجااال ..
صالحه عاقدة حواجبها باستغراب / رنيم انت ويش قصتك .. ليه هالعدوانية .. ؟
رنيم بحدة / صالحه انا مشغولة الحين .. و اذا تبن تتصلين مره ثانية لا تفتحين معي هالموضوع ..
صالحه / يعني خلاص اقول لولد خالتي ما فيه نصيب .. وينساك ..
رنيم بغضب / اقول مع السلامه .." وقفلت الخط " .. اوووف ماحد يقدر يعيش بحرية ..


بالاستراحة ...


..... بصوت ثقيل من السكر " والعياذ بالله " / هاا ياا حلووه .. بشري ..
صالحة / ما رضت ..
... بعصبية / ايش اللي مارضت هذي .. اسمعي البنت دخلت عقلي ..
صالحة بقهر / مثل ما دخلت طلعها ..
... وبخبث / اقول ياحلوه " وضع يده على خدها " ان ما جاتني هالبنت صورك كلها عند ولد عمك فالح ..
صالحة بذل / تكفى لؤي انت شفت انا ايش قلت لها وحاولت فيها بس ..
لؤي يقاطعها / اووووس اووووس .. اذا تبين نجاتك وصورك هذي هو الحل جيبي لي البنت الحلوة ..
صالحه تفكر / ابي احاول معاه اخر مره بالطيب اذا مانفع معاها جبتها بالغصب ..
بس لازم تحط في بالك انها بالخبر يعني تسافر لها ..
لؤي يشرب اخر مافي الكاس المسموم / تستاهل من يتعنى لها ويسافر لو هي باخر الدنيا اسافر لها صاحبة العيون الساحره ..


غرفة رنيم ..
سمعت صوت طرقات على الباب
رنيم / نعم .. من عند الباب ..
صقر / اخوك .. ممكن ادخل ..
رنيم تحب صقر عندها غير عن كل جنس الذكور هذا تربى بين بنات فهو حنون / حياك ..
فتح الباب ودخل / السلام عليكم ..
رنيم / هلا وعليكم السلام .. حياك تفضل اجلس ..
جلس صقر على الكنبة اللي قبال رنيم / فيني اتكلم معاك بهدوء ..
رنيم / تفضل ..
صقر / ويش صار بينك وبين ريما ... ليه متزاعلين ..
رنيم بصد / سوالف بنات ماتفهمها ..
صقر شاف البلاك بيري .. وبحسن نيه مسكها / بس ريما قالت لي غير هالكلام ..
رنيم ماتحب احد يمسك البلاك .. سحبته بسرعة / صقر اولا ما احب احد يمسك البلاك ..
ثانيا مادام ريما قالت لك ليش جاي عندي .. والا انت مثلها ..
صقر يبي يسوي نفسه ذكي / في ايش ..
رنيم فهمت ان ريما ماقالت له شي / صقر اللي بيني وبين اخواتي محب احد يتدخل فيه حتى امي ..
صقر ابتسم / طيب .. الله يخليكم لبعض .. ولا يفرق بينكم .. ممكن ننزل تحت ونشرب الشاي ..
وناكل بيتزا رنا .. " وبمزح " الله يعينا على التسمم ..
رنيم تبتسم / لا رنا تضبطها ما شاء الله عليها .. خلينا نلحق عليهم قبل لا ينهونها ..
قاموا الاثنين وهم يضحكون ويعلقون ونزلوا تحت ..



ــــــــــــ



بعد مرور يومين ..

بالرياض ..
العنود لساره / نايف للحين ما اتصل ..
ساره / وجواله للحين مقفل ؟
العنود بقلق / ايه مقفل ..
زياد دخل عليهم / السلام عليكم ..
العنود وساره / وعليكم السلام ..
العنود / زياد نايف ما اتصل عليك ..
زياد / لا ..
العنود / وراكان ..
زياد / الا كلمني ويمكن يرجع بكره او بعده ..
العنود / يوصل بسلامه ..
ساره / اذا جاء راكان نسوي له .. صح عنودي ..
العنود بابتسامه / اكيد حبيبتي ..
زياد / بس يمكن ما يرضاء
العنود تبتسم / مو بكيفه ان راح اكلمه ..
زياد / انت وياه تفهمون بعض ..
العنود طالعت بزياد بنظرات حزينه وسكتت ..
ساره فرحانه / راح نعزم عليها ناس ..
العنود بهدوء / لا سمر ماتحب الازعاج نبيها خفيفة وعائليه ..
ساره تبتسم / طيب اهم شي يجينا راكان وسمر ..
زياد / انا رايح لشركة .. تبون شي ...
العنود / سلامتك ..


ـــــــــــــــــ



بالمستشفى ..

ابوسند / ها يا دكتور طمنا ..
د. فيصل / والله ياعم ارسلت عينات من الدم لاكثر من مختبر وسويت اكثر من فحص .. وبنتك سليمه 100%..
ابوسند / الحمد لله بـ .. " وانقطع كلامه "
انفتح باب مكتب الدكتور ودخل رجل ابيض ملتحي لابس نظارات طبية وبالثوب والشماغ ..
الرجل / السلام عليكم ..
ابو سند / وعليكم السلام
د. فيصل / وعليكم السلام .. اهلا دكتور محسن تفضل ..
د. عبدالمحسن / اسف تاخر عليكم ..
د. فيصل / خلينا نعرفكم ببعض .. عمي هذا الدكتور عبدالمحسن استشاري جراحة كشف على بنتك وهو احد المهتم بحالتها ..
انطق الباب ودخل سند / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
ابوسند بفرحه / تعال يا سند ..
سند / انا اسف قطعت كلامكم .. " وجلس بجانب ابوه "
د. محسن / بصراحة حالة بنتكم اشغلت تفكيري اللي يشوف حالتها يتوقع انها طبيعيه .. وهي هذي خلقتها ..
سند بعصبية / لو سمحت انت من حتى تتدخل بشي مايخصك ..
د. محسن ابتسم .. ابو سند / ياولدي هذا دكتور وكشف على اختك ..
سند يطالع بـ د. محسن انه بثوب وشماغ بدون البالطو الابيض ..
د. محسن / انا حاب اسالكم عن اللي صار لها بالضبط ..
سند عصب اكثر كل ما جاء دكتور قال ابي اعرف ايش صار وكانها حكاية يبي يسمعها ..
سند وقف / يبه انا اباخذ اوراق اختي وارسلها لمستشفيات بالخارج ..
ابو سند / ياولد اقعد وخل الدكتور يكمل كلامه ..
سند / اعذرني يبه ماراح اقعد واسمع كلام فاضي .. عن اذنك " طلع وسكر الباب وراه "
ابو سند / لاحول ولا قوة الا بالله " خيب ظنه سند ما توقعه يتركه ويروح "
د. محسن / ما علية يا اخوي هو من حقه يعصب هذي اخته ..
ابو سند / هو دايم هادي ورزين بس .. ما نقول الا الله يهديه ...
د. محسن / امين .. ممكن تقلي ويش صار ببنتك ومتى صابتها هالحاله ..
ابو سند حكا له قصة غرام كلها .. / وهذا اللي صار ..
د. محسن / يعني اللي صابها بعد حضورها لزواج ..
دكتور فيصل صامت .. ابو سند / ايه بالضبط ..
د. محسن / لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب يا اخوي .. مافكرتوا تجيبون لها شيخ يقراء عليها ..
ابوسند وكان احد سكبت عليه ماء باردة / ها .. شيخ ليه ؟
د. محسن / انت تقول بعد زواج ..و الله يهدي بناتنا الان بداوا يتبعون موضه الغرب في اللبس والتعري ..
و افراحنا بدات تقام على الغناء والصخب .. وتكون محاضر للجن والعياذ بالله ..
صدقني يابو سند ان كثير من الحالة اللي مرة عليها .. ولا عرفنا لها علاج او سبب .. تطلع من العين او المس ..
ويكون علاجها باذن الله القران وماء زمزم والعسل ..
ابو سند تفتح عقله لاشياء غفل عنها / ايوة صحيح صحيح وانا شفت وسمعت كثير عنها بس ماتوقعت تصير معاي ..
د. محسن / الانسان مسير ومو مخير .. راح نتابع معاها طريقة العلاج بارقيه .. بس انت لازم تساعدنا ..
سمعت ولدك ايش يقول .. يبي يسفرها للخارج ويدور ادويه لها .. هو ما يلام ..
بس صدقني لو انه لها علاج بالخارج كان قالت لك علاجها بالخارج مو عندنا ..
بس اللي في بنتك مو مرض وعلاجه بالادويه .. علاجه بذكر الرحمن .. وفي بلاد الحرمين ..
ابو سند ... باسلوب د . محسن الهادئ واللي فهمه باسلوب بسيط بدون مصطلحات طبيه ..
وبدون خوف ورعب وضياع اقتنع وامن .. / انا معك وباذن الله ماراح اسوي أي شي من غير شورك ..


خارج غرفة غرام ..

ياسر / و وين بتسفرها ...
سند / الحين ابي اخذ نسخ من ملفها واسوي بعض الاوراق وارسلها لمستشفى بفرنسا ..
هناك فيه دكتور اعصاب ممتاز ومشهور ..
فارس / وابوي .. وامي .. وغرام .. ماراح تشاورهم ..
سند بجمود / اذا بيروحون معانا حجزت لهم واذا لا براحتهم اختي ما ابي اخليها ..
فارس بعصبية / سند مانت شايف انك الغيت ابوي من الوجود .. وكانك انت ولي امرها .. فوق لنفسك ..
انت اخوها مو ابوها .. اذا ابوي قال لا فهو لا .. وما راح تاخذها شبر من هالارض ..
سند / تعال اعطيني كف احسن ..
فارس / اذا الكف بيصحيك اعطيك اياه ..
سند مسك فارس من لياقة ثوبه .. وهو صاك اسنانه / فويرس احشم نفسك احسنن لم ولا تدخل فاللي مالك فيه ..
ياسر / هدوء انت وياه واذكروا الله نسيتوا المكان اللي انتم فيه هذا مستشفى ..
سند رمى فارس على الكراسي الموجودة وراه / خذ اخوك واطلعوا من هنا ..
فارس / وبصفتك ايش .. ترا غرام اختي مثل ما هي اختك ..
ابوسند / السلام عليكم ..
الكل / وعليكم السلام ..
ابو سند بنظرات ناريه / اصواتكم لاخر الممرا ويش فيكم ..
ياسر / سند يبي يسفر غرام برا السعودية وفارس يقول الامر بيد ابوي ..
ابو سند / سند اطلع من المستشفى ولا عاد اشوف وجهك هينا ..
سند متفاجاء / شنو يبه تطردني ..
ابوسند / ايوة مطرود اللين يرجع لك عقلك .." تركهم ودخل لغرام وام سند داخل الغرفة ..


ـــــــــــ



بيت ابو عناد ..

ابو عناد وام عناد وعناد وبدر وابرار .. بالصالة يشربون الشاهي ..
ابو عناد / ويش فيه اليوم البيت متغير .. ما دري ويش مسوين فيه ..
ام عناد / ما سوينا شي البيت مثل ماهو ..
عناد لبدر ../ متى ماشي ..
بدر / المفروض بكره بس واحد من الشباب ابوه مسوي عزيمة عشاء واهله كلهم متجمعين فقال ناجلها لبعد بكره ..
عناد / على خير ان شاء الله .. " ابتسم " يعني راح تحضر اجتماع خالي سلطان ..
بدر / ايه صدق .. ويش سبب هالاجتماع ..
عناد يلوي شفايفه / علمي علمك .. بس الظاهر يا انه بيروح الرياض يا انه بسبب غلطة فارس ..
بدر / اهم شي ما يكون الامر يخصني ..
ابرار ساكته وتطالع باللي حولها وفي نفسها " ياربي كاني كرسي او تحفه بينهم ..
محد سال عني ولا تكلم معي .. مخنوقه مخنوقه ياعالم .. غصت بعبرتها ووقفت "
ابوعناد بعصبية / انتم ويش فيكم ..
ام عناد اللي كانت سرحانه وتفكر بحال بنت اختها واختها انفجعت / بسم الله الرحمن الرحيم ..
بغى قلبي يوقف .. حنا اللي ويش فينا والا انت اللي من يوم جلست وانت بس تحوص كان ضايع لك شي ..
ابو عناد / شجون وينه .. انا مضيع شجون لي كم يوم ما اشوفها ..
بدر مبتسم / يبه شجون في غرفتها كانت تعبانه وتبي تنام ..
ابو عناد / بسم الله على بنتي ويش فيها ويش تعبها ..
ابرار مشت من عندهم وهي تحاول ما تبكي قدامهم ولا تطلع شهقاتها ..
بدر / لا تخاف يبه ما بها شي بس شوية ارهاق البارح سهرانه و انا صحيتها بدري فالحين نامت ..
ابو عناد / نوم الهناء .. " واندمج الكل بالحديث والتهوا عن ابرار "


ـــــــــ



بالرياض ..
دخل زياد وسمع صوت بالمطبخ الدور الاول .. ومر عليه ..
زياد / السلام عليكم ..
العنود / هلا وعليكم السلام ..
زياد / اتصل نايف عليه ويسلم عليكم ..
العنود تسمح يدينها بالفوطة الصغيره ورمتها على الطاولة بسرعة / وكيف حاله ان شاء الله بخير وليه ما اتصل عليه ..
زياد / ما ادري .. بس مسيكين اختلف عليه الجوء و زكم وتعب يصوته متغير واجد بس مستانس حيل ياحليلة ..
العنود بحنية / ياقلب اخته جعلها بعدوينه ما هي به .. هو لا جاته الزكام يتعب حيل ..
زياد / انا كلمة ماجد ووصيته علية .. وهو طمني وقال انه بعيونه ..
العنود عاقدة حواجبها وفي داخلها " انا كلمت مشيرة وقالت ان ماجد مسافر بريطانيا كيف يكون بالجنوب ..
الا اذا ماجد يضحك على مشيرة وموهمها انه ببريطانيا وهو بالجنوب يمكن ليه لا "
زياد / العنود اقولك بيطول الغداء تراني ميت جوع ..
العنود انتبهت / ها.. لا لا .. ما بيطول ان شاء الله .. ما دام تغير ملابسك وتنزل الا انا جهزته على السفره ..
زياد / يعطيك العافية .. " جاتهم ساره وهي مبتسمه "
ساره / سلاااام ..
العنود / وعليكم السلام .. خذي الصحون ووزعيها على الطاولة ..
ساره وهي تاخذ الصحون / واي يامحلا الحرية .. ليت شريفة وعياله دوم مو موجودين .. الا هي وين ..
العنود / سافرت لدبي ..
سارة / جدي وخالتي خلود وين راح مع خالتي خديجة ..
العنود تاخذ نفس / راح لاهلهم بتبوك .. مو زوج خديجه ولد ولد عمه .. فاخذه يزور اقاربه .. وخلود راح معاهم ..
ساره / اهااا احسن ..
العنود سمعت طق على زجاج شباك المطبخ وسمعت صوت صبري / يا عمه يا عمه ..
العنود لبست جلال الصلاة وتغطت فيه / نعم ياصبري ..
صبري / يا عمه عاوز اكلمك بموضوع ..
العنود / تكلم ياصبري .. خير فيه شي .. محتاج شي ..
صبري / ياعمه ولد عمي اللي خبرتك بوه قبل يومين اليوم خطبني لاختوه وهي مالها غيري وغيروه بهذه الدونيا ..
وولد عمي مثل مقولتلك مريض بسرطان ومافي امل من عولاجوه .. فانا ياعمه عوز اقولك ان والله ...
قاطعته العنود / مبروك ياصبري وهديه عروسك عليه .. انت غالي عندنا ياصبري وواحد من اهل البيت ..
صبري / انا ياعمه ما ابغى حاجه الا تباركي لي وترضي ..
العنود / مبروك ياصبري .. واسمع غرفتك غير اثاثها وبويه وغير الباب زجههزها تجهيز يليق بك انت وعروستك ..
وكل اللي تبغاه هدية من جدتي الظبي الله يرحمها ..
صبري بحزن / الله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه ..
العنود / وياصبري اذا الغرفة اللي انت الحين فيها ما تكفيك افتحها على الغرفة الخلفية ..
نضفها وجهزها وسوي اللي تبي البيت بيتك يا صبري ...
صبري / هذا كثير ياعمه ..
العنود / لا مو كثير وانت تستاهل اكثر .. انتظر ياصبري خذ غداك ..
صبري / مشكورة ياعمه زوزتي غدتني " يقوله وهو مستحي "
العنود كتمة ضحكتها / ما دام كذا الله يوفقك وبالعافية .. تبي شي ثاني ..
صبري / مشكورة ياعمه ..
العنود قفلت شبك المطبخ / يا حليلك ياصبري ..
زياد / ويش فيه ..
العنود / صبري اعرس .. يالله نتغداء قبل لا يبرد ..


ـــــــــ



بالمستشفى ..

ابو سطام / ويش لونك وانا جدك عساك بخير ..
غرام تبتسم والدموع تنزل من عينها / اااااااااااااااا
الكل يتصدد بنظراته عنها حتى لايبين الدموع بعيونهم ..
ام سطام بصوت خانقته العبرة / طهور ان شاء الله وانا امك ان شاء الله تلقين اجرك عند ربك اصبري ..
مرام اللي واقفه بزاوية الغرفة تبكي وجنبها خالتها الهنوف تحاول تهديها ..
سلطان / الدكتور يقول بسيطة كلها كم يوم ان شاء الله وتقوم مثل قبل واحسن ..
غرام تفتح عيونه للاخر ../ امممم .. اممم رررر..
سلطان يطالعها ومو فاهم ايش تقول ..
فاجأهم صوت سند من زاوية الغرفة ../ تسال عن اخبار سمر ..
ابو سند التفت عليه متفاجاء من وجودة هو طردة ليه يرجع ..
غرام تبتسم / ااااااااااااااااااا
سند يبتسم لها بحنان وحب ... غمز لها وارسل لها بوسه ..
ابو سطام انتبه / علامك انت عينك توجعك ..
غرام تضحك / هههءءءءءءءءءءءءءءءءءهههههه
الموجودين خافوا عليها فكروها تشهق موجوعه او جاتها الحاله ..
سند يضحك و من جواته يتوجع / ههههههههههههه تضحك عليك يبه ..
سلطان صد عنها .. اما عبدالعزيز اللي طول الجلسه ساكت ماقدر يكتم شهقت حزنه ..
خرج عبدالعزيز وهو يمسح دموعه .. طلال اللي كان واقف برا مع عناد وفارس وبدر وياسر ..
طلال بخوف / يبه بسم الله عليك ويش فيك ..
فارس فهم على خاله / اذكر الله ياخال وادعي لها ..
ابو طلال يمسح دموعه بطرف شماغه / لا اله الا الله .. الله يشافيها .. لا اله الا الله ..
عناد يطالع طلال ويرجع يطالع بياسر .. " يعني لها الدرجة حالتها صعبه "
سمعوا صوت داخل الغرفة وطلع سند يصارخ على الممرضات يطلب المساعده ..
الكل فكر ان المساعده لاجل غرام .. بس تفاجأوا انه لمرام ..


ــــــــــــــ



بـ اسطنبول ..

في افخم المطاعم ..
سمر / طيب انا اشتقت لاهل ..
راكان / وانا ما اشتقت لهم .. اقولك نروح لرياض واشوف الشركة ونريح وبعد يومين نروح لشرقية ..
سر ترمي الملعقة اللي بيدها واصدرت صوت عالي / بس انا ابي اروح لاهل على طول ..
راكان عصب لان اللي حولهم بالمطعم التفتوا عليهم .. ومن بين اسنانهم / سمر قومي .. قبل مايصير شي ما يعجبك ..
سمر تطالعه بزعل وتقوم وتمشي قباله .. دفع الحساب راكان ولحقها ..

بالجناح ..
راكان بصوت عالي / ما بقى الا تضربيني .. كاني اصغر عيالك ..
اسمع يا بنت ان عدتي حركاتك هذي تشوفين شي ما يعجبك ..
سمر جالسه على الكنبه تبكي ..
راكان حس بضيقة وراح جلس على البلكون .. راكان بنفسة ..
" ويش جاك ياراكان مو هذا سمر اللي تتمناها طول عمرك .. ليه ماتحس بالسعادة والامان اللي تبيه ..
معقوله كلام العنود .. لا .. " حس بصداع يفجر راسه .. اغمض عيونه ..
بعد دقائق .. حس بالبرد .. فتح عيونه بتثاقل .. رفع يده يشوف الساعة ..
" اووووه قرب الفجر ياذن ... " وقف وحرك رقبته يمين ويسار وحرك يدينه " ااااه "
... " ظهري وكتوفي ورقبتي كلها تالمني .." .." ابي اخذلي دش دافي يمكن يفككها "
دخل الصالة وشاف سمر على الكنبة نايمة والكحل سايل على خدوده ..
تقدم منها وطالعها .." لساتها صغيرة يا راكان لا تلومها .. اول مره تبعد عن اهلها اكيد مشتاقه لهم ..
بس ما اقدر يا سمر لازم انزلت الرياض وتتهياين لخبر غرام وبعدين تروحين الشرقية "
تركها ودخل للحمام .." اكرمك الله " ..

بعد ساعة ..
خرج راكان ولبس وتجهز وشاف سمر لساتها نايمه ..
راكان بهدزء / سمر .. سمر ..
سمر انتبهت وفتحت عيونها .. راكان / اصحي حبيبتي .. صلي الفجر وخلينا نفطر ..
وبعد الفطور ننزل السوق نشتري هدايا للاهل ..
سمر صدت عنه مسوية زعلانه ..
راكان / اذا صليت ورجعت ومالقيتك جاهزة مافيه روحة لشرقية نروح لرياض ..
سمر بفرحة / صدق ..
راكان / ايه ... بس بسرعة جهزي ..
سمر تنط من الكنبه / حاضر .. " وراحت للحمام .. اكرمكم الله "
راكان .." مافيه الا اسايرك وبعدين يتصرف معاك بتال " .. وتركها ونزل يصلي بالمسجد ..


ـــــــــــ


بالخبر ..
على البحر ..
طلال .. وعناد .. ورعد ..
رعد / هذا اللي يقول بعد سنه او سنتين ..
طلال متضايق / اسكت بس ..
عناد / قول الحمد لله ..
طلال / الحمد لله .. بس يا خوي الى الان ما فهمنا بعض ..
عناد يبتسم / ياهوووه اذا اليوم مافهمتو بعض بكرة تفهمون .. يالله عاد يابو عبدالعزيز ..
نبي عزيمة حلوة بمناسبة قرب وصول ولي العهد ..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ليلى – شروق عبد القادر عِشّق♪♥ قسم الكتب الالكترونيه 17 03-30-2024 02:37 PM
مجزرة الطحين.. صدور رواية الجيش الإسرائيلي عن الحادث اشراق › ~•₪• الاخبـار العربيـه والعـالميه ~•ـ₪• 16 03-16-2024 11:30 PM
عبد الله بن رواحة محروم › ~•₪• نبـي الرحمه وصحابته~•₪• 24 02-26-2024 02:25 PM
رواية أغنية النار – بثينة خضر مكي شيخة الزين ›روايات طويلة 12 02-20-2024 08:59 PM
كثر الجفا | محمد البريكي سمو الروح › صوتيات - مرئيات أدبية 20 02-16-2024 08:39 PM


الساعة الآن 06:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas

جميع ما يطرح في منتديات انين الروح لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبها
ابرئ نفسي أنا مؤسس الموقع ، أمام الله ثم أمام جميع الزوار و الأعضاء على ما يحصل من تعارف بين الأعضاء على مايخالف ديننا الحنيف

vEhdaa 1.1 by NLP ©2009

mamnoa 2.0 By DAHOM